تضمن مدرسة سانت جوزيف الكاثوليكية الاستخدام المسؤول لتكنولوجيا التعلم مع Lightspeed Classroom Management ™

تحدي

كان الاستفادة من الفرص التعليمية الثرية التي توفرها التكنولوجيا عبر الإنترنت للطلاب ، مع إبقاء الطلاب في نفس الوقت في مهمة وتعليمهم المواطنة الرقمية المسؤولة ، تحديًا لمدرسة سانت جوزيف الكاثوليكية.

مع التطور السريع للمحتوى عبر الإنترنت والوسائط الرقمية وتكنولوجيا الأجهزة ، فإن إتاحة مثل هذه الفرص للطلاب - مع حمايتهم في نفس الوقت من المخاطر المحتملة للمحتوى عبر الإنترنت - هو أولوية قصوى ، لا سيما في المدرسة التي تؤكد على استخدام التكنولوجيا للتحول التعلم في تجربة ديناميكية.

يدمج St. Joseph المواطنة الرقمية من خلال توفير التطوير المهني للموظفين وموارد أولياء الأمور لمساعدتهم في توجيه نشاط كل طالب عبر الإنترنت. يتلقى الطلاب تعليمات غنية بالمحتوى يوميًا ، بما في ذلك التوجيهات العملية حول النشاط المسؤول عبر الإنترنت.

حل

لضمان أمان وسلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لجأت St. Joseph إلى Lightspeed Systems® لتصفية المحتوى عبر الإنترنت على مستوى النظام. Lightspeed Filter ™ مدعوم بقاعدة بيانات المحتوى الأكثر شمولاً في مجال تصفية المحتوى K-12 ، والتي تم إنشاؤها من 20 عامًا من فهرسة الويب الشاملة. يستفيد وكلاء Lightspeed الحاصلون على براءة اختراع من الذكاء الاصطناعي المتقدم لحظر ملايين المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة تلقائيًا. يساعد مرشح Lightspeed فرق التكنولوجيا في المدارس والمنطقة التعليمية على توسيع نطاق أمان الطلاب عبر الإنترنت من خلال وسائل الحماية المستندة إلى السحابة وعلى مستوى الجهاز والتي تعمل عبر جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل وبيئات التعلم.

[Lightspeed] تُعد إدارة الفصل الدراسي أداة رائعة لتحميل الطلاب المسؤولية عن الحرية التي يتمتعون بها في التعلم باستخدام الكمبيوتر.

مايكل فوس ، مدرس في مدرسة القديس يوسف الكاثوليكية

على وجه التحديد لمواجهة التحدي المتمثل في إبقاء الطلاب في مهمة ، نفذت St. Joseph تطبيق Lightspeed Classroom Management ™ ، والتي تمكن المعلمين من إبقاء طلابهم مسجلين للدخول والمشاركة والتركيز على حدٍ سواء شخصيًا وفي سيناريو التعلم عن بُعد. تمنح تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة المعلمين رؤية في الوقت الفعلي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت. يمكن للمعلمين إرسال رسائل بأمان إلى الطالب المشتت ، وإعادة توجيه المستعرض الخاص بهم ، وإغلاق النوافذ وعلامات التبويب ، وتمكين مشاركة الشاشة من أجل التعاون بين الطلاب.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم فريق تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة Lightspeed Mobile Device Management ™ لإدارة الجهاز والتطبيق والسياسة.

النتائج

قال مايكل فوس ، مدرس سانت جوزيف للصفوف 6 و 7 و 8 ، "كان التحدي الذي أواجهه هو إبقاء كل طالب في الموضوع والتأكد من أنهم يستخدمون التكنولوجيا بشكل مسؤول. تتيح لي Lightspeed Classroom Management التغلب على ذلك من خلال تمكينني من مراقبة جميع أجهزة الطلاب في وقت واحد. "

تابع فوس: "تتمتع إدارة الفصل الدراسي بالكثير من الميزات الرائعة". "تتيح لي الطريقة التي أستخدمها كثيرًا دفع رابط إلى عنوان URL بحيث ينتقل كل طالب مباشرةً إلى موقع الويب الصحيح. هناك أيضًا ميزة السجل ، والتي تتيح لي مراجعة سجل الإنترنت لكل طالب والتأكد من أنهم يتصرفون بمسؤولية. تُعد إدارة الفصل الدراسي أداة رائعة لمحاسبة الطلاب على الحرية التي يتمتعون بها في التعلم باستخدام الكمبيوتر ".

تقوم كريستين كوبر ، مدرسة الدراسات الاجتماعية والقراءة والغة الإنجليزية للصف الخامس في سانت جوزيف ، بتحريك مكتبها باستمرار في جميع أنحاء الفصل الدراسي ولا يمكنها الحصول على خط رؤية واضح لجميع أجهزة Chromebook الخاصة بطلابها بسبب طريقة جلوسهم . "هل هم في مهمة؟ هل يتبعون التعليمات ويواكبونها؟ تتيح لي Lightspeed Classroom Management التأكد من تواجد جميع طلابي في الموقع الصحيح لكل درس - وليس على موقع يفضلون التواجد فيه ".

أوضح كوبر: "لقد كانت إدارة الفصل الدراسي لا غنى عنها في تطبيق التكنولوجيا في فصولي". "لقد ساعد ذلك الطلاب على أن يكونوا أكثر مسؤولية تجاه التكنولوجيا لأنهم يعرفون أنني سأراقبهم."

لكن كوبر يؤكد أن إدارة الفصل الدراسي هي أداة تعليمية فعالة أيضًا. "إذا كان الطالب عالقًا في شيء ما أو يواجه صعوبة في مفهوم ما ، فيمكنني إرسال رسالة خاصة داخل النظام وأسأل عما إذا كان الطالب بحاجة إلى مزيد من المساعدة."

وتخلص إلى أن "Lightspeed Classroom Management قد غيرت طريقة استخدامنا للتكنولوجيا. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا في فصلك الدراسي ، فمن الضروري أن تكون لديك هذه الأداة ".

Lightspeed لقد غيرت إدارة الفصل الدراسي طريقة استخدامنا للتكنولوجيا. إذا كنت تستخدم التكنولوجيا في فصلك الدراسي ، فمن الضروري أن يكون لديك هذه الأداة.

كريستين كوبر ، معلمة في مدرسة القديس يوسف الكاثوليكية

معلومات

موقعك:

ماريتا ، جورجيا

الزبون منذ:

2016

الطلاب:

450

الفئة العمرية:

ما قبل الروضة - الصف الثامن

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

قصة نجاح مدرسة القديس يوسف الكاثوليكية

قراءة متعمقة

Already a Lightspeed Systems customer or partner?
Contact Sales:
|

St. Joseph Catholic School Ensures Responsible Use of Learning Technology with Lightspeed Classroom Management™

Challenge

Taking advantage of the rich educational opportunities that online technology offers to students, while at the same time keeping students on task and teaching them responsible digital citizenship, was a challenge for St. Joseph Catholic School.

With online content, digital media, and device technology developing rapidly, making such opportunities available to students—while at the same time shielding them from online content’s potential risks—is a top priority, especially in a school that emphasizes the use of technology to transform learning into a dynamic experience.

St. Joseph integrates digital citizenship by providing staff professional development and parent resources to help them guide each student’s online activity. Students receive rich content instruction daily, including practical directions on responsible online activity.

Solution

To ensure students’ online safety and security 24/7, St. Joseph turned to Lightspeed Systems® for system-wide online content filtering. Lightspeed Filter™ is powered by the K-12 content filtering industry’s most comprehensive content database, built from 20 years of exhaustive web indexing. Patented Lightspeed agents leverage advanced artificial intelligence to automatically block millions of inappropriate, harmful, and unknown sites, images, and video clips. Lightspeed Filter helps school and district technology teams scale student online safety with cloud-based, device-level protections that work across all types of devices, operating systems, and learning environments.

[Lightspeed] Classroom Management is a great tool for holding students accountable for the freedom they have in learning with a computer.

Michael Foose, Teacher at St. Joseph Catholic School

Specifically to address the challenge of keeping students on task, St. Joseph implemented Lightspeed Classroom Management™, which enables teachers to keep their students logged in, participating, and focused both in person and in a remote learning scenario. Advanced AI technology gives teachers real-time visibility and control of their students’ digital workspaces and online activity. Educators can safely message a distracted student, redirect their browser, close windows and tabs, and enable screen sharing for collaboration between students.

In addition, the school’s IT team uses Lightspeed Mobile Device Management™ for device, application, and policy management.

Results

Michael Foose, a St. Joseph teacher for grades 6,7, and 8, said, “My challenge was keeping every student on topic and making sure that they use the technology responsibly. Lightspeed Classroom Management lets me overcome that by enabling me to monitor all the student devices at one time.”

“Classroom Management has plenty of great features, “ Foose continued. “One I use a lot lets me push out a link to a URL so that every student goes directly to the correct website. There’s also the history feature, which lets me review each student’s internet history and make sure they’re acting responsibly. Classroom Management is a great tool for holding students accountable for the freedom they have in learning with a computer.”

Christine Cooper, grade 5 social studies, reading, and English teacher at St. Joseph, constantly moves her desk around the classroom and isn’t able to have a clear line of sight to all her students’ Chromebooks because of how they’re sitting. “Are they on task? Are they following directions and keeping up? Lightspeed Classroom Management lets me make sure that all my students are on the right site for each lesson—and not on a site they would rather be on.”

“Classroom Management has been indispensable in implementing technology in my classes,” Cooper explained. “It’s helped the students be more responsible with the technology because they know that I’m going to be monitoring them.”

But Cooper emphasizes that Classroom Management is an effective instructional tool as well. “If a student is stuck on something or having difficulty with a concept, I can send a private message within the system and ask if the student needs further assistance.”

She concludes, “Lightspeed Classroom Management has changed the way we use technology. If you’re using technology in your classroom, it’s essential that you have this tool.”

Lightspeed Classroom Management has changed the way we use technology. If you're using technology in your classroom, it's essential that you have this tool.

Christine Cooper, Teacher at St. Joseph Catholic School

Info

Location:

Marietta, GA

Customer Since:

2016

Students:

450

Age range:

Pre-K – Grade 8

Devices Used:

Chromebooks

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

St. Joseph Catholic School's Success Story