تضمن Grapevine-Colleyville (TX) ISD الوصول عبر الإنترنت لكل طالب ، وتدير بكفاءة التعلم 1: 1 باستخدام Lightspeed Systems®

تحدي

عندما أجبر جائحة COVID-19 المدارس على العمل عن بعد ، Grapevine-Colleyville ISD كان بالفعل متقدمًا على المنحنى. مع وجود برنامج تكنولوجيا تعليمي 1: 1 مطبق بالكامل ، ونجاح إدارة واحدة من أفضل المدارس الافتراضية أداءً في الدولة ، يوضح كايل بيرغر ، رئيس قسم التكنولوجيا ، "لقد تمكنا من الانتقال إلى الوضع الافتراضي في اليوم الأول من جائحة." 90% من طلاب Grapevine-Colleyville استخدموا الأجهزة التي تصدرها المدرسة في المنزل ، وبمبادرة المنطقة لتقليل الفجوة الرقمية ، تم نشر 500 نقطة ساخنة للطلاب قبل خمس سنوات. "لم يكن لدينا سوى فجوة صغيرة لسدها."

بينما لم يكن التحويل إلى التعلم عن بعد 100% مرتفعًا في قائمة اهتمامات Grapevine-Colleyville ISD ، كان للمنطقة أربعة أهداف رئيسية:

1. تحديد وإزالة الحواجز التي تحد من وصول الطلاب إلى فرصة التعلم بشكل فعال.
2. تصميم بيئات التعلم التي تدعم الرفاه الاجتماعي والعاطفي.
3. خلق ثقافة تعزز بيئات التعلم التي تعكس صوت الطالب وتعزز مشاركة الطلاب.
4. لدعم التواصل الفعال مع الجماهير المستهدفة.

يعد [Lightspeed Parent Portal] عامل تغيير كبير في قواعد اللعبة في مجتمعنا. بعد تقديمه ، رأينا تدفق الآباء الراغبين في الوصول.

كايل بيرجر ، رئيس قسم التكنولوجيا ، Grapevine-Colleyville (TX) ISD

في مارس 2020 ، تحدى الوباء العالمي بيرغر للتعامل مع هذه الأهداف عن بُعد ، واستلزم النجاح ضمان السلامة عبر الإنترنت لجميع الطلاب والقدرة على التواصل مع أولياء الأمور وأولياء الأمور. "معرفة متى كان طلابنا يسجلون الدخول ، والأهم من ذلك ، عندما لم يكونوا كذلكبالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك القدرة على الحفاظ على التواصل المباشر مع والديهم كان أمرًا أساسيًا ، "قال بيرغر.

حل

تشترك Grapevine-Colleyville ISD في مرشح Lightspeed ™ (المعروفة سابقًا باسم Relay) للسلامة والأمن عبر الإنترنت. يتم تشغيل مرشح Lightspeed بواسطة قاعدة بيانات K-12 الأكثر شمولاً للمحتوى عبر الإنترنت ، والتي تم إنشاؤها من عقدين من فهرسة الويب ، والاستفادة من الوكلاء الحاصلين على براءة اختراع والذكاء الاصطناعي المتقدم لحظر محتوى الويب غير الملائم أو الضار تلقائيًا بغض النظر عن مكان استخدام جهاز المنطقة. تعمل الحماية المستندة إلى السحابة على مستوى الجهاز Lightspeed عبر جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل وبيئات التعلم. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مرشح Lightspeed لـ Grapevine-Colleyville القدرة على الوصول إلى البيانات الدقيقة المتعلقة باستخدام جهاز الطالب والتطبيق عبر تقرير النشاط عبر الإنترنت و يمنح الآباء القدرة على رؤية تفاعلات أطفالهم عبر الإنترنت والتحكم الكامل في وقت الشاشة خلال ساعات ما بعد المدرسة باستخدام Lightspeed Parent Portal ™.

يصف بيرغر بوابة الآباء الخاصة بـ Lightspeed بأنها "عامل تغيير كبير في قواعد اللعبة في مجتمعنا". بعد تقديم بوابة الآباء ووصف الأفكار التي ستجلب الآباء ، يقول بيرغر إن المنطقة شهدت "تدفقًا من الآباء الراغبين في الوصول". يوضح أن Parent Portal وسعت شراكة المنطقة مع المجتمع للحفاظ على سلامة الطلاب.

النتائج

يقول كايل بيرغر: "نحن نشغل جميع أنواع الأجهزة". "يعمل أطفالي من رياض الأطفال إلى الصف الثاني على أجهزة iPad ، و 3 إلى 8 أجهزة Chromebook ، و8-12 من أجهزة Windows ، ويعمل أساتذتي بحوالي 75% من أجهزة Mac ، والباقي أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows. لذا ، فإن أهمية Lightspeed بالنسبة لنا هائلة لأننا قادرون على التفرع عبر كل هذه المنصات ، والذي عادة ما يكون كابوسًا لوجستيًا للمقاطعات. لقد كان Lightspeed حقًا منقذًا لنا ". يتابع بيرغر قائلاً: "إن طريقة Lightspeed للترشيح فتحت لنا عدسة كاملة بما كان يحدث مع أجهزتنا في المنزل أثناء COVID - متى يتم استخدام الأجهزة؟ ما المواقع التي يحاول الأطفال الوصول إليها؟ وبعد ذلك أيضًا - مع التدفق الهائل للأدوات المضافة عبر الإنترنت - كانت قدرتنا على الدخول وإدراج هذه الأدوات في القائمة البيضاء أو إتاحة هذه الأدوات على الفور حتى يستمر التعلم هائلة ".

بخصوص مراقبة نشاط الطلاب عبر الإنترنت خارج الموقع وخارج الشبكة ، كانت إحدى الأدوات التي استخدمها Grapevine-Colleyville أثناء COVID-19 هي تقرير Lightspeed Filter Online Activity. "نظرنا إلى تقاريرنا عبر الإنترنت لمعرفة متى كان أطفالنا يتواصلون معنا ، وفي أي وقت من اليوم ، وقد ساعدنا حقًا في فهم ديناميكيات الأسرة الجديدة وتحولات الأدوار التي تحدث في منازل طلابنا. لم يتواصل بعض الأطفال معنا حتى الساعة 10:00 ليلاً لأنهم اضطروا إلى المساعدة في رعاية أشقائهم أثناء عمل والديهم ، أو أن والدتهم وأمهم كانوا يعملون الآن من المنزل ولم يتمكن الإنترنت من دعم النطاق الترددي المتزايد من الجهاز استغلال." كما سمح التقرير للموظفين بتحديد أي عوائق في وصول الطلاب إلى الموارد الضرورية وإزالتها. يوضح بيرغر ، "لقد ساعدنا ذلك في التعرف على الأطفال الذين ، فجأة ، لم يعد لديهم اتصال بعد الآن. لقد صعدنا في الواقع إلى حافلات مدرسية مع فرق ، وذهبنا عبر المجتمع يطرق أبواب الناس لنقول ، "لم نراك تسجّل دخولك إلى المدرسة. ماذا يمكننا أن نفعل للمساعدة في استعادتك؟ هذه نقطة ساخنة. هل يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إصلاح؟ لقد ساعدنا Lightspeed على فتح ذلك ووضع عدسة على بعض هذه المناطق لمساعدة أي من هؤلاء الأطفال حقًا ومنعهم من السقوط من خلال الشقوق ".

لقد ساعدنا Lightspeed ... وضع عدسة على بعض [مشكلات الاتصال] لمساعدة أي من هؤلاء الأطفال حقًا ومنعهم من الوقوع في الشقوق.

كايل بيرجر ، رئيس قسم التكنولوجيا ، Grapevine-Colleyville (TX) ISD
شعار Grapevine Colleyville ISD المناظر الطبيعية

معلومات

موقعك:

بالقرب من مطار DFW الدولي ، يخدم الطلاب في Grapevine و Colleyville وأجزاء من Hurst و Euless ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية

الزبون منذ:

2015

الطلاب:

14,000

الفئة العمرية:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

iPad و Chromebooks و PC Laptops و MacBooks

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

Grapevine-Colleyville (TX) ISD Ensures Online Access for Every Student, Efficiently Manages 1:1 Learning With Lightspeed Systems®

Challenge

When the COVID-19 pandemic forced schools to operate remotely, Grapevine-Colleyville ISD was already ahead of the curve. With a 1:1 instructional technology program fully in place, and the success of running one of the top-performing virtual schools in the country, Kyle Berger, Chief Technology Officer, explains, “We were able to go virtual on day one of the pandemic.” 90% of Grapevine-Colleyville students utilized school-issued devices at home, and with the district’s initiative of decreasing the digital divide, 500 hotspots were deployed to students five years prior. “We only had a small gap to fill.”

While converting to 100% distance learning was not high on Grapevine-Colleyville ISD’s list of concerns, the district had four main goals:

1. Actively identify and remove barriers that limit students’ access to an opportunity for learning.
2. Design learning environments that support social and emotional well-being.
3. Create a culture that fosters learning environments that reflect student voice and promote student engagement.
4. To support effective communication with targeted audiences.

[The Lightspeed Parent Portal is] a big game-changer for our community. After its introduction, we saw an influx of parents wanting access.

Kyle Berger, Chief Technology Officer, Grapevine-Colleyville (TX) ISD

In March 2020, the global pandemic challenged Berger to address these goals remotely, and success necessitated ensuring the online safety of all students and the ability to communicate with parents and guardians. “Knowing when our students were logging in, and even more importantly, when they weren’t, plus, having the ability to maintain direct communication with their parents were key,” said Berger.

Solution

Grapevine-Colleyville ISD subscribes to Lightspeed Filter™ (formerly known as Relay) for online safety and security. Lightspeed Filter is powered by K-12’s most comprehensive database of online content, created from two decades of web indexing, and leveraging patented agents and advanced AI to automatically block inappropriate or harmful web content regardless of where a district device is being used. Lightspeed’s cloud-based, device-level protections work across all devices, operating systems, and learning environments. Additionally, Lightspeed Filter provides Grapevine-Colleyville the ability to access accurate data regarding student-device and app usage via the Online Activity report and gives parents the ability to see their child’s online interactions and fully control their screen time during after-school hours with the Lightspeed Parent Portal™.

Berger describes Lightspeed’s Parent Portal as “a big game-changer for our community.” After introducing the Parent Portal and describing the insights that it would bring parents, Berger says the district saw “an influx of parents wanting access.” He explains that Parent Portal expanded the district’s partnership with the community to keep students safe.

Results

“We operate all types of devices,” says Kyle Berger. “My K-2 kids operate iPads, 3-8 are Chromebooks, 8-12 are Windows, my teachers are about 75% Macs, the rest, Windows PCs. So, Lightspeed’s importance for us is tremendous because we’re able to branch out across all these platforms, which is usually a logistical nightmare for districts. Lightspeed has really been a lifesaver for us.” Berger continues, “The way Lightspeed does filtration opened a whole lens for us with what was happening with our devices at home during COVID—when are the devices being used? What sites are the kids trying to get to? And then also—with the massive influx of added online tools—the ability for us to go in and whitelist or make these tools available instantly so learning could continue was just tremendous.”

Regarding monitoring online student activity off-site and off-network, one tool Grapevine-Colleyville used during COVID-19 was the Lightspeed Filter Online Activity report. “We looked at our internet reporting to see when our kids were connecting with us, what time of day, and it really helped us to understand the new family dynamics and role shifts taking place in the homes of our students. Some kids didn’t connect with us until 10:00 at night because they had to help take care of their siblings while their parents worked, or mom and dad were now working from home and their internet couldn’t support the increased bandwidth from device utilization.” The report also allowed staff to identify and clear any blocks in student access to necessary resources. Berger explains, “It helped us to identify kids who, suddenly, didn’t have connectivity anymore. We actually got onto school buses with teams, and we went through the community knocking on people’s doors to say, ‘We have not seen you logging into school. What can we do to help get you back? Here’s a hotspot. Does your computer need fixing?’ It’s Lightspeed that helped us open that and put a lens on some of those areas to really help any of those kids and keep them from falling through the cracks.”

It's Lightspeed that helped us...put a lens on some of those [connectivity issues] to really help any of those kids and keep them from falling through the cracks.

Kyle Berger, Chief Technology Officer, Grapevine-Colleyville (TX) ISD
Grapevine Colleyville ISD landscape logo

Info

Location:

Near DFW Int’l Airport, serving students in Grapevine, Colleyville, and parts of Hurst and Euless, Texas, USA

Customer Since:

2015

Students:

14,000

Age range:

K-12

Devices Used:

iPad, Chromebooks, PC Laptops, and MacBooks

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 15 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading