فتاة على كمبيوتر سطح المكتب تستدير مبتسمة
حماية بيانات الطلاب

يعد جمع بيانات الطلاب واستخدامها وحمايتها أمرًا ضروريًا لكل مدرسة في جميع أنحاء العالم. في هذا المستند التقني ، نوضح بالتفصيل أن مدارس خارطة الطريق يجب أن تكون متوافقة مع اللوائح وتأمين بيانات الطلاب.

مجموعة من الطلاب على أجهزة الآيباد يجلسون على طاولة صف مربعة
المنطقة المعتمدة على البيانات

تدخل المناطق التعليمية في العصر الرقمي للتعلم ، والذي يمكن أن يمثل مجموعة التحديات الخاصة به لأولئك الذين ليسوا مستعدين. Lightspeed Filter ™ مع Lightspeed Analytics ™ يمنح المدارس والمقاطعات البيانات والتقارير التي يحتاجون إليها للحصول على معلومات

مجموعة من الطالبات يشيرن إلى الطالبة خلف ظهرها
التنمر الإلكتروني في مدارس K-12

مع زيادة الوصول إلى التكنولوجيا في المدارس ، هناك المزيد من الفرص للاتجاهات الخطرة مثل التسلط عبر الإنترنت لإحداث فوضى في الطالب. ما الذي يمكن للمدارس فعله لتحديد التنمر الإلكتروني والمساعدة في منعه؟

صف من الطلاب يكتبون على أجهزة كمبيوتر محمولة تعمل بنظام Microsoft Windows
الوصول الآمن إلى YouTube في المدارس

أصبحت مواقع بث الفيديو مثل YouTube مفيدة بشكل متزايد للفصول الدراسية K-12. ومع ذلك ، مع وجود الكثير من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون تحت تصرف الطلاب ، كيف يمكن للمدارس ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات تصفية المحتوى على YouTube للحفاظ على تفاعل الطلاب؟

girl on desktop computer turning around smiling
Protecting Student Data

The collection, usage, and protection of student data is imperative for every school around the world. In this whitepaper, we detail the roadmap schools need to be compliant with regulations and secure student data.

group of students on iPads sitting at square classroom table
The Data-Driven District

Districts are entering the digital age of learning, which can present its own set of challenges for those who are not prepared. Lightspeed Filter™ with Lightspeed Analytics™ gives schools and districts the data and reporting they need to make informed

group of girl students pointing at student behind her back
Cyberbullying in K-12 Schools

With the increased access to technology in schools, there are more opportunities for dangerous trends like cyberbullying to wreak havoc on a student. What can schools do to identify cyberbullying and help prevent it?

row of students typing on Microsoft Windows laptops
Safe YouTube Access in Schools

Video streaming sites such as YouTube are becoming increasingly useful for K-12 classrooms. However, with so much user-generated content at the disposal of students, how can schools and IT admin filter content on YouTube to keep students engaged?