إجراءات حماية مدرسة Woodfield 1: 1 مع Lightspeed Systems

التحدي: تصفية Chromebook أثناء التعلم عن بعد

مدرسة وودفيلد في ساري هي مدرسة نهارية خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 19 عامًا. بعد نشر أجهزة Chromebook عبر المدرسة بأكملها في آذار (مارس) 2020 لتمكين التعلم من المنزل أثناء الإغلاق ، احتاجت Woodfield أيضًا إلى تحسين البنية التحتية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية لديها لدعم الطرح.

كان آندي تشيس ، رئيس المرحلة الرابعة لتقنية المعلومات في SENCo في Woodfield ، مسؤولاً عن ضمان تصفية الأجهزة 1: 1 ومراقبتها بشكل صحيح. أوضح آندي: "لقد منحنا النشر فرصة للتحقيق حقًا في كيفية حماية تلاميذنا باستخدام التصفية وكيف يمكننا السماح بالوصول إلى مواقع وموارد معينة بأمان". "أوصى شريكنا Vitalize أن نلقي نظرة على حلول Lightspeed Systems وبعد عدة مكالمات مع Lightspeed وقليلًا من الفترة التجريبية التي استثمرناها فيها."

لدينا الآن YouTube مفتوحًا في المدرسة ، لكنهم لا يحصلون على الإعلانات الجانبية أو التعليقات المنبثقة بسبب وكيل SmartPlay والخوارزميات التي يستخدمها Lightspeed.

آندي تشيس ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في KS4 SENCo ، مدرسة وودفيلد

الحل: تصفية YouTube باستخدام Lightspeed Filter ™

كانت القطعة الأولى من أحجية الحماية التي نشرتها Woodfield هي Lightspeed Filter ™ لضمان حصولهم على مستويات KCSIE المناسبة من التصفية والمراقبة باستخدام التحكم الحبيبي. يوفر Lightspeed [عامل التصفية] جميع الميزات التي نحتاجها للحفاظ على أمان الطلاب. كما أنه مستند إلى السحابة ويحتوي على وحدة تحكم إدارية رائعة يمكن للموظفين التنقل خلالها "، كما يقول آندي. "نقوم بتصفية جميع الأجهزة في المدرسة التي يستخدمها الطلاب والموظفون. إذا احتجنا إلى إضافة نطاق إلى القائمة البيضاء ، فيمكننا القيام بذلك بسهولة ".

احتاجت Woodfield إلى التأكد من أن الأجهزة لديها نفس مستوى الحماية خارج المدرسة مع جعل التعلم المنزلي أكثر شيوعًا. يقول آندي: "نظرًا لكون طلابنا مدرسة ذات تعليم عالٍ ومدرسة محلية ، فإنهم أكثر عرضة للإصابة عبر الإنترنت ، لكنهم ما زالوا بحاجة للوصول إلى عملهم من أجل التعلم عن بعد أو التعلم المختلط". "يكمن جمال Lightspeed في أنه يمكن نشر الوكيل على نطاق Google الخاص بنا أو على الجهاز. نحن قادرون على دعم العائلات والتلاميذ للتأكد من أنهم ما زالوا يقومون بالترشيح في مكانهم حتى عندما يكونون خارج الموقع. "

منذ أن تم تصميم Lightspeed Filter للتعليم فقط ، كانت Woodfield حريصة على الاستفادة من الميزات الفريدة للحل لتعزيز التعلم في جميع أنحاء المدرسة. يقول آندي: "يحتوي [Lightspeed Filter] على بعض الميزات الذكية حقًا. "على سبيل المثال: يمكنك فتح Facebook ولكن في وضع القراءة فقط. لا يمكنهم إضافة مشاركات ، ولا يمكنهم إنشاء مشاركات ، ولا يمكنهم إنشاء ملف تعريف ".

ميزة أخرى منحت الطلاب الوصول إلى موارد تعليمية أكثر أمانًا من أي وقت مضى هي SmartPlay ™ ، مما يسمح بعناصر تحكم في السياسة قابلة للتخصيص داخل YouTube. يقول آندي: "نعلم أن YouTube يمكن أن يكون مصدرًا رائعًا للمعلمين للنظر إليه ، ولكن هناك أيضًا الكثير من مقاطع الفيديو غير اللائقة". "لدينا الآن YouTube مفتوحًا في المدرسة ، لكنهم لا يظهرون الإعلانات الجانبية أو التعليقات المنبثقة بسبب وكيل SmartPlay والخوارزميات التي يستخدمها Lightspeed. إنه أمر رائع. "

نحن قادرون على دعم العائلات والتلاميذ للتأكد من استمرار وجود التصفية في مكانهم حتى عندما يكونون خارج الموقع.

آندي تشيس ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في KS4 SENCo ، مدرسة وودفيلد

الفارق: حماية الطلاب باستخدام Lightspeed Alert ™

اكتشف Woodfield أيضًا أن Lightspeed Alert كان حلاً رئيسيًا Lightspeed لضمان حماية طلابهم الأكثر ضعفًا بشكل استباقي. يوضح آندي: "نحتاج إلى تحديد المشكلات المحتملة مبكرًا ، قبل أن تصبح مآسي". "كنا بحاجة إلى نظام أساسي سهل الاستخدام يوفر تحذيرًا مبكرًا لمشكلات مثل إيذاء النفس والانتحار والبلطجة. يتم إرسال التنبيهات إلى فريقنا المعين الذي يتخذ الإجراء المطلوب ".

إيما ديجبي هي نائبة المدرس بالإنابة في مدرسة وودفيلد وهي جزء من فريق الحماية الذي يتعامل مع التنبيهات. تقول إيما: "كمدرسة خاصة ، كان التحدي الأكبر الذي واجهناه خلال العامين الماضيين هو الصحة العقلية ورفاهية التلاميذ". "أثناء الإغلاق ، كان الانتقال إلى Google والحصول على Lightspeed يعني أن هناك وظيفة سيتم تنبيهنا إليها إذا حاول التلاميذ البحث عن كلمات رئيسية محددة."

يستخدم Lightspeed Alert الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، لذلك يتم إرسال التنبيهات الآلية فقط عندما يتم تحديد خطر للموظفين المعينين من قبل المدرسة. "كان لدينا تلميذ في الساعة 7:00 صباحًا يبحث عن طرق للانتحار وظهر في حالة تأهب. تمكنت من الاتصال بالوالد وكانا قادرين على التحدث إليهما ، "تقول إيما. "ما مكننا من القيام به هو أن نكون قادرين على إكمال الحلقة بين التلاميذ وأولياء الأمور حتى عندما لا يكونون في المدرسة. هذا هو المكان الأكثر فائدة من وجهة نظر الحماية ".

بالإضافة إلى الحفاظ على الأجهزة آمنة ، كان لدى Woodfield مجموعة من أجهزة iPad التي يحتاجون إليها لإدارة مركزية. سرعان ما اكتشفوا أن Lightspeed Mobile Device Management ™ (MDM) لديه جميع عناصر التحكم في الجهاز التي يحتاجونها بالإضافة إلى الجلوس في نفس وحدة التحكم مثل Filter والسماح لهم بتوفير الوقت في تدريب الموظفين والنشر ضمن مجموعاتهم الحالية. يتذكر آندي قائلاً: "لقد أعجبنا بالفعل بفلتر Lightspeed وكانت تكلفة MDM معقولة جدًا". "تعد القدرة على إخراج التطبيقات مركزيًا أمرًا هائلاً لتوفير الوقت. إنه سهل الاستخدام للغاية وكان الدعم من Lightspeed ممتازًا أيضًا ".

النتائج: تصفية أجهزة Chromebook ومراقبتها بكفاءة

تعد حلول Lightspeed الآن جزءًا أساسيًا من التعليم والحماية عبر الإنترنت داخل Woodfield ، مما يضمن حماية طلابهم من خلال التحكم الدقيق الذي يحتاجون إليه. يختتم آندي بالقول: "هناك الكثير من الفوائد لـ Lightspeed ولكن بالنسبة لي بصفتي رائدًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فإن أكبر فائدة هي القدرة على تعليم ما تريد أن تكون قادرًا على تدريسه بطريقة آمنة". "لقد مكّن نظام Chromebook 1: 1 الخاص بنا من أن ينجح من خلال حماية طلابنا عبر الإنترنت في المنزل - أثناء الإغلاق وأيضًا عندما يتغيب طلابهم بسبب فيروس كورونا أو لأسباب أخرى. من خلال مخطط 1: 1 وحلول Lightspeed ، يمكننا الاستمرار في التدريس أينما كان الطالب. "

هناك الكثير من الفوائد لـ Lightspeed ولكن بالنسبة لي بصفتي رائدًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فإن أكبر فائدة هي القدرة على تعليم ما تريد أن تكون قادرًا على تدريسه بطريقة آمنة.

آندي تشيس ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في KS4 SENCo ، مدرسة وودفيلد

معلومات

موقعك:

المملكة المتحدة

الزبون منذ:

2020

الطلاب:

156

الفئة العمرية

11-19

الأجهزة / أنظمة التشغيل المستخدمة:

أجهزة Chromebook

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، ومقرها إسيكس ، إنجلترا ، هي منصة رائدة على الإنترنت للسلامة والفعالية للائتمان والمدارس. يستخدم Lightspeed ، باعتباره شريكًا مثبتًا في سلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

ربما يعجبك أيضا

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان

Woodfield School Safeguards 1:1 Deployment with Lightspeed Systems

The Challenge: Chromebook Filtering During Remote Learning

Woodfield School in Surrey is a maintained day special school for children aged 11- 19 years. After deploying Chromebooks across the entire school in March 2020 to enable home learning during lockdown, Woodfield also needed to improve the infrastructure of their existing IT systems to support the rollout.

Andy Chase, Key stage 4 SENCo IT Lead at Woodfield, was responsible for ensuring that the 1:1 devices were filtered and monitored correctly. “The deployment gave us an opportunity to really investigate how we’re safeguarding our pupils by using filtering and how we can allow access to certain websites and resources safely,” Andy explained. “Our partner Vitalize recommended that we have a look at Lightspeed Systems solutions and after several calls with Lightspeed and a little bit of a trial period we invested in them.”

We now have YouTube open in school, but they don’t get the side adverts or comments pop up because of the SmartPlay agent and the algorithms that Lightspeed uses.

Andy Chase, KS4 SENCo IT Lead, Woodfield School

The Solution: Filtering YouTube with Lightspeed Filter™

The first piece of the safeguarding puzzle that Woodfield deployed was Lightspeed Filter™ ensuring they had KCSIE appropriate levels of filtering and monitoring with granular control. “Lightspeed [Filter] provides all the features we need to keep students safe. It’s also cloud-based and has a great management console that required staff can navigate,” says Andy. “We filter all devices in the school used by students and staff. If we need to whitelist a domain, we can do it easily.”

Woodfield needed to ensure the devices had the same level of safeguarding outside of school with home learning becoming more commonplace. “Being an SEN and a LAN school, our pupils are a lot more vulnerable online, but they still needed to access their work for remote or blended learning,” says Andy. “The beauty of Lightspeed is that the agent can be deployed on our Google domain or on the device. We are able to support the families and the pupils to make sure that they still have filtering in place even when they’re offsite.”

Since Lightspeed Filter was designed solely for education, Woodfield was keen to utilise the unique features of the solution to enhance learning throughout the school. “[Lightspeed Filter] has some really clever features,” says Andy. “For example: you can have Facebook open but in read-only mode. They can’t add posts, they can’t create posts, they can’t create a profile.”

Another feature that has given students access to more safe educational resources than ever is SmartPlay™, allowing customisable policy controls within YouTube. “We know YouTube can be a fantastic resource for teachers to look at, but there are also a lot of inappropriate videos,” says Andy. “We now have YouTube open in school, but they don’t get the side adverts or comments pop up because of the SmartPlay agent and the algorithms that Lightspeed uses. It’s just fantastic.”

We are able to support the families and the pupils to make sure that they still have filtering in place even when they’re offsite.

Andy Chase, KS4 SENCo IT Lead, Woodfield School

THE DIFFERENCE: Safeguarding Students with Lightspeed Alert™

Woodfield also discovered Lightspeed Alert was a key Lightspeed solution to ensure their most vulnerable students were safeguarded proactively. “We need to identify potential problems early, before they become tragedies,” explains Andy. “We needed a simple to use platform that provides an early warning for issues such as self-harm, suicide, and bullying. Alerts go to our designated team who take the required action.”

Emma Digby is the acting Deputy Head Teacher at Woodfield School and part of the safeguarding team dealing with alerts. “As a special school the most significant challenge that we’ve had over the last couple of years is the mental health and wellbeing of pupils,” says Emma. “During lockdown, moving to Google and having Lightspeed meant that there was a function that we would be alerted if pupils had tried to search for specific keywords.”

Lightspeed Alert uses AI and machine learning, so automated alerts are sent only when a risk is identified to school-designated personnel. “We had a pupil at 7:00 AM looking into ways to commit suicide and it came up as an alert. I was able to call the parent and they were able to talk to them,” says Emma. “What it’s enabled us to do is to be able to complete the circle between the pupils and the parents even when they’re not in school. That’s where it’s been most helpful from a safeguarding point of view.”

As well as keeping the devices safe, Woodfield had a class set of iPads that they needed to manage centrally. They soon discovered that Lightspeed Mobile Device Management™ (MDM) had all the device controls they needed as well as sitting in the same console as Filter and allowing them to save time on training staff and deployment within their existing groups. “We were already impressed with Lightspeed filter and the cost for MDM was very reasonable,” recalls Andy. “The ability to push out apps centrally is huge for time-saving. It’s very easy to use and support from Lightspeed has been excellent too.”

The Results: Filtering and Monitoring Chromebooks Efficiently

Lightspeed’s solutions are now a key part of the online education and safeguarding within Woodfield, ensuring their students are protected with the granular control they need. “There’s lots of benefits to Lightspeed but for me as an IT lead the biggest benefit is being able to teach what you want to be able to teach in a secure way,” concludes Andy. “It’s enabled our 1:1 Chromebook scheme to be successful by protecting our students online at home—during lockdown and also when their students are absent with covid or other reasons. With our 1:1 scheme and Lightspeed solutions we can continue to teach wherever the student is.”

There’s lots of benefits to Lightspeed but for me as an IT lead the biggest benefit is being able to teach what you want to be able to teach in a secure way.

Andy Chase, KS4 SENCo IT Lead, Woodfield School

Info

Location:

United Kingdom

Customer Since:

2020

Students:

156

Age Range

11-19

Devices/OS Used:

Chromebooks

Share On

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, based in Essex, England, is a leading online safety and effectiveness platform for trusts and schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyse student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

You May Also Like

screenshots on desktop and mobile devices for distance learning software

Here's a demo, on us

Still doing your research?
Let us help! Schedule a free demo with one of our product experts to get all of your questions answered quickly.

man sitting at desk on laptop looking at Lightspeed Filter dashboard

Welcome back!

Looking for pricing information for our solutions?
Let us know about your district’s requirements and we’ll be happy to build a custom quote.

Reimagine the inspired and interactive classroom for remote, hybrid, and in-person learning. Lightspeed Classroom Management™ gives teachers real-time visibility and control of their students’ digital workspaces and online activity.

  • Ensure all students interact with only the right online curriculum — precisely when they’re supposed to use it.
  • Push out vetted curriculum links to all students at the same time.
  • Block inappropriate or distracting web sites and apps.

Ensure scalable & efficient learning device management. The Lightspeed Mobile Device Management™ system ensures safe and secure management of student learning resources with real-time visibility and reporting essential for effective distance learning.

  • A centralized, cloud-based solution for infinitely scalable device, application, and policy controls
  • Self-Service App Library, where teachers and students
    can access and install approved curriculum and learning tools
  • Remotely deploy, change, and revoke hundreds of policies and educational applications, while reducing typical downtime and costs

Prevent suicides, cyberbullying, and schoolviolence. Lightspeed Alert™ supports district administrators and selected personnel with advanced AI to detect and report potential threats before it’s too late.

  • Human review
  • Real-time alerts that flag signs of a potential threat
  • Intervene quickly before an incident occurs.
  • Activity logs provide visibility into online activity before and after a flagged event

Protect students from harmful online content. Lightspeed Filter™ is the best-in-class solution that acts as a solid barrier to inappropriate or illicit online content to ensure students’ online safety 24/7.

  • Powered by the most comprehensive database in the industry built through 20 years of web indexing and machine learning.
  • Ensure CIPA compliance
  • Block millions of inappropriate, harmful, and unknown sites, images, and video including YouTube
  • Keep parents informed with the Lightspeed Parent Portal™

Gain complete visibility into students’ online learning. Lightspeed Analytics™ gives districts robust data on the effectiveness of any tools they implement so they can take a strategic approach to their technology stack and streamline reporting.

  • Track education technology adoption and usage trends, eliminate redundancy, and drive ROI
  • Monitor app and content consumption to facilitate early adoption and effective utilization
  • Assess risk with visibility into student data privacy and security compliance