منطقة مدرسة Kenowa Hills (MI) تحل مشكلة توافق جهاز الطالب مع Lightspeed Systems®

تحدي

منطقة مدارس كينوا هيلز يدير برنامج تكنولوجيا 1: 1. بينما يستخدم طلاب الصفوف ما قبل الروضة حتى الصف الأول أجهزة iPad ، ويستخدم طلاب الصف الثاني حتى الخامس أجهزة Chromebook في المدرسة فقط ، يستخدم طلاب المدارس المتوسطة والثانوية أجهزة Chromebook في المدرسة والمنزل.

عندما نفذت مدرسة Kenowa Hills School District برنامج جهاز الطالب 1: 1 ، كان توسيع الأمان والامتثال عبر الإنترنت خارج مدارسها التقليدية يمثل أولوية قصوى. إن العمل على مرشح ويب قائم على الأجهزة يعني أن طلابهم محميون فقط أثناء تواجدهم في المدرسة ، كما أن إخراج الأجهزة التي تصدرها المدرسة من الحرم الجامعي جعل الطلاب معرضين للخطر وغير محميين من المحتوى الضار عبر الإنترنت.

يوضح David Tchozewski ، مدير تكنولوجيا المعلومات: "كانت المشكلة التي كنا نحلها هي إرسال الأجهزة خارج الشبكة والبقاء ملتزمة بقوانين [CIPA] فيما يتعلق بأجهزتنا والتصفية".

كما أن انتشار التعليمات عبر الإنترنت داخل المدرسة يعني أيضًا أن المدرسين كانوا ينظرون إلى الجزء الخلفي من الكثير من أجهزة الطلاب ، دون رؤية نشاط عبر الإنترنت.

"كانت هناك محادثات جارية في منطقتنا حول برنامج مراقبة الشاشة لسنوات. ولكن عندما انتقلنا إلى التعلم المختلط ، رأينا حاجة أكبر للقدرة على رؤية شاشات الطلاب عندما لا يقف المعلمون وراء الطلاب ". تنص Tchozewski.

كانت هناك محادثات جارية في منطقتنا حول برنامج مراقبة الشاشة لسنوات. ولكن عندما انتقلنا إلى التعلم المختلط ، رأينا حاجة أكبر للقدرة على رؤية شاشات الطلاب عندما لا يقف المعلمون خلف الطلاب.

ديفيد تشوزيفسكي ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، مدرسة كينوا هيلز (ميتشيغن)

حل

لمواجهة التحدي الامتثال CIPA وضمان حماية الطلاب في المنزل ، تشترك Kenowa Hills في Lightspeed Filter (المعروف سابقًا باسم Relay). مرشح Lightspeed هو أفضل برنامج لتصفية المحتوى من فئة K-12 مدعومًا بقاعدة البيانات الأكثر شمولاً للمحتوى عبر الإنترنت وفهرسة الويب والوكلاء الحاصلين على براءة اختراع والذكاء الاصطناعي المتقدم.

يضع وكلاء عامل التصفية Lightspeed قوة المرشح داخل كل جهاز. من خلال الحماية المستندة إلى السحابة ، على مستوى الجهاز ، يتم حماية طلاب Kenowa Hills من المحتوى الخطير وغير الملائم عبر الإنترنت في أي مكان يتم فيه تعلمهم - داخل شبكة المنطقة أو خارجها.

كان Kenowa Hills قادرًا على الاستفادة تمويل ESSER لتضيف إدارة الفصل الدراسي Lightspeed إلى مجموعة أدواتهم. الآن ، بدلاً من النظر إلى الجزء الخلفي من أجهزة الطلاب ، يمكن للمدرسين عرض ما يشاهده الطلاب. يمكن لمعلمي منطقة مدارس Kenowa Hills الحفاظ على تسجيل دخول طلابهم والمشاركة والتركيز. يمكن للمدرسين أيضًا التحكم في الفصل الدراسي الافتراضي من خلال توفير عمليات إعادة توجيه سريعة ، وإغلاق علامات التبويب ، ودفع عناوين URL التعليمية ، وإرسال رسائل خاصة إلى الطلاب خارج المهمة لإجراء تدخلات أكثر إنتاجية.

من خلال الدورات التدريبية المباشرة وعروض الدورات التدريبية الذاتية ، أدرك ويس أكرمان ، مسؤول أنظمة الشبكات ، أنه يستطيع الاعتماد على Lightspeed Systems لضمان التنفيذ الناجح. "كان تنفيذ عامل تصفية Lightspeed وإدارة الفصل الدراسي أمرًا سهلاً. لقد فعلت ذلك بنفسي ولم يكن لدي أي مشاكل ".

النتائج

باستخدام ميزة سجل بحث الطالب داخل مرشح Lightspeed ، كشفت منطقة مدارس Kenowa Hills عن العديد من حوادث إساءة استخدام الجهاز. "من وجهة نظر إدارية ، لوحة القيادة سهلة
للوصول إليه ، وسهل الاستخدام ، وبديهي ، وسهل المتابعة. عندما نتمكن من النظر إلى الوراء والتوصل إلى تفاصيل: موقع الويب هذا في هذا الوقت - إنها بيانات قوية خاصة عندما تضطر إلى مناقشة المشكلة مع طالب و / أو أولياء الأمور ، يشرح Tchozewski.

كان Wes Ackerman متحمسًا للغاية بشأن تقرير النشاط عبر الإنترنت لأنه قدم بيانات تتعلق باستخدام جهاز الطالب والتطبيق. يمكن إرسال هذا التقرير كارتباط ، مع خيار الطابع الزمني لانتهاء الصلاحية. ويعزو الفضل إلى هذه الميزة باعتبارها أحد العوامل الحاسمة في اشتراك المنطقة في مرشح Lightspeed.

تمكن معلمو Kenowa Hills من الاستفادة من ميزة عرض الشاشة في Lightspeed Classroom. يتمتع المعلمون الآن بالقدرة على تحديد الطلاب المشتتين ورؤية ما كانوا يشاهدونه بالضبط. بدلاً من المشاركة في الفصل ، كان بعض الطلاب خارج المهمة بدلاً من ذلك. يساعد عامل تصفية Lightspeed أيضًا على تحقيق المزيد من التعاون بين موظفي تكنولوجيا المعلومات والمدرسين. استفاد موظفو تكنولوجيا المعلومات من عناصر التحكم في عامل التصفية Lightspeed لحظر مواقع الويب ومقاطع الفيديو غير الملائمة. في المقابل ، أصبح المعلمون أكثر نشاطًا في التخطيط للدروس قبل وقت الفصل الدراسي لضمان الموافقة على عناوين URL التعليمية ومتوافقة مع CIPA.

"Lightspeed Systems كان تطبيقًا ممتازًا لمنطقتنا. هناك عدد قليل جدًا من الحوادث الخطيرة التي يتعين علينا التعامل معها لأن النظام يعتني بها ، بطريقة سحرية في الخلفية ، ويمنع الأطفال من الوصول إلى الأماكن السيئة ، "يشيد Tchozewski.

من وجهة نظر إدارية ، من السهل الوصول إلى لوحة القيادة ، وسهلة الاستخدام ، وبديهية ، وسهلة المتابعة. عندما يمكننا النظر إلى الوراء والتوصل إلى تفاصيل: موقع الويب هذا في هذا الوقت - إنها بيانات قوية خاصة عندما تضطر إلى مناقشة المشكلة مع طالب و / أو أولياء الأمور.

ديفيد تشوزيفسكي ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، مدرسة كينوا هيلز (ميتشيغن)
شعار منطقة مدارس Kenowa Hills

معلومات

موقعك:

غراند رابيدز ، ميشيغان

الزبون منذ:

2017

الطلاب:

3,100

الفئة العمرية:

ما قبل K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook ، وأجهزة الكمبيوتر ، وأجهزة Mac ، و iPad

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

Kenowa Hills (MI) School District Solves Student Device Compliancy Problem with Lightspeed Systems®

Challenge

Kenowa Hills School District runs a 1:1 technology program. While Pre-K through 1st grade students use iPads, and 2nd through 5th grade students use Chromebooks at school only, middle and high school students utilize their Chromebooks in school and at home.

When the Kenowa Hills School District implemented their 1:1 student device program, expanding online safety and compliance beyond their brick-and-mortar schools was top priority. Operating on a hardware- based web filter meant their students were only protected while on school grounds and taking school-issued devices off campus left students vulnerable and unprotected from harmful online content.

“The problem we were solving was sending devices out of network and remaining compliant with [CIPA] laws regarding our devices and filtering,” David Tchozewski, Director of Information Technology, reveals.

The proliferation of in-school online instruction also meant teachers were looking at the back of a lot of student devices, without visibility into online activity.

“There had been ongoing conversations in our district about screen monitoring software for years. But when we moved to hybrid learning, we saw a greater need for being able to see student screens when teachers were not standing behind students.” Tchozewski states.

There had been ongoing conversations in our district about screen monitoring software for years. But when we moved to hybrid learning, we saw a greater need for being able to see student screens when teachers were not standing behind students.

David Tchozewski, Director of Information Technology, Kenowa Hills (MI) School District

Solution

To meet the challenge of CIPA compliance and ensuring students were protected at home, Kenowa Hills subscribes to Lightspeed Filter (formerly Relay). Lightspeed Filter is the best-in-class K—12 content filtering software powered by the most comprehensive database of online content, web indexing, patented agents and advanced AI.

Lightspeed Filter agents put the power of a filter inside each device. With cloud-based, device-level protection Kenowa Hills students are safeguarded from dangerous and inappropriate online content anywhere their learning takes place—on or off the district network.

Kenowa Hills was able to leverage ESSER funding to add Lightspeed Classroom Management to their tool kit. Now, rather than looking at the back of student devices, teachers can view what students are looking at. Kenowa Hills School District teachers can keep their students logged in, participating, and focused. Teachers can also take control of their virtual classroom by providing quick redirections, close tabs, push out educational URLs, and send private messages to students who are off task for more productive interventions.

With live training sessions and self-paced course offerings, Wes Ackerman, Network Systems Admin, knew he could rely on Lightspeed Systems to ensure successful implementation. “Implementing Lightspeed Filter and Classroom Management was easy. I did it myself and had no problems.”

Results

With the use of the student search history feature within Lightspeed Filter, Kenowa Hills School District uncovered several incidents of device misuse. “From an administrative standpoint, the dashboard is easy
to access, user friendly, intuitive, and easy to follow. When we can look back and come up with the details of: this website at this time—it’s powerful data to have especially when you’re having to discuss the issue with a student and/or parents,” Tchozewski explains.

Wes Ackerman was most excited about the Online Activity report as it provided data regarding student device and app usage. This report can be sent as a link, with the option of an expiration timestamp. He credits this feature as being one of the deciding factors for the district subscribing to Lightspeed Filter.

Kenowa Hills teachers were able to leverage the screen viewing feature in Lightspeed Classroom. Teachers now had the power to identify distracted students and see exactly what they were viewing. Rather than participating in class, some students were instead off task. Lightspeed Filter also helps to bring more collaboration between IT staff and teachers. IT staff leveraged controls within Lightspeed Filter to block inappropriate websites and videos. In return, teachers became more proactive with their lesson planning prior to class time to ensure educational URLs were approved and CIPA compliant.

“Lightspeed Systems has been an excellent implementation for our district. There are so few serious incidents that we have to deal with because the system is taking care of it, magically in the background, and keeping kids from getting to bad places,” Tchozewski praises.

From an administrative standpoint, the dashboard is easy to access, user friendly, intuitive, and easy to follow. When we can look back and come up with the details of: this website at this time--it's powerful data to have especially when you're having to discuss the issue with a student and/or parents.

David Tchozewski, Director of Information Technology, Kenowa Hills (MI) School District
Kenowa Hills School District logo

Info

Location:

Grand Rapids, MI

Customer Since:

2017

Students:

3,100

Age range:

Pre-K-12

Devices Used:

Chromebooks, PCs, Macs, iPad

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading