كيف تكتسب مدرسة مقاطعة ليكسينغتون مزيدًا من المعرفة حول استخدام التطبيق واعتماده

أفضل الممارسات في استخدام تحليلات البيانات

اتحد كل من Lightspeed Systems و Digital Promise لتوفير طريقة أفضل لتتبع ومراقبة المشاركة الرقمية على مستوى الطلاب: استخدام CatchOn® [Lightspeed Analytics ™]. تمكّن أداة تحليل البيانات الحائزة على جوائز هذه المدارس من تحليل فعالية استثماراتها التكنولوجية وتحديد الطلاب المعرضين لخطر الوقوع في الشقوق - كل ذلك في الوقت الفعلي.

شاركت سبع مناطق مختلفة الأحجام في المشروع ، بما في ذلك مدرسة مقاطعة ليكسينغتون في ساوث كارولينا. يشارك ملف التعريف هذا الطرق المبتكرة التي يستخدم بها قادة منطقة Lexington بيانات استخدام التطبيقات لإعلام وتشكيل الخطط الإستراتيجية.

لقد ساعدنا هذا في توصيل الوعي مع قادة منطقتنا الذين يشكلون خططنا الإستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت منطقتنا مشكلات أمنية حيث تمت محاولة استخدام التطبيقات المحظورة.

تيسا بريجز ، منسق خدمات التطبيقات ، منطقة مدارس مقاطعة ليكسينغتون

تحديد التطبيقات قيد الاستخدام

مثل العديد من المناطق التعليمية ، أرادت مدرسة Lexington County School District One (Lexington District One) مزيدًا من الوضوح في البرامج والأدوات عبر الإنترنت التي يستخدمها المعلمون. في العام الماضي ، نفذت المنطقة برنامجًا رسميًا لطلب البرامج للمساعدة في اكتساب مزيد من المعرفة حول الاستخدام والاعتماد ، لكن المشاركة كانت محدودة بسبب الوباء. انضمت Lexington District One إلى هذا الإصدار التجريبي للاطلاع على بيانات استخدام التطبيقات الخاصة بهم وتحقيق المزيد من التوافق عبر الأقسام ومستويات الصفوف فيما يتعلق بأدوات التعلم الرقمية والأنظمة الأساسية التي يستخدمها طلابهم.

بعد نشر Lightspeed Analytics ، فوجئ فريق Lexington District One على الفور برؤية العدد الكبير من التطبيقات والأدوات غير المعروفة التي يستخدمها طلابهم. وجد الفريق أن هذه البيانات الدقيقة مفيدة في قرارات القيادة. قالت تيسا بريجز ، منسقة خدمات التطبيقات في ليكسينغتون ، "اكتشفت منطقتنا أن حجم التطبيقات المستخدمة ضخم". "لقد ساعدنا هذا في توصيل الوعي مع قادة منطقتنا الذين يشكلون خططنا الإستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت منطقتنا مشكلات أمنية حيث تمت محاولة استخدام التطبيقات المحظورة.

ساعد البرنامج التجريبي CatchOn [Lightspeed Analytics] منطقتنا على إعادة إشعال التعاون بين تكنولوجيا المعلومات والتعليم لاستكشاف قياس تنفيذ التطبيق وتقييم الاستخدام الفعال.

ديريك بيري ، كبير محللي الأنظمة ، مدرسة مقاطعة ليكسينغتون بالمنطقة الأولى

تعزيز التعاون بين تكنولوجيا المعلومات والتعليم

استفاد فريق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة أيضًا من بياناتهم القابلة للتنفيذ لتعزيز المحادثات حول التوافق الاستراتيجي مع تنفيذ البرامج. "ساعد البرنامج التجريبي CatchOn [Lightspeed Analytics] منطقتنا على إعادة إشعال التعاون بين تكنولوجيا المعلومات والتعليم لاستكشاف قياس تنفيذ التطبيق وتقييم الاستخدام الفعالقال ديريك بيري ، محلل أنظمة أول في ليكسينغتون ديستريكت ون. "لقد ساعدنا هذا الإصدار التجريبي في معرفة الطبيعة التفصيلية لاستخدام التطبيق ومشاركة الطلاب مع مواردنا الرقمية."

الرؤى الرئيسية والخطوات التالية

يعد تحقيق التناسق وتقليل الازدواجية هدفين رئيسيين لفريق تقنية المعلومات في Lexington District One. يأملون في بناء نموذج تقييم يمكّنهم من تحديد فعالية التطبيقات بناءً على الاستخدام وإنجاز الطالب. سيتم استخدام نموذج التقييم هذا لتعزيز المحادثات وتنفيذ أفضل الممارسات التي تدعم الاتساق بين الأدوات والتطبيقات الرقمية عبر مستويات الصف والفصول الدراسية.

يعتزم فريق تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة أيضًا إجراء تغييرات على استراتيجيات التطوير المهني الخاصة به بناءً على رؤى من بيانات Lightspeed Analytics. لقد بدأوا بالفعل محادثات مع قسم الخدمات التعليمية بالمنطقة لمراجعة القياس الحالي للمنطقة لفعالية تطبيقات محددة.

لقد ساعدنا هذا الإصدار التجريبي في معرفة الطبيعة التفصيلية لاستخدام التطبيق ومشاركة الطلاب مع مواردنا الرقمية.

ديريك بيري ، كبير محللي الأنظمة ، مدرسة مقاطعة ليكسينغتون بالمنطقة الأولى
شعار منطقة مدرسة مقاطعة ليكسينغتون

معلومات

موقعك:

مقاطعة ليكسينغتون ، ساوث كارولينا

الزبون منذ:

غير متاح

الطلاب:

22,000

درجات:

3-12

الأجهزة المستخدمة:

ايباد

مشاركه فى

شعار الوعد الرقمي

تعمل شركة Digital Promise عند تقاطع قادة التعليم والباحثين ومطوري التكنولوجيا لتحسين فرص التعلم للجميع وإغلاق فجوة التعلم الرقمي. لأنه عندما يكون لدى جميع المتعلمين وصول عادل إلى التكنولوجيا ، وعندما يشارك الجميع ، وعندما يتعلم الجميع ، فإننا نستفيد جميعًا من مجتمع أكثر مشاركة واستنارة وعادلة.

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

How Lexington County School District is Gaining More Insight into Application Usage and Adoption

Best practices in the Use of Data Analytics

Lightspeed Systems® and Digital Promise have joined forces to provide participating Digital Promise League of Innovative School Districts a better way to track and monitor student-level digital engagement: the use of CatchOn® [Lightspeed Analytics™]. This award-winning data analytics tool enables schools to analyze the efficacy of their technology investments and identify those students at risk of falling through the cracks—all in real time.

Seven districts of varying sizes participated in the project, including South Carolina’s Lexington County School District One. This profile shares the innovative ways Lexington’s district leaders are using application usage data to inform and shape strategic plans.

This has helped us communicate awareness with our district leaders who shape our strategic plans. Additionally, our district discovered security issues where blocked applications were attempted to be used.

Thesa Briggs, Application Services Coordinator, Lexington County School District

Identifying Apps In Use

Like many school districts, Lexington County School District One (Lexington District One) wanted more visibility into the software and online tools being used by their teachers. Last year, the district implemented a formal software request program to help gain more insight into usage and adoption, but participation was limited due to the pandemic. Lexington District One joined this pilot to see their application usage data and achieve more alignment across departments and grade levels regarding the digital learning tools and platforms being used by their students.

After Lightspeed Analytics was deployed, the Lexington District One team was immediately surprised to see the large number of unknown apps and tools being used by their students. The team found this granular data to be helpful with driving decisions. “Our district has found that the volume of applications in use is huge,” said Thesa Briggs, Lexington’s Application Services Coordinator. “This has helped us communicate awareness with our district leaders who shape our strategic plans. Additionally, our district discovered security issues where blocked applications were attempted to be used.

The CatchOn [Lightspeed Analytics] pilot has helped our district re-ignite the collaboration between IT and Instruction to explore application implementation measurement and evaluation of effective use.

Derek Berry, Senior Systems Analyst, Lexington County School District One

Fostering Collaboration Between IT and Instruction

The district’s IT team also leveraged their actionable data to foster conversations around the strategic alignment with software implementation. “The CatchOn [Lightspeed Analytics] pilot has helped our district re-ignite the collaboration between IT and Instruction to explore application implementation measurement and evaluation of effective use,” said Derek Berry, Lexington District One’s Senior Systems Analyst. “This pilot has helped us to see the detailed nature of application use and student engagement with our digital resources.”

Key Insights and Next Steps

Attaining consistency and reducing duplication are two key objectives for the Lexington District One IT team. They hope to build a rubric that enables them to determine the efficacy of applications based on usage and student achievement. This rubric will be used to foster conversations and implement best practices that support consistency among digital tools and applications across grade and class levels.

The district’s IT team also intends to make changes to its professional development strategies based on insights from Lightspeed Analytics data. They have already initiated conversations with the district’s Instructional Services department to review the district’s current measurement of the effectiveness of specific applications.

This pilot has helped us to see the detailed nature of application use and student engagement with our digital resources.

Derek Berry, Senior Systems Analyst, Lexington County School District One
Lexington County School District logo

Info

Location:

Lexington County, South Carolina

Customer Since:

N/A

Students:

22,000

Grades:

3-12

Devices Used:

iPads

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Digital Promise logo

Digital Promise works at the intersection of education leaders, researchers, and technology developers to improve learning opportunities for all and close the Digital Learning Gap. Because when all learners have equitable access to technology, when everyone participates, and when everyone learns, we all benefit from a more engaged, informed and just society.

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading