كيف استفادت مدرسة موريس العامة من تحليلات البيانات لتتبع عائد الاستثمار والمشاركة وفجوات الفرص

أفضل الممارسات في استخدام تحليلات البيانات

أنظمة Lightspeed® و Digital Promise قد تضافرتا لتزويد رابطة الوعد الرقمية المشاركة من المناطق التعليمية المبتكرة بطريقة أفضل لتتبع ومراقبة المشاركة الرقمية على مستوى الطالب: استخدام CatchOn® [Lightspeed Analytics ™]. تمكّن أداة تحليل البيانات الحائزة على جوائز هذه المدارس من تحليل فعالية استثماراتها التكنولوجية وتحديد الطلاب المعرضين لخطر الوقوع في الشقوق - كل ذلك في الوقت الفعلي.

شاركت سبع مناطق مختلفة في الحجم في المشروع ، بما في ذلك مدرسة موريس العامة بنيوجيرسي (MPS). يوضح ملف التعريف هذا الأهداف الأولية لفريق Morris في بداية البرنامج والرؤى التي حصلوا عليها بعد رؤية ومراجعة بيانات استخدام التطبيق والمشاركة الخاصة بهم.

استخدام البيانات لتقييم عائد الاستثمار

مثل العديد من المناطق التعليمية في جميع أنحاء البلاد ، يعد تحديد التكلفة لكل مستخدم لاستثمارات تكنولوجيا التعليم أمرًا بالغ الأهمية لإبلاغ استراتيجيات الشراء والتجديد الخاصة بـ MPS. لقد كان من الصعب حساب هذا المبلغ دون معرفة مدى استخدام الطلاب لتطبيقاتهم المدفوعة وبرامجهم الرقمية ، خاصة في العام الماضي. في بداية المشروع ، بدأ فريق MPS على الفور في استخدام Lightspeed Analytics تتبع بيانات استخدام التطبيق عبر المنطقة وتحديد التطبيقات التي تم استخدامها وكم مرة. بالاستفادة من هذه البيانات ، عرفوا بسرعة الاستثمارات التي تؤتي ثمارها للمنطقة

لدينا نظام إدارة تعلم يكلفنا الكثير من المال ، لكن يمكنني أن أرى أنه يتم استخدامه كثيرًا. أنا أيضًا فخور حقًا بأن جميع تطبيقاتنا الشائعة قد تمت الموافقة عليها من قبل مدير المناهج وطرق التدريس لدينا.

إيريكا هارتمان ، مديرة تكنولوجيا التعليم ، مدرسة موريس العامة

تحديد أفضل ممارسات التطوير المهني

يستخدم الفريق أيضًا البيانات القابلة للتنفيذ التي تم إنشاؤها لتحديد أفضل ممارسات وفرص التطوير المهني. على سبيل المثال ، في العام الماضي ، طرحت المنطقة برنامجًا يسمى Gizmos لمعلمي العلوم لأنهم كانوا بحاجة إلى طريقة لإجراء مختبرات عبر الإنترنت لطلابهم الافتراضيين. مما أسعد فريق Morris كثيرًا ، أنهم رأوا أن البرنامج كان في قائمة أفضل 20 تطبيقًا شائعًا داخل النظام الأساسي. ساعد Lightspeed Analytics في التحقق من صحة استثماراتهم في مجال التكنولوجيا.

قال برايان يونغ ، مدير المناهج وطرق التدريس لدينا: "من منظور المنهج ، نتخذ القرارات بناءً على الحاجة والدعم لكل من المعلمين والطلاب". "بالنسبة لنا ، الأمر ليس مجرد استثمار نقدي في المنصة نفسها. مع Gizmos ، على سبيل المثال ، استضفنا ودفعنا مقابل العديد من جلسات التطوير المهني. إن إلقاء نظرة على بيانات الاستخدام يؤكد مجددًا أننا نتخذ قرارات فعالة ، ويظهر لي مدى أهمية عثور مدرسينا على هذا البرنامج المعين للعلوم والتحقيق والاستعلام عبر الإنترنت ".

كما دفعت بيانات استخدام تطبيق Lightspeed Analytics يونغ وهارتمان إلى إجراء فحص دقيق لما جعل نشر Gizmos ناجحًا للغاية ووضع إستراتيجيات لكيفية تكرار نجاحه. قال هارتمان: "إنه لأمر مطمئن للغاية أن نرى أننا نحصل على عائد استثمار ليس فقط في التكنولوجيا نفسها ولكن أيضًا في التدريبات التي نقوم بها لتمكين معلمينا".

تتبع وقياس وتحليل مشاركة الطلاب

كان تتبع واكتساب فهم أفضل لمشاركة الطلاب في بيئة التعلم الرقمية أولوية أخرى لمدارس MPS. طوال المشروع ، راجع فريق MPS بيانات مشاركة الطلاب الخاصة بهم لتحديد عدد المرات التي كان يتفاعل فيها الطلاب مع أدواتهم الرقمية ، والوقت من اليوم وأيام الأسبوع التي كان الطلاب يشاركون فيها باستخدام أدواتهم الرقمية ، ومدة كل مشاركة.

كما أن الحصول على نظرة ثاقبة لاستخدام التطبيقات وبيانات التفاعل قد مكّن فريق موريس من تحديد التطبيقات ذات التفاعلات الأعلى من المتوقع ثم تحديد احتياجات التطوير المهني.

عندما نرى الإثارة حول النظام الأساسي في شكل بيانات الاستخدام ، يجب أن نبني على ذلك. دعنا نحسن عملية التعلم أكثر من خلال الاستفادة من نهج التطوير المهني القائم على الأصول.

ماكي بندرجراست ، مدير مدرسة موريس العامة
شعار مدرسة موريس العامة

معلومات

موقعك:

موريس ، نيو جيرسي

الزبون منذ:

2021

الطلاب:

5,200

درجات:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook

مشاركه فى

شعار الوعد الرقمي

تعمل شركة Digital Promise عند تقاطع قادة التعليم والباحثين ومطوري التكنولوجيا لتحسين فرص التعلم للجميع وإغلاق فجوة التعلم الرقمي. لأنه عندما يكون لدى جميع المتعلمين وصول عادل إلى التكنولوجيا ، وعندما يشارك الجميع ، وعندما يتعلم الجميع ، فإننا نستفيد جميعًا من مجتمع أكثر مشاركة واستنارة وعادلة.

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

How Morris Public School Leveraged Data Analytics to Track ROI, Engagement, and Opportunity Gaps

Best practices in the Use of Data Analytics

Lightspeed Systems® and Digital Promise have joined forces to provide participating Digital Promise League of Innovative School Districts a better way to track and monitor student-level digital engagement: the use of CatchOn® [Lightspeed Analytics™]. This award-winning data analytics tool enables schools to analyze the efficacy of their technology investments and identify those students at risk of falling through the cracks—all in real time.

Seven districts varying in size participated in the project, including New Jersey’s Morris Public School (MPS). This profile outlines the Morris team’s initial objectives at the beginning of the program and the insights they gleaned after seeing and reviewing their application usage and engagement data.

Using Data to Assess ROI

Like many school districts across the country, determining the cost per user of edtech investments is critical to informing MPS’ renewal and purchasing strategies. It has been difficult to calculate this amount without knowing the extent to which their paid applications and digital programs were being used by their students, especially this past year. At the onset of the project, the MPS team immediately began using Lightspeed Analytics to track application usage data across the district and identify which applications were being used and how often. Leveraging this data, they quickly learned which investments have been paying off for the district

We have a learning management system that costs us a lot of money, but I can see it is being used a lot. I’m also really proud that all of our trending applications are approved by our Director of Curriculum and Instruction.

Erica Hartman, Director of Instructional Technology, Morris Public School

Identifying Professional Development Best Practices

The team is also using the actionable data generated to identify professional development best practices and opportunities. For example, this past year the district rolled out a program called Gizmos to its science teachers because they needed a way to conduct online labs for their virtual students. Much to the Morris team’s delight, they saw that the program was in their Top 20 Trending Applications list within the platform. Lightspeed Analytics helped to validate their technology investments.

“From a curricular lens, we are making decisions based on need and support both for teachers and students,” said Brian Young, our Director of Curriculum and Instruction. “For us, it’s not just a monetary investment in the platform itself. With Gizmos, for example, we hosted and paid for several professional development sessions. Looking at the usage data reaffirms that we are making effective decisions, and it shows me how valuable our teachers find that particular program for online science, investigation, and inquiry.”

Lightspeed Analytics’ application usage data also prompted Young and Hartman to closely examine what made the Gizmos deployment so successful and strategize how they can replicate its success. “It is very reassuring to see that we are getting our return on investment on not only the technology itself but also the trainings we do to enable our teachers,” said Hartman.

Tracking, Measuring and Analyzing Student Engagement

Tracking and gaining a better understanding of student engagement in a digital learning environment has been another priority for MPS. Throughout the project, the MPS team reviewed their student engagement data to identify how often students were engaging with their digital tools, the time of day and days of the week students were engaging with their digital tools, and the duration of each engagement.

Having insight into their application usage and engagement data also enabled Morris’s team to identify apps with higher-than-expected engagements and then pinpoint professional development needs.

When we see excitement around a platform in the form of usage data, we should build upon that. Let’s improve the learning process even more by leveraging an asset-driven professional development approach.

Mackey Pendergrast, Superintendent, Morris Public School
Morris Public School logo

Info

Location:

Morris, New Jersey

Customer Since:

2021

Students:

5,200

Grades:

K-12

Devices Used:

Chromebooks

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Digital Promise logo

Digital Promise works at the intersection of education leaders, researchers, and technology developers to improve learning opportunities for all and close the Digital Learning Gap. Because when all learners have equitable access to technology, when everyone participates, and when everyone learns, we all benefit from a more engaged, informed and just society.

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading