أمان وسائل التواصل الاجتماعي

تخصيص الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتمكين الاستخدام الآمن للطلاب.

اسمح بالاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي مع ضوابط الاستخدام الدقيقة

يعيش الطلاب على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن يمكن أن يكون ذلك خطيرًا ومشتتًا عندما يتعلق الأمر بالمدرسة. مع مرشح Lightspeed ™، يمكنك السماح بوسائل التواصل الاجتماعي أو حظرها مثل Instagram و Pinterest و Facebook و Twitter بحيث يتم استخدامها من قبل الأشخاص المناسبين ، في الأوقات المناسبة ، بالطرق الصحيحة.

تقرر كيفية استخدام المواقع

تجعل عناصر التحكم في الوسائط الاجتماعية في مرشح Lightspeed من السهل تخصيص الوصول إلى الوسائط الاجتماعية عن طريق الحظر أو السماح أو السماح ولكن في وضع القراءة فقط.

تخصيص الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي

المجموعات المختلفة لها احتياجات مختلفة ومستويات مختلفة من النضج عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام عناصر التحكم في الوسائط الاجتماعية ، يمكنك تعيين أي سياسة حسب المجموعة أو العمر أو الدرجة أو المستخدم لضمان حصول المستخدمين المناسبين على حق الوصول الصحيح.

السماح بالوصول بعد المدرسة

تسهل قواعد ما بعد المدرسة في مرشح Lightspeed تعيين سياسات مختلفة ، مثل فتح مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الألعاب ، بعد المدرسة أو خارج الحرم الجامعي.

ضمان الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي

Lightspeed Systems® تقدم مجموعة الحلول مجموعة واسعة من الأدوات لضمان الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي ، إذا سمح بذلك. من عند مشاهدات حية لشاشة الطالب، إلى تقارير المستخدم الشاملة ، إلى تنبيهات في الوقت الحقيقي فيما يتعلق بالنشاط المتعلق ، يحتوي Lightspeed Systems على الأدوات التي تساعد في الحفاظ على سلامة الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

حافظ على أمان الطلاب باستخدام عناصر التحكم في الوسائط الاجتماعية القابلة للتخصيص من Lightspeed Systems

Social Media Safety

Customize access to social media sites to enable safe student use.

Allow for the safe use of social media with granular use controls

Students live on social media, but it can be dangerous and distracting when it comes to school. With Lightspeed Filter™, you can allow or block social media such as Instagram, Pinterest, Facebook, and Twitter so it’s used by the right people, at the right times, in the right ways.

Decide how sites are used

Social media controls in Lightspeed Filter make it easy to customize social media access by blocking, allowing, or allowing but in read-only mode.

Customize access to social media

Different groups have different needs, and different levels of maturity, when it comes to social media. With social media controls, you can set any policy by group, age, grade, or user to ensure the right users have the right access.

Allow after school access

After School Rules in Lightspeed Filter make it easy to set different policies, such as opening up social media or gaming sites, after school or when off campus.

Ensure safe social media use

The Lightspeed Systems® solutions suite offers a wide range of tools to ensure the safe use social media, if allowed. From live student screen views, to comprehensive user reports, to real-time alerts to concerning activity, Lightspeed Systems has the tools to help keep students safe on social media sites.

Keep students safe with customizable social media controls form Lightspeed Systems