تم إنقاذ حياة العديد من الطلاب في مدارس Caddo Parish (LA) العامة باستخدام Lightspeed Alert ™

نيكول ألين ، تقني تعليمي في مدارس كادو باريش العامة (CPPS) ، عن كثب كيف أثر الوباء والتباعد الاجتماعي على طلابها بمساعدة Lightspeed Alert ™. يقول ألين: "منذ أن عاد الطلاب إلى منازلهم في آذار (مارس) [2020] ، تلقيت الكثير من إشعارات التنبيه ، وكان عدد أكبر منها يمثل تهديدات حقيقية أكثر من غيره".

Lightspeed تنبيه هو ملف نظام الإنذار المبكر للكشف عن التهديدات يمنع إيذاء النفس والتسلط عبر الإنترنت والانتحار والعنف المدرسي. تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بالمسح والإعلام المتعلقة بالمؤشرات داخل التطبيقات التعليمية والمتصفحات والمستندات بالإضافة إلى رسائل الدردشة ومنصات الوسائط الاجتماعية.

يتم إرسال التنبيهات في وقت واحد إلى موظفي سلامة Caddo Parish وإلى متخصصي السلامة Lightspeed المدربين تدريباً عالياً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، والذين يقومون بعد ذلك بإجراء تقييم للتهديدات. يتم تصعيد التهديدات الوشيكة على الفور إلى Allien وموظفي سلامة CPPS المعينين و / أو تطبيق القانون ، مما يمنح CPPS راحة البال بأنه لن يمر أي تنبيه دون أن يلاحظه أحد ، بغض النظر عن اليوم أو الوقت.

مع وجود 38000 طالب في المنطقة التعليمية ، قد يكون من السهل بشكل مخيف تفويت علامات التحذير المبكرة لإيذاء النفس أو التفكير في الانتحار - وحتى أكثر من ذلك عندما لا يتمكن المعلمون من رؤية طلابهم جسديًا. بدأت Caddo Parish باختبار تنبيه Lightspeed خلال مرحلتها التجريبية ، وحتى بعد ذلك فهمت CPPS كم كان موردًا قويًا لحماية الطلاب من المستوى التالي. يصف Allien ، "في أول أحد عشر يومًا كان لدينا تنبيه Lightspeed تلقينا 38 تنبيهًا. العبء الذي أحمله ليس ثقيلًا الآن بعد أن علمت أن لدينا متخصصين في السلامة في النهاية الخلفية يخبرونني أن 16 من هذه التنبيهات الـ 38 ، التي تلقيتها ، تثير قلقًا حقيقيًا ".

كان [Lightspeed تنبيه] أحد الأصول لمنطقتنا منذ اليوم الأول. لقد نبهنا إلى مشكلات لم نكن نعلم أن طلابنا واجهوها ، وأحدث فرقًا في حياة هؤلاء الطلاب.

نيكول ألين ، تقني تعليمي

تنبيه يخطر بحالتي انتحار محتملتين في عطلة نهاية أسبوع واحدة

منذ بداية جائحة COVID-19 ، كان التأثير على الصحة العقلية للطلاب ورفاههم واضحًا على الفور. يقول Allien: "تلقينا 25% المزيد من الإشعارات من تنبيه [Lightspeed] منذ بداية COVID". "مع عزل الطلاب في المنزل ، تعد هذه الميزة ذات قيمة لا تصدق."

زاد هذا الإحصاء في المعنى بالنسبة إلى Allien. "مؤخرًا كان هناك تهديدين مختلفين بالانتحار في عطلة نهاية أسبوع واحدة." يواصل Allien شرحه ، "كنت خارج المكتب يوم الجمعة وتلقيت إشعار تنبيه. لقد كان تنبيهًا لإيذاء النفس ، لذلك اتصلت بالمدرسة لأؤكد أنهم رأوها أيضًا. لقد فعلوا وأخرجوا الطالب من الفصل. لقد انهار وقال إنه كان يفكر في الانتحار وكان يبحث عن طرق للقيام بذلك. تمكن الطالب من الحصول على المساعدة بسبب هذا التنبيه! "

لقد تلقينا 25% أكثر من الإشعارات من تنبيه [Lightspeed] منذ بداية COVID.

نيكول ألين ، تقني تعليمي

"أخذ طلابنا الأجهزة إلى المنزل عندما ضرب COVID ، وكان لدينا طفل كان يفكر في الانتحار. تلقيت تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني من Lightspeed [تنبيه] ، قمت بإعادة توجيهه إلى مديرهم. اتصل المدير بوالديهم ، وكان ذلك تهديدًا مشروعًا. حصل الطالب منذ ذلك الحين على بعض المساعدة ، وأخشى أنه بدون تنبيه Lightspeed ، قد لا يكونون هنا معنا اليوم. هذا هو مدى حقيقي هذا. " يقول ألين.

بالنسبة إلى Allien ، تعد سرعة ودقة التنبيه أمرًا بالغ الأهمية لإنقاذ حياة الطلاب. "قبل تنبيه Lightspeed ، عندما ألاحظ شيئًا مثيرًا للقلق ، يجب أن أذهب وأبحث وألتقط لقطات شاشة وشاركها مع كل من يحتاج إلى أن يكون على دراية بالموقف" ، كما تلاحظ. "الآن مع تنبيه [Lightspeed] ، فإنه يأخذ لقطات الشاشة من أجلي. يمكنني بسهولة إعادة توجيه لقطة الشاشة هذه مباشرة إلى المدير ، ويمكنهم رؤية ما أنظر إليه حتى نتمكن من التحدث عنه ، أو يمكنني إرسالها مباشرة إلى أحد الوالدين إذا كانا في المنزل ".

ما مدى قيمة هذه الميزات عندما يتعلق الأمر بحماية الطلاب؟ وفقا لألين ، أكثر قيمة من الكلمات التي يمكن وصفها. يقول ألين: "إذا كان بإمكانك وضع رقم أعلى من 100% ، فهذه هي قيمة ذلك". "الوقت الذي يتم توفيره عند استخدام هذه الميزة مقابل ما اعتدت فعله أمر بالغ الأهمية في إنقاذ الأرواح. يقوم Lightspeed Alert بتصوير المعلومات من أجلي ، وأعرف على الفور ما علي فعله ". وتضيف ، "لديّ 15-20 دقيقة في البداية مع تنبيه [Lightspeed] ، وهو الوقت الذي يتم توفيره عند احتمال إنقاذ حياة شخص ما."

بالإضافة إلى الإبلاغ عن إيذاء النفس والانتحار ، لعبت Lightspeed Alert دورًا أساسيًا في الإبلاغ عن العنف والتسلط عبر الإنترنت والمحاولات المتقدمة لتجاوز تصفية المحتوى أيضًا. يقول ألين: "لقد ضبطنا أطفالًا يهددون بعضهم البعض ، وأوقفنا المعارك في الممرات. منذ Lightspeed [تنبيه] ، بدأ طلابنا يتصرفون بشكل أفضل كثيرًا."

عندما سُئلت عما إذا كانت ستوصي بتنبيه Lightspeed للمناطق الأخرى ، وافق Allien بكل إخلاص. "لا يمكنني التحدث إلى تنبيه [Lightspeed] بدرجة كافية. أستطيع أن أقول مع يقين 100% إنها أنقذت أرواحًا عديدة.

أستطيع أن أقول مع يقين 100% إنها أنقذت أرواحًا عديدة.

نيكول ألين ، تقني تعليمي
شعار مدارس Caddo Parish Public Schools

معلومات

موقعك:

كادو باريش ، لوس أنجلوس

الزبون منذ:

2018

الطلاب:

38,000

درجات:

ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة iPad و Chromebooks

مشاركه فى

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

Numerous Students’ Lives Saved in Caddo Parish (LA) Public Schools with Lightspeed Alert™

Nicole Allien, Instructional Technologist at Caddo Parish Public Schools (CPPS), has witnessed first-hand how the pandemic and social distancing have impacted her students with the help of Lightspeed Alert™. “Since students went home in March [2020], I’ve had so many more Alert notifications, with more of them being real threats than not,” says Allien.

Lightspeed Alert is an early-warning threat detection system that prevents self-harm, cyberbullying, suicide, and school violence. AI technology scans and flags concerning indicators within educational apps, browsers, documents, as well as chat messaging, and social media platforms.

Alerts are sent simultaneously to Caddo Parish safety personnel and to highly trained, 24/7/365 Lightspeed Safety Specialists, who then conduct a threat assessment. Imminent threats are immediately escalated to Allien and designated CPPS safety personnel and/or law enforcement, giving CPPS peace of mind that no alert will go unnoticed, no matter the day or time.

With 38,000 students in the district, it can be frighteningly easy to miss the early warning signs of self-harm or suicide contemplation—even more so when teachers aren’t able to physically see their students. Caddo Parish began testing Lightspeed Alert during its beta stage, and even then CPPS understood what a powerful resource it was for next level student protection. Allien describes, “In the first eleven days that we had Lightspeed Alert we recieved 38 alerts. The burden that I carry is not near as heavy now that I know we have safety specialists on the back end telling me that 16 of these 38 Alerts, I’ve gotten, are of real concern.”

[Lightspeed Alert] has been an asset to our district from day one. It has alerted us to issues we didn't know our students had, and has made a difference in those students' lives.

Nicole Allien, Instructional Technologist

Alert Notifies of Two Potential Suicides in One Weekend

Since the start of the COVID-19 pandemic, the impact on students’ mental health and well-being was immediately obvious. “We have had 25% more notifications from [Lightspeed] Alert since the start of COVID,” Allien states. “With students isolated at home, this feature is incredibly valuable.”

This statistic has increased in meaning for Allien. “Just recently there were two different potential suicide threats in one weekend.” Allien goes on to explain, “I was out of the office on a Friday and received an Alert notification. It was a self-harm alert so I called the school to confirm they saw it, too. They did and pulled the student out of class. He broke down and said he was thinking about suicide and was looking at ways to do it. The student was able to get help because of that alert!”

We have had 25% more notifications from [Lightspeed] Alert since the start of COVID.

Nicole Allien, Instructional Technologist

“Our students took devices home when COVID hit, and we had a kid who was contemplating suicide. I got an email alert from Lightspeed [Alert], which I forwarded to their principal. The principal called their parents, and it was a legitimate threat. The student has since had some help, and I fear that without Lightspeed Alert, they may not be here with us today. That’s how real this is.” Allien says.

For Allien, the speed and accuracy of Alert is critical to saving students’ lives. “Before Lightspeed Alert, when I would notice something concerning, I would have to go and dig down and take screenshots and share them with everyone who needed to be aware of the situation,” she notes. “Now with [Lightspeed] Alert it takes the screenshots for me. I can easily forward that screenshot straight to the principal, they can see what I’m looking at so we can talk about it, or I can send it right to a parent if they’re at home.”

How valuable are these features when it comes to protecting students? According to Allien, more valuable than words can describe. “If you can put a number above 100% valuable, then that’s how valuable it is,” says Allien. “The time saved when using this feature versus what I used to do is critical in saving a life. Lightspeed Alert screenshots the information for me, and I know immediately what I need to do.” She adds, “I have a 15-20 minute head-start with [Lightspeed] Alert, which is time saved when potentially saving a life.”

In addition to flagging for self-harm and suicide, Lightspeed Alert has been instrumental in flagging for violence, cyberbullying, and advanced attempts to bypass content filtering as well. “We’ve caught kids threatening each other, we’ve stopped fights in the hallways,” says Allien, “since Lightspeed [Alert], our students have started behaving a lot better.”

When asked if she would recommend Lightspeed Alert to other districts, Allien agreed wholeheartedly. “I can’t speak to [Lightspeed] Alert enough. I can say with 100% certainty that it’s saved lives, numerous ones.

I can say with 100% certainty that it's saved lives, numerous ones.

Nicole Allien, Instructional Technologist
Caddo Parish Public Schools logo

Info

Location:

Caddo Parish, LA

Customer Since:

2018

Students:

38,000

Grades:

PreK-12

Devices Used:

iPads, Chromebooks

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

Further Reading