أرشيف الصفحة راية
ABC News ، تامبا ، فلوريدا: أنظمة Lightspeed

تجذب الزيادة الكبيرة في نشاط الطلاب عبر الإنترنت أثناء التعلم عن بعد الانتباه إلى حلول السلامة بالمدارس. يعالج خبير السلامة على الإنترنت ، ريتش Wistocki ، بعض أهم المخاوف عبر الإنترنت ويشارك كيف يمكن أن يساعد Lightspeed Systems في حماية الطلاب ، ومنع الضرر ، وتعزيز الأمان عبر الإنترنت مع أولياء الأمور

أخبار ياهو: Lightspeed Systems® | مورنينج بليند - ABC Action News - WFTS

الأمان عبر الإنترنت هو مصدر قلق متزايد في بيئة التعلم عن بعد. يشارك الخبير في الجرائم الإلكترونية ، المحقق ريتش ويستوكي ، المخاطر المحتملة لزيادة النشاط عبر الإنترنت وكيف يمكن أن يساعد Lightspeed Systems في حماية الطلاب عبر الويب ، مع إبقاء أولياء الأمور على اطلاع. شاهد ABC

First Coast News ABC: Lightspeed Systems تساعد الطلاب على البقاء بأمان أثناء الفصول الافتراضية

نظرًا لأن المزيد من الطلاب ينخرطون في نشاط عبر الإنترنت على الأجهزة المملوكة للمدرسة ، فمن الضروري أن يحصل الآباء على المعلومات الصحيحة فيما يتعلق بسلامة هذه الأجهزة. تشارك إيمي بينيت ، رئيسة الموظفين في Lightspeed Systems ، المعلومات المهمة التي يجب على الآباء معرفتها

فوربس: ما الذي يفعله أطفالنا حقًا على الإنترنت؟

تستكشف أليسون جريفين شعور أن تكون أماً أثناء الوباء والنضال من أجل الحفاظ على أمان أنشطة الأطفال على الإنترنت. تتحدث مع Brian Thomas الرئيس التنفيذي لشركة Lightspeed Systems حول كيفية مساعدة أدوات مثل Lightspeed Alert ™. اقرأ المقال في فوربس

مجلة Toggle: منطقة مدارس قرية ميلتون يونيون المعفاة

يتحدث Toggle مع Mick Nealeigh ، مدير التكنولوجيا في Milton-Union Exempted Village School District ، حول حلول الاستدامة الفريدة الخاصة بهم لبرنامج 1: 1. تغطي Nealeigh الحلول التي ساعدت Milton-Union أثناء التعلم عن بعد ، بما في ذلك المتوافق مع CIPA ، والمرشح المستند إلى السحابة ، و Lightspeed Filter ™. اقرأ المقال

KSHB KS: تستعد مدرسة Shawnee Mission School District للتعلم الافتراضي المستمر

في محاولة لتخفيف المشكلات في التعلم الافتراضي ، وافق مجلس التعليم في منطقة Shawnee Mission School District على شراء حلول Lightspeed. تم التوصية بشدة بمنصة Lightspeed للمنطقة وستزود المنطقة بفلترة قائمة على السحابة ومراقبة الشاشة و

مجلة EdTech: كيف يمكن لمدارس رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر قياس العائد على الاستثمار في Ed Tech

مع زيادة المبادرات التكنولوجية والإنفاق لتسهيل التعلم عن بعد ، تتطلع المدارس إلى البيانات لإدارة نجاح وفعالية أدواتها. تغوص مجلة EdTech في كيفية استخدام المدارس للبيانات من الحلول المستندة إلى السحابة Lightspeed Analytics ™ من أجل الرؤية

Archive page banner
ABC News, Tampa, FL: Lightspeed Systems

The significant increase in student online activity during remote learning is bringing the attention to schools’ safety solutions. Cyber safety expert, Rich Wistocki, addresses some top online concerns and shares how Lightspeed Systems can help protect students, prevent harm, and advance online safety with parent

Yahoo News: Lightspeed Systems® | Morning Blend – ABC Action News – WFTS

Online safety is a growing concern in the remote learning environment. Cybercrime expert, Detective Rich Wistocki, shares the potential dangers of increased online activity and how Lightspeed Systems can help protect students across the web, while keeping parents informed.  Watch ABC

First Coast News ABC: Lightspeed Systems helping students stay safe during virtual classes

As more students engage in online activity on school-owned devices, it’s imperative for parents to have the right information regarding the safety of these devices. Amy Bennett, Chief of Staff at Lightspeed Systems, shares the important information parents should know to

Forbes: What Are Our Kids Really Doing Online?

Alison Griffin explores what it’s like to be a parent during the pandemic and the struggle to keep kids’ activities online safe. She speaks with Lightspeed Systems’ CEO, Brian Thomas about how tools like Lightspeed Alert™ can help.  Read Article at Forbes

Toggle Magazine: Milton-Union Exempted Village School District

Toggle speaks with Mick Nealeigh, Director of Technology at Milton-Union Exempted Village School District, about their unique sustainability solutions for their 1:1 program. Nealeigh covers solutions that have helped Milton-Union during remote learning, including CIPA-compliant, cloud-based filter, Lightspeed Filter™.  Read Article

KSHB KS: Shawnee Mission School District prepares for continued virtual learning

In an effort to alleviate issues within virtual learning, the Shawnee Mission School District Board of Education approved the purchase of Lightspeed solutions. Lightspeed’s platform came highly recommended to the district and will provide the district with cloud-based filtering, screen monitoring, and

EdTech Magazine: How K–12 Schools Can Measure Ed Tech ROI

With a rise in technology initiatives and spending to facilitate remote learning, schools look to data to manage the success and effectiveness of their tools. EdTech Magazine dives into how schools can utilize data from cloud-based solution Lightspeed Analytics™ for visibility