Lightspeed Systems يساعد إدارة التعليم في كنتاكي في الحفاظ على أمان الطلاب على الإنترنت

ساعد Lightspeed Systems ، شريك القطاع العام في AWS ، وزارة التعليم في كنتاكي على نشر حلول الأمان عبر الإنترنت بكفاءة ، وحماية الطلاب عبر الإنترنت ، ومنح قادة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر أدوات لاتخاذ قرارات أفضل بشأن التعلم عبر الإنترنت. توفر الحلول المستندة إلى السحابة Lightspeed تصفية المحتوى, إدارة البياناتو و إشعارات في الوقت الفعلي من مخاوف سلامة الطلاب.

هل تبحث عن حل آمن للتعلم عبر الهاتف المحمول

الأمن ضروري لـ إدارة التعليم في كنتاكي (كيدي). يجب أن تمتثل الوكالة الحكومية للولاية ، التي توفر خدمات تكنولوجيا التعليم لجميع مناطق المدارس العامة البالغ عددها 171 في جميع أنحاء الولاية ، لقانون حماية الأطفال على الإنترنت (CIPA) وقوانين أمان الإنترنت الأخرى لحماية 650 ألف طالب مسجل و 150 ألف موظف عبر الإنترنت. يقول تشاك أوستن ، رئيس علاقات العملاء والتكنولوجيا الناشئة في مكتب تكنولوجيا التعليم ، إدارة كنتاكي: "نحن نتشارك مع جميع المناطق التعليمية المحلية البالغ عددها 171 منطقة لضمان وصول جميع الطلاب والموظفين بشكل آمن وآمن إلى الإنترنت كمورد تعليمي". تعليم. يتطلب قانون أمان الإنترنت على مستوى الولاية الذي تم وضعه في عام 1998 أن توفر الوزارة الحماية من المحتوى غير المناسب وكذلك البرامج الضارة والفيروسات. يقول أوستن: "لقد قدمنا تدابير السلامة على الإنترنت ونركز على المواطنة الرقمية على مدى العقدين الماضيين".

لعدة سنوات ، قدمت KDE خدمات الأمان والمصادقة من خلال حل تصفية الويب المحلي من Lightspeed Systems ، وهو عضو في Amazon Web Services (AWS) برنامج شركاء القطاع العام (PSP) و AWS Advanced Technology Partner و شريك كفاءة التعليم. ومع ذلك ، نظرًا لأن جميع مدارس كنتاكي كانت محورية في التعلم الافتراضي في بداية الوباء ، أدرك مكتب تكنولوجيا التعليم أنه بحاجة إلى حل أمني أكثر مرونة لتلبية احتياجات الطلاب والمعلمين للوصول إلى المحتوى التعليمي من خارج حرم المدرسة. يقول أوستن: "لتقديم التعلم المستمر في أي مكان ، علمنا أنه يتعين علينا التركيز على حل أمان الإنترنت المستند إلى السحابة".

نشر Lightspeed Systems للتصفية والتحليلات المستندة إلى السحابة

قررت KDE ، وهي عميل حالي Lightspeed Systems على مدى السنوات الخمس الماضية ، تنفيذ أحدث منصة قائمة على السحابة ، وهو حل قائم على AWS ، مما يمكّن الإدارة من دعم الأمان عبر الإنترنت في بيئة التعلم عن بعد. يقول أوستن: "لقد كان قرارًا سهلاً بالنسبة لنا نشر مرشح Lightspeed (سابقًا Lightspeed Relay) ، لأنه حل السحابة الأول لحماية الطلاب والمعلمين. "حقيقة أنها تستند إلى AWS أعطتنا الكثير من الثقة في أنها ستكون قابلة للتطوير وتوفر الموثوقية التي تشتد الحاجة إليها والأمان المحسن."

يستخدم Lightspeed Systems تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة (AI) لتوفير منصة أمان وتحليلات عبر الإنترنت لمدارس K – 12 في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يوفر عامل التصفية Lightspeed تصفية للويب وتقارير عن نشاط الطالب أثناء دعم أي جهاز أو نظام تشغيل. الحل يعمل Amazon Elastic Compute Cloud (Amazon EC2) ويعتمد عليها Amazon Relational Database Service (Amazon RDS) كقاعدة بياناتها ، أثناء تخزين البيانات بتنسيق Amazon Simple Storage Service (Amazon S3) دلاء. يستخدم مرشح Lightspeed AWS Lambda بنية بدون خادم لتمكين قابلية التوسع السهلة بحيث يمكن لـ Lightspeed Systems إضافة سعة حسابية بناءً على الطلب. "لقد عملنا مع وزارة التعليم لأكثر من خمس سنوات ، وكنا نتحول من الأجهزة المحلية إلى الخدمات المستندة إلى السحابة. في الوقت نفسه ، تطلب الوباء توفر وصول آمن للإنترنت بعيدًا عن المدرسة لجميع الطلاب والمعلمين والموظفين ، لذلك كان مناسبًا لكلا المنظمتين "، كما يقول روب تشامبرز ، نائب رئيس نجاح العملاء في Lightspeed Systems.

بالإضافة إلى التصفية ، يقدم Lightspeed ميزة تنبيه سلامة الطلاب التي توفر إشعارات في الوقت الفعلي عندما يكون الطلاب معرضين لخطر إيذاء النفس أو العنف تجاه الآخرين والتي يمكن لمديريات كنتاكي التعليمية تنفيذها حسب الحاجة. من المكونات المفيدة الأخرى للنظام الأساسي هو حل Lightspeed لإدارة الفصل الدراسي الذي يساعد المعلمين على إبقاء الطلاب في مهمة أثناء العمل عن بُعد.

بالإضافة إلى ذلك ، بدأت كيدي في استخدام تحليلات Lightspeed المدعومة من AWS لإعداد التقارير وإبراز استخدام الطلاب واعتماد تطبيقات وخدمات تكنولوجيا التعليم. تتيح هذه الميزة لـ KDE اتخاذ نهج البيانات أولاً والاستفادة من تحليل البيانات الشامل لصالحها.

لقد كان قرارًا سهلاً بالنسبة لنا نشر مرشح Lightspeed (سابقًا Lightspeed Relay) ، لأنه حل السحابة الأول لحماية الطلاب والمعلمين.

تشاك أوستن ، رئيس علاقات العملاء والتكنولوجيا الناشئة

التحول إلى الفصل الدراسي الافتراضي على الفور

لقد مكنت استراتيجية السحابة الأولى القوية والرائدة في كيدي منذ عام 2010 من الانتقال الفوري إلى التعلم الافتراضي في بداية الوباء. يقول أوستن: "كان علينا أن نركز على التعليم الافتراضي بنسبة 100 بالمائة بأسرع ما يمكن ، وكنا قادرين على القيام بذلك بسبب التزامنا بالسحابة أولاً وشراكاتنا الحالية مع Lightspeed Systems ومقدمي الخدمات الرائدين في الصناعة"

الحفاظ على أمان مئات الآلاف من الطلاب والمعلمين على الإنترنت

تحمي KDE الطلاب والمعلمين من خلال توفير وصول آمن ومضمون إلى موارد التعلم عبر الإنترنت باستخدام النظام الأساسي Lightspeed. على وجه التحديد ، تتيح التصفية المستندة إلى مجموعة النظراء للمقاطعات التعليمية في ولاية كنتاكي وضع إرشادات للسياسة والاستخدام ، وهو أمر بالغ الأهمية للامتثال لقوانين الولاية والقوانين الفيدرالية المتعلقة بالتكنولوجيا الآمنة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمقاطعات كنتاكي التعليمية الاعتماد على Lightspeed Systems للنشر السريع والسهل ، والرؤية الكاملة لبرنامج التعلم عن بعد ، وتحديثات المنتج في الوقت المناسب. يقول أوستن: "لدينا عدد محدود من موظفي الدعم التكنولوجي في جميع أنحاء الولاية ، لذلك من المفيد للغاية أن يكون لنا شريك مثل Lightspeed لمساعدة المناطق التعليمية المحلية على إدارة أمان الإنترنت".

مساعدة القادة التربويين على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً

باستخدام ميزات Lightspeed Analytics ، تقوم المناطق التعليمية في كنتاكي بجمع وتحليل البيانات الأساسية حول كيفية استخدام الطلاب والمعلمين لتطبيقات المنطقة التعليمية. بالاستفادة من هذه البيانات ، سيتمكن قادة المناطق المحلية من الحصول على المعلومات الصحيحة لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وقائمة على البيانات. باستخدام تحليلات البيانات ، يمكن للقيادة الاستفادة بشكل أفضل من إنفاقها في مجالات الاستخدام والتأثير العاليين ، على سبيل المثال. يقول تشامبرز ، "لقد كانت وزارة التعليم تقوم بأشياء رائعة باستخدام البيانات لفترة طويلة ، ونحن متحمسون للمشاركة معهم للحصول على المزيد من بياناتهم ، بالاعتماد على قوة AWS."

شعار كنتاكي لإدارة التعليم

معلومات

موقعك:

كنتاكي ، الولايات المتحدة الأمريكية

الزبون منذ:

2016

الطلاب:

650,000

الفئة العمرية:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

iPad و Chromebooks و Windows Laptops

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

Lightspeed Systems Helps Kentucky Department of Education Keep Students Safe Online

Lightspeed Systems, an AWS Public Sector Partner, helped the Kentucky Department of Education deploy online safety solutions efficiently, protect students online, and give K–12 leaders tools to make better decisions about online learning. The Lightspeed cloud-based solutions provide content filtering, data management, and real-time notifications of student safety concerns.

Looking for a Secure Mobile Learning Solution

Security is essential for the Kentucky Department of Education (KDE). The state government agency, which provides education technology services to all 171 public school districts across the state, must comply with the Children’s Internet Protection Act (CIPA) and other internet safety laws to protect 650,000 enrolled students and 150,000 staff members online. “We partner with all 171 local school districts to ensure all students and staff have safe and secure access to the internet as an instructional resource,” says Chuck Austin, chief of customer relations and emerging technology for the Office of Education Technology, Kentucky Department of Education. A state-level internet safety law established in 1998 requires the Department must provide protection from inappropriate content as well as malware and viruses. “We’ve been providing internet safety measures and focusing on Digital Citizenship for the last two decades,” says Austin.

For several years, KDE provided security and authentication services through an on- premises web-filtering solution from Lightspeed Systems, a member of the Amazon Web Services (AWS) Public Sector Partner Program (PSP) and an AWS Advanced Technology Partner and Education Competency Partner. However, as all Kentucky schools pivoted to virtual learning at the onset of the pandemic, the Office of Education Technology realized it needed a more flexible security solution to meet the needs of students and teachers accessing learning content from away from the school campus. “To deliver anywhere, always-on learning, we knew we had to focus on a cloud-based internet safety solution,” says Austin.

Deploying Lightspeed Systems for Cloud-based Filtering and Analytics

An existing Lightspeed Systems customer for the last five years, KDE decided to implement the latest cloud-based platform, an AWS-based solution, enabling the Department to support online safety in a distance learning environment. “It was an easy decision for us to deploy Lightspeed Filter (formerly Lightspeed Relay), because it’s a cloud-first solution for protecting students and teachers,” says Austin. “The fact that it is based on AWS gave us a lot of confidence that it would be scalable and offer much-needed reliability and enhanced security.”

Lightspeed Systems uses advanced artificial intelligence (AI) technology to provide an online safety and analytics platform for K–12 schools throughout the US. Lightspeed Filter provides web filtering and reports on student activity while supporting any device or operating system. The solution runs on Amazon Elastic Compute Cloud (Amazon EC2) instances and relies on Amazon Relational Database Service (Amazon RDS) as its database, while storing data in Amazon Simple Storage Service (Amazon S3) buckets. Lightspeed Filter uses AWS Lambda serverless architecture to enable easy scalability so Lightspeed Systems can add compute capacity based on demand. “We had worked with the Department of Education for more than five years, and we were shifting from on-premises appliances to cloud-based services. At the same time, the pandemic required availability for secure internet access away from school for all students, teachers, and staff, so it was the right fit for both organizations,” says Rob Chambers, vice president of customer success for Lightspeed Systems.

In addition to filtering, Lightspeed offers a student safety alert feature that provides real-time notifications when students are at risk of self-harm or violence towards others that Kentucky school districts can implement as needed. Another helpful component of the platform is the Lightspeed Classroom Management solution that helps teachers keep students on task while working remotely.

Additionally, KDE has begun using AWS-powered Lightspeed Analytics for reporting and visibility into student usage and adoption of education technology applications and services. This feature enables KDE to take a data-first approach and leverage comprehensive data analysis to its advantage.

It was an easy decision for us to deploy Lightspeed Filter (formerly Lightspeed Relay), because it's a cloud-first solution for protecting students and teachers.

Chuck Austin, Chief of Customer Relations and Emerging Technology

Pivoting to Virtual Classroom Immediately

KDE’s aggressive and nation-leading cloud first strategy since 2010 enabled an immediate transition to virtual learning at the onset of the pandemic. “We had to pivot to 100 percent virtual instruction as fast as we could, and we were able to do so because of our commitment to cloud-first and our existing partnerships with Lightspeed Systems and other industry-leading service providers,” says Austin.

Keeping Hundreds of Thousands of Students and Teachers Safe Online

KDE is protecting students and teachers by providing safe and secure access to online learning resources with the Lightspeed platform. Specifically, the cloud-based filtering enables Kentucky school districts to establish policy and usage guidelines, which is critical for compliance with state and federal laws around safe technology.

In addition, Kentucky school districts can rely on Lightspeed Systems for fast and easy deployment, complete visibility into their distance learning program, and timely product updates. “We have a limited number of technology support staff across the state, so it is extremely beneficial for us to have a partner like Lightspeed to help local school districts manage internet safety,” Austin says.

Helping Educational Leaders Make Smarter Decisions

Using the features of Lightspeed Analytics, Kentucky school districts are collecting and analyzing key data about how students and teachers use district applications. Taking advantage of this data, the local district leaders will be able to get the right information to make smarter, data-driven decisions. With data analytics, leadership can better leverage their spending in areas of high usage and impact, for example. Says Chambers, “The Department of Education has been doing great things with data for a long time, and we are excited to partner with them to get even more from their data, relying on the power of AWS.”

Kentucky Department of Education logo

Info

Location:

Kentucky, USA

Customer Since:

2016

Students:

650,000

Age range:

K-12

Devices Used:

iPad, Chromebooks, Windows Laptops

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading