United Learning Trust حافظ على سلامة الأجهزة أثناء تفشي جائحة COVID-19 وما بعده

United Learning Trust هي أكبر أمانة متعددة الأكاديميات في المملكة المتحدة مع 75 أكاديمية ابتدائية وثانوية و 15 مدرسة مستقلة أخرى.

عمل ديف مونرو كأخصائي تقني أول في United Learning لمدة 18 شهرًا ، حيث ساعد في شراء أكاديميات جديدة ، فضلاً عن منحهم أي مساعدة ضرورية في مجال تكنولوجيا المعلومات. يخبرنا "لدينا فريق من المتخصصين في مجال التكنولوجيا في جميع أنحاء الثقة يقدمون التوجيه والمشورة والدعم لفرق تكنولوجيا المعلومات في الموقع أو لأطراف ثالثة". "نحن هناك كطبقة إضافية فوق المدارس نساعد في المشاريع والمشتريات وأي مبادرات يتم استبعادها."

مشاكل جديدة

كان أحد المشاريع التي لم يتوقعها ديف وفريقه هو جائحة COVID-19 الذي أجبر المدارس في جميع أنحاء البلاد على الإغلاق وإنشاء خطط مرتجلة للتعلم عن بعد وعمليات نشر 1: 1. كانت هذه مهمة أبسط للمدارس الفردية ، ولكن للحصول على ثقة بحجم United Learning ، كانوا بحاجة إلى الحلول المناسبة لقابلية التوسع والسلامة. كانت العقبة الأولى هي العثور على الأجهزة المناسبة للطلاب لمواصلة التعلم في المنزل ، وبعد البحث عن الأنظمة الأساسية المتاحة ، قرروا أن أجهزة Chromebook هي الخيار الأبسط والأكثر فعالية من حيث التكلفة. يتذكر ديف قائلاً: "عندما مررنا بهذه العملية ، أردنا إيجاد حل سيكون له تأثير ضئيل على فرق تكنولوجيا المعلومات في الموقع قدر الإمكان". "لقد اخترنا أجهزة Chrome لأننا كنا نعلم أنه يمكننا إدارتها مركزيًا وعرفنا أن التصفية ستحتاج إلى إدارة مركزية أيضًا."

كان ديف يعلم أن استخدام الطلاب لأجهزة Chromebook دون أي قيود لن يكون مناسبًا ، لذا فإن إيجاد حل الأمان الصحيح قبل نشرها أمر ضروري. اكتشف أن Lightspeed Systems® كان يقدم تجارب موسعة لـ مرشح Lightspeed ™ للمدارس التي تحتاج إلى تصفية ومراقبة فورية على الأجهزة البعيدة. ويكشف قائلاً: "لقد أبلغنا عدد قليل جدًا من مديري الشبكة في المدارس بالتجربة الممتدة لفلتر Lightspeed ، والتي كنا حريصين على الاستفادة منها". كانت لدينا فترة قصيرة جدًا لتنفيذ ذلك. كان لدينا أجهزة Chromebook في الموقع ، حيث قامت الفرق التقنية بإعدادها باستخدام مرشح Lightspeed ثم إصدارها للطلاب الذين كانوا في عزلة مما يسمح لهم بمواصلة تعلمهم ".

أردنا إيجاد حل يكون له تأثير ضئيل على فرق تكنولوجيا المعلومات في الموقع قدر الإمكان.

ديف مونرو ، أخصائي تكنولوجيا أول

حلول جديدة مع فلتر Lightspeed

أعجب United Learning بتقنية Smart Agent الفريدة التي تعمل على تشغيل مرشح Lightspeed والذي يمكن نشره على الفور في جميع أجهزة Chromebook. سمح لهم ذلك بتخصيص قواعد التصفية بشكل مناسب دون الحاجة إلى إشراك قسم تكنولوجيا المعلومات في كل مدرسة على حدة. "أثناء التجربة ، كنا نبحث عن حلول أخرى ، لكننا قررنا التمسك بفلتر Lightspeed لأنه يفعل كل ما نحتاجه وكان رائعًا للغاية" صرح ديفيد. "حقيقة أننا تمكنا من طرحها بسرعة كبيرة وحماية طلابنا خارج الموقع بشكل مركزي يعني أنه لم يكن علينا التأثير على فرق تكنولوجيا المعلومات المحلية ، والتي كانت أحد اهتماماتنا الرئيسية." منذ انتهاء إغلاق المدارس في المملكة المتحدة ، واصلت United Learning استخدام مرشح Lightspeed لمدارسها. من خلال استخدامها لمزيج من الدروس في الموقع والدروس عبر الإنترنت ، اكتشفوا قريبًا أن لديها العديد من الميزات التعليمية ، بخلاف ما هو مطلوب للتعلم عن بعد.  

أثناء التجربة ، كنا نبحث عن حلول أخرى ، لكننا قررنا التمسك بفلتر Lightspeed لأنه يفعل كل ما نحتاجه وكان رائعًا للغاية.

ديف مونرو ، أخصائي تكنولوجيا أول

كما هو الحال ، تتم إدارة جميع المدارس على مستوى الثقة مما يعني أن أي تغييرات على السياسات والميزات يتم التحكم فيها من قبل فريق Dave ، ولكن ربما لن يكون هذا هو الحال في المستقبل. "لقد وضعنا جميع الأجهزة في موقع إيجار مركزي واحد من United Learning Google ، لذلك على الرغم من أن لدينا مدارس منفصلة ، يتم التحكم فيها بالكامل بشكل مركزي" مشاركات Dave. "للمضي قدمًا ، نتطلع إلى تفويض الوصول إلى كل مدرسة ، وهو أمر آخر يتعلق بفلتر Lightspeed الذي نعرف أنه يعمل."

ميزات تركز على التعليم

كان ديف حريصًا أيضًا على الاستفادة من الميزات الأخرى لمرشح Lightspeed التي يمكن أن تساعد المدارس على تحسين التعلم: أحدها هو Smart Play لـ YouTube. دعت المدارس الخاضعة للثقة إلى استخدام YouTube كأداة للتعلم ولكنها كانت دائمًا قلقة بشأن المواد التي يحتمل أن تكون غير مناسبة يمكن للطلاب الوصول إليها عند استخدامها بدون تصفية. يمكّنهم Smart Play من تصفية YouTube مباشرةً وتخصيصه لطلاب مختلفين ، مما يضمن استمرار وصولهم إلى المحتوى التعليمي بأمان "لقد تم تنشيط Smart Play ونقدر الجوانب التي يحظرها مثل جميع التعليقات ومقاطع الفيديو ذات الصلة." يلاحظ.

مع استخدام الأجهزة الآن في المنزل والمدرسة ، تسمح السياسات المستندة إلى الوقت القابلة للتخصيص في مرشح Lightspeed لـ United Learning بإعطاء الأولوية لرفاهية الطلاب. "نحد من الوصول إلى الإنترنت خلال الليل من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 8:00 صباحًا. لم نكن نريدهم على الجهاز لمدة 24 ساعة في اليوم ”صرح ديف. "ما يعنيه ذلك هو أنه يمكننا تغيير القيود والوصول بناءً على ما إذا كان ذلك للمدارس الابتدائية أو الثانوية. يمكن أن يكون لدينا سياسات منفصلة للمدارس المختلفة ".

هناك مشكلة أخرى ستواجهها المدارس عندما يكون لدى الطلاب وصول أكبر إلى الأجهزة وهي الزيادة في التسلط عبر الإنترنت والسلوكيات الضارة الأخرى. لحسن الحظ ، يستخدم Lightspeed Alert ™ تقنية متقدمة للذكاء الاصطناعي وتنبيهات لإعلام المدارس في الوقت الفعلي عندما يحاول الطلاب الوصول إلى مواقع خطرة أو إظهار سلوك مقلق. يشرح ديف قائلاً: "لقد تم إعداد تنبيه Lightspeed لإعلامنا بالسلوكيات المتعلقة بإيذاء الذات". "إذا كان هناك إشعار على سبيل المثال بأن طالبًا ما قد بحث عن شيء يتعلق بإيذاء النفس ، فإننا نحصل على علم مركزيًا ، ونبلغ بذلك إلى DSL في المدرسة ونعيد توجيه جميع التفاصيل." لحسن الحظ بالنسبة إلى United Learning ، لم يتلقوا الكثير من التنبيهات حتى الآن ، ولكن القدرة على أن يكونوا استباقيين والحصول على سجل نشاط كامل مع لقطات شاشة لسلوك الطلاب يعد طريقة رائعة لضمان حمايتهم.

خاتمة

للحصول على أي مساعدة فنية أو إصلاحات تحتاجها United Learning أثناء النشر وما بعده ، يمكنهم الاتصال بفريق الدعم لدينا المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في أي مشكلات وإرشادهم خلال العملية. صرح ديف قائلاً: "عندما تحدثنا إلى مسؤولي الدعم الفني ، قاموا بإصلاح أي مشكلات عندما واجهناها بسرعة كبيرة".

في النهاية ، ما بدأ كحل لإغلاق غير مسبوق تطور إلى النظام الأساسي الصحيح للحفاظ على أمان العديد من المدارس والطلاب ، سواء كانوا يعملون من المنزل أو في المدرسة. يمكن لـ Dave وفريقه إضافة مدارس جديدة إلى الثقة والحصول على مرشح Lightspeed يتم نشره على الفور تقريبًا. يستنتج ديف قائلاً: "عندما يتعلق الأمر بسهولة نشر عامل التصفية Lightspeed على أجهزة Chrome ، ومدى سهولة إدارته ، فقد كان الحل المناسب للوضع الذي كنا فيه". "إذا سألتني أي مدرسة عن حل ترشيح ، فإنني أوصي به بصدق. يمنحك نفس مستوى التصفية في الموقع وعن بعد ؛ لقد كان من السهل حقًا الإعداد والتهيئة وهو يعمل فقط. "

عندما يتعلق الأمر بسهولة نشر فلتر Lightspeed على أجهزة Chrome ، ومدى سهولة إدارته ، فقد كان الحل الصحيح.

ديف مونرو ، أخصائي تكنولوجيا أول
شعار United Learning Trust

معلومات

موقعك:

المملكة المتحدة

الزبون منذ:

أبريل 2020

حماية الطلاب:

15,000+

مجموعات السنة:

استقبال عام 11

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة Chromebook و Windows Laptops

حلول:

Lightspeed Filter ™ Lightspeed Alert ™

مشاركه فى

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin

قراءة متعمقة

Already a Lightspeed Systems customer or partner?
Contact Sales:
|

United Learning Trust Keep Devices Safe During the COVID-19 Pandemic and Beyond

United Learning Trust is the largest multi-academy trust in the UK with 75 primary and secondary academies and a further 15 independent schools.

Dave Munro has worked as a Senior Technology Specialist at United Learning for 18 months, helping to procure new academies, as well as giving them any necessary assistance with IT. “We have a team of technology specialists throughout the trust who provide guidance, advice, and support to the IT teams on-site or to third parties,” he tells us. “We’re there as an extra layer above the schools helping with projects, procurements, and any initiatives that are being pushed out.”

New Problems

One project that Dave and his team didn’t foresee was the COVID-19 pandemic which forced schools around the country to close and create impromptu plans for remote learning and 1:1 deployments. This was a simpler task for individual schools, but for a trust of United Learning’s size, they were going to need the right solutions for scalability and safety. The first hurdle was finding the right devices for students to continue learning at home and, after researching the available platforms, they decided that Chromebooks were the simplest and most cost-effective option. “When we went through this process, we wanted to find a solution which would have as little impact on the IT teams on-site as possible” Dave recalls. “We went for Chrome devices because we knew we could centrally manage them and we knew the filtering would need to be centrally managed as well.”

Dave knew that students using the Chromebooks without any restrictions wouldn’t be appropriate, so finding the right safety solution before they were deployed was imperative. He discovered that Lightspeed Systems® was offering extended trials of the Lightspeed Filter™ for schools that needed immediate filtering and monitoring on remote devices. “Quite a few of our network managers in the schools informed us of the extended trial of Lightspeed Filter, which we were keen to take advantage of” he reveals.  “We had a very short period to get this implemented. We had Chromebooks landing on-site, with the tech teams setting them up with Lightspeed Filter and then issuing them out to the students who were in isolation allowing them to continue their learning.”

We wanted to find a solution which would have as little impact on the IT teams on-site as possible.

Dave Munro, Senior Technology Specialist

New Solutions with Lightspeed Filter

United Learning was impressed by the unique Smart Agent technology that powers the Lightspeed Filter which could be immediately deployed to all of the Chromebooks. This allowed them to customise the filtering rules appropriately without having to involve every individual school’s IT department. “During the trial, we were looking at other solutions, but we decided to stick with Lightspeed Filter because it does everything we need and it’s just been absolutely brilliant” David proclaims. “The fact we could roll it out so quickly and safeguard our students off-site centrally meant we didn’t have to impact the local IT teams, which was one of our main concerns.” Since lockdown ended for schools in the UK, United Learning continued to use Lightspeed Filter for their schools. By utilising it for a mixture of on-site and online lessons they soon discovered that it has many educational features, beyond what’s required for remote learning.  

During the trial, we were looking at other solutions, but we decided to stick with Lightspeed Filter because it does everything we need and it's just been absolutely brilliant.

Dave Munro, Senior Technology Specialist

As it stands, all of the schools are managed at trust level which means any changes to policies and features are controlled by Dave’s team, but this probably won’t be the case moving forward. “We put all of the devices into one central United Learning Google tenancy, so even though we have the separate schools tiered, it’s all controlled centrally” Dave shares. “Going forward we’re looking to delegate access to each school, which was another thing about the Lightspeed Filter that we know works.”

Education-focused Features

Dave was also keen to utilise the other features of Lightspeed Filter that could help schools enhance learning: one of them being Smart Play for YouTube. Schools under the trust advocated the use of YouTube as a tool for learning but were always worried about the potentially inappropriate material students could access when using it unfiltered. Smart Play enables them to filter YouTube directly and customise it for different students, ensuring they could still safely access educational content. “We’ve got Smart Play activated and appreciate the aspects it blocks like all the comments and related videos.” he notes.

With devices now being used at home and in school, the customisable time-based policies in Lightspeed Filter allows United Learning to prioritise students’ well-being. “We limit internet access overnight from 8:00 PM to 8:00 AM. We didn’t want them on the device 24 hours a day” Dave declares. “What it does mean is we can change the limitations and access based on whether it’s for primary or secondary schools. We can have separate policies for different schools.”

Another problem schools will face when students have more access to devices is the increase in cyberbullying and other harmful behaviour. Fortunately, Lightspeed Alert™ utilises advanced AI technology and alerts to notify schools in real time when students attempt to access dangerous sites or show worrying behaviour. “We’ve got Lightspeed Alert set up to notify us on behaviours relating to self-harm” Dave explains. “If there’s a notification for instance that a student has searched something concerning to do with self-harm, then we get a flag centrally, we report that down to the DSL in the school and forward all the details.” Fortunately for United Learning, they haven’t had too many alerts come back so far, but to be able to be proactive and get a full activity log with screenshots of students’ behaviour is a great way to ensure they are protected.

Conclusion

For any technical assistance or fixes United Learning have needed during the deployment and beyond, they’re able to contact our support team who are available 24/7 to help with any issues and guide them through the process. “When we’ve spoken to the tech support guys, they’ve fixed any issues when we’ve had them pretty rapidly” Dave declares.

Ultimately, what started off as a solution to an unprecedented lockdown has evolved into the right platform to keep multiple schools and students safe, whether they’re working from home or back in school. Dave and his team are able to add new schools on to the trust and get the Lightspeed Filter deployed almost instantly. “When it came to the ease of deployment of the Lightspeed Filter on Chrome devices, and how easy it was to manage, it was the right solution for the situation we were in” Dave concludes. “If any school would ask me about a filtering solution I’d recommend it wholeheartedly. It gives you the same level of filtering on-site and remotely; it’s been really easy to set up and configure and it just works.”

When it came to the ease of deployment of the Lightspeed Filter on Chrome devices, and how easy it was to manage, it was the right solution.

Dave Munro, Senior Technology Specialist
United Learning Trust logo

Info

Location:

United Kingdom

Customer Since:

April 2020

Students Protected:

11,807

Year groups:

Reception-Year 11

Devices Used:

Chromebooks, Windows Laptops

Solutions:

Lightspeed Filter™

Share On

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
man sitting at desk on laptop looking at Lightspeed Filter dashboard

View Our Pricing

Looking for pricing information for our solutions? Let us know about your district’s requirements and we’ll be happy to build a quote based on your unique situation.

Before you go...

Help us serve you better.