تطلق شركة Lightspeed Systems® حل أمان المدارس بالذكاء الاصطناعي

أورلاندو ، فلوريدا. - اليوم ، في مؤتمر مستقبل تكنولوجيا التعليم (FETC) ، أنظمة Lightspeed أعلنت عن حل أمان مدرسي من الجيل التالي للمساعدة في منع إيذاء الطلاب لأنفسهم والعنف. تنبيه Lightspeed - إحدى ميزات النظام الأساسي Lightspeed - عبارة عن حل برمجي جديد يوفر تنبيهات في الوقت الفعلي لإدارات المدرسة بشأن نشاط الويب المزعج للطالب.

بالاستفادة من تقنية التعلم الآلي المتقدمة ، يوفر تنبيه Lightspeed البيانات الفورية التي تحتاجها المدارس لمنع العنف المدرسي والتسلط والأضرار الأخرى. يقوم الذكاء الاصطناعي المتطور الخاص بها بإجراء مسح متعمق لنشاط الطلاب عبر الإنترنت لتحديد ما هو مناسب وما هو غير مناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الجمع بين معلومات المستخدم التفصيلية مثل الجداول الزمنية ولقطات الشاشة مع التنبيهات الخاصة به ، يمنح تنبيه Lightspeed أقسام تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة السياق اللازم لتحديد مدى خطورة النشاط المشبوه. Lightspeed تنبيه يحصل على المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب للمساعدة في إنقاذ حياة الطلاب.

لقد أنقذ تنبيه Lightspeed حياة الطلاب بالفعل. بعد عشرين دقيقة من تنفيذ الإصدار التجريبي Lightspeed Alert ، اكتشفت إحدى المناطق التعليمية طالبًا كان يفكر في الانتحار ، مما سمح للمنطقة بالتدخل وتقديم الدعم اللازم.

قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Lightspeed Systems ، بريان توماس ، "نحن شركة مدفوعة بمهمة ملتزمة بحماية الطلاب. لقد قطعنا خطوات كبيرة خلال 20 عامًا وسيساعدنا Lightspeed Alert على القيام بالمزيد من أجل السلامة المدرسية ".

يعد تنبيه Lightspeed ميزة مهمة لمنصة Lightspeed. يقضي Lightspeed على متاعب إدارة الأنظمة والحلول المختلفة للحفاظ على الأجهزة المدرسية آمنة ومُدارة جيدًا ومتنقلة. باستخدام Lightspeed ، يمكن لأقسام تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة أداء جميع الوظائف الضرورية لإدارة الجهاز من خلال حل واحد قابل للتطوير قائم على السحابة - يغطي جميع الأجهزة المحمولة والشبكات.

تتضمن منصة Lightspeed ما يلي:
• دعم لجميع الأجهزة - كل نظام تشغيل ، وجهاز BYOD ، وإنترنت الأشياء
• فك تشفير SSL سهل - يوفر Smart Agents الحاصل على براءة اختراع فك تشفير SSL لجميع الأجهزة والتطبيقات والمتصفحات دون الحاجة إلى خوادم بروكسي أو ملفات PAC أو شهادات
• تحديد الموقع الجغرافي الدقيق للأجهزة - ابحث عن الأجهزة المفقودة والمسروقة ، مما يزيد من عائد الاستثمار في تكنولوجيا التعليم
• إدارة الفصل الدراسي من الجيل التالي - تتميز بالرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي تُعلم المعلمين عندما يكون الطلاب خارج المهام
• الإدارة المفوضة - يمكنك مشاركة مهام التصفية الدقيقة ومهام MDM بسهولة مع باقي موظفيك

حول أنظمة Lightspeed
Lightspeed Systems يتعاون مع المدارس لجعل التعلم آمنًا ومتنقلًا وسهل الإدارة. بالشراكة مع 6500 منطقة في الولايات المتحدة و 28000 مدرسة حول العالم ، تقدم Lightspeed Systems تصفية وإدارة ومراقبة وحماية متكاملة للمدارس من خلال نظامها الأساسي المبتكر. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة https://www.lightspeedsystems.com.

قراءة متعمقة

Lightspeed Systems® Releases Artificial Intelligence School Safety Solution

ORLANDO, FL. — Today, at the Future of Education Technology Conference (FETC), Lightspeed Systems announced a next-generation school safety solution to help prevent student self-harm and violence. Lightspeed Alert — a feature of the Lightspeed platform — is a new software solution that provides real-time alerts of troubling student web activity to school administrations.

Leveraging advanced machine-learning technology, Lightspeed Alert provides the immediate data schools need to prevent school violence, bullying, and other harm. Its sophisticated AI performs in-depth scanning of student online activity to determine what’s relevant and what isn’t.

Additionally, by combining detailed user information like timelines and screenshots with its alerts, Lightspeed Alert gives school IT departments necessary context to determine the severity of suspicious activity. Lightspeed Alert gets the right information to the right people at the right time to help save students’ lives.

Lightspeed Alert has already saved student lives. Twenty minutes after implementing Lightspeed Alert’s beta release, one school district discovered a student who was contemplating suicide, allowing the district to intervene and provide necessary support.

Lightspeed Systems President & CEO Brian Thomas shares, “We’re a mission-driven company committed to protecting students. We’ve made great strides in 20 years and Lightspeed Alert is going to help us do even more for school safety.”

Lightspeed Alert is a critical feature of  the Lightspeed platform. Lightspeed eliminates the hassle of managing disparate systems and solutions to keep school devices safe, well managed and mobile. With Lightspeed, school IT departments can perform all necessary functions of device management with one, scalable, cloud-based solution — that covers all mobile and network devices.

The Lightspeed platform include:
• Support for all devices — every OS, BYOD and IoT
• Easy SSL decryption — patented Smart Agents provide SSL decryption to all devices, apps and browsers without need for proxy servers, PAC files or certificates
• Precise device geolocation — find lost and stolen devices, maximizing edtech ROI
• Next-gen classroom management — featuring AI-based insights that notify teachers when students are off-task
• Delegated management — easily share granular filtering and MDM tasks with the rest of your staff

About Lightspeed Systems
Lightspeed Systems partners with schools to make learning safe, mobile and easily managed. Partnered with 6,500 districts in the United States and 28,000 schools around the world, Lightspeed Systems offers integrated filtering, management, monitoring, and protection for schools through its groundbreaking platform. To learn more, visit https://www.lightspeedsystems.com.

Further Reading