التحدي: تصفية الأجهزة 1:1 خارج الحرم الجامعي

منطقة مدرسة ويبستر المركزية يخدم أكثر من 8000 طالب و1800 عضو هيئة تدريس، وقد أصبح حقيقيًا 1:1 منذ عام 2017. وكما يعلم أي متخصص في مجال التكنولوجيا من الروضة إلى الصف الثاني عشر، فإن بدء وتشغيل وتوسيع نطاق حقيقي 1:1 حيث يأخذ كل طالب جهازًا إلى المنزل ليس بالأمر السهل. عمل. تتراوح المشكلات المحتملة في برامج 1:1 من المشكلات التعليمية مثل الحفاظ على مشاركة الطلاب عندما لا يكونون في الفصل الدراسي الفعلي إلى المشكلات الفنية مثل تتبع الأجهزة المملوكة للمدرسة، والتأكد من أمان الأطفال عبر الإنترنت عندما لا يكونون في الحرم الجامعي شبكة. ولهذا السبب يعتمد بريان زيمر، مدير تكنولوجيا التعليم والمعلومات في Webster CSD، على أقوى مرشح ويب قائم على السحابة، Lightspeed Filter™.

الحل: نقل عامل تصفية الويب إلى السحابة

Lightspeed Filter هو مرشح قائم على السحابة متعدد أنظمة التشغيل يستخدم الطاقة المرتبطة عادةً بجهاز التصفية. يقول زيمر: "إنه المرشح الأسهل والأكثر موثوقية الذي استخدمته على الإطلاق. التقارير مذهلة وسهلة الاستخدام للغاية! أنا سعيد جدًا لأننا انتقلنا إلى هذا المنتج.

كان Webster في الأصل أحد عملاء Lightspeed عندما قاموا بتصفية حركة المرور على شبكة الحرم الجامعي من خلال مرشح Lightspeed Rocket المضمن. عندما قرر ويبستر الانتقال إلى برنامج 1:1، أصبح فريق زيمر مسؤولاً عن أكثر من 3000 جهاز Chromebook و2000 جهاز iPad و1400 جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows سواء كانوا داخل الحرم الجامعي أو خارجه. كان من الواضح على الفور أن الفلتر المضمن لن يقوم بالمهمة، وكان بحاجة إلى إيجاد حل سريع للتصفية السحابية.

قام زيمر باختبار العديد من المرشحات المتنافسة، ولكن لم يتمكن أي منها من تلبية احتياجات ويبستر للتصفية وإعداد التقارير. ولكن بعد ذلك التقى بـ Lightspeed في معرض تجاري وقرر على الفور الانتقال إلى Lightspeed Filter. يقوم مرشح Lightspeed المستند إلى السحابة الآن بتصفية وتتبع وإعداد التقارير على جميع أجهزة Webster 1:1. يقول زيمر: "كنا بحاجة إلى ترقية كبيرة في عام 2017 لدعم امتلاك كل هذه الأجهزة". "لقد استخدمنا صاروخ Lightspeed في البداية، وبعد ذلك عندما التقينا بفريق Lightspeed قلت على الفور "نحن موجودون، وسنجربه" ولم أنظر إلى الوراء أبدًا منذ ذلك الحين لأنه منتج رائع."

عند اختبار حلول التصفية المنافسة، اكتشف Zimmer أنها لا يمكن مقارنتها بـ Lightspeed Filter، خاصة عندما يتعلق الأمر بإعداد التقارير. "إن التقارير من Lightspeed أكثر دقة بكثير مما رأيناه مع الحلول المنافسة. وقال زيمر: "لا نرى العديد من النتائج الإيجابية الكاذبة لحالات إيذاء النفس الصادرة عن Lightspeed بسبب قوة المرشح". "نحن نحصل على تقارير أفضل وأكثر دقة مع Lightspeed."

وبالنظر إلى البيانات المقدمة من الشركات، تمكن زيمر من رؤية أن Lightspeed أبلغ عن عدد أقل من النتائج الإيجابية الكاذبة لحالات إيذاء النفس والانتحار بمقدار 30% مقارنة بالمرشحات المنافسة.

يعد هذا النوع من التقارير ضروريًا في أي وقت، ولكن بشكل خاص أثناء إغلاق الحرم الجامعي بسبب فيروس كورونا (COVID -19). يتأمل زيمر في إحدى الحالات حيث كان تقرير Lightspeed Filter حاسمًا في إنقاذ حياة الطالب.

"لقد تلقينا إشعارًا من تقرير في أحد الأيام حيث كان الطالب يفكر بالفعل في الانتحار، وبسبب Lightspeed تمكنا من اتخاذ بعض القرارات السريعة حقًا لدعمهم والتأكد من أنهم بخير خلال الأشهر القليلة الماضية من فيروس كورونا،" زيمر يقول. "لقد كان للمرشح دور فعال في هذا الجانب. عندما نتحدث عن الحياة والموت مع الأطفال، يكون البرنامج موثوقًا حقًا.

إنه المرشح الأسهل والأكثر موثوقية الذي استخدمته على الإطلاق. التقارير مذهلة وسهلة الاستخدام للغاية! أنا سعيد جدًا لأننا انتقلنا إلى هذا المنتج.

بريان زيمر مدير تكنولوجيا التعليم منطقة مدرسة ويبستر المركزية

النتائج: سهولة إعداد التقارير، وتصفية المحتوى غير المناسب، وإدارة الأجهزة

Lightspeed Filter لا يسمح لـ Zimmer بالتأكد من سلامة طلابه فحسب، بل إنه يسهل أيضًا إدارة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل إنشاء التقارير وحظر المواقع وأجهزة التتبع. وهذا يسمح لزيمر وفريقه بتركيز وقتهم على الحالات التي تحتاج إلى اهتمام مباشر. يقول زيمر: "كنا نتلقى طلبات من المسؤولين يسألوننا عما يفعله بعض الطلاب كل يوم". "الآن يمكنني فقط أن أرسل لهم تقارير حول ما يفعله الأطفال بالضبط عبر الإنترنت بدلاً من سحب البيانات بنفسي. كل ما علي فعله هو إرسال التقرير وتصدير سجل التفاصيل إلى المسؤول، ويمكنهم مشاركته مع أولياء أمور الأطفال دون إضافتي إلى المزيج."

وفيما يتعلق بالوقت الذي وفره هذا الأمر لفريقه، يقول زيمر إن الفارق لا يقاس. "الاختلافات ضخمة. يمكننا التركيز على الحالات الفردية التي تحتاج إلى اهتمام مباشر بدلاً من قضاء كل وقتنا في جمع البيانات الضحلة.

لا تنطبق سهولة الاستخدام على البيانات والتقارير فقط. تجعل لوحة التحكم القابلة للتنفيذ الخاصة بالفلتر تحديث السياسات أمرًا سهلاً. "سهولة الاستخدام لا تصدق!" صاح زيمر. "إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير سريع لطالب أو لبروتوكول يعتمد على تحديث FERPA أو NY Ed Law 2D، فسيكون ذلك سريعًا وسهلاً وليس عملية شاقة. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن مدى سهولة الإدارة من الجانب الإداري.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى Lightspeed Filter، مما يسمح بالإدارة في أي مكان وفي أي وقت. يضحك زيمر قائلاً: "يمكنني الدخول من أي جهاز وفي أي مكان وإجراء التحديثات". "لقد قمت بذلك من هاتفي ومن جهاز iPad من قبل!"

إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير سريع لطالب أو للبروتوكول بناءً على تحديث FERPA أو NY Ed Law 2D، فسيكون ذلك سريعًا وسهلاً وليس عملية شاقة. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن مدى سهولة الإدارة من الجانب الإداري.

بريان زيمر مدير تكنولوجيا التعليم منطقة مدرسة ويبستر المركزية

دعم متفوق

كعميل سابق، عرف زيمر أن الدعم الذي يقدمه Lightspeed كان لا مثيل له؛ ومع ذلك، فإن مستوى الرعاية والاهتمام الذي تلقاه أثناء انتقال ويبستر إلى Lightspeed Filter ومنذ ذلك الحين "أذهله".

يقول: "ما أقدره حقًا هو أن Lightspeed يستجيب بشكل كبير لاحتياجاتنا". "سنقدم الطلبات في وقت ما في الساعة 6 أو 7 صباحًا، ويعود إلينا دائمًا شخص ما في غضون ساعة. هناك دائمًا شخص ما يدعمنا."

يتذكر زيمر ذات مرة أن Lightspeed أخذ الدعم خطوة أخرى إلى الأمام واجتمع مع فريقه شخصيًا. "لقد واجهنا بعض التحديات البسيطة في وقت سابق من العام الماضي، وقد سافر بعض مطوري المنتجات بالفعل إلى مدينة روتشستر واجتمعوا بممثلين من المناطق المحلية. تم أخذ جميع تعليقاتنا تقريبًا وتنفيذها في تحديثات المنتج الأخيرة. لا تحصل على هذا النوع من الخدمة الشخصية من الشركات الأخرى.

عندما فكر في الانتقال إلى Lightspeed Filter من صاروخ Lightspeed، لم يشعر زيمر بأي ندم. ويقول: "هذا البرنامج رائع". "سأقوم بالترويج له لأي شخص. لا داعي للتفكير فيما إذا كان هذا هو الحل الأفضل لبستر؛ أنا أعلم أنه كذلك."

هذا البرنامج رائع وأود أن الترويج لها لأي شخص. لا داعي للتفكير فيما إذا كان هذا هو الحل الأفضل لبستر؛ أنا أعلم أنه كذلك.

هيكتور فالفاردي تكنولوجيا دعم الأنظمة منطقة مدرسة ويبستر المركزية

Already a Lightspeed Systems customer or partner?
Contact Sales:
|

Webster Central School District Increases Accurate Reports by 30% with Lightspeed Systems®

Webster Central School District serves over 8,000 students, 1,800 faculty members, and has been a true 1:1 since 2017. As any K-12 Tech professional knows, initiating, operating, and scaling a true 1:1 where every student takes home a device is no easy feat. Potential problems with 1:1 programs range from instructional issues like keeping students engaged when they aren’t in a physical classroom to technical problems such as tracking school-owned devices, and making sure kids are safe online when they aren’t on the campus network. That’s why Brian Zimmer, Director of Educational Technology and Information at Webster CSD relies on the most powerful cloud-based web filter, Lightspeed Filter™.

Transitioning to the Cloud

Lightspeed Filter is a multi-OS, cloud-based filter that utilizes the power typically associated with a filtering appliance. Zimmer notes, “It’s the easiest and most reliable filter I’ve ever used. The reports are amazing and so simple to use! I am so glad that we moved to this product.”

Webster had originally been a Lightspeed Customer when they filtered traffic on the campus network through the Lightspeed Rocket inline filter. When Webster decided to move to a 1:1 program, Zimmer’s team became responsible for the District’s 3,000+ Chromebooks, 2,000 iPads, and 1,400 Windows laptops whether they were on or off campus. It was immediately apparent that an inline filter wouldn’t do the job, and he needed to find a cloud-filtering solution, quick.

Zimmer tested several competing filters, but none of them could accommodate the filtering and reporting needs of Webster. But then he met with Lightspeed at a trade show and decided on the spot to move to the Lightspeed Filter. Lightspeed’s cloud-based filter now filters, tracks, and reports on all of Webster’s 1:1 devices. “We needed a major upgrade back in 2017 to support having all of these devices,” says Zimmer. “We used the Lightspeed Rocket at first, and then when we met with the Lightspeed team I immediately said ‘We’re in, we’re going to try it’ and have never looked back since because it’s such a great product.”

When testing competing filter solutions, Zimmer found that they just didn’t compare with Lightspeed Filter, especially when it came to reporting. “The reporting is much more accurate from Lightspeed than we saw with competing solutions. We don’t see as many false positives for self-harm cases coming out of Lightspeed because of the strength of the filter,” said Zimmer. “We’re getting better, more accurate reports with Lightspeed.”

Looking at the data provided by the companies, Zimmer was able to see that Lightspeed reported 30% fewer false positives of self-harm and suicide cases than competing filters.

This type of reporting is an essential anytime, but especially so during campus closures caused by COVID -19. Zimmer reflects on one instance where a report from Lightspeed Filter was critical in saving a student’s life.

“We had a notification from a report one day where the student was actually contemplating suicide, and because of Lightspeed we were able to make some really quick decisions to support them and make sure they were okay during these last few months of COVID,” Zimmer says. “The filter has been instrumental in this aspect. When we’re talking life and death with kids, the program is really reliable.”

It's the easiest and most reliable filter I've ever used. The reports are amazing and so simple to use! I am so glad that we moved to this product.

Brian Zimmer, Director of Educational Technology

Making Web Filtering Easy

Lightspeed Filter not only allows Zimmer to make sure that his students are safe – it also makes time consuming tasks like generating reports, blocking sites, and tracking devices easier to manage. This allows Zimmer and his team to focus their time on cases that need direct attention. “We would get requests from administrators asking what certain students are up to every day,” Zimmer says. “Now I can just send them reports on exactly what the kids are doing online instead of pulling the data myself. I just send the report and the detail history export to the administrator, and they can share it with the kids’ parents without adding me to the mix.”

In terms of how much time this has saved his team, Zimmer says the difference is immeasurable. “The differences are huge. We can focus on individual cases that need direct attention versus spending all of our time pulling shallow data.”

The ease of use doesn’t just apply to data and reports. The filter’s actionable dashboard makes updating policies a cinch. “The ease of use is unbelievable!” Zimmer exclaims. “If I need to make a quick change for a student or for protocol based on an update to FERPA or NY Ed Law 2D, it’s fast, it’s easy, it’s not a painstaking process. I can’t say enough about how easy it is to manage from an administrative side.”

Lightspeed Filter is also very accessible, allowing for management anywhere, anytime. “I can jump in from any device anywhere and make updates,” Zimmer laughs. “I’ve even done it from my phone and from an iPad before!”

If I need to make a quick change for a student or for protocol based on an update to FERPA or NY Ed Law 2D, it's fast, it's easy, it's not a painstaking process. I can't say enough about how easy it is to manage from an administrative side.

Brian Zimmer, Director of Educational Technology

Superior Support

As a former customer, Zimmer knew that support at Lightspeed was unparalleled; however, the level of care and attention he received during Webster’s move to Lightspeed Filter and ever since has “blown him away.”

“What I really appreciate is that Lightspeed is very responsive to our needs,” he says. “We’ll put in requests sometime at 6, 7 a.m., and someone always gets back to us within the hour. There’s always somebody there to support us.”

Zimmer remembers one time where Lightspeed took support a step further and met with his team in person. “We had some minor challenges earlier last year and some of the product developers actually flew out to Rochester and met with the representatives from local districts. Almost all of our feedback was taken and implemented in the recent product updates. You don’t get that type of personalized service from other companies.”

When he reflected on the move to Lightspeed Filter from the Lightspeed Rocket, Zimmer has no regrets. “This program is awesome,” he says. “I would promote it to anyone. I don’t have to think about whether this is the best solution for Webster; I know it is.”

This program is awesome. I would promote it to anyone. I don't have to think about whether this is the best solution for Webster; I know it is.

Hector Valvarde, Systems Support Tech

Info

Location:

New York, USA

Customer Since:

2017

Students:

8,528

Grades:

PreK-12

Staff Members:

1,400

Devices Used:

Windows Laptops, Chromebooks, iPads

Solutions:

Lightspeed Filter™

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin