تحمي منطقة مدرسة Lauderdale County التعليمية طلابها من المحتوى الخطير بمساعدة Lightspeed Filter ™

تحدي

في عام 2019 ، واجهت منطقة مدرسة مقاطعة لودرديل (LCSD) ، وهي نظام مدرسي ريفي يخدم 8500 طالب في شمال ألاباما ، مشكلة. لم تكن خدمة تصفية LCSD - Bark - تلبي احتياجات المنطقة: لتنفيذ برنامج 1: 1 الذي يحافظ على سلامة الطلاب مع منح الوصول إلى المواد التعليمية الهامة ، كانت المنطقة بحاجة إلى حظر جميع المحتويات الخطرة دون حظر أي شيء آخر.

فشل بارك في المنطقة في كلتا الحالتين. أولاً ، كان الفلتر يشير إلى الكثير من المحتوى التعليمي الأساسي على أنه يحتمل أن يكون محفوفًا بالمخاطر. على سبيل المثال ، عندما كلف المعلمون الطلاب Harper Lee's To Kill a Mockingbird ، كان المرشح ينبه فريق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة بشكل متكرر إلى أن الطلاب يشاركون في محتوى عبر الإنترنت يحتمل أن يكون خطيرًا وعنيفًا. والأسوأ من ذلك ، أن Bark غالبًا ما تسمح بالمرور عبر المحتوى الذي يشكل بالفعل تهديدًا لسلامة الطلاب. أجبرت هذه الأعلام الزائفة والثقوب في المرشح المنطقة على قضاء الكثير من الوقت والموارد الإضافية لضمان سلامة الطلاب.

"كنا نقضي الكثير من الوقت في مطاردة الأشياء الخاطئةيقول جون مانسيل ، مدير خدمات الطلاب. "كانت مشاكل الفلتر القديم مضيعة للوقت حقًا وأبعدت فريقي عن مسؤولياتنا الأخرى.

كانت مشاكل الفلتر القديم مضيعة للوقت حقًا وأبعدت فريقي عن مسؤولياتنا الأخرى.

جون مانسيل ، مدير خدمات الطلاب ، منطقة مدارس مقاطعة لوديردال

حل

لحماية طلاب LCSD بشكل أفضل وتحرير فريقه للقيام بالمهام الهامة الأخرى ، تحول السيد مانسيل إلى مرشح Lightspeed.

Lightspeed Filter هو الحل الأفضل في فئته والذي يحمي الطلاب من المواد الضارة لضمان سلامتهم عبر الإنترنت. يحتوي Lightspeed Systems على قاعدة بيانات K-12 الأكثر نضجًا واكتمالًا في الصناعة ، حيث يستفيد من المراجعة البشرية بواسطة علماء البيانات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة لحظر المواقع غير الملائمة - بما في ذلك المواقع الجديدة وغير المعروفة - مع السماح بالوصول إلى المواد التعليمية الهامة. يساعد عامل التصفية Lightspeed فرق التكنولوجيا على توسيع نطاق سلامة الطلاب من خلال وسائل الحماية على مستوى الجهاز التي تعمل عبر جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل وبيئات التعلم. سواء كان الأمر يتعلق بحماية الأجهزة المنزلية أو تخصيص قوائم الحظر لمستوى الصف ، فإن المرشح يحتوي على مناطق مغطاة بفك تشفير SSL على جميع الأجهزة ، على الشبكة وخارجها ، وكل ذلك في السحابة.

صُمم مرشح Lightspeed من أجل التوافق مع CIPA خارج الصندوق ، ويعزز 20 عامًا من فهرسة الويب لتصفية أكثر من 60 مليون عنوان URL إلى 138 فئة افتراضية. من خلال الإعدادات الدقيقة على المستوى المحلي ، يتمتع السيد مانسيل الآن بالتحكم الكامل ويمكنه تصنيف مواقع الويب في كل مجموعة طلابية. بالإضافة إلى تجنبه للعديد من التنبيهات الخاطئة ، يمكنه أيضًا حظر مواقع الويب الجديدة وغير المعروفة قبل تصنيفها في قاعدة البيانات.

النتائج

"يعمل عامل التصفية Lightspeed بشكل أفضل من نواح كثيرة"، كما يقول السيد مانسيل. "يمكنني الآن العودة إلى المنزل والحصول على ثماني ساعات من النوم كل ليلة.يوضح السيد مانسيل أنه ، بعد أن اعتمد LCSD الآن مرشح Lightspeed ، لا داعي للقلق كثيرًا. يسمح المرشح للطلاب بالوصول إلى المواد المناسبة للعمر - على سبيل المثال ، مقال عن Harper Lee - مع حظر المحتوى الضار أيضًا.

يشدد السيد مانسيل أيضًا على أن اعتماد مرشح Lightspeed كان مفيدًا بشكل خاص للأخصائيين الاجتماعيين في المنطقة في جهودهم لتقديم خدمة أفضل للطلاب الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية والعاطفية. "العاملون الاجتماعيون لدينا أكثر سعادة مع هذا المرشح،" هو يقول. "إنه يقوم بعمل أفضل إذا تحدث الطالب عن الاكتئاب أو القطع أو غيره من أشكال إيذاء النفس. يقوم هذا الفلتر بعمل جيد حقًا في الإبلاغ عن هذا النوع من النشاط عبر الإنترنت ، مما يساعدنا في تزويد هؤلاء الطلاب بالمساعدة والخدمات الاستشارية التي يحتاجونها. أعتقد حقًا أننا أنقذنا بعض الأرواح."

بينما يتطلب وقتًا أقل وموارد أقل من فريق تكنولوجيا المعلومات مقارنةً بالمرشح السابق للمنطقة ، يساعد Lightspeed Systems مدرسة LCSD على حماية طلابها بشكل أفضل من المحتوى الخطير ، والحفاظ على وصولهم إلى المواد الهامة ، والمساعدة في تعزيز الصحة العامة. "Lightspeed مجرد مرشح جيد حقًا"، ويختتم السيد مانسيل. "أود أن أوصي به للمناطق الأخرى. "

يقوم المرشح بعمل جيد حقًا حيث يساعدنا في تزويد الطلاب بالمساعدة والخدمات الاستشارية التي يحتاجونها. أعتقد حقًا أننا أنقذنا بعض الأرواح.

جون مانسيل ، مدير خدمات الطلاب ، منطقة مدارس مقاطعة لوديردال
شعار مدرسة مقاطعة لودرديل

معلومات

موقعك:

مقاطعة لودرديل ، ألاباما

الزبون منذ:

2019

الطلاب:

8,500

درجات:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

Lauderdale County School District protects its students from dangerous content with the help of Lightspeed Filter™

Challenge

In 2019, Lauderdale County School District (LCSD), a rural school system serving 8,500 students in northern Alabama, faced a problem. LCSD’s filtering service—Bark—wasn’t meeting the district’s needs: to implement a 1:1 program that kept students safe while granting access to critical educational materials, the district needed to block all dangerous content without blocking anything else.

Bark failed the district on both counts. First, the filter was flagging a lot of essential educational content as potentially risky. For example, when teachers assigned students Harper Lee’s To Kill a Mockingbird, the filter would frequently alert the district’s IT team that students were engaging potentially dangerous and violent online content. Worse, Bark would often let through content that actually posed a threat to student safety. These false flags and holes in the filter forced the district to spend a lot of extra time and resources to ensure student safety.

We were spending a lot of time chasing the wrong things,” says John Mansell, Director of Student Services. “The problems with our old filter were really time consuming and kept my team from our other responsibilities.

The problems with our old filter were really time consuming and kept my team from our other responsibilities.

John Mansell, Director of Student Services, Lauderdale County School District

Solution

To better protect LCSD’s students and to free up his team for other critical tasks, Mr. Mansell switched to Lightspeed Filter.

Lightspeed Filter is the best-in-class solution that protects students from harmful material to ensure their online safety. Lightspeed Systems® has the most mature and complete K-12 database in the industry, leveraging human review by data scientists and advanced AI technology to block inappropriate sites—including new and unknown ones—while still allowing access to critical educational materials. Lightspeed Filter helps technology teams scale student safety with device-level protections that work across all devices, operating systems, and learning environments. Whether it’s protecting take-home devices or customizing blocklists for grade level, the filter has districts covered with SSL decryption on all devices, on the network and off, all in the cloud.

Built for out-of-the-box CIPA compliance, Lightspeed Filter leverages 20 years of web-indexing to filter more than 60 million URLs into 138 default categories. With granular settings at the local level, Mr. Mansell now has full control and can categorize websites in each student group. In addition to being spared so many false alerts, he can also block new and unknown websites before they have been categorized in the database.

Results

Lightspeed Filter just works better in lots of ways,” says Mr. Mansell. “Now I can actually go home and get eight hours of sleep a night.” Mr. Mansell explains that, now that LCSD has adopted Lightspeed Filter, he doesn’t have to worry so much. The filter allows students to access age-appropriate materials—say, an essay about Harper Lee—while also blocking malicious content.

Mr. Mansell also stresses that adopting Lightspeed Filter has been especially beneficial to the district’s social workers in their efforts to better serve students struggling with mental and emotional health. “Our social workers are much happier with this filter,” he says. “It does a better job if a student talks about being depressed or cutting or other forms of self-harm. This filter does a really good job flagging that sort of online activity, which helps us get these students the help and counseling services they need. I really think we’ve saved some lives.

While demanding less time and fewer resources from the IT team than the district’s previous filter, Lightspeed Systems is helping LCSD better protect its students from dangerous content, maintain their access to critical materials, and help promote public health. “Lightspeed just makes a really good filter,” Mr. Mansell concludes. “I would recommend it to other districts.”

The filter does a really good job helping us get students the help and counseling services they need. I really think we've saved some lives.

John Mansell, Director of Student Services, Lauderdale County School District
lauderdale county school district logo

Info

Location:

Lauderdale County, Alabama

Customer Since:

2019

Students:

8,500

Grades:

K-12

Devices Used:

Chromebooks

Solutions:

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

About Lightspeed Systems

Lightspeed Systems, headquartered in Austin, Texas, is a leading online safety and effectiveness platform for K–12 schools. A proven partner for student safety and engagement, Lightspeed uses advanced AI to view and analyze student activity across the web. Lightspeed serves over 20 million students in 38 countries and 28,000 schools globally.

Further Reading