تستخدم المناطق التعليمية على نطاق واسع أكثر من 300 تطبيق ؛ إدارة الامتثال للخصوصية والمخاطر عبر الآلاف

يقدم تقرير Lightspeed Systems نظرة عملية على استخدام التكنولوجيا في مناطق المدارس الأمريكية من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي

أوستن ، تكساس ، 7 سبتمبر 2022 - أصدرت شركة Lightspeed Systems ، المزود الرائد لبرمجيات سلامة الطلاب وفعالية التعليم ، أولها تقرير تطبيق EdTech اليوم. يقدم التقرير رؤى حول استخدام التكنولوجيا التعليمية للعام الدراسي 2021-2022 عبر التطبيقات ومستويات الصفوف. 

أهم نتائج التقرير هي: 

  • تحتوي معظم المناطق على أكثر من 2000 تطبيق قيد الاستخدام مع 300 يمثل 99% من الاستخدام. 
  • تقريبًا جميع التطبيقات (91%) التي استخدمها الطلاب بها تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بهم. كان العدد الوسيط للتغييرات لكل سياسة ثلاثة. 
  • التطبيقات الثلاثة الأكثر استخدامًا ، بعد مجموعة Google Workspace ، هي YouTube و Clever و Kahoot. 
  • يشارك 56% من الطلاب بنشاط في التعلم الرقمي لأكثر من ساعتين في اليوم. 
  • يتعامل طالب مع متوسط 72 تطبيقًا متميزًا. يستخدم الطلاب في الصف السادس أكبر عدد من التطبيقات مع متوسط 82 تطبيقًا.

مع هذا التقرير ، يمكن لقادة تكنولوجيا المعلومات من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر تحديد الموارد ومستوى الجهد المطلوب للحفاظ على نظام بيئي رقمي حديث وفعال من حيث التكلفة يضمن السلامة والأمن على مستوى المنطقة. يمكن لقادة المناطق اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن استخدامهم للتكنولوجيا وإجراءات أمان البيانات وممارسات التدريس الرقمية. 

"تفتح التكنولوجيا الأبواب للطلاب ولكنها تزيد أيضًا من إدارة تكنولوجيا المعلومات التي تتطلبها المناطق التعليمية. يتضح هذا في الحجم الهائل للتطبيقات التي يستخدمها الطلاب وسياسات الخصوصية المتغيرة باستمرار لهذه التطبيقات ، "كما يقول Brook Bock ، رئيس المنتج في Lightspeed Systems. "تتمثل مهمتنا في Lightspeed في تقليل عبء تكنولوجيا المعلومات حتى يتمكن المعلمون وقادة المنطقة من بثقة وفعالية منح كل طالب إمكانية متساوية للوصول إلى تعليم آمن ومضمون قائم على التكنولوجيا." 

يتضمن التقرير الكامل أفضل 20 تطبيقًا الأكثر استخدامًا ، وعدد التطبيقات المستخدمة لكل طالب للصفوف من 1 إلى 12 ، وتوصيات لإدارة التكنولوجيا الفعالة ، والمزيد.  

حول تقرير تطبيق Edtech

ال تقرير تطبيق 2022 Edtech يزود قادة التكنولوجيا K-12 ببيانات قوية وعملية فيما يتعلق بالتكنولوجيا في منطقة المدارس الحديثة.  يتم تجميع البيانات من عند Lightspeed Analytics ™يمسك الطبعة برنامج تحليلات البيانات الرائد في المجال الذي يتتبع استخدام التطبيقات في الوقت الفعلي لمساعدة المناطق على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات من أجل تحقيق نتائج تعليمية أفضل. حلل متخصصو البيانات Lightspeed البيانات مجهولة المصدر من 108 منطقة تعليمية للعملاء عبر الولايات المتحدة باستخدام عدد الطلاب المسجلين يصل إلى 200 طالب إلى ما يزيد عن 200000. تمثل البيانات العام الدراسي 2021-2022 ، 1 يوليو ، 2021 حتى 30 يونيو 2022.  

حول أنظمة Lightspeed®

مع أكثر من 20 عامًا من توفير التكنولوجيا لتلبية احتياجات المدارس ، تعد Lightspeed Systems® الشركة الرائدة في السوق في مجال سلامة وفعالية الطلاب عبر الإنترنت. يوفر النظام البيئي Lightspeed المصمم خصيصًا للحلول المستندة إلى السحابة - المصمم لمواجهة التحديات المتطورة اليوم - للمدارس في جميع أنحاء العالم أكثر عوامل تصفية الويب فعالية ، ومراقبة سلامة الطلاب ، وبرامج إدارة الفصل الدراسي ، وأداة إدارة الجهاز ، وبرنامج التحليلات المتاح. Lightspeed Systems شريك موثوق للمدارس ، يخدم أكثر من 20 مليون طالب في 39 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة www.lightspeedsystems.com. 

ربما يعجبك أيضا

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان

School Districts Extensively Use 300+ Apps; Manage Privacy Compliance and Risks Across Thousands

Report by Lightspeed Systems Provides Practical Insight into Technology Use in America’s K-12 School Districts

Austin, TX, September 7, 2022 – Lightspeed Systems, a leading provider of student safety and education efficacy software, released its first EdTech App Report today. The report provides insights into the use of educational technology for the 2021-2022 school year across applications and grade levels.  

Top findings from the report are:  

  • Most districts have more than 2,000 apps in use with 300 accounting for 99% of use. 
  • Almost all (91%) of the apps students used had changes to their privacy policy. The median number of changes per policy was three.  
  • The three most used apps, after the Google Workspace suite, are YouTube, Clever, and Kahoot.  
  • 56% of students are actively engaged in digital learning for more than two hours per day.  
  • A student engages with a median 72 distinct apps. Students in sixth grade use the most with a median 82 apps. 

With this report, K-12 IT leaders can quantify the resources and level of effort required to maintain a cost-effective, modern digital learning ecosystem that ensures district-wide safety and security. District leaders can make more informed decisions about their use of technology, data security procedures, and digital teaching practices.  

“Technology opens doors for students but also increases the IT management required by school districts. That is evident in the sheer volume of applications students use and the ever-changing privacy policies of those apps,” says Brook Bock, Chief Product Officer for Lightspeed Systems. “Our job at Lightspeed is to reduce the IT burden so educators and district leaders can confidently and effectively give every student equal access to safe and secure technology-enabled learning.”  

The full report includes the top 20 most used applications, number of apps used per student for grades 1-12, recommendations for effective technology management, and more.  

About the Edtech App Report

The 2022 Edtech App Report provides K-12 technology leaders with powerful and practical data regarding technology in the modern school district.  The data is compiled from Lightspeed Analytics™CatchOn Edition, the industry-leading data analytics program that tracks real-time app usage to help districts make data-driven decisions to achieve better education outcomes. Lightspeed data specialists analyzed anonymized data from 108 customer school districts across the United States with enrollments as small as 200 students to enrollments exceeding 200,000. The data represents the 2021-2022 school year, July 1, 2021 to June 30, 2022.  

About Lightspeed Systems®

With over 20 years of providing technology to meet the needs of schools, Lightspeed Systems® is the market leader in online student safety and effectiveness. The purpose-built Lightspeed ecosystem of cloud-based solutions—tailored to meet today’s evolving challenges—provides schools worldwide with the most effective web filter, student safety monitor, classroom management software, device management tool, and analytics program available. Lightspeed Systems is a proven partner for schools, serving over 20 million students in 39 countries and 28,000 schools globally. To learn more, visit www.lightspeedsystems.com. 

Further Reading

screenshots on desktop and mobile devices for distance learning software

Here's a demo, on us

Still doing your research?
Let us help! Schedule a free demo with one of our product experts to get all of your questions answered quickly.

man sitting at desk on laptop looking at Lightspeed Filter dashboard

Welcome back!

Looking for pricing information for our solutions?
Let us know about your district’s requirements and we’ll be happy to build a custom quote.

Reimagine the inspired and interactive classroom for remote, hybrid, and in-person learning. Lightspeed Classroom Management™ gives teachers real-time visibility and control of their students’ digital workspaces and online activity.

  • Ensure all students interact with only the right online curriculum — precisely when they’re supposed to use it.
  • Push out vetted curriculum links to all students at the same time.
  • Block inappropriate or distracting web sites and apps.

Ensure scalable & efficient learning device management. The Lightspeed Mobile Device Management™ system ensures safe and secure management of student learning resources with real-time visibility and reporting essential for effective distance learning.

  • A centralized, cloud-based solution for infinitely scalable device, application, and policy controls
  • Self-Service App Library, where teachers and students
    can access and install approved curriculum and learning tools
  • Remotely deploy, change, and revoke hundreds of policies and educational applications, while reducing typical downtime and costs

Prevent suicides, cyberbullying, and schoolviolence. Lightspeed Alert™ supports district administrators and selected personnel with advanced AI to detect and report potential threats before it’s too late.

  • Human review
  • Real-time alerts that flag signs of a potential threat
  • Intervene quickly before an incident occurs.
  • Activity logs provide visibility into online activity before and after a flagged event

Protect students from harmful online content. Lightspeed Filter™ is the best-in-class solution that acts as a solid barrier to inappropriate or illicit online content to ensure students’ online safety 24/7.

  • Powered by the most comprehensive database in the industry built through 20 years of web indexing and machine learning.
  • Ensure CIPA compliance
  • Block millions of inappropriate, harmful, and unknown sites, images, and video including YouTube
  • Keep parents informed with the Lightspeed Parent Portal™

Gain complete visibility into students’ online learning. Lightspeed Analytics™ gives districts robust data on the effectiveness of any tools they implement so they can take a strategic approach to their technology stack and streamline reporting.

  • Track education technology adoption and usage trends, eliminate redundancy, and drive ROI
  • Monitor app and content consumption to facilitate early adoption and effective utilization
  • Assess risk with visibility into student data privacy and security compliance