التعلم الفعال عبر الإنترنت

تسهيل إشراك بيئات التعلم عبر الإنترنت في أي مكان.

حافظ على تركيز المتعلمين عبر الإنترنت وعلى المسار الصحيح

مع الفصول المليئة بأجهزة الطلاب والأعداد المتزايدة من خطط التعلم عن بعد ، يمكن للمدرسين أن يجدوا صعوبة في الحفاظ على تركيز الصفوف والمشاركة فيها

Lightspeed Classroom Management ™ يوفر للمعلمين الأدوات اللازمة لتسهيل التعلم الفعال عبر الإنترنت والحفاظ على اتصال الفصول الدراسية ، حتى في الأماكن البعيدة. سواء كان فصلك يحتوي على أجهزة Chrome أو Mac أو Windows ، يتم تمكين المعلمين من خلال الأدوات اللازمة لإشراك الطلاب ، والحفاظ على تركيزهم وعلى المسار الصحيح من أي مكان.

اجعل الطلاب على المسار الصحيح

يمكن للمدرسين التأكد من أن فئة كاملة من الطلاب على المسار الصحيح من خلال طرق عرض الشاشة الحية وإشعارات الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي التي تنبه المعلمين عند اكتشاف سلوك تصفح غير عادي أو خارج المهمة. يوفر سجل تصفح URL الكامل للمعلمين تفاصيل دقيقة في مواقع الويب التي يزورها الطلاب أثناء جلسات التعلم. تسمح قواعد الويب المخصصة ومشاركة عناوين URL مباشرة على شاشات الطلاب للمدرسين بمنع السلوك خارج المهمة بشكل استباقي.

إنشاء فصول متصلة عبر الإنترنت

Lightspeed إدارة الفصل الدراسي تتكامل مع Zoom و فرق مايكروسوفت للحفاظ على اتصال الفصول الدراسية في أي بيئة تعليمية. حدد الطلاب الذين يحتاجون إلى المساعدة في مؤشرات الحالة الحية وشحذ نشاط الطلاب الفردي لتقديم الدعم. افهم عملية تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في سجل التصفح وجميع علامات التبويب المفتوحة. حدد مجالات الدعم أو علامات تبويب التحكم لإعادة توجيه النشاط خارج المهمة. 

قم بتزويد المعلمين بالأدوات اللازمة لتعزيز فعالية التعلم عبر الإنترنت باستخدام Lightspeed Systems®

Effective Online Learning

Facilitate engaging online learning environments anywhere.

Keep online learners focused and on track

With classes full of student devices and increasing numbers of remote learning plans, teachers can find it difficult to keep classes focused and engaged.

Lightspeed Classroom Management™ provides teachers with the tools to facilitate effective online learning and keep classes connected, even in remote settings. Whether your class has Chrome, Mac, or Windows devices, teachers are empowered with tools to engage students, keeping them focused and on track from anywhere.

Keep students on the right track

Teachers can ensure a whole class of students are on the right track with live screen views and real-time insight to any off-task behavior. Proactively prevent off-task behavior with custom web rules and sharing URLs directly to student screens. 

Create connected online classes

Keep classes connected in any learning environment. Identify students needing assistance with live status indicators and hone in on individual student activity to provide support. Understand students’ learning process with visibility into browsing history and all open tabs. Identify areas for support or control tabs to redirect off-task activity. 

Provide teachers with the tools to boost online learning effectiveness with Lightspeed Systems®