لا يتم إنشاء جميع عوامل تصفية المحتوى السحابي على قدم المساواة. هذا ما تعلمه مدير التكنولوجيا جاستن دوفر عندما قام بنشر برنامج Securly في مدرسة هاربث هول (في ناشفيل، تينيسي). بعد عدد قليل جدًا من مطبات السرعة، ترك جاستن برنامج Securly لصالح مرشح سحابي آخر: Lightspeed Filter. الآن، يستطيع جاستن التنفس بسهولة، بفضل التصفية غير المؤلمة داخل الموقع وخارجه بالإضافة إلى التقارير المتعمقة التي يوفرها Lightspeed.

التحدي: فلتر محتوى يعمل على جميع الأجهزة

مدرسة Harpeth Hall هي مدرسة خاصة متميزة للبنات، تخدم ما يقرب من 750 طالبة في الصفوف من 5 إلى 12 بالإضافة إلى 150 موظفًا. من أجل دعم مبادرة الأجهزة المنزلية الخاصة بـ Harpeth Hall - يحصل جميع الطلاب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم التي تعمل بنظام التشغيل Windows - عرف جاستن أنه بحاجة إلى الاستثمار في مرشح ويب باستخدام مرشح قوي للأجهزة المحمولة.

قال جاستن: "كنت بحاجة إلى مرشح محتوى يعمل على الأجهزة بغض النظر عما إذا كانت داخل الحرم الجامعي أو خارجه".

لم يكن جاستن مهتمًا بحظر المحتوى غير المناسب فحسب، بل أراد أيضًا حماية أجهزة المدارس في حالة وقوع هجمات إلكترونية.

وأوضح أن "الأمن السيبراني هو أمر كبير يتطلب طبقات متعددة من الحماية لمنع الأشرار من الدخول". "إن تصفية الإنترنت لجميع محتويات الأمان أثناء تواجد الأجهزة خارج الحرم الجامعي يعد جزءًا مهمًا من خطة الحماية لدينا."

كان لدى جاستن العديد من العناصر الأخرى في قائمته المرجعية أيضًا. يجب نشر الفلتر بسهولة؛ فك تشفير حركة مرور SSL؛ وتقديم تقارير قوية.

ولتلبية كل هذه الاحتياجات، اختار جاستن حل تصفية الويب بشكل آمن. وسرعان ما شعر بالندم.

يتذكر جاستن قائلاً: "كان النشر بمثابة كارثة بالنسبة لـ Securly". عند بدء البث المباشر، تم إجبار جميع أجهزة المدرسة على الدخول في الوضع المقيد على YouTube، مما أدى إلى حظر محتوى الفيديو الأساسي للتعليم في الفصل الدراسي. تتطلب المشكلة أربع ساعات من استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

وأوضح جاستن: "بعد ذلك، واجهنا جميع أنواع المشكلات المتعلقة بعمليات إعادة توجيه DNS وشهادات SSL مع مستخدمين خارج الحرم الجامعي". "لم يتمكن Securely من حل هذه المشكلة، حتى بعد رفع الأمر إلى عدة مستويات من الدعم."

حصلت Harpeth Hall على استرداد كامل المبلغ من Securly - ولكن لا يزال جاستن بحاجة إلى العثور على عامل تصفية للمحتوى لدعم برنامج التكنولوجيا الخاص بـ Harpeth Hall.

كنت بحاجة إلى مرشح محتوى يعمل على الأجهزة بغض النظر عما إذا كانت داخل الحرم الجامعي أو خارجه.

جاستن دوفر مدير التكنولوجيا مدرسة هاربث هول

الحل: Lightspeed Filter™

لحسن الحظ، سمع جاستن عن ذلك Lightspeed Filter، وهو حل للتصفية والمراقبة السحابية مصمم للتعليم من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر. مع دعم نظام التشغيل Windows (وجميع أنظمة التشغيل الأخرى) بالإضافة إلى النشر السحابي البسيط، بدا الأمر وكأنه ما يحتاجه جاستن تمامًا.

وقال جاستن: "لقد بدأنا ببطء في اختبار وكيل Lightspeed Filter عندما كان لا يزال في مرحلة تجريبية". لقد تفاجأ بسرور بالطرح السهل لـ Lightspeed. "كان النشر سهلاً وكان Lightspeed يتمتع بجميع الميزات التي كنا نبحث عنها."

بفضل الوكلاء الأذكياء لـ Lightspeed - وكلاء التصفية المملوكين على الجهاز، الذين يقومون أيضًا بفك تشفير حركة مرور SSL - يحصل طلاب Harpeth Hall على تجربة آمنة عبر الإنترنت في كل مكان يأخذون فيه أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. وهذا يبعث على الارتياح ليس فقط لفريق جاستن، ولكن أيضًا لأولياء أمور الطلاب.

وأشار جوستين إلى أنه "بالنسبة لبعض الآباء، تعد تصفية الإنترنت في المنزل مهمة صعبة من الناحية الفنية".

"مع Lightspeed، نحن نساعد الآباء من خلال مرشح محتوى ممتاز يمنع أطفالهم من الوصول إلى المحتوى غير المناسب."

كيف يعرف جاستن أن الطلاب لا يسيئون استخدام الإنترنت؟ من خلال أدوات الإبلاغ في Lightspeed Filter. وأكد أن “التقارير سهلة الاستخدام وتظهر كافة التفاصيل التي نبحث عنها بسرعة”.

مع قدرات الحفر إلى أسفل؛ واجهة رسومية واضحة؛ ولوحة تحكم لإعداد التقارير قابلة للتخصيص، توفر Lightspeed Filter جميع الأفكار التي يحتاجها فريق جاستن.

يقدر جاستن بشكل خاص تقرير النظرة العامة على الإنترنت الخاص بـ Lightspeed Filter، والذي يوفر رؤى أساسية حول استهلاك الطلاب لموارد الويب. وقال: "إنه يوضح لنا بسرعة المكان الذي يقضي فيه المستخدمون معظم وقتهم".

النتائج: عوامل تصفية سهلة النشر لتسهيل عملية التصفية وإعداد التقارير

بعد ثلاثة أشهر من التنفيذ، ومع خروج Windows Smart Agent من الإصدار التجريبي، أصبح جاستن عميلاً سعيدًا. على عكس تجربة Justin مع Securly، كانت إدارة Lightspeed أمرًا سهلاً.

"لقد نفذنا Lightspeed Filter قال: "على مئات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالطلاب دون أي مشاكل خلال ثلاثة أشهر". "هذا فوز كبير في كتابي!"

وأكد جوستين أن "Lightspeed يوفر الآن تصفية وإعدادات ممتازة، بغض النظر عما إذا كانت أجهزتهم داخل الحرم الجامعي أو خارجه".

يقول جاستن إن Lightspeed Filter يوفر كل ما يحتاجه في مرشح K-12 - دون كل مشاكل الإدارة.

قال جاستن: "العامل الأساسي هو أنه يحظر الأشياء السيئة ولكنه يسمح لهم بالوصول إلى كل المحتوى الذي يحتاجون إليه". "إنه يعمل فقط!"

Already a Lightspeed Systems customer or partner?

Lightspeed Filter™ Saves the Day With Hassle-Free Off-Site Filtering and Powerful Reporting

Not all cloud content filters are created equal. That’s what Director of Technology Justin Dover learned when he deployed Securly at Harpeth Hall School in Nashville, Tennessee. After a few too many speed bumps, Justin left Securly in favor of another cloud filter: Lightspeed Filter. Now, Justin can breathe easily, thanks to Lightspeed’s painless on- and off-site filtering plus in- depth reporting.

Trial and Error

Harpeth Hall School is a distinguished private school for girls, serving approximately 750 students in grades 5 through 12 plus 150 staff members. In order to support Harpeth Hall’s take-home device initiative — all students get their own Windows laptops — Justin knew he needed to invest in a web filter with powerful mobile filtering.

“I needed a content filter that would work on devices no matter if they were on campus or off,” Justin said.

Not only was Justin concerned about blocking inappropriate content, he wanted the schools’ devices to be protected in the event of cyber attacks.

“Cybersecurity is a big deal that requires multiple layers of protection to prevent the bad guys from getting in,” he explained. “Having the internet filtered for all security content while the devices are off-campus is a critical part of our protection plan.”

Justin had several other items on his checklist, too. The filter needed to be easily deployed; decrypt SSL traffic; and provide powerful reporting.

To fulfill all these needs, Justin chose the web filtering solution Securly. He quickly had regrets.

“The deployment was a disaster with Securly,” Justin remembered. Upon going live, all the school’s machines were forced into YouTube’s restricted mode, blocking essential video content for classroom instruction. The issue required four hours of troubleshooting.

“Next, we had all sorts of problems with the DNS redirects and SSL certs with users not on campus,” Justin explained. “Securly could not fix this issue, even after taking the matter up several tiers of support.”

Harpeth Hall was granted a full refund from Securly — but Justin still needed to find a content filter to support Harpeth Hall’s technology program.

I needed a content filter that would work on devices no matter if they were on campus or off.

Justin Dover, Director of Technology

Lightspeed to the Rescue

Fortunately, Justin heard about Lightspeed Filter, a cloud filtering and monitoring solution built for K-12 education. With support for Windows (and every other OS) plus a simple cloud deployment, it seemed like just what Justin needed.

“We slowly started testing the Lightspeed Filter agent when it was still in beta,” Justin said. He was pleasantly surprised by Lightspeed’s easy rollout. “The deployment was easy and Lightspeed had all of the features we were looking for.”

Thanks to Lightspeed’s Smart Agents — proprietary, on- device filtering agents, which also decrypt SSL traffic — Harpeth Hall students get a safe online experience everywhere they take their laptops. This is a relief not only to Justin’s team, but also to the students’ parents.

“For some parents, filtering the internet at home is a technically challenging task,” Justin pointed out.

“With Lightspeed, we are helping the parents with an excellent content filter that is preventing their children from accessing inappropriate content.”

How does Justin know students aren’t misusing the internet? Through Lightspeed Filter’s reporting tools. “The reports are easy to use and show all of the details we are looking for quickly,” he confirmed.

With drill-down capabilities; a clear, graphical interface; and a customizable reporting dashboard, Lightspeed Filter delivers all the insights Justin’s team needs.

Justin particularly appreciates Lightspeed Filter’s Internet Overview report, which provides key insights on students’ consumption of web resources. “It quickly shows us where users are spending the most time,” he said.

"It just works!"

Three months after implementation, with the Windows Smart Agent out of beta, Justin is a happy customer. Unlike Justin’s experience with Securly, managing Lightspeed has been a breeze.

“We implemented Lightspeed Filter on hundreds of student computers with no issues in three months,” he said. “That is a massive win in my book!”

“Lightspeed now provides excellent filtering and reporting, no matter if their device is on or off campus,” Justin confirmed.

Justin says Lightspeed Filter provides everything he needs in a K-12 filter — without all the management headaches.

“The key factor is it blocks the bad stuff but allows them to get to all of the content they need to access,” Justin said. “It just works!”

Info

Location:

Tennessee, USA

Customer Since:

2013

Students:

750

Grades:

5-12

Staff Members:

150

Devices Used:

Windows Laptops

Solutions:

Lightspeed Filter™

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin