صورة بيانية للندوة عبر الإنترنت
الاستفادة من ميزات المنتج الجديدة من Lightspeed Systems®

ميزات جديدة في Lightspeed Solution Suite قادمة! إذا كنت عضوًا في فريق تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة الذي يستخدم منتجات Ligthspeed ، شاهد هذا الندوة عبر الإنترنت لجعل يومك أكثر كفاءة وأكثر أمانًا للطلاب في الفصل الدراسي الرقمي.

يختتم جهاز Lightspeed Systems العام بنمو وابتكار مذهلين

أوستن ، تكساس ، 16 ديسمبر 2021 - Lightspeed Systems ، الشريك الأكثر ثقة في أمان وفعالية التعلم عبر الإنترنت ، أنهى عام 2021 بنمو استثنائي ، وتحسينات في المنتج ، ومبادرات على مستوى الشركة ساعدت المدارس على توفير بيئات تعليمية آمنة عبر الإنترنت. "عندما عاد الطلاب إلى المدرسة ، رأينا تأثير آخر 18 عامًا

شعار مدارس مقاطعة كلاي
مقاطعة كلاي (فلوريدا) تنشئ تعاونًا متناغمًا بين الموظفين باستخدام Lightspeed Systems®

بصفته مديرًا للتكنولوجيا في مدارس Opelika City Schools في ألاباما ، كان هدف Stacy Royster على مستوى المنطقة هو الحفاظ على أمان الطلاب عبر الإنترنت بنسبة 100% في ذلك الوقت. كمشترك منذ فترة طويلة في مرشح Lightspeed ، ساعدت إضافة Lightspeed في التنبيه ومراقبة أخصائي السلامة Opelika

طالب على كمبيوتر محمول المدرسة
الدليل الأساسي لمرحلة ما بعد الجائحة 1: 1

بعد عام من التعلم عن بُعد أو في بيئات مختلطة ، كيف سيبدو برنامج 1: 1 في منطقتك حيث تخطط المدارس للعودة إلى التعليم الشخصي هذا الخريف؟

تكنولوجيا التعليم والتعليم بعد الجائحة

EdTech and Instruction Post-Pandemic الدكتور كريستوفر هارينجتون وإليزابيث لوبلان من معهد التدريس والقيادة ، و Lightspeed Systems ، يناقشان التعليمات والتكنولوجيا التعليمية في نماذج التعلم الهجين أو عن بُعد حيث يعود الطلاب إلى التعلم الشخصي في الخريف

العودة إلى الوضع الطبيعي: ما تعنيه "العودة إلى المدرسة" حقًا

العودة إلى الوضع الطبيعي: ما تعنيه "العودة إلى المدرسة" حقًا في ظل جائحة COVID-19 والإغلاق الناتج عن ذلك ، سارعت المدارس والمقاطعات للتكيف مع أزمة هائلة على الصعيد الوطني. الآن ، بعد عام ، العديد من المدارس تعيد فتح أبوابها وتحتاج

شعار كنتاكي لإدارة التعليم
Lightspeed Systems يساعد إدارة التعليم في كنتاكي في الحفاظ على أمان الطلاب على الإنترنت

ساعد Lightspeed Systems ، شريك القطاع العام في AWS ، وزارة التعليم في كنتاكي على نشر حلول الأمان عبر الإنترنت بكفاءة ، وحماية الطلاب عبر الإنترنت ، ومنح قادة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر أدوات لاتخاذ قرارات أفضل بشأن التعلم عبر الإنترنت. توفر الحلول المستندة إلى السحابة Lightspeed تصفية المحتوى ،

مدرس يحمل جهاز iPad يقف في مقدمة فصل دراسي ويشير إلى لوح أبيض
العودة إلى الوضع الطبيعي: ما تعنيه عبارة "العودة إلى المدرسة" حقًا لفرق تقنية المعلومات

مع تفشي وباء COVID-19 والإغلاق الناتج عن ذلك ، سارعت المدارس والمقاطعات للتكيف مع أزمة عالمية. كيف تُحدث تكنولوجيا التعليم ثورة في الفصل الدراسي عندما يعود الطلاب إلى المدرسة بعد انتشار الوباء؟

المدارس الكاثوليكية Broken Bay تحصل على إدارة للأجهزة المحمولة قابلة للتخصيص عبر الأبرشية

تتكون أبرشية بروكن باي الكاثوليكية من 44 مدرسة تمتد من ويلوبي على الساحل الشمالي السفلي لسيدني إلى بحيرة مونمورا على الساحل الأوسط. لأكثر من عشر سنوات ، استخدمت الأبرشية مزيجًا من BYOD والأجهزة المملوكة للمدرسة لـ

مع عودة الطلاب إلى الحرم الجامعي ، لم تختف الحاجة إلى التصفية الفعالة عبر الإنترنت

تواصل الحكومات وقادة المدارس والسلطات الصحية إحراز تقدم في التعامل مع تفشي COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، وحتى مع بدء المزيد والمزيد من الطلاب في العودة إلى الفصل الدراسي الشخصي ، أصبح شيء واحد واضحًا تمامًا: ستحتاج المدارس

webinar graphic image
Leveraging New Product Features from Lightspeed Systems®

New features to the Lightspeed Solution Suite are coming! If you're on a school IT team that uses Ligthspeed products, watch this webinar to make your day more efficient and students safer in the digital classroom.

Lightspeed Systems® Ends the Year with Impressive Growth and Innovation

Austin, Texas, Dec 16, 2021—Lightspeed Systems®, the most trusted partner in online learning safety and effectiveness, closes out 2021 with exceptional growth, product improvements, and company-wide initiatives that helped schools provide safe online learning environments.  “As students returned to school, we saw the impact the last 18

Clay County District Schools logo
Clay County (FL) Creates a Harmonious Collaboration Between Staff with Lightspeed Systems®

As CTO at Opelika City Schools in Alabama, Stacy Royster's district-wide goal was to keep students safe online 100% of the time. As a long-time subscriber of Lightspeed Filter, the addition of Lightspeed Alert and Safety Specialist monitoring helped Opelika

student on school laptop
The Essential Guide to 1:1 Post Pandemic

After a year of learning remotely or in hybrid environments, what will a 1:1 program look like at your district as schools plan to return to in-person instruction this fall?

EdTech and Instruction Post-Pandemic

EdTech and Instruction Post-Pandemic Dr. Christopher Harrington and Elizabeth Leblanc from the Institute for Teaching and Leading, and Lightspeed Systems, discuss instruction and educational technology in hybrid or remote learning models as students return to in-person learning in the fall

Returning to Normal: What “Back to School” Really Means

Returning to Normal: What “Back to School” Really Means With the COVID-19 pandemic and the resulting shutdowns, schools and districts scrambled to adapt to a monumental, nationwide crisis. Now, a year later, many schools are reopening their doors, and need

Kentucky Department of Education logo
Lightspeed Systems Helps Kentucky Department of Education Keep Students Safe Online

Lightspeed Systems, an AWS Public Sector Partner, helped the Kentucky Department of Education deploy online safety solutions efficiently, protect students online, and give K–12 leaders tools to make better decisions about online learning. The Lightspeed cloud-based solutions provide content filtering,

male teacher holding iPad standing at the front of a classroom pointing at a whiteboard
Returning to Normal: What “Back to School” Really Means for IT Teams

With the COVID-19 pandemic and the resulting shutdowns, schools and districts scrambled to adapt to a worldwide crisis. How is edtech revolutionizing the classroom when students head back to school post-pandemic?

Catholic Schools Broken Bay Get Customisable Mobile Device Management Across the Diocese

Catholic Diocese of Broken Bay consists of 44 schools stretching from Willoughby on Sydney’s lower north shore to Lake Munmorah on the Central Coast. For over ten years, the diocese has used a mix of BYOD and school-owned devices to

As Students Return to Campus, the Need for Effective Online Filtering Isn’t Going Away

Governments, school leaders, and health authorities continue to make inroads in dealing with the worldwide COVID-19 outbreak, and even as more and more students begin to return to the in-person classroom, one thing has become crystal clear: Schools will need