شركة Lightspeed Systems® تنضم إلى Fortinet كشريك جاهز للأقمشة

أوستن ، تكساس - أعلنت شركة Lightspeed Systems ، المزود الرائد لحلول تكنولوجيا التعليم ، اليوم عن انضمامها إلى برنامج شركاء تحالف تكنولوجيا Fortinet Fabric-Ready لتزويد العملاء بأقوى شبكة وأدوات أمان للطلاب من خلال دمج Fortinet Security Fabric

Lightspeed Analytics ™ مُحسَّن بتقارير تستند إلى المستخدم وشهادات الخصوصية لتقديم البيانات الأكثر فاعلية

فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، 24 يونيو 2019 (GLOBE NEWSWIRE) - في مؤتمر ISTE 2019 هذا الأسبوع ، أعلنت شركة Lightspeed Systems® عن تحسينات رئيسية في Lightspeed Analytics ، وهو حل كامل لتحليلات البيانات يساعد المدارس على اتخاذ قرارات تقنية تعليمية أكثر ذكاءً لزيادة عائد الاستثمار ، المشاركة و

تساعد Lightspeed Alert ™ من Lightspeed Systems® المدارس في تحديد الطلاب المعرضين للخطر

أوستن ، تكساس - Lightspeed Filter ™ من شركة Lightspeed Systems تشتمل على ميزة جديدة ، Lightspeed Alert ™ ، تقدم تنبيهات في الوقت الفعلي حول نشاط الطالب الذي يشير إلى إيذاء النفس أو مخاطر أخرى. كشفت دراسة استقصائية حديثة للعملاء الذين لديهم وصول مبكر إلى Lightspeed Alert

قائدة Ed Tech Deborah Karcher ، رئيسة قسم المعلومات السابقة في مدارس Miami Dade County ، تنضم إلى Lightspeed Systems®

أوستن ، تكساس - أعلنت شركة Lightspeed Systems اليوم أن ديبورا كارشر ، خبيرة تكنولوجيا التعليم ورئيس قسم المعلومات السابق في مدارس مقاطعة دايد في ميامي ، قد انضمت إلى فريق Lightspeed Systems كمستشارة. في دورها الجديد ، ستقدم كارشر المشورة التنفيذية والتطويرية لشركة Lightspeed Systems

الطلاب في المدارس العامة في مدينة كانساس سيتي محميين باستخدام Lightspeed Systems®

أوستن ، تكساس ، 11 سبتمبر 2019 (GLOBE NEWSWIRE) - سيعود الطلاب في المدارس العامة بمدينة كانساس سيتي إلى المدرسة هذا العام مع تصفية أجهزة Chromebook ومراقبتها بحلول من Lightspeed Systems. تعتبر منصة Lightspeed حلاً كاملاً للتصفية والإدارة

تطلق شركة Lightspeed Systems® حل أمان المدارس بالذكاء الاصطناعي

أورلاندو ، فلوريدا. - اليوم ، في مؤتمر مستقبل تكنولوجيا التعليم (FETC) ، أعلنت شركة Lightspeed Systems عن الجيل التالي من حلول السلامة المدرسية للمساعدة في منع إيذاء الطلاب لأنفسهم والعنف. تنبيه Lightspeed - إحدى ميزات منصة Lightspeed - هو حل برمجي جديد

Lightspeed Systems® يكسر اتجاه تكنولوجيا التعليم الرئيسي في ورقة بيضاء جديدة

أوستن ، تكساس. - نشر مزود حلول تكنولوجيا التعليم Lightspeed Systems ورقة بيضاء جديدة حول أحد أكبر الاتجاهات في تكنولوجيا التعليم. تشارك "تصفية السحابة في التعليم" سبب انتقال المدارس بشكل متزايد إلى حلول التصفية السحابية وكيفية ضمان النشر الناجح. Lightspeed Systems

طالب على كمبيوتر محمول مع كتيب Leadershp بجانبهم على المكتب
كيف يمكن أن تساعد أنظمة Lightspeed في تعليم المواطنة الرقمية

يسهّل Lightspeed Systems على فرق تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة إدارة الأجهزة وتشغيل التعلم الرقمي للطلاب بأمان. ولكن كيف يمكن للطلاب أن يصبحوا مواطنين رقميين أفضل عندما يستخدمون الإنترنت للتعلم والنمو؟ تشمل المواطنة الرقمية العديد من جوانب الفرد

فتاة على الكمبيوتر
كيفية منع الطلاب من تجاوز عامل تصفية الويب الخاص بمدرستك

تعرف على الطرق الشائعة التي يتخطى بها الطلاب عامل تصفية الويب الخاص بالمدرسة والخطوات التي يمكن لمدرستك اتخاذها لمنع حلول تصفية الويب.

Lightspeed Systems® Joins Fortinet as a Fabric-Ready Partner

Austin, TX — Lightspeed Systems, leading ed-tech solutions provider, today announced that it has joined the Fortinet Fabric-Ready technology alliance partner program to provide customers with the most powerful network and student safety tools by integrating the Fortinet Security Fabric

Lightspeed Analytics™ Enhanced with User-Based Reporting, Privacy Certifications to Deliver Most Actionable Data

Philadelphia, PA, June 24, 2019 (GLOBE NEWSWIRE) — At the ISTE 2019 conference this week, Lightspeed Systems® has announced key enhancements to Lightspeed Analytics, a complete data analytics solution that helps schools make smarter ed-tech decisions to drive ROI, engagement, and

Lightspeed Alert™ from Lightspeed Systems® Helps Schools Identify At-Risk Students

Austin, TX — Lightspeed Filter™ by Lightspeed Systems includes a new feature, Lightspeed Alert™, that delivers real-time alerts on student activity that is indicative of self-harm or other dangers. A recent survey of customers with early access to Lightspeed Alert reveals

Ed Tech Leader Deborah Karcher, Former CIO of Miami Dade County Schools, Joins Lightspeed Systems®

Austin, TX —Today Lightspeed Systems announced that Deborah Karcher, ed-tech expert and former CIO of Miami Dade County Schools, has joined the Lightspeed Systems team as an advisor. In her new role, Karcher will advise Lightspeed Systems executive and development

Students in Kansas City Public Schools Protected with Lightspeed Systems®

Austin, TX, Sept. 11, 2019 (GLOBE NEWSWIRE) — Students in Kansas City Public Schools are going back to school this year with Chromebooks filtered and monitored with solutions from Lightspeed Systems. The Lightspeed platform is a complete solution to filter, manage,

Lightspeed Systems® Releases Artificial Intelligence School Safety Solution

ORLANDO, FL. — Today, at the Future of Education Technology Conference (FETC), Lightspeed Systems announced a next-generation school safety solution to help prevent student self-harm and violence. Lightspeed Alert — a feature of the Lightspeed platform — is a new software solution

Lightspeed Systems® Breaks Down Major Edtech Trend in New Whitepaper

AUSTIN, TX. — Education technology solution provider Lightspeed Systems has published a new whitepaper on one of the biggest trends in education technology. “Cloud Filtering in Education” shares why schools are increasingly moving to cloud filtering solutions and how to ensure successful deployment. Lightspeed Systems

student on laptop with Leadershp Booklet next to them on desk
How Lightspeed Systems Can Help Teach Digital Citizenship

Lightspeed Systems makes it easy for school IT teams to manage devices and safely power digital learning for students. But how can students become better digital citizens as they use the internet to learn and grow? Digital citizenship comprises many aspects of one’s

girl on a computer
How to Stop Students from Bypassing Your School’s Web Filter

Learn the common ways students bypass a school's web filter and the steps your school can take to block web filter workarounds.