تتعامل منطقة مدرسة بيفيرتون (أو) مع سلامة الطلاب عبر الإنترنت وإدمان التكنولوجيا باستخدام Lightspeed Systems®

تحدي

بعد سنوات من سحب الاستثمار التكنولوجي ، مرر مجتمع بيفيرتون سندًا في عام 2014 يسمح بالرقمية التحول لوظائف التعلم والأعمال في المنطقة. هناك حاجتان أساسيتان تتوسعان في الموقع التصفية لتشمل حماية الطلاب في أي مكان استخدموا فيه أجهزتهم ، والحاجة إلى توفير الأدوات الداعمة إدمان الطلاب على التكنولوجيا. كانت تلبية كلتا الحاجتين أولوية بالنسبة لستيفن لانجفورد ، رئيس قسم المعلومات ضابط ، من أجل تنفيذ برنامج 1: 1 ناجح.

منطقة مدرسة بيفيرتون بحاجة إلى مرشح قوي قائم على السحابة لضمان حماية الطلاب أثناء وجودهم في المدرسة والمنزل. يتذكر لانجفورد ، "كان التحدي بالنسبة لنا هو: كيف نتعامل مع متطلبات التصفية و ما نريد القيام به لحماية الطلاب ، وتوسيع ذلك من محيط منطقتنا إلى المدينة بأكملها ، أو وراء - فى الجانب الاخر؟ كنا بحاجة إلى شريك تصفية يسمح لنا بسهولة بتوسيع التصفية خارج المنطقة ، إلى العالم."

يتابع لانغفورد ، "أيضًا ، عندما عادت الأجهزة إلى المنزل ، وبالطبع تفاقم الأمر في [COVID-19] جائحة ، بدأ الآباء في التعامل مع إدمان التكنولوجيا. إنه لأمر رائع أن يتمكن أطفالنا من التعلم في أي وقت و في أي مكان ، ولكن التأثير غير المتوقع لذلك على بعض الأطفال ، فهم غير قادرين بعد على التنظيم. بالنسبة لبعض الطلاب ، فهم بحاجة إلى المساعدة في الاستمرار في التركيز على استخدام التكنولوجيا للتعلم ".

كانت بيفرتون واحدة من 13 منطقة على الصعيد الوطني عملت مع CoSN في دراسة اتصال الطلاب. قمنا بتحليل كل اجتماع في Zoom [عقد] في يناير ، لجميع طلابنا البالغ عددهم 40 ألف طالب. مجموعة البيانات عن ذلك كانت ضخمة. [Lightspeed] تم استخدام بيانات التصفية لتحليل كيفية تعامل الطلاب مع المدرسة عن بُعد.

ستيفن لانجفورد ، رئيس قسم المعلومات

في مارس 2020 ، تحدى الوباء العالمي بيرغر للتعامل مع هذه الأهداف عن بُعد ، واستلزم النجاح ضمان السلامة عبر الإنترنت لجميع الطلاب والقدرة على التواصل مع أولياء الأمور وأولياء الأمور. "معرفة متى كان طلابنا يسجلون الدخول ، والأهم من ذلك ، عندما لم يكونوا كذلكبالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك القدرة على الحفاظ على التواصل المباشر مع والديهم كان أمرًا أساسيًا ، "قال بيرغر.

حل

يُسمح بالاشتراك في Lightspeed Filter ™ (المعروف سابقًا باسم Relay) للسلامة والأمن عبر الإنترنت لشركة Beaverton منطقة المدرسة لتوسيع حماية الطلاب دون تعطيل التقدم المحرز نحو 1: 1 سلس برنامج. يتم تشغيل مرشح Lightspeed بواسطة قاعدة بيانات K-12 الأكثر شمولاً للمحتوى عبر الإنترنت ، والتي تم إنشاؤها من اثنين عقود من فهرسة الويب ، والاستفادة من الوكلاء الحاصلين على براءة اختراع والذكاء الاصطناعي المتقدم لحظر ملفات محتوى الويب الضار بغض النظر عن مكان استخدام جهاز المنطقة. نظام Lightspeed قائم على السحابة مع حماية على مستوى الجهاز تعمل عبر جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل وبيئات التعلم.

للمساعدة في مكافحة إدمان الطلاب على التكنولوجيا ، يوفر فلتر Lightspeed لمقاطعة مدرسة بيفيرتون القدرة للوصول إلى البيانات الدقيقة المتعلقة باستخدام جهاز الطالب والتطبيق عبر لوحة بيانات النشاط عبر الإنترنت ويعطي للوالدين القدرة على وضع حدود زمنية صحية للشاشة مع عناصر تحكم لإيقاف تصفح الويب لأطفالهم مؤقتًا الجهاز أثناء التواجد في المنزل وخارج ساعات الدراسة باستخدام Lightspeed Parent Portal ™.

بالإضافة إلى ذلك ، نفذت المنطقة Lightspeed Classroom Management ™، والتي تمكن المعلمين من الاحتفاظ بها قام طلابهم بتسجيل الدخول والمشاركة والتركيز على حد سواء شخصيًا وعن بُعد. تقدم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة رؤية المعلمين في الوقت الفعلي والتحكم في مساحات عمل طلابهم الرقمية وأنشطتهم عبر الإنترنت. يمكن للمعلمين إرسال رسائل بأمان إلى طالب مشتت الذهن وإعادة توجيه المتصفح وإغلاق النوافذ وعلامات التبويب وتمكين مشاركة الشاشة للتعاون بين الطلاب.

النتائج

لقد شعر المعلمون بدعم كبير من المنطقة منذ تنفيذ Lightspeed Classroom Management. أبلغ المعلمون أن الطلاب يعملون باستمرار في مهمة ، وقد غيرت الطريقة التي يديرون بها الفصول الدراسية. بعد فترة وجيزة من تنفيذ هذا البرنامج ، تعلم الطلاب ما هو متوقع منهم أثناء استخدامه جهاز صادر عن المدرسة. بعد تحليل البيانات ، اكتشف لانجفورد أن أهم 25 فئة من المواقع كان الطلاب الذين يزورون الآن يتعلمون الفئات. "طلابنا على دراية تامة بـ Lightspeed ، وهو ما أعتقده يساعد في تعلمهم ويساعدهم على التركيز - مع العلم أن هناك إرشادات في الأعلى ".

قدم بيفرتون هذه الرؤية للوالدين ، وشهد بدوره دعمًا هائلاً في الفهم أن الأجهزة المدرسية تستخدم للتعلم وليس للترفيه. "كانت ردود الفعل هائلة. سوف الآباء اكتب لي موضحًا إلى أي مدى ساعدتهم هذه التقارير على فهم ما يفعله أطفالهم "، يوضح لانغفورد. أعرب أولياء الأمور عن امتنانهم للمنطقة لمنحهم القدرة على إيقاف تشغيل أجهزة الطلاب للقتال إدمان الطلاب على التكنولوجيا.

عمل مسؤولو المنطقة والمعلمون وأولياء الأمور معًا على تنظيم استخدام الطلاب للتكنولوجيا ومنعها مدمن. يقول لانغفورد ، "إن المرونة التي منحنا إياها Lightspeed هي القدرة ، [حسب مستوى الصف] ، على تخصيص تجربة الطلاب آمنة للطلاب حسب الفئة العمرية ، وتركيزهم أيضًا على التعلم ".

نريد تطبيقات برمجية ... تعمل على تأمين وحماية بيانات الطلاب ، والتأكد من أنها لا تشكل خطرًا أمنيًا على بنيتنا التحتية. لقد لعبت بيانات عامل التصفية Lightspeed دورًا أساسيًا في ذلك ... وساعدتنا في إدارة برامجنا.

ستيفن لانجفورد ، رئيس قسم المعلومات

معلومات

موقعك:

بيفيرتون ، أو

الزبون منذ:

2016

الطلاب:

40,400

الفئة العمرية:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook و iPad

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

Beaverton (OR) School District Tackles Student Online Safety and Technology Addiction With Lightspeed Systems®

Challenge

After years of technology disinvestment, the Beaverton community passed a bond in 2014 allowing a digital transformation for the learning and business functions of the district. Two critical needs were expanding on-site filtering to include protecting students anywhere they used their device, and the need to provide tools supporting student technology addiction. Addressing both needs was a priority for Steven Langford, Chief Information Officer, in order to implement a successful 1:1 program.

Beaverton School District needed a powerful cloud-based filter to ensure students were protected while at school and at home. Langford recalls, “The challenge for us was: How do we take the filtering requirements and what we want to do to protect students, and extend that from the perimeter of our district to the entire city, or beyond? We needed a filtering partner that would allow us to easily extend filtering outside of the district, into the world.”

Langford continues, “Also, when the devices went home, and of course it was exacerbated in the [COVID-19] pandemic, parents started having to deal with technology addiction. It’s wonderful our kids can learn anytime and anywhere, but the unanticipated impact of that is for some kids, they aren’t yet able to regulate. For some of our students, they need help staying focused on using technology for learning.”

Beaverton was one of 13 districts nationally that worked with CoSN on a student connectivity study. We analyzed every Zoom meeting [that took place] in January, for all our 40,000 students. The data set on that was massive. [Lightspeed] Filter data was used to analyze how students experienced school remotely.

Steven Langford, Chief Information Officer

In March 2020, the global pandemic challenged Berger to address these goals remotely, and success necessitated ensuring the online safety of all students and the ability to communicate with parents and guardians. “Knowing when our students were logging in, and even more importantly, when they weren’t, plus, having the ability to maintain direct communication with their parents were key,” said Berger.

Solution

Subscribing to Lightspeed Filter™ (formerly known as Relay) for online safety and security allowed Beaverton School District to extend students’ protection without disrupting the progress made towards a seamless 1:1 program. Lightspeed Filter is powered by K-12’s most comprehensive database of online content, created from two decades of web indexing, and leveraging patented agents and advanced AI to automatically block inappropriate or harmful web content regardless of where a district device is being used. The Lightspeed system is cloud-based with device-level protections that work across all devices, operating systems, and learning environments.

To help combat student technology addiction, Lightspeed Filter provides Beaverton School District the ability to access accurate data regarding student-device and app usage via the Online Activity Dashboard and gives parents the ability to establish healthy screen time limits with controls to pause web browsing on their child’s device while at home and outside of school hours with Lightspeed Parent Portal™.

Additionally, the district implemented Lightspeed Classroom Management™, which enables teachers to keep their students logged in, participating, and focused both in person and remotely. Advanced AI technology gives teachers real-time visibility and control of their students’ digital workspaces and online activity. Educators can safely message a distracted student, redirect their browser, close windows and tabs, and enable screen sharing for collaboration between students.

Results

Teachers have felt immensely supported by the district since implementing Lightspeed Classroom Management. Teachers have reported that students are consistently on task, and it has changed the way they manage their classrooms. Soon after implementing this software, students learned what was expected of them while using a school-issued device. After analyzing the data, Langford discovered that the top 25 categories of sites that students were visiting were now learning categories. “Our students are very aware of Lightspeed, which I think helps with their learning and helps focus them—knowing that there are guiderails up.”

Beaverton had provided this visibility to parents, and in turn has seen tremendous support in the understanding that school devices are used for learning and not entertainment. “The feedback was phenomenal. Parents would write me stating how much those reports helped them understand what their kids were doing”, Langford explains. Parents expressed their gratitude to the district for giving them the ability to turn off student devices to combat student technology addiction.

Together, district officials, teachers, and parents have worked to regulate student technology usage and prevent addiction. Langford says, “The flexibility that Lightspeed has given us is the ability to, [by grade level], tailor a student experience that’s safe for students by age group, and also focus them on learning.”

We want software applications...that secure and protect student data, and make sure that they aren't posing a security risk to our infrastructure. The Lightspeed Filter data has been instrumental to that...and has helped us with our software governance.

Steven Langford, Chief Information Officer

Info

Location:

Beaverton, OR

Customer Since:

2016

Students:

40,400

Age range:

K-12

Devices Used:

Chromebooks and iPads

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 15 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading