رسم غلاف دليل المواطنة الرقمية
شجع المواطنة الرقمية مع طفلك: دليل عملي للآباء

قم بتنزيل هذا الدليل المجاني وتوزيعه على العائلات في منطقتك لدعم برنامج المواطنة الرقمية الشامل لمدرستك.

صبي طالب يجلس في مكتبه كمبيوتر محمول مبتسم
كيف تُترجم سلامة الطلاب عبر الإنترنت إلى زيادة السلامة الجسدية والرفاهية العاطفية

قد تعني العودة إلى الفصل الدراسي الفعلي ، اعتمادًا على نموذج التعلم المعين ، أو قد لا تعني تقليل الوقت الذي يقضيه الطالب عبر الإنترنت ، ولكن هذا لا يعني أن المناطق يمكن أن تكون أقل يقظة فيما يتعلق بتهديدات المحتوى الخطيرة عبر الإنترنت أو غير المناسبة عبر الإنترنت

بناء خطة تعلم عاطفية اجتماعية مستدامة

بناء خطة تعلم عاطفي اجتماعي مستدام نما الوعي بمبادرات التعلم العاطفي الاجتماعي (SEL) مع الإغلاق العالمي للمدرسة من جائحة COVID-19. كيف يمكن للمدارس تحديد علامات التحذير والتعامل معها فيما يتعلق بالصحة العقلية للطلاب

استخدام التكنولوجيا لمعالجة الصحة العقلية للطالب

استخدام التكنولوجيا لمعالجة الصحة العقلية للطالب مع انتقال المدارس إلى الفصل الدراسي من التعلم عن بعد ، لا يزال تتبع وتقييم الصحة العقلية للطلاب أمرًا مهمًا كما كان دائمًا. بالتعاون مع سلسلة الموائد المستديرة للقيادة عبر الإنترنت من Tech & Learning ،

Lightspeed Systems® تطلق Lightspeed Alert ™ Solution للكشف عن التهديدات بالانتحار والتسلط والعنف المدرسي

أوستن ، تكساس ، 15 أبريل 2021 (GLOBE NEWSWIRE) - أعلنت شركة Lightspeed Systems ، المزود الرائد لحلول السلامة والفعالية عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي ، عن إطلاق Lightspeed Alert ™ ، وهو حل لاكتشاف التهديدات لإيذاء النفس والتسلط والعنف المدرسي ، مما يساعد على تزويد المدارس والمناطق بـ

تقييم تهديد الطلاب كاستراتيجية سلامة المدرسة

تقييم تهديد الطلاب كاستراتيجية للسلامة المدرسية يغطي دكتور ديوي كورنيل ، أستاذ التعليم في جامعة فيرجينيا ، إرشادات التقييم الشامل لتهديدات المدرسة ، وهو برنامج لتقييم التهديدات قائم على الأدلة يتم استخدامه في المدارس في جميع أنحاء البلاد ، بالإضافة إلى

كيف تحافظ منطقة جورجيا الواحدة على حياة الطلاب من خلال بروتوكول الاستجابة للحوادث

كيف تنقذ One Georgia District حياة الطلاب من خلال بروتوكول الاستجابة للحوادث مع زيادة نشاط الطلاب عبر الإنترنت - وسائل التواصل الاجتماعي ، والمستندات عبر الإنترنت ، والبريد الإلكتروني ، و YouTube ، والتطبيقات ، والمتصفحات ، ومحركات البحث ، وغير ذلك - تواجه المناطق التعليمية تحديًا هائلاً في ضمان الطلاب عقلي وجسدي

مجلة Ed-Tech: حماية الطلاب من التسلط عبر الإنترنت في الفصول الافتراضية

مع امتداد التعلم عن بعد حتى عام 2021 ، تواجه المدارس الحاجة إلى معالجة ارتفاع معدلات التسلط عبر الإنترنت والسلوكيات الضارة الأخرى عبر الإنترنت. تحدد مجلة EdTech Magazine الحلول لمساعدة قادة المنطقة والمعلمين على البقاء استباقيين في جهود الأمان عبر الإنترنت ، بما في ذلك

boy student sitting in library laptop smiling
How Online Student Safety Translates to Greater Physical Safety and Emotional Wellbeing

A return to the physical classroom, depending on the particular learning model, may or may not mean a reduction in student time spent online, but that doesn’t mean districts can be any less vigilant regarding dangerous online content threats or inappropriate online

Building a Sustainable Social Emotional Learning Plan

Watch a Webinar Building a Sustainable Social Emotional Learning Plan The awareness of Social Emotional Learning (SEL) initiatives has grown with the global shutdown of school from the COVID-19 pandemic. How can schools spot the warning signs and address concerning

Using Technology to Address Student Mental Health

Watch a Webinar Using Technology to Address Student Mental Health As schools transition back into the classroom from remote learning, tracking and assessing student mental health continues to be as important as ever. In collaboration with Tech & Learning’s Leadership

Lightspeed Systems® Launches Lightspeed Alert™ Solution for Threat Detection of Suicide, Bullying, and School Violence

Austin, Texas, April 15, 2021 (GLOBE NEWSWIRE) — Lightspeed Systems®, the leading K-12 online safety and effectiveness solutions provider, announces the launch of Lightspeed Alert™, a threat detection solution for self-harm, bullying, and school violence, helping to provide schools and districts with

Student Threat Assessment as a School Safety Strategy

Watch a Webinar Student Threat Assessment as a School Safety Strategy Dr. Dewey Cornell, Professor of Education at the University of Virginia, covers the Comprehensive School Threat Assessment Guidelines, an evidence-based threat assessment program that is used in schools nationwide,

How One Georgia District Saves Students’ Lives with Incident Response Protocol

Watch a Webinar How One Georgia District Saves Students’ Lives with Incident Response Protocol With the increase in student online activity—social media, online docs, email, YouTube, apps, browsers, search engines, and more—school districts face an enormous challenge in ensuring students’

Ed-Tech Magazine: Protecting Students from Cyberbullying in the Virtual Classroom

With remote learning extending through 2021, schools are faced with the need to address the rise in cyberbullying and other harmful online behavior. EdTech Magazine outlines solutions to help district leaders and educators remain proactive in online safety efforts, including