يوتيوب آمن للمدارس

عزز التعلم عبر الإنترنت من خلال الوصول الآمن إلى YouTube للطلاب.

استخدم YouTube كمصدر تعليمي آمن

يوتيوب مليء بمقاطع الفيديو التعليمية الرائعة التي يمكن أن تثري التعلم عبر الإنترنت. للأسف ، كانت تصفية YouTube صعبة أو عرضة للخطأ: إدارة القوائم المخصصة ؛ الثقة في الفئات التي حددها القائمون بالتحميل ؛ محاربة عدم سهولة التخصيص في وضع تقييد YouTube.

مع Lightspeed Systems® الآمن ، يصبح الوصول التعليمي إلى YouTube للطلاب سهلاً وقابلاً للتخصيص. مع SmartPlay ™ المضمن مع مرشح Lightspeed ™، تحصل على مجموعة متنوعة من عناصر التحكم لتوفير الوصول الذي تريده فقط ، والذي يمنح الطلاب إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية ومقاطع الفيديو التعليمية فقط.

Lightspeed SmartPlay لقطة شاشة يوتيوب آمنة

الملايين من مقاطع الفيديو التعليمية بنقرة واحدة

يستفيد SmartPlay من قاعدة بياناتنا التي لا تضاهى لتصنيف مقاطع الفيديو ، بحيث يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو التعليمية بنقرة واحدة وحظر أي محتوى غير لائق ومشتت.

قص التعليقات والأشرطة الجانبية

حماية الطلاب من بعض أسوأ المحتويات على YouTube في التعليقات وأشرطة الفيديو الجانبية الموصى بها. بنقرة واحدة ، قم بإزالة الوصول إلى التعليقات والأشرطة الجانبية ، مما يمنح الطلاب تجربة YouTube آمنة ومناسبة وخالية من الإلهاء.

الوصول الآمن إلى YouTube في أي مكان

باستخدام SmartPlay ، يمكنك تمكين تجربة YouTube الأصلية الآمنة للطلاب في الفصل الدراسي أو التعلم عن بُعد. شارك مقاطع الفيديو المسموح بها أو ضمّنها في نظام إدارة التعلم الخاص بك لتكملة الدروس الرقمية. 

قوائم قابلة للتخصيص للتعلم

SmartPlay مدعوم بقاعدة بيانات K-12 الأكثر شمولاً لتصنيف ما هو تعليمي - لكن المدارس المختلفة لها احتياجات مختلفة. قم بتخصيص الوصول إلى YouTube عن طريق إضافة مقاطع الفيديو والقنوات أو إزالتها بسهولة ، مثل قنوات المدرس والمدرسة اللازمة لتحسين التعلم. 

هل أنت جاهز لتقديم تجربة YouTube آمنة للطلاب؟

Safe YouTube for Schools

Enhance online learning with safe YouTube access for students.

Use YouTube as a safe learning resource

YouTube is full of great educational videos that can enrich online learning. Unfortunately, YouTube filtering used to be difficult or error-prone: managing custom lists; trusting the categories set by the uploaders; fighting the lack of easy customization of YouTube restricted mode.

With Lightspeed Systems® safe, educational YouTube access for students is easy and customizable. With SmartPlay™, included with Lightspeed Filter™, you get a variety of controls to provide just the access you want, which gives students access to educational videos, and only educational videos.

Lightspeed SmartPlay safe YouTube screenshot

Millions of educational videos in a click

SmartPlay leverages our unrivaled database to categorize videos, so you can turn on educational videos in a click and block any inappropriate and distracting content.

Cut the comments and sidebars

Protect students from some of the worst content on YouTube in comments and recommended videos sidebars. With one click, remove access to comments and sidebars, giving students a safe, appropriate, distraction-free YouTube experience.

Safe YouTube access anywhere

With SmartPlay, you can enable a safe, native YouTube experience for students in the classroom or learning remotely. Share allowed videos or embed them in your LMS to supplement digital lessons. 

Customizable lists for learning

SmartPlay is backed by the most comprehensive K-12 database to categorize what’s educational—but different schools have different needs. Customize YouTube access by easily adding or removing videos and channels, such as teacher and school channels needed to enhance learning. 

Ready to provide a safe YouTube experience for students?