مدارس مدينة أوبيليكا (AL) ، ملتزمة بالحفاظ على أمان كل طالب - 100% من الوقت - مع Lightspeed Alert ™

تحدي

منذ بداية مسيرتها المهنية من رياض الأطفال وحتى التعليم الثانوي ، أبقت ستايسي رويستر على سلامة الطلاب أولوية قصوى. عندما انتقلت إلى منصبها الحالي كرئيس قسم التكنولوجيا في مدارس مدينة أوبيليكا (OCS)وظل هذا الوعد راسخا.

ويكشف رويستر: "لسوء الحظ ، كان لديّ طالب مات منتحرًا ، وكان أحد الوعود التي قطعتها عندما بدأت في هذا الدور هو التأكد من أنني أستطيع حماية الطلاب واحترس منهم داخل المدرسة وخارجها".

مع Royster كمدير تقني جديد ، تلتزم مدارس مدينة أوبيليكا بالحفاظ على أمان جميع الطلاب —100% في ذلك الوقت. ثبت أن هذا يمثل تحديًا لأن المنطقة تقع على طول طريق سريع رئيسي بين الولايات في ألاباما حيث يعتبر اختطاف الأطفال والاتجار بهم حقائق مؤسفة.

Lightspeed تنبيه كان له تأثير كبير على عملنا. لقد أعفيني أنا وموظفينا التقنيين الآخرين من الاضطرار إلى مراقبة رسائل البريد الإلكتروني على مدار الساعة. إذا كان هناك شيء يتطلب انتباهنا ، فإننا نتلقى مكالمة هاتفية ، ونحدد إلى أين نذهب من هناك.

ستايسي رويستر ، رئيس قسم التكنولوجيا ، مدارس أوبيليكا سيتي (AL)

حل

كمشترك منذ فترة طويلة في مرشح Lightspeed ™، أدركت مدارس مدينة أوبيليكا أنها يمكن أن تثق في Lightspeed Systems لتزويدهم بحل من شأنه أن يرقى إلى معايير أوبيليكا.

اعتمد رويستر تنبيه Lightspeed، وهو نظام إنذار مبكر للكشف عن التهديدات يمنع إيذاء النفس والتسلط عبر الإنترنت والانتحار والعنف المدرسي. تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بالمسح والإعلام المتعلقة بالمؤشرات داخل التطبيقات التعليمية والمتصفحات والمستندات وكذلك رسائل الدردشة ومنصات الوسائط الاجتماعية.

يتم إرسال التنبيهات في وقت واحد إلى موظفي السلامة في Opelika وإلى متخصصي السلامة Lightspeed المدربين تدريباً عالياً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، والذين يقومون بعد ذلك بإجراء تقييم للتهديدات. يتم تصعيد التهديدات الوشيكة على الفور لموظفي السلامة في OCS و / أو تطبيق القانون ، مما يمنح OCS راحة البال بأنه لن يمر أي تنبيه دون أن يلاحظه أحد ، بغض النظر عن اليوم أو الوقت.

"نحتاج إلى مراقبة العلامات التحذيرية بطرق خفية ، وسيقوم الطلاب بنشر هذه المعلومات من خلال التكنولوجيا. سيكتبون في بحث Google أو مستند عبر الإنترنت أو محادثة خاصة. إن امتلاك التكنولوجيا لتلقي تنبيه فوري قد غيّر الحياة من نواح كثيرة. Lightspeed تنبيه كان له تأثير كبير على عملنا. لقد أعفيني أنا وموظفينا التقنيين الآخرين من الاضطرار إلى مراقبة رسائل البريد الإلكتروني على مدار الساعة. إذا كان هناك شيء يتطلب انتباهنا ، فإننا نتلقى مكالمة هاتفية ، ونحدد إلى أين نذهب من هناك "، كما يقول رويستر

النتائج

بعد فترة وجيزة من التنفيذ ، تلقت Opelika تنبيهًا من فريق Lightspeed حول طالب بالصف الثاني كان يكتب في مستند ، معترفًا بأسباب رغبته في إنهاء حياته. يتذكر رويستر ، "لقد غرق قلبي ، لكننا رأينا التنبيه على الفور وتمكنا من التدخل ونحصل على الدعم الذي يحتاجونه."

بدعم من تنبيه Lightspeed وفريق الاستجابة البشرية ، تمكنت مقاطعة أوبيليكا من إيقاف العديد من عمليات الاختطاف وحوادث إيذاء النفس ومحاولات الانتحار قبل حدوثها. "بدون نظام إنذار مبكر للكشف عن التهديدات ، فإننا سنخاطر بعدم وصول التنبيهات حتى فوات الأوان." يقول رويستر.

من خلال الشراكة مع Lightspeed Systems ، يمكن لـ Opelika الاستمرار في الحفاظ على التزامها بالحفاظ على سلامة جميع الطلاب —100% من الوقت. يمكن لموظفي السلامة والتكنولوجيا في المنطقة تركيز جهودهم في مجالات أخرى مع العلم أنهم يحظون بدعم متخصصي السلامة Lightspeed مما يمنحهم راحة البال بأنه لن يمر أي تنبيه دون أن يلاحظه أحد ، بغض النظر عن اليوم أو الوقت.

"لا أستطيع أن أقول بما فيه الكفاية كم أنا ممتن لوجود Lightspeed Systems في مكانه ، وما سمح لنا بفعله. الآن ، يمكنني أن أنام ليلاً وأنا أعلم أن هذا موجود ، وأنه طريقة يمكنني من خلالها الحفاظ على سلامة الطلاب. إن سلامة طلابنا هي أولويتنا القصوى ، وقد غيرت هذه التقنيات وجه طريقة عملنا ". يوضح رويستر.

لا أستطيع أن أقول بما فيه الكفاية كم أنا ممتن لوجود Lightspeed Systems في مكانه ، وما سمح لنا بفعله. الآن ، يمكنني أن أنام ليلاً وأنا أعلم أن هذا موجود ، وأنه طريقة يمكنني من خلالها الحفاظ على سلامة الطلاب.

ستايسي رويستر ، رئيس قسم التكنولوجيا ، مدارس أوبيليكا سيتي (AL)
شعار مدارس مدينة أوبيليكا

معلومات

موقعك:

أوبيليكا ، أل

الزبون منذ:

2008

الطلاب:

4,700

الفئة العمرية:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook ، وأجهزة الكمبيوتر

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

Opelika City Schools (AL), Committed to Keeping Every Student Safe—100% of the Time—with Lightspeed Alert™

Challenge

From the beginning of her K–12 career, Stacy Royster has kept student safety a top priority. When she transitioned to her current role of Chief Technology Officer at Opelika City Schools (OCS), that promise remained steadfast.

“Unfortunately, I had a student that died by suicide and one of the vows that I made when I stepped into this role was to make sure that I can protect students and watch out for them inside and outside of school,” Royster reveals.

With Royster as their new CTO, Opelika City Schools is committed to keeping all students safe—100% of the time. This proved to be challenging as the district is located along a major interstate highway in Alabama where child abductions and trafficking are unfortunate realities.

Lightspeed Alert has had a substantial impact on our work. It has relieved me and our other tech personnel from having to monitor emails around the clock. If something requires our attention, we get a phone call, and determine where to go from there.

Stacy Royster, Chief Technology Officer, Opelika City (AL) Schools

Solution

As a long-time subscriber to Lightspeed Filter™, Opelika City Schools knew they could trust Lightspeed Systems® to provide them with a solution that would measure up to Opelika’s standards.

Royster adopted Lightspeed Alert, which is an early-warning threat detection system that prevents selfharm, cyberbullying, suicide, and school violence. AI technology scans and flags concerning indicators within educational apps, browsers, documents, as well as chat messaging, and social media platforms.

Alerts are sent simultaneously to Opelika safety personnel and to highly trained, 24/7/365 Lightspeed Safety Specialists, who then conduct a threat assessment. Imminent threats are immediately escalated to OCS safety personnel and/or law enforcement, giving OCS peace of mind that no alert will go unnoticed, no matter the day or time.

“We need to watch for warning signs in hidden ways, and students will release this information through technology. They’ll type into a Google search, an online document, or a private chat. Having the technology to receive an immediate alert has been life-changing in many ways. Lightspeed Alert has had a substantial impact on our work. It has relieved me and our other tech personnel from having to monitor emails around the clock. If something requires our attention, we get a phone call, and determine where to go from there”, Royster says

Results

Shortly after implementation, Opelika received an alert from the Lightspeed team about a 2nd grader who was typing into a document, confessing the reasons they wanted to end their life. Royster recalls, “My heart sank, but we saw the alert immediately and were able to intervene and get them the support they needed.”

With the support of Lightspeed Alert and the human response team, Opelika district has been able to stop several abductions, self-harm incidents, and suicide attempts before they took place. “Without an early warning threat detection system, we’d risk alerts not coming through until it is too late.” Royster says.

By partnering with Lightspeed Systems, Opelika can continue to keep their commitment of keeping all students safe—100% of the time. District safety and technology personnel can focus their efforts in other areas knowing they have the support of Lightspeed Safety Specialists giving them peace of mind that no alert will go unnoticed, no matter the day or time.

“I can’t say enough how grateful I am to have Lightspeed Systems in place, and what it has allowed us to do. Now, I can sleep at night knowing that this is out there, and that it’s a way that I can keep students safe. The safety of our students is our top priority, and these technologies have changed the face of how we operate.” Royster explains.

I can’t say enough how grateful I am to have Lightspeed Systems in place, and what it has allowed us to do. Now, I can sleep at night knowing that this is out there, and that it’s a way that I can keep students safe.

Stacy Royster, Chief Technology Officer, Opelika City (AL) Schools
Opelika City Schools logo

Info

Location:

Opelika, AL

Customer Since:

2008

Students:

4,700

Age range:

K-12

Devices Used:

Chromebooks, PCs

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading