الصفحة الرئيسية > مصادر > ندوات عبر الإنترنت > استراتيجيات لدعم رفاهية المعلمين والطلاب
0:02
مساء الخير جميعًا ، شكرًا جزيلاً على انضمامكم إلينا اليوم لمناقشة استراتيجيات دعم الصحة العقلية لمعلميك وطلابك. سنمنح الناس دقيقتين إضافيتين للقفز ، لذا انتظر جيدًا وسنبدأ قريبًا.
0:51
حسنًا ، يبدو أن لدينا المزيد من الأشخاص الذين ينضمون إلينا ، لذلك دعنا نمضي قدمًا ونبدأ. مرة أخرى ، أشكرك كثيرًا على انضمامك إلينا اليوم. اسمي ماريسا ناب. أنا مدير التسويق هنا في Lightspeed Systems. انضممت إلي اليوم إيمي جروسو ونيكول ألين.
1:06
إيمي هي مديرة العلوم السلوكية في Round Rock ISD ، ونيكول هي تقني تعليمي في مدارس Caddo Parish العامة. لدي بعض العناصر السريعة للتدبير المنزلي ، قبل أن نبدأ ، أريد أن أخبركم جميعًا أنه سيتم تسجيل هذه الندوة عبر الويب. لذا ، إذا كنت ترغب في مشاركة هذا التسجيل مع زملائك بعد ذلك ، فستكون حراً في القيام بذلك. سنرسله إليك بمجرد انتهاء الندوة عبر الويب. سيكون لدينا 15 دقيقة من الأسئلة والأجوبة في نهاية المناقشة ، لذلك إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما سنقوم بتغطيته اليوم ، فلا تتردد في ترك ذلك في مربع الأسئلة ، وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على إجابات. لك.
1:45
بدون مزيد من اللغط ، دعنا نمضي قدمًا ونبدأ. ايمي ونيكول ، هل تريدون أن تقولوا المزيد عن نفسك وتجربتك؟ ايمي ، لنبدأ معك.
1:55
نعم ، أنا سعيد لوجودي هنا ولمشاركة هذا الموضوع المهم الذي أعتقد أننا جميعًا على دراية به. لذا ، أنا مدير خدمات الصحة السلوكية في Round Rock ISD. نحن منطقة تعليمية في تكساس ، خارج أوستن مباشرة ، وهذا حوالي 45000 طالب.
2:14
لكن خلفيتي هي استشارات الصحة العقلية. كنت مستشارًا للصحة العقلية قبل عدة سنوات من انتقالي إلى التعليم. في Round Rock ISD ، أشرف على فريق من الأخصائيين الاجتماعيين الذين يعملون مباشرة مع طلابنا وموظفينا. لدينا مراكز للصحة العقلية للطلاب ، ونعمل أيضًا مع ضباط الشرطة لدينا حول كيفية العمل مع الطلاب بشكل كلي ، حتى من وجهة نظر الشرطة. أنا أيضًا عضو في مجلس قيادة الفرع الوطني للمؤسسة الأمريكية لمنع الانتحار.
2:45
مدهش. شكرًا لك. نيكول ، تريد أن تخبرنا بالمزيد عن نفسك.
2:49
بالتأكيد ، أنا تقني تعليمي لمدارس كادو. لذا ، فأنا أعمل يوميًا مع معلمينا. أقوم بتدريبهم باستخدام التكنولوجيا في فصولهم الدراسية.
2:59
أنا أعمل أيضًا على جانب Lightspeed من الأشياء ، حيث أراقب سلامة طلابنا ، وأتواصل مع مدارسنا ومستشارينا عندما يظهر شيء ما مع الطالب.
3:13
رائع ، شكرًا جزيلاً لكما أيضًا ، شكرًا جزيلاً لكما على انضمامك إلينا اليوم.
3:17
كما تعلم ، كلاكما خبير في الموضوع في هذا المجال وأنت تعرف ، مع كل النقص في المعلمين والموظفين الذي يحدث بسبب فقط ، أعني أن الوباء بدأ منذ عامين وكان له تأثير كبير على الجميع في K-12 ، على وجه الخصوص. لذا ، موضوع مهم للغاية ، ويسعدنا أن تنضم إلينا.
3:38
دعنا نمضي قدمًا ونبدأ بما واجهته كلاكما فيما يتعلق بآثار نقص المعلمين في منطقتك.
3:48
تفضل ، نيكول. لقد رأينا بالتأكيد نقصًا في بعض المعلمين.
3:54
لدينا مدرسون في الفصل ، وعلينا تغطية الفصول الدراسية الأخرى خلال أوقات الإثراء لأننا لا نملك عددًا كافيًا من المعلمين.
4:04
نحن ، نحن موظفو المكتب المركزي ، ذهبنا إلى المدارس واستعيضنا عن أيام مختلفة ، عند الحاجة.
4:13
لذلك ، رأينا بالتأكيد تأثيرًا من نقص المعلمين.
4:21
والمثل هنا في Round Rock وعبر منطقتنا بأكملها ، أعتقد أن هناك شيئًا واحدًا يجب الإشارة إليه أيضًا ، كما قالت نيكول ، يتعين على الناس تغطية الفصول الدراسية لنا ، وذلك بسبب وجود نقص ثانوي أيضًا.
4:32
يؤثر النقص الفرعي على ما يحدث للمعلمين وعبء عملهم. وبعد ذلك ، أفكر في عدد مناصب مساعد إد المتاحة.
4:42
لذا ، عندما تفكر في المنطقة بأكملها وجميع الفتحات ، ليس فقط المعلمين ، ولكن تلك الفتحات تؤثر على ما يحدث للمعلم كل يوم والدعم الذي يحصلون عليه في الفصول الدراسية؟ وأعني ، مجتمعنا بأكمله يعاني من نقص في اليد العاملة. لذلك ، إنه نفس الشيء الذي نراه ، إنه مجرد رؤيته تؤثر بشكل مباشر على طلابنا والمدرسين الذين يقومون بعمل هائل كل يوم.
5:06
نعم ، ونيكول ، عندما كنا نتحدث في ذلك اليوم ، كنت قد ذكرت موقفًا محددًا حيث تفقد إحدى معلماتك وقت التخطيط بسبب اضطرارها لتغطية فصول أخرى. هل يمكنك إخبارنا بالمزيد عن ذلك؟
5:19
نعم ، كنت أزور معلمة وأدرِّبها ، وقلت ، "مرحبًا ، ما الذي يحدث؟ لم أتمكن من رؤيتك وجهًا لوجه ".
5:27
وقالت ، "حسنًا ، لقد قمت بتغطية الفصول الدراسية أثناء وقت التخطيط لأننا فقط ، ليس هناك مدرس هناك الآن." لذلك ، فهي لا تغطي الفصول الدراسية فحسب ، بل يقوم مدرسون آخرون بتغطية نفس الفصل أيضًا.
5:40
الآن ، سوف أمضي قدمًا وأقول ، إنها تحصل على تعويض عن ذلك. هذا شيء بدأناه لأنه كان لدينا الكثير من المعلمين الذين اضطروا إلى البدء في تغطية الفصول الدراسية أثناء وقت التخطيط.
5:52
نحن نعوضهم عن ذلك ، لذلك قالت ، "أتعلم ، أنا أعلم أنني سأحصل على تعويض عن هذا ، لكن حان الوقت لأنني لا أستطيع العودة."
6:01
بلى.
6:01
الآن ، وسأقول أيضًا إنها تطوعت. إنهم يفعلون. إنه شيء تطوعي.
6:06
لا يمكنهم فقط إخراجهم والقول ، عليك القيام بذلك. إنها تفعل ذلك لأنها ترى حاجة.
6:12
هي فقط تلك المعلمة. إنها تريد التأكد من أن كل شخص يحصل على كل ما يحتاجه في حجرة الدراسة.
6:19
وسأقول أن نفس الأشياء التي تحدث هنا في Round Rock ، هي أن المدرسين ، في منتصف العام تقريبًا ، بدأوا في الحصول على تعويضات لتغطية فصل دراسي ، أو الاضطرار إلى القيام بهذا العمل الإضافي.
6:31
لكن ، بقدر ما يكون هذا أمرًا جيدًا ، فإن النقص لا يزال يؤثر ، لأنه لا يمكنك سوى الحصول على ساعات طويلة في اليوم.
6:39
أعتقد أن هذا هو المكان الذي يبدأ فيه حقًا في التأثير على ما يحدث لرفاهيتهم ، عندما يكون لديهم الكثير من العمل الإضافي خارج ساعات العمل التقليدية.
6:53
نعم ، بالتأكيد ، كما تعلمون ، التعويض هو خطوة أولى جيدة. ولكن ما هي بعض الأشياء الأخرى التي تقوم بها منطقتك للتأكد حقًا من رعاية معلميك ، وأنهم يأخذون فترات الراحة للصحة العقلية؟
7:06
وأنت تعلم ، البقاء بصحة جيدة وسعيدة.
7:11
أجل ، وبالنسبة لنا ، هنا في Round Rock ، قمنا بتعيين أخصائي اجتماعي للموظفين بدءًا من يناير.
7:17
كنت أبحث في عدد الإحالات التي كنا نحصل عليها للأخصائيين الاجتماعيين الذين نعمل مع الطلاب ، وكنا نحصل على إحالات من الموظفين. كنا نأخذهم ، لأننا أردنا مساعدة الموظفين ، ولكن أدرك ، إذا كنت في الحرم الجامعي ، وأعمل مع الأخصائي الاجتماعي حول طالب ، ولكن بعد ذلك لدي شيء شخصي يحدث ، فهذا أمر غريب ديناميكي لا بد لي من العمل معك بنفسي. وهكذا ، مع إدراك أنه إذا كان لدينا شخص ما خارج الحرم الجامعي ، ويعملون معه يوميًا ، ليكونوا قادرين على دعمهم ، ويحصلون على الدعم في مجموعة كاملة من الموضوعات والأشياء المختلفة ، ويتم إحالتهم إلى أنفسهم ، وهي سرية.
7:51
وهكذا ، هذه هي الأشياء التي كانت لدينا دائمًا ، برنامج مساعدة الموظفين ، ولكن حتى مساعدة الموظفين على فهم كيفية الوصول إلى هذا الأمر بشكل أسهل ، وجعل ذلك حقًا طليعة ، يدركها الجميع ، ويكونون داعمين للغاية.
8:05
سأقول ، أيضًا ، إننا نحاول في منطقتنا الهروب. فقط ، أعتقد ، في كثير من الأحيان ، نقول للمعلمين ، أوه ، فقط مارسوا الرعاية الذاتية.
8:14
ونتصرف هكذا ، هذا شيء سهل.
8:17
وكما تعلمون ، لقد فكرت كثيرًا في هذا في السنوات القليلة الماضية وقراءتها ، وهذا يقتصر على الرعاية الذاتية للقول ، إنها ستحصل على باديكير أو يوم سبا ، أو تحتاج إلى ممارسة المزيد . بالنسبة للكثير منا ينتهي الأمر بشيء آخر في قائمة مهامنا ، وهذا ليس مفيدًا.
8:36
أقول دائمًا للناس ، أنا أحب الذهاب للحصول على العناية بالأقدام ، لكن ، كما تعلمون ، هذا لا يعني أن عبء عملي ينخفض.
8:43
وفي كثير من الأحيان ، أشعر بالذنب ، لأنني لا أقوم بهذه الأشياء الأخرى في نفس الوقت ، ليس فقط أشياء تتعلق بالعمل ، ولكن موازنة كوني أما أو كل هذه المهام الأخرى التي يقوم بها الكثير منا.
8:54
وهكذا بدأت حقًا في التفكير في أن هذا هو الرعاية الذاتية الحقيقية ، كيف يمكننا مساعدة الموظفين ليكونوا قادرين على وضع حدودهم؟
9:03
وهذا ، في مرحلة ما ، أحتاج إلى العودة إلى المنزل ، فأنا بحاجة للراحة.
9:08
لا ينبغي أن أستمر في العمل ، فقط لأنني أستطيع ذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
9:13
وبالتالي إجراء تلك المحادثات العميقة حقًا حول ما يعنيه وضع حدود جيدة حقًا. كيف نجعل الموظفين يعرفون أنه من المقبول أن تقول لا لبعض الأشياء ، وليس عليك أن تكون كل الأشياء لجميع الأشخاص؟ هذه محادثة مختلفة إذن.
9:26
بلى.
9:27
أود أن أضيف أنه لدينا أيضًا برنامج مساعدة الموظفين حيث يمكن للمدرسين ، في الأبرشية ، استخدامه. لكن ما فعلناه هذا العام ، هو أن وزارة الخارجية أضافت علاجًا افتراضيًا من خلال أحد مستشفيات الدولة. لذلك ، أي معلم في ولاية لويزيانا لديه الآن خيار القيام ببعض العلاج الافتراضي من خلال نظام المستشفى هنا ، وهو مجاني تمامًا ويمكنهم استخدامه كثيرًا وبقدر ما يحتاجون إليه.
9:56
وما هو معدل تبني ذلك ، مثل نيكول ، كم مرة يستخدم المعلمون هذه الخدمة؟
10:03
الآن ، لم أستطع إخباركم لأن الأمر كله سري تمامًا ولست متأكدًا حقًا من ماهية ذلك.
10:09
نعم على الاطلاق.
10:12
سأقول أنه مجرد روايات ، كما أعرف ، حتى لو كان لدي المزيد من الموظفين هذا العام ، العامين الماضيين حقًا ، تواصلوا بشأن كيفية الوصول إلى برامج مساعدة الموظفين. كيفية الوصول إلى مختلف المتخصصين في الصحة العقلية في المجتمع.
10:27
وبالتالي ، ليس لديك بيانات واضحة عما إذا كان ذلك قد ارتفع.
10:32
أنا أعرف الإحالات للأخصائية الاجتماعية للموظفين ، فور إطلاقنا لها ، أنها كانت تحصل على إحالات وأن الناس كانوا يستخدمون هذا الدعم الذي نقدمه.
10:42
نعم ، وهذا رائع ، أنا سعيد جدًا لأن هؤلاء يعملون ، والناس يستخدمون ذلك.
10:47
من الصعب حقًا ، كما قلت ، إيمي ، العثور على نشاط ، كما تعلمون ، من الناحية النظرية سيكون مفيدًا ، وهنا ، هذا ما نقوم به ، ولكن في الممارسة. إنه مثل ، لا ، إنه مجرد شيء آخر في قائمة الأشياء التي يجب القيام بها.
10:59
لذا ، أنا سعيد حقًا لأنكم تمكنت من العثور على شيء مفيد ومفيد حقًا ، وشيء يمكنهم الاستفادة منه.
11:07
كان هناك مسح تم إجراؤه بواسطة Rand Education and Labour حيث قال 1 من كل 4 مدرسين إنهم يفكرون في ترك وظائفهم في نهاية العام الدراسي. بينما في العام الماضي ، أو ليس العام الماضي ولكن قبل الوباء ، قال 1 و 6 فقط نفس الشيء. برأيك ، ما هو الدافع الأول للتغير في هذه الأرقام بعيدًا عن الوباء نفسه؟
11:30
كما تعلم ، أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي تحدث الآن مع التعليم.
11:35
أنت تعرف عندما بدأ الوباء ، كان الأمر كما لو كان المعلمون رائعين لأن أطفالنا معنا في المنزل ، أليس كذلك؟ ويا إلهي ، ماذا سنفعل؟ لكن في مكان ما ، خلال السنوات القليلة الماضية ، كان هناك هذا التحول.
11:47
يجب على المدارس أن تفعل كل شيء من أجل الجميع وأن تكون الحل لكل مشكلة مجتمعية نواجهها.
11:55
أتعلم ، أتحدث كثيرًا ، عن الصحة العقلية والطلاب ، وإدراكًا أن المدارس يجب أن تعالج الصحة العقلية للطلاب ، لأنه لا توجد موارد كافية في المجتمع. كمجتمع ، لم نقم بعمل جيد في هذا الشأن.
12:07
ولذا أعتقد أن هذا شيء واحد ، كما تعتقدون ، مؤخرًا مع ارتفاع التضخم في الأسعار أو عبر الولايات المتحدة ، ولكن في الولايات ، تعويض المعلمين ، وهذا ليس فقط على مستوى المنطقة ، أو على مستوى المدرسة ، هذا هو على مستوى الولاية ، نحن لا نستثمر في ذلك على مستوى أعلى.
12:28
وأعتقد ، كما تعلمون ، بالطبع ، أسمع هذا طوال الوقت. حسنًا ، لا يدخل المعلمون إليها من أجل المال. إنهم لا يفعلون ذلك ، لكن في مرحلة ما ، يجب أن يتم تعويضك بشكل عادل. أعتقد أن هذه هي القضية المجتمعية الأكبر التي أراها تحدث.
12:41
وأن بعض المعلمين يدركون ؛ هل يمكنني الحصول على وظيفة مختلفة بساعات عمل أفضل؟
12:47
وليس هذا الضغط على الحاجة إلى أن أكون كل شيء لكل طالب ، وسأواصل جني المزيد من المال.
12:55
وأنا أتفق معك تمامًا يا إيمي. أنا أتحدث مع معلمة هذا الأسبوع فقط ، على انفراد ، وأسألها ، كما تعلمون ، ما هو؟
13:06
تحدثنا بالفعل عن الاستطلاع ، وقلت ، ماذا سيكون؟ لماذا تعتقد أن هذا هو؟ وقالت ، لدينا الكثير لنفعله.
13:15
في كل مرة نستقر فيها ، هناك شيء آخر. فقالت ليس هذا فقط.
13:22
اعتدت أن أكون أماً لأولادي ، أليس كذلك؟ لأن هذا ما يفعله المعلمون. نذهب إلى العمل كل يوم ونحن أمهات ، نحن أمهات من ذلك الوقت
13:30
نأتي من الباب حتى وقت مغادرتنا. حتى أنهم يدعوننا بأمي ، أحيانًا. أنت تعرف؟ لقد أخطأوا ، "مرحبًا يا أمي" ، قالت إنني ،
13:37
لكن الآن ، أصبح الأمر أكثر من ذلك بكثير لأنه في الماضي ، كان دائمًا يومًا سيئًا. الآن ، لقد مررت بشهر سيء. الأمور لا تسير على ما يرام في المنزل وكل ذلك بسبب الوباء ، وحيث نحن في المجتمع الآن.
13:51
لذا ، قالت ، إنها مجرد عبء عاطفي مع الأطفال الآن ، إنه صعب ، كما تعلمون ، إنه صعب حقًا. انها حقا تثقل كاهلي.
14:03
بلى.
14:05
نعم ، وهذا النوع من الحمامة يلقي بظلاله على هذه الإحصائية التالية ،
14:09
أجرى Raved Mobile استبيانًا للمسؤولين ومخاوفهم المتعلقة بالسلامة رقم واحد فيما يتعلق بالصحة العقلية للطلاب ، والتي من الواضح أنها عادلة بدرجة كافية مثل هذه أولوية كبيرة. ومع ذلك ، احتلت الرفاهية العاطفية للموظفين المرتبة الثالثة. لذا فإن أكثر من 60% من المشاركين ذكروا الصحة العقلية للطلاب باعتبارها القضية الأكثر إلحاحًا ، حيث ذكر أكثر من ربعهم بقليل صحة الموظفين.
14:31
لقد ذكرت بعض الاستراتيجيات التي تنفذونها يا رفاق
14:37
اهتم حقًا بالصحة العقلية للموظفين. ولكن ما الذي تفعله منطقتك لإدارة الصحة العقلية للموظفين والطلاب.
14:48
بلى.
14:48
وهذا ، كما تعلمون ، غالبًا ما أتحدث عنه ، الشيء الجيد الوحيد الذي أعتقد أنه جاء من الوباء هو أنه كان هناك قبول أفضل للصحة العقلية خاصة عند الطلاب وهذا القلق بشأن الصحة العقلية.
15:03
وأولئك الذين عملوا في هذا المجال لفترة طويلة يعرفون أنهم كذلك ، كانت معدلات الإصابة بأمراض الصحة العقلية لدى الطلاب عالية جدًا حتى في فترة ما قبل الجائحة ، إنه فقط نوع الوباء الذي سلط الضوء عليه ، وأدرك ذلك الآن نحن فقط نولي اهتماما. ثم نرى ذلك لأن الطلاب لم يكونوا في مدارسنا. لمدة تصل إلى عام ، إلى عام ونصف ، حسب المكان الذي تعيش فيه. وقد أثر ذلك في حد ذاته على رفاهية الطلاب.
15:32
لكن في الوقت نفسه ، أعتقد أننا في بعض الأحيان لا ندرك أن الصحة العقلية لموظفينا قد تأثرت أيضًا بذلك.
15:39
نحن نركز كثيرا على الطلاب. لكن مع إدراك أن هؤلاء الطلاب ينحدرون من عائلات ، كان من الممكن أن يعاني الكبار في عائلاتهم من تأثير ما كان يحدث في الوباء. كما تعلمون ، ولذا أعتقد أنه كان مجرد تحويل ، مثل كل شيء يجتمع معًا ، وكما ذكرت ، لا يوجد الكثير من الدعم في مجتمعاتنا. كما تعلم ، هناك الكثير من البيانات الآن. هناك نقص في الأطباء النفسيين للأطفال.
16:03
هناك نقص في المعالجين ، فكيف يتعين على المدارس المساعدة في سد هذه الفجوة؟
16:09
مرة أخرى ، بتمويل محدود ، كما تعلم ، منطقتنا ، كيف يمكننا الاستفادة من الشراكات المجتمعية؟ كيف يمكننا سد هذه الفجوة للعديد من العائلات غير المعتادة على امتلاك هذه الموارد؟ كيف نقدم التعليم؟ نقوم بالكثير من الجلسات التثقيفية حول كيف تبدو الصحة النفسية لطفلك؟
16:27
كيف يمكنك أن تكون استباقيًا بشأن الصحة العقلية في التعرف على العلامات والأعراض؟
16:32
وفعلنا. القسم الذي أعمل به منذ عامين ، صحيح ، قبل COVID. لكننا زاد عددنا من شخص واحد إلى 15 شخصًا في عام ونصف ، وكان هذا بشكل أساسي ، أن يكون الأخصائيون الاجتماعيون قادرين حقًا على العمل بشكل فردي مع الطلاب والعائلات لتقديم هذا الدعم.
16:48
ولذا ، أعتقد أنها تبحث في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة.
16:51
لدينا شراكة من أجل العلاج عن بعد للطلاب ، وذلك من خلال ولايتنا ، وهو مجاني. لذا ، أعتقد أنه ، كيف نحن الجسر ، كمدرسة؟ لا يمكننا أن نكون كل شيء لجميع الناس ، ولكن يمكننا القيام ببعض التدريب. يمكننا القيام ببعض التعليم ، ومن ثم يمكننا حقًا المساعدة في كيفية وصول العائلات إلى الموارد الموجودة في المجتمع.
17:11
أجل ، ماذا عنك يا نيكول؟
17:14
حسنًا ، أضفنا ، أعتقد أنني تحدثت عن هذا من قبل ، لقد أضفنا برنامج SEL لطلابنا ، بحيث يحصلون كل يوم على 15 إلى 20 دقيقة من التعلم العاطفي الاجتماعي. المعلمون والطلاب قادرون على التحدث من خلال القضايا. لقد سمعت بالفعل من بعض المعلمين ، وقالوا ، كما تعلمون ، هذا يعمل بالفعل ، هؤلاء الأطفال يكتشفون ذلك ، أوه ، كما تعلمون ، لا بأس لي أن آتي إليكم وأخبركم بهذا الآن ، كما تعلمون؟ لا يتعين عليهم الاحتفاظ بكل شيء لأنفسهم. لذلك ، هذه الدروس الصغيرة التي يحصلون عليها يوميًا ، ساعدتهم في الواقع على الانفتاح والتحدث مع معلميهم ومستشاريهم ، والأشخاص الآخرين الذين يحتاجون إلى التحدث إليهم. أو أن يكونوا قادرين على العمل بشكل عام مع زملائهم في الفصل. وأقول ، كما تعلم ، لم يعجبني عندما حدث هذا ، وجعلتني أشعر بهذه الطريقة.
18:01
أعتقد أن وضع ذلك ، وإدخال هذا البرنامج ساعد حقًا ويساعد الكثير من طلابنا في الوقت الحالي.
18:11
نعم ، وبتنفيذ كل هذه الأدوات والاستراتيجيات التي استخدمتها يا رفاق ، هل ما زلت ترى الطلاب يكافحون لإدارة عواطفهم وصحتهم العقلية؟
18:21
مثل أين ستصنف صحتهم العقلية مقارنة بمستوى الجائحة المتوسطة ، كما تعلمون ، أين هم الآن؟
18:28
أعتقد أن ذلك يعتمد. كما تعلم ، أصدر الجراح العام الأمريكي تقريرًا في ديسمبر. يمكنك جوجل لذلك.
18:35
يحتوي على بعض المعلومات الرائعة ولكنه في الأساس أزمة الصحة العقلية للشباب والحديث عن من هم أكثر عرضة لخطر الإصابة بالصحة العقلية. بسبب الوباء. كما تعلم ، نحن نعلم أن هناك أشياء معينة مثلنا.
18:52
منذ أكثر من بضعة أشهر ، رأيت تقريرًا يفيد بأن أكثر من 140.000 طالب في الولايات المتحدة فقدوا مقدم الرعاية الأساسي أو الثانوي ، صحيح. وبالتالي ، نحن لا نتحدث فقط ، بل نركز كثيرًا على جزء العزلة ، لكن لدينا أطفالًا يحزنون. لدينا عائلات انتقلت الآن من أسرة ذات دخل مزدوج إلى أسرة ذات دخل واحد. لذلك أثر ذلك عليهم اقتصاديًا ، وبعضهم لم يكن لديه حتى الموارد للاحتياجات الأساسية وأشياء من هذا القبيل.
19:19
وهكذا ، لا أحد في نفس الوقت ، لا أريد أن يكون كل شيء كئيبًا وكئيبًا.
19:24
لدينا الكثير من الطلاب الذين يدركون مدى المرونة التي يمكن أن يكونوا عليها ، وأعتقد أن هذا شيء فقدناه خلال هذا الوباء ، يعملون حقًا مع الطلاب للاعتراف بأنهم فعلوا شيئًا صعبًا حقًا. كلنا فعلنا. هل نتوقف ونقول ، يا إلهي ، انظر إلى ما فعلناه خلال العامين الماضيين ، وكانت الأمور صعبة ، كما تعلم ، كنت وحيدًا. وتمكنت من تجاوز ذلك ، والتفكير حقًا في استراتيجيات المواجهة التي استخدمها الطلاب لتجاوز ذلك. أعتقد أن هذا هو المكان الذي تتحدث فيه نيكول عن منهج SEL ، عن القدرة على إجراء تلك المناقشات حول التأقلم والمرونة. وقد تعلمت أنني أستطيع التعامل مع الأشياء الصعبة ، ويمكنني أن أؤمن بنفسي للتعامل مع الأشياء الصعبة. وأعتقد أن هذه محادثات مهمة يجب أن تحدث ، ليس فقط مع الطلاب ، ولكن أيضًا مع الموظفين.
20:12
يحتاج الموظفون إلى وقت للتعبير عن ذلك.
20:15
يا إلهي ، لقد تم إعادة تعريف التعليم بالكامل منذ عامين ، وانظر أين أنت وكم فعلت.
20:25
ونيكول ، ماذا عن طلابك؟
20:29
نحن ، أعني ، من الواضح ، أنه لا يزال لدينا بعض المشكلات ، ويمكنني أن أقول إنني صدمت قليلاً عندما أتلقى التنبيهات.
20:39
يأتي الكثير منهم من أطفالي في المدارس الابتدائية والمتوسطة ، وتوقعت حقًا أن يأتي المزيد من أطفال المدرسة الثانوية. لكن هؤلاء الأطفال ، لم أدرك مدى تأثير كل شيء على الصغار ، كما تعلمون ، لكن الغالبية العظمى من تنبيهاتنا الآن تأتي من تلك المرحلة الابتدائية والمتوسطة. لذلك ، أنا سعيد حقًا لأننا طبقنا برنامج SEL هذا ، وأننا نشهد القليل من التحسن.
21:09
كما قالت إيمي ، لا يمكننا أن نكون جميعًا كئيبًا وعذابًا طوال الوقت. كما تعلم ، نحن نشهد بعض التقدم. لكنني أرى حقًا أنه يصيب حقًا صغارنا ، كما تعلمون ، سكاننا الأصغر سنًا كثيرًا.
21:24
إنه مخيف بعض الشيء بالنسبة لي.
21:29
يعجبني أنك أشرت إلى نيكول لأنني أعتقد أحيانًا ، أننا نعتقد أحيانًا أن الصحة العقلية مثل القلق والاكتئاب تؤثر على طلاب المدارس الثانوية وسأقول هذا ما قبل الوباء
21:40
نلاحظ ارتفاع معدلات القلق بدءًا من المرحلة الابتدائية وكيف نجري محادثات حول ذلك. كيف نقوم بتدريب الموظفين على ذلك ، ولكن بالنسبة لي ، إنها حتى كيف نجعل الوالدين على دراية؟
21:52
كيف نساعد الآباء على فهم ، كيف يشجعون ذلك؟ كيف يساعدونه؟ ما هي الضغوط التي نضعها على الأطفال؟
22:03
أسأل الآباء دائمًا ، هل تسألون عن العواطف والمشاعر بقدر ما تسألون عن الدرجات؟
22:11
وهم لا يحبون عندما أطرح هذا السؤال ، لأن الإجابة عادة ما تسأل الكثير عن الدرجات وكيف تعمل رياضيًا لأنك تناولت مثل ثلاث فرق مختلفة ، وكل هذا. هل أنت قلق جدا بشأن ذلك؟ لكن هل نتحقق من مشاعر الطلاب؟
22:34
أنا سعيد لأنك قلت ذلك. أنا أعلم بالتأكيد.
22:39
كان علي أن أفكر ، عندما أنظر إلى ابنتي في نهاية اليوم ، عادة ما أقول ، مهلا ، كيف كان يومك؟ أخبرني بشيء جيد حدث لك اليوم؟ ما الذي حدث في المدرسة واستمتعت به حقًا؟ كما تعلم ، شيء من هذا القبيل قبل أن أقول
22:51
أخبرني كيف سار اختبار الدراسات الاجتماعية ، كما تعلم ، لأنني رأيت أنجبت طفلًا آخر قبلها ، فقط ما مدى تأثيره ، عندما طرحت هذه الأسئلة الأخرى أولاً ، بدلاً من مجرد الغوص مباشرة في كيفية هذه الدرجات ، أنت أعرف؟
23:05
لذا وصلت إلي.
23:07
أجل عظيم.
23:09
هناك كتاب عظيم يسمى الخوف من الفشل ، هدية الفشل لجيسيكا ليهي. هي أم ، وهي معلمة وتتحدث عنها ، كيف نتقبل الفشل ونتقبله؟
23:26
نحن ، كبالغين ، نشعر أنه يجب علينا أن نكون مثاليين ، وهذا غير واقعي ويمكن أن يسبب الكثير من الضيق العقلي. حتى أنها قالت ، بتغيير طريقة عودة الطفل إلى المنزل بحرف A ، نحن مثل ، أوه ، هذا مذهل. يعود الطفل إلى المنزل حاملاً حرف C ، ونحن مثل ، لماذا لم تفعل أفضل من ذلك. إدراك أن الطفل الذي صنع هذه الـ C كان يمكن أن يعمل 10 مرات أكثر من الطفل الذي حصل على A.
23:48
وهكذا ، بدلًا من أن تقول ، مدحًا جيدًا أو سيئًا ، فقط أعد الاختبار حقًا ، ويمكن للمدرسين فعل ذلك أيضًا.
23:53
مثل ، ماذا فعلت لكسب هذه الدرجة ، أليس كذلك؟ إذن ، هذا هو السلوك وراء النتيجة.
24:01
لذا ، إذا كانت A ، فيمكنهم أن يكونوا مثل ، أوه ، إنه سهل. لنفي من صنع حرف C ، كان الأمر مثل ، يا إلهي ، لقد فعلت كل هذه الأشياء ،
24:09
وحصلت على هذه C.
24:18
24:19
بالتأكيد ، ونيكول ، لقد ذكرت أنك تتلقى تنبيهات من الطلاب الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية ، وأنا أعلم أنك تستخدم Lightspeed تنبيه لذلك ، خاصة مع الأطفال في المرحلة الابتدائية. عندما تحصل على هذه التنبيهات ، ما مدى ضرورة أن تكون فورية ، ويتم وضع علامة عليها على الفور وإرسالها إليك مباشرةً؟
24:41
وتمكنت من التعامل معها من هناك.
24:46
أعني أنها مهمة للغاية.
24:48
إنه مثل ، عندما تكون هناك مشكلة وتتصل برقم 911 ، فأنت تريد ذلك الآن ، أليس كذلك؟ نحن بحاجة إلى الحصول على هذه المعلومات بأسرع ما يمكن.
24:58
لذلك ، عندما تصلني هذه التنبيهات ، وأرى أنها تنبيه عالي الخطورة ، إنه تنبيه ذو أولوية عالية ، كما تعلم ، نحن على الهاتف مباشرة ، مع تلك المدرسة ، مع هؤلاء المستشارين ، ومع من نحتاج للحصول على المساعدة على الفور لهؤلاء الطلاب.
25:16
من الواضح ، أنه كلما تمكنت من القيام بذلك بشكل أسرع ، كان ذلك أفضل.
25:18
لذلك ، كانت لدينا مواقف حيث قام مستشار بإمساك طالب ، وإذا كان هذا الطالب قد عاد إلى المنزل ، فربما لم يكن هناك في اليوم التالي.
25:28
وهكذا ، الأمر بهذه الأهمية فقط. مثل الاتصال برقم 911 مهم ، كما تعلم.
25:34
إطلاقا.
25:37
وعندما كنت تتلقى هذه التنبيهات ، هل رأيت أي نوع من التغيير في حجم هذه التنبيهات ، مثل مقارنة التعلم عن بعد بالكامل مقابل التعلم الهجين والتعلم الشخصي؟ هل تغير حجم ذلك منذ عودتنا إلى المدرسة؟
25:54
أنت تعلم أن الأمر مختلف كل يوم.
25:58
أنت تعرف.
25:59
أستطيع أن أخبرك أنه خلال الوباء تلقينا الكثير من التنبيهات.
26:03
والآن ، نتلقى الكثير من التنبيهات. اليوم،
26:07
لا أعلم ما الذي يحدث اليوم. لقد كانت هادئة للغاية اليوم ، وهو أمر مثير للاهتمام. عادة ، مثل البارحة ، فتح أحدهم البوابات ، كما تعلم ، كان الأمر واحدًا تلو الآخر.
26:22
أستطيع أن أقول على الرغم من مدى أهمية ذلك أثناء الوباء عندما كان هؤلاء الأطفال في المنزل.
26:30
عدم وجود حالة تأهب سيكون أمرًا فظيعًا للغاية ، لأنه إذا فكرت عندما يكون الطفل في المنزل ولا يكون في المدرسة ، فإننا لا نراهم ، أليس كذلك؟
26:42
بصفتك المعلم الذي لا تتجول فيه ، فأنت لا ترى هذه الأشياء. أنت لا تضع عينيك على هؤلاء الأطفال كل يوم.
26:45
لذا فإن وجود هذا معهم في المنزل أثناء الوباء ساعدنا في الحفاظ على نبضهم. كنا لا نزال قادرين على رؤية ما كانوا يفعلونه وفهم ، كما تعلمون ، نوع ما كانوا يمرون به. كذلك هنا. يمكن أن يكونوا في الحرم الجامعي.
27:00
الآن ، في التعلم الشخصي ، لدينا نفس الشيء ، نحن قادرون على الحفاظ على نفس النبض عليهم ويمكننا أن نرى ما يفعلونه كل يوم. مجرد
27:09
حتى لو كانوا في المنزل. لذا ، التواجد في المنزل ، و
27:12
عدم وجود معلم أمامهم كل يوم. يتجول ، وينظر إليهم في الوجه ، ويتأكد من أنهم بخير.
27:17
لقد ساعدنا التنبيه حقًا في إبقاء أعيننا عليها ، كما تعلم.
27:24
لذا فهي ، نحن ، لا أستطيع إخبارك بالأرقام.
27:27
أعني ، أريد أن أقول أنه من المحتمل أن يكون هو نفسه ، كما تعلمون ، أعلم أننا شهدنا ارتفاعًا كما حدث خلال الوباء. لقد حققنا ارتفاعًا ، ربما نكون نوعًا ما ، بل نرتقي الآن ، كما تعلم. نفس.
27:42
ما زلنا نحصل عليهم. لم يذهبوا هناك.
27:46
لا يزال هؤلاء الأطفال يكافحون ، وأعني ، لدينا 58 موقعًا مدرسيًا ، و 36000 طالبًا.
27:52
لذلك ، أعتقد أنه ستكون هناك دائمًا حاجة للعيون في السماء.
27:59
نعم ، بالتأكيد ، ولكليكما ، تحدثنا نوعًا ما عن العودة إلى التعلم الشخصي ، والتأثير على الطلاب. هل كان للعودة إلى التعلم الشخصي تأثير إيجابي أو سلبي على معلميك؟
28:15
نعم.
28:16
نعم. حق.
28:19
أعلم أن هذا ليس ، على ما أعتقد ، هذا فقط ، هذا يعتمد. ويعتمد ذلك على الحرم الجامعي وما يحدث. هل أعتقد أنه تأثير إيجابي على المدرسين؟
28:28
كما تعلم ، فهم يدخلون في هذا بسبب كونهم مع الطلاب.
28:31
وبينما يمكن أن يحدث ذلك افتراضيًا ، فإن الطاقة التي تحدث عندما يكون لديك أطفال في الفصل الدراسي هي شيء لا يمكنك القيام به
28:41
يحدث ، أليس كذلك؟ من هذا القبيل ، أن يملأ فنجان. أعلم أنه حتى الآن للوصول إلى الحرم الجامعي هو أن أرى الطلاب يقومون بأشياءهم ، فهذا يملأ دلو أيضًا.
28:53
الآن ، أعتقد أنه بسبب كوننا بعيدًا ، ما الذي مررنا به مع COVID ، مثل سلوكياتنا؟ هل نكافح مع السلوكيات في الحرم الجامعي ربما بمستوى أعلى مما كنا عليه قبل الوباء؟ نعم.
29:04
لكن عليك أن تفكر ، حتى عندما نفكر في صغارنا ، مثل ما قبل الروضة ورياض الأطفال ، يمكن أن يقضوا إلى حد كبير معظم الحياة التي يتذكرونها كانت حول عائلاتهم ومحميون للغاية وغير معتادون على التفاعل مع الآخرين .
29:18
وهكذا ، فإن إقحامهم في المدرسة ، أمر جيد بالنسبة لهم ، ولكن أيضًا ، كيف يديرون السلوكيات والعواطف ، هذه المشاعر الكبيرة ، التي لم يعتادوا على الحدوث؟ حق؟ وأنا أعلم أيضًا ، عندما كنت أعود ببطء ، منذ عام ، مثل المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى متجر لم يكن مجرد شاحنة صغيرة على جانب الرصيف. كنت مرتبكًا لأنني كنت كذلك ، فقط مع عائلتي لفترة طويلة.
29:41
وهكذا ، فإن إدراك نفس الشيء يحدث لأطفالنا.
29:44
وهكذا ، كيف نوازن ذلك؟ لكني أعتقد ، بشكل عام ، أننا كائنات اجتماعية ، كلنا كذلك.
29:51
وبينما ، مثل الندوات عبر الإنترنت مثل هذه ، يمكننا التواصل بشكل أكبر في جميع أنحاء البلاد ، إنه أمر رائع ، لكن لا شيء يحل محل الوجود الجسدي في فصل دراسي مع أطفال.
30:03
نعم ، بالنسبة لنا ، أعتقد أنه كان هناك بعض الإيجابية ، هل تعلم أن مدرسينا لم يعودوا يقومون بالتدريس في 5D؟ ماذا أعني بذلك؟ وجهًا لوجه وافتراضيًا في نفس الوقت ، أليس كذلك؟ ليس عليهم أن يفعلوا ذلك ، وهذا أمر إيجابي كبير بالنسبة لهم. لقد عادوا إلى الفصل الدراسي ، مع الأشخاص الذين يحبونهم ، والأشخاص الذين يريدون التواجد حولهم ، كما قالت إيمي.
30:24
ونحن نوعًا ما ، على الجانب السلبي للأشياء ، كما تعلم ، قلت تأثيرًا إيجابيًا أو سلبيًا ، لقد عدنا إلى المدرسة. والآن لدينا كل بروتوكولات COVID هذه ، ولدينا كل هذه الأشياء الإضافية التي يتعين علينا النظر إليها والقيام بها. لذا ، نعم ، هناك بعض الإيجابية ، ولكن كان هناك أيضًا بعض السلبية. الآن ، يمكنني أن أخبركم ، في منتصف العام تقريبًا ، أسقطنا جميع تفويضات الأقنعة هنا ، في نظامنا المدرسي ، قبل شهرين فقط. ربما في فبراير ، أسقطنا تفويض قناع الحافلة ، وهكذا اختفت جميع بروتوكولاتنا ، فيما يتعلق بالقيود ، من المدارس.
30:59
كما تعلمون ، من الواضح أن الجميع لا يزالون. يمكنك فعل ما تريد. تريد ارتداء قناعك ، وارتداء قناعك. إذا لم تقم بذلك ، فلا داعي لذلك. ما زلنا ، إذا كانت نتيجة اختبار شخص ما إيجابية ، نعم ، عليك العودة إلى المنزل ، ويجب عليك الحجر الصحي. علينا القيام بكل ما لدينا من رسم الخرائط ، وأشياء من هذا القبيل ، لذلك لا يزال لدينا تلك البروتوكولات. والأشياء في مكانها ، والتي لا يزال يتعين على معلمينا التعامل معها ، علاوة على ذلك
31:20
الأعمال الورقية الإضافية ، والصف الإضافي الذي علي تغطيته وفي هذا وذاك. لذا ، نعم ، هناك ، الإجابة هي نعم ، إيجابية وسلبية هناك.
31:30
لكني أعتقد ، إذا سألت معلمينا ، فإنهم يفضلون أن يكونوا في مكانهم الصحيح ، ثم أين كانوا.
31:38
نعم على الاطلاق.
31:40
ايمي نوع ... أوه ، آسف ، تفضل.
31:45
الآن ، جعلني أفكر. أعتقد أن شيئًا ما حدث.
31:50
كما تعلم ، عندما كان الجميع بعيدًا ، أصبحت الحدود الفاصلة بين المنزل والعمل ، والمدرسة والمنزل ، غير واضحة تمامًا ، وكأنهم ذهبوا.
32:00
حق؟
32:01
وهكذا ، كما تعلم ، كان الأمر صعبًا عندما تكون ساعات عملي. ومتى لا أكون كذلك ، وكان المعلمون متاحين. كان المسؤولون متاحين. في الأساس ، كنا متاحين في أي وقت وطوال الوقت.
32:11
وكما تعلم ، الآن بعد أن عدنا شخصيًا ، وأنا أعلم أننا بدأنا الحديث عن هذا في منطقتنا ، كيف نبدأ في وضع بعض هؤلاء؟
32:18
كما تعلم ، أود أن أقول ، أنا حرس الحدود لأعلى ، لأقول ، ليس عليك أن تكون متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
32:26
هذا ضغط كبير ، أتحدث عنه دائمًا ، مثل ، هل تقوم بفحص البريد الإلكتروني في الساعة التاسعة ليلاً؟
32:32
وكما تعلم ، كيف نساعد المعلمين على الشعور بالقوة ، وكيف ندعمهم على الجانب الإداري؟
32:38
أننا سنخبر والدينا ، على سبيل المثال ، لم نفعل ذلك ، لن تتلقى بريدًا إلكترونيًا في ليلة سبت من هذا القبيل.
32:45
هذا غير معقول ، لن يقوم طبيب أسنانك بإرسال بريد إلكتروني إليك في ليلة السبت.
32:50
سيتعين عليك الاتصال برقم 1-800 ، فكيف نعود إلى تلك الحدود غير الواضحة ، لوضع بعض حواجز الحماية؟ حتى نساعد المعلمين الذين يعانون من الإرهاق أو الشعور وكأنهم من المفترض أن يعملوا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
33:05
وهل تلك السياسات الفعلية التي تعتمدونها وتنفذونها وتوصلونها إلى أولياء الأمور فيما يتعلق بإرشادات المنطقة ، هذا ما يمكنكم توقعه.
33:17
لم نصل إلى هناك بعد ، أعتقد أننا نعمل من أجل ذلك لأنني واحد لأقول إنني أستطيع التحدث إلى المعلمين طوال الوقت وأقول توقفوا عن التحقق من بريدك الإلكتروني.
33:25
ولكن إذا لم يتم ذكر ذلك وكنت تعرف ما قبل الوباء ، فقد كان لدينا حتى مسؤولي الحرم الجامعي فقط لإعلام العائلات ، مهلا ، هذه هي الساعات التي سيرسلها إليك المعلمون عبر البريد الإلكتروني.
33:35
نحن لسنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومن ثم نقوم بتمكين المعلمين حقًا. لا يمكنك العمل خارج ذلك ، كما تعلم.
33:42
إذا كنت تعمل ، فاضبط بريدك الإلكتروني المتأخر للرد على الساعات التي نقولها ، لأنه إذا قام أحدكم بذلك ، فسيتوقع الآباء ذلك من الجميع.
33:52
وهذا صحيح.
33:52
أخبرني معلم ، ويمكننا إخبارهم طوال اليوم ، عندما تعود إلى المنزل ، حان وقتك ، كما تعلم. الآن ، أعلم أن هناك رسائل بريد إلكتروني يجب أن ألقي نظرة عليها. إذا تلقيت تنبيهًا ، يجب أن ألقي نظرة عليه. لا يهم ما هو الوقت من اليوم.
34:05
لكنني أدفع أيضًا مقابل خدمة ، إذا لم أحصل عليها ، فإن Lightspeed سيفعل ذلك من أجلي.
34:11
لا ، لكني أخبر أساتذتي ، انظروا ، وقتكم هو وقتكم. وكما قلت ، ضع هذا الرد المتأخر. كان لدي معلم نظر إلي هذا الأسبوع وقال ، حسنًا ، هذا الوالد يواصل مراسلتي عبر البريد الإلكتروني ، لكني أخيرًا وضعت الرد المتأخر. لذلك ، لن تتلقى البريد الإلكتروني حتى صباح يوم الاثنين في هذا الوقت لأنه عطلة نهاية الأسبوع وأنا بحاجة إلى وقتي من أجلي. عندما تسأل المعلمين ، ما الذي تحتاجه؟ أسأل المعلم ماذا تحتاج؟ قالت ، أنا بحاجة إلى وقت.
34:41
أعتقد أننا ربما نقفز إلى شيء آخر ، لكن هذا ما يقولونه ، أنا بحاجة إلى وقت. عليك أن تعطيني الوقت. ليس لدي وقت للقيام بذلك.
34:51
لذا ، أعتقد أن هذا هو المكان ، كيف ندعم المعلمين؟
34:55
حق؟
34:55
في ذلك ، أعني ، يجب أن أفعل ذلك مع فريقي ، لا يمكنني إخبارهم فقط ، ولا أتوقع منك أن تعمل بعد ساعات وفي نهاية كل أسبوع. لا يمكنني إرسال بريد إلكتروني إليهم في عطلة نهاية الأسبوع لأنه حتى لو أخبرتهم بذلك ، فسيكونون مثل ، حسنًا ، إنها تعمل ، يجب أن أعمل. ولذا ، أعتقد أنه حقًا ، يجب أن يكون تحول ثقافي كامل.
35:15
حقًا قم بإعداد تلك الحدود ودعمها بالكامل.
35:20
ودعونا نكون صادقين ،
35:22
ليس كل والد لديه حدود جيدة ، وبالتالي إذا لم نقم بإعدادها لهم ، فسيستمرون في الركض. ومن واجبنا حقًا إعداد هؤلاء ، ومع الطلاب أيضًا.
35:36
إنها طريقة رائعة لنمذجة ماهية الحدود ، وأن هناك وقتًا مقبولاً للاتصال بالناس ، وأن هناك وقتًا غير مقبول.
35:46
هذا جزء جيد حقًا في السؤال التالي ، ونوعًا من العودة إلى ما ذكرته سابقًا ، إيمي ، كما تعلمون ، لدى الطلاب هذه المشاعر الكبيرة ، والعودة إلى المدرسة ، والتواجد مع أقرانهم لقد ابتعدنا عنها لمدة عام ونصف.
35:59
هناك الكثير من المشاعر الكبيرة حقًا ، ولسوء الحظ ، هناك بعض المشاعر العنيفة والعدوانية.
36:05
لذا ، إذا وقعت حادثة أصبح فيها الطالب عنيفًا أو عدوانيًا ، إذا كان لأي سبب من الأسباب ، ضد زميل طالب أو مدرس لأي سبب ، فما هو اتصال منطقتك بين ذلك الطالب والمعلم وأولياء الأمور المعنيين؟ كيف يبدو ذلك؟
36:29
وسأقول ، إنها حالة على حدة قليلاً لما يبدو عليه الأمر. وكما تعلم ، لدينا قسم شرطة خاص بنا ، أعمل معه وأقيم فيه. في هذا النوع من الأشياء ، يكون الأمر دائمًا متروكًا للضحية إذا وجهت اتهامات. هذا ليس قرارنا.
36:43
لكن بالنسبة لنا ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه الأخصائيون الاجتماعيون لدينا ، ويساعدون ذلك الطالب حقًا ، ما الذي يكمن وراء السلوك.
36:49
أقول دائمًا ، السلوك هو مجرد عرض لشيء آخر يحدث.
36:54
وهكذا ، كيف يمكننا المساعدة في دعم ذلك الطالب في تلك العائلة ، ذلك النظام الكامل لما يحدث تحت هذا السلوك؟
37:04
وأريد أيضًا أن أوضح أنه علينا التوقف عن التظاهر
37:07
فقط الشباب هم من يمارسون السلوكيات العدوانية في الوقت الحالي.
37:12
لا ، يقوم البالغون بعمل سيء حقًا وهم يصورون هذا الآن ، ولذا إذا رأينا الكبار يتصرفون بهذه الطريقة ، فما الذي يمكن أن نتوقعه من طلابنا؟
37:21
كنت أقرأ للتو مقالاً عن مباراة في الدوري الصغير ، الحكم الذي أخرجه المدرب.
37:29
وهكذا ، كما تعلمون ، أعتقد أن هؤلاء هم. هناك اقتباس رائع قرأته منذ سنوات ، وتحدث عنه ، نستمر في الحديث عن الثقافة التي تسبب هذا لدى الطلاب ، ومتى ندرك أننا الثقافة.
37:43
ولذا ، أعتقد أن الشيء الوحيد هو الموقف الفردي والتعامل معه بطريقة تصالحية. لكن السؤال الآخر هو ، كيف نحن كبالغون
37:53
أن تكون مثالاً ، أو أن تكون مثالاً سيئًا حقًا؟
37:58
38:01
ماذا عن منطقتك ، نيكول؟
38:05
من المحتمل أن يكون الأمر مشابهًا لما حدث مع إيمي ، فلدينا فريق تواصل رائع ، وهم استباقيون للغاية عندما يتعلق الأمر بمواقف مثل هذه.
38:17
كان لدينا موقف ، وكان بين الكثير من الطلاب في المدرسة. كان لدينا موقف هذا العام حيث كان هناك الكثير من المعارك الجارية.
38:31
حاول مسؤول تفريقه وأصيب. لقد دخلنا هؤلاء الآباء إلى المدرسة ، وأنشأوا ناديًا يسمى Dads on Duty.
38:44
حق؟
38:45
رأيت ذلك في الأخبار. نعم ، لقد حظيت باهتمام وطني. كان ذلك في الأخبار الوطنية ، وكان لدينا هؤلاء الرجال يأتون.
38:52
كنت في المدرسة ذات يوم ، وكنت أنظر حولي ، وكل هؤلاء الرجال الكبار يرتدون هذه القمصان على هذا القول ، Dads on Duty. وهؤلاء الآباء يتجولون في ساعة مشتركة ، كما تعلمون ، عندما يتنقل هؤلاء الأطفال بين الصفوف والأشياء ، ويقولون ، كيف حالك اليوم؟ وهم يعطونهم أقوالهم.
39:10
إنهم يدورون نوعًا ما ، وكان أروع شيء يمكن رؤيته على الإطلاق ، وما زالوا يفعلون ذلك.
39:17
أعني ، لم يكن شيئًا مثل ، حسنًا ، نحن هنا ليوم واحد ، أو نحن هنا لمدة موسم ، أعني أنهم موجودون كل يوم ، ولديهم أساس تناوب تعال ، وهم يرتدون دائمًا أبائهم الصغار على قمصان الخدمة وهم هناك.
39:28
وقد تغير جو المدرسة.
39:34
كما تعلم ، البيئة قد تغيرت ، والأطفال كذلك ، إنهم يحترون بعضهم بعضاً. إنهم متحمسون وليس هناك أي شيء مجنون لأننا نجعل كل هؤلاء الآباء يركضون ، كما تعلمون ، نوعًا ما في الخدمة للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة.
39:50
لذلك ، كان هذا أمرًا رائعًا حقًا خرج من بعض أعمال العنف التي حدثت في المدرسة ، كما تعلم.
39:58
هل يمكنني القول ، أنا أحب ذلك أيضًا ، لأنني أعتقد أنه يظهر حقًا أنه ليس مجرد شيء مدرسي.
40:06
يتعلق الأمر حقًا بتجمع المجتمع معًا ولا يمكننا أن نتوقع من المدرسة حل كل مشكلة. هذا ، كما تعلم ، لدينا أطفال ، يتطلب الأمر منا جميعًا العمل معًا للوصول إلى هناك.
40:20
نحن فقط نحبها.
40:23
نعم ، أنا أحب عندما تتفاعل المجتمعات بطريقة إيجابية مع المدارس ، لا سيما شيء من هذا القبيل. هذا رائع. أنا سعيد لأن هذا حدث لك ، نيكول.
40:33
سؤال آخر ، لقد رأينا توصيات لتوسيع التدريب على الصحة العقلية والرعاية الذاتية والتعامل مع الإجهاد للموظفين والطلاب. أتعلمين يا إيمي ، في منصبك وخبرتك ، ما هي التوصيات التي لديك للبدء في ذلك؟
40:49
أعتقد أن أحد أعمال SEL ، غالبًا ما نفكر عندما ندرس مثل التعلم العاطفي الاجتماعي ، الذي يعلم مهارات التأقلم ، وكيفية إدارة الإجهاد ، كل هذه الأشياء. نعتقد أن الطلاب بحاجة إليه.
41:03
عندما أفكر في كثير من الأحيان ، يتعين علينا ، كبالغين ، أن نتقبله بالكامل قبل أن نتمكن من تعليم الطلاب.
41:10
لأنني أستطيع أن أخبر الطلاب طوال اليوم بكيفية القيام بهذه الأشياء وكيفية التعامل مع التوتر. لكن إذا كنت أعاني من التوتر طوال الوقت ، فلن يستمعوا إلي.
41:19
أعتقد أنه من الشفافية أيضًا مع الطلاب ، أننا ، كبالغين ، يجب أن نتعامل مع هذا ، وهذا ليس سهلاً علينا فقط.
41:28
أعتقد ، في كثير من الأحيان ، كبالغين ، أننا نتصرف وكأننا نعرف كل شيء ، ونفعل كل شيء على ما يرام والطلاب هم من يحتاجون إلى كل هذه المساعدة. أعتقد أن هناك بعض الجمال عندما نتشارك معًا حقًا ونقول ، نحن جميعًا في هذا معًا ، ونعمل ، وأنا أتعلم في نفس الوقت الذي تتعلم فيه.
41:45
أعتقد أن هذا هو أول شيء. وبعد ذلك أعتقد حقًا تحديد ما تعنيه الرعاية الذاتية. هل نقول إنها مجرد وسيلة سهلة ، أوه ، أنا أروج للعناية الذاتية.
41:53
لذا ، تحقق. أنا مدير جيد أو أننا نتحدث حقًا عما يعنيه ذلك ، في ما تحدثت عنه نيكول ، مثل التحدث إلى المعلمين حول ما يحتاجون إليه حقًا.
42:04
في الاستماع إلى ذلك حقًا ، وهو اتخاذ القرار بصفتي مسؤولاً على مستوى المنطقة ، أنا أعرف بالضبط ما يحتاجه المعلمون ، وبدلاً من ذلك ، فإنه يسهل هذه المحادثات.
42:17
وليس مجرد محاولة وضع حل سريع لشيء كان مصدر قلق حتى في فترة ما قبل الجائحة ، كما تعلمون. هذه الفكرة عن كيفية عافية المعلم ، حتى أنني أحب استخدام مصطلح العافية أفضل من الرعاية الذاتية لأن ذلك يشمل الكثير وليس إصلاحًا سريعًا.
42:31
نعم على الاطلاق.
42:34
لقد ذكرت نيكول ، عندما تتحدث إلى معلميك وأنت تسأل ، مهلا ، ماذا تحتاج؟ ماذا يمكنني أن أفعل للمساعدة؟ ما الذي يمكنني تقديمه لك؟ طلبهم رقم واحد هو الوقت.
42:44
ايمي ، هل معلموك يقولون نفس الشيء؟
42:47
نعم ، لا أعرف أي شخص لا يطلب المزيد من الوقت.
42:51
أعرف ، حتى في عملي. قبل بضعة أسابيع ، نظرت إلى زوجي ، وقلت ، أنا فقط بحاجة إلى سبع ساعات إضافية في الأسبوع. هل يمكننا وضع ذلك في مكان ما؟ وإدراكًا أنه غير ممكن.
43:04
ولذا ، أقول دائمًا إدارة التوقعات. ما الذي يمكن أن أتوقعه بالنسبة لنا حقًا لإنجازه في هذا الوقت؟
43:12
وبعد ذلك ، أقول دائمًا في هذا المجال من الرعاية الذاتية ، وكل هذه الأشياء ، تركز حقًا على ما هو في سيطرتي.
43:18
نشاط أجعل كل شخص يقوم به ، وأقوم به عدة مرات في الأسبوع ، في اليوم ، ربما. هو أن تحصل على قطعة كبيرة من الورق وترسم دائرة كبيرة.
43:29
اكتب كل ما هو تحت سيطرتك في هذه الدائرة. اكتب كل ما هو خارج عن إرادتك خارج الدائرة.
43:37
الآن ، هذا هو الجزء السهل. الجزء الصعب هو أن تسأل نفسك حقًا ، أين أقضي معظم طاقاتي العقلية والعاطفية؟
43:44
هل هي على ما بداخل الدائرة أم ما في الخارج؟ إذا كنت مثلي ومع غالبية الناس ،
43:51
نقضي الكثير من الوقت خارج الدائرة. إنه ينفجر علينا.
43:56
يأخذ كل طاقتنا العاطفية ومن ثم ننفق للتو. ثم عليك أن تسأل نفسك ، لماذا أركز أكثر على ما هو خارج الدائرة؟
44:04
وهذا أمر صعب.
44:06
يجب أن أقوم بفحص القناة الهضمية في كثير من الأحيان ، لأنه أسهل.
44:10
من الأسهل بالنسبة لي أن أقول إن حياتي صراع الآن بسبب أي شخص آخر ، بدلاً من أن أقول ، ما الذي لا أتحكم فيه حقًا؟
44:19
قد يدفعني ذلك لتغيير بعض الأشياء.
44:23
سأعطيكم مثالًا سريعًا واحدًا على هذا ، ربما ، ربما لا يجب أن أقول هذا ، لكنني كنت في تدريب بالأمس. كان لدينا الكثير من العواصف قادمة.
44:34
لقد تعاملنا للتو مع بعض الأعاصير ، وكان لدينا الكثير من مواقع المدارس المغلقة ، لكن كان لدينا المزيد من الطقس قادمًا. وفي منتصف التدريب ، وفجأة ، يبدأ كل فرد في الغرفة في تحية بعضه البعض. وأنا أحب ، ما الذي يحدث هنا؟
44:47
أعلم أنني جيد ، لكن ما قلته للتو لا يحتاج إلى خمسة أشخاص.
44:55
وهكذا ، كانوا مثل أنشطة ما بعد المدرسة تم إلغاؤها للتو ، ونحصل على وقتنا اليوم ، كما تعلمون.
45:03
لقد كانوا متحمسين جدًا لحقيقة أنه ، يومًا واحدًا فقط ، تم إلغاء جلسات التدريس بعد المدرسة التي كانوا على وشك القيام بها لأنهم سيعودون لبعض الوقت. ومرة أخرى ، وضعوا أنفسهم في تلك الدائرة. لقد قاموا بالتسجيل للقيام بالدروس الخصوصية لما بعد المدرسة ، لكنه كان شيئًا إضافيًا إضافيًا ، ولذا كانوا متحمسين جدًا.
45:27
تمامًا مثل أي شخص هنا على الأرجح ، إذا قلنا ، إذا سمعنا ، مهلا ، تم إلغاء هذا الاجتماع ، وتم إلغاء الاجتماع الأخير في اليوم ، فربما نذهب جميعًا.
45:37
وهذا ما شعروا به
45:39
بسبب الوقت أمس.
45:42
نعم ، ونيكول ، أحب أن قلتم لقد اشتركوا فيه.
45:45
وهذا هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من العمل عندما أتحدث مع المعلمين أيضًا ، لماذا تشعر أنه يتعين عليك التسجيل في كل شيء؟
45:53
وهل تشعر بالذنب تجاه ذلك ، أم أن هذا شيء بداخلك؟ أن تشعر أنك لا تستطيع أن تقول
45:57
لا ، وسيتم عرضك بشكل سلبي. هذا هو العمل الشاق حقًا الذي أشعر به حقًا هو رعاية الذات.
46:08
أدرك ، اعتدت أن أفكر ، لماذا يطلب مني هؤلاء الناس دائمًا أن أفعل كل شيء ، ألا يعرفون أنني مشغول؟
46:14
يجب أن يعرفوا أنني مشغول ، وفي الواقع ، لم أكن أبدًا أدافع عن نفسي.
46:19
حق؟
46:21
أجل ، يجب أن أقول لهم ، عليكم أن ترفضوا أحيانًا ولا بأس من قول لا. في بعض الأحيان ، علي أن أقول لا.
46:27
الجملة كاملة.
46:29
نعم ، نعم ، وكذلك المدرسون ، أكثر ما يحتاجون إليه هو الوقت.
46:36
عندما تجلس مع الطلاب الذين يعانون من صحتهم العقلية ، ما هو الموضوع المشترك وما الذي تعتقد أنهم بحاجة إليه أكثر من غيرهم؟ ضغط أقل.
46:51
أستطيع ، لقد تخرجت من المدرسة الثانوية منذ فترة طويلة ، ويمكنني أن أخبركم ، أن الضغط على الطلاب اليوم هو أكثر من 20 ، 20 عامًا أو أكثر. لا أستطيع حتى التفكير في عدد السنوات التي كنت فيها في المدرسة الثانوية.
47:08
وعلينا أن نجعلهم أطفالًا.
47:11
يشعرون أنهم إذا لم يشاركوا في كل شيء صغير ، ويفعلون كل شيء على أكمل وجه ، وكل التفاصيل الصغيرة ، فهذه هي قيمتها الكاملة. كيف نساعد الأطفال على معرفة ذلك
47:26
مجرد كونهم على ما هم عليه ، هل يستحقون ذلك.
47:30
بينما ، نعم ، التحصيل الدراسي مهم ، إلا أن المواد اللامنهجية مهمة.
47:37
لا يمكنك أن تفعل كل ذلك على حساب صحتك العقلية.
47:42
وأعتقد أننا كبالغين يجب أن نتوقف. أنت تعرف متى أغلق COVID كل شيء وكان الناس مثل ، أوه ، الجميع يتخلفون.
47:49
أنا مثل وراء من؟ مثل سباق الفئران قد توقف.
47:54
الآن ، أنت مثل ، أوه ، يمكنني المضي قدمًا لأن كل شخص آخر تم إيقافه. أعتقد أنه في مرحلة ما ، علينا أن نوقف الجنون
48:01
هذا يسبب هذا لأطفالنا.
48:05
48:08
ماذا عنك يا نيكول؟
48:09
نعم ، أعتقد أنني يجب أن أتفق مع كل ما تقوله إيمي.
48:15
الشيء الوحيد الذي أود أن أضيفه هو أننا نحتاج فقط للاستماع.
48:18
نحن بحاجة لأن نتعلم كيف نستمع. ، عندما أذهب إلى المدرسة وأتحدث إلى المعلم ، يجب أن أستمع إليه بنشاط وأرى ما هو بالضبط. كيف يشعرون؟ ما الذي يحتاجون اليه؟ كما تعلم ، أنا خبير تقني تعليمي ، وأنا هناك لتلبية احتياجاتهم التكنولوجية ، ومساعدتهم ، وتعليمهم القيام بذلك.
48:38
لكنني أيضًا هناك من أجلهم بأي صفة أخرى يحتاجونها.
48:42
لذا ، إذا كانوا بحاجة إلى التحدث فقط ، فأنا بحاجة إلى الاستماع. نحن بحاجة للاستماع.
48:48
ونريد أن نفكر حقًا فيما يقولونه. أنت تعرف؟ إذا كانوا يقولون ، أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت ، فنحن بحاجة لمعرفة كيفية منحهم المزيد من الوقت.
48:54
إذا كان أطفالنا يقولون ، فأنا متوتر جدًا لأن لدي الكثير من الواجبات المنزلية كل يوم في جميع فصولي الدراسية ، فعندئذٍ نحتاج إلى الاستماع إليهم.
49:01
نحتاج فقط أن نتعلم كيف نفتح آذاننا ونستمع. هذا أكبر شيء بالنسبة لي ، يجب أن تسمع.
49:10
نعم على الاطلاق.
49:13
مع ذلك ، سأنتهي من ذلك لأن ذلك كان رائعًا. لدينا أيضًا عدد كبير من الأسئلة ، لذا من أجل الحفاظ على وقت الجميع ، سأستمر في ذلك. ثم تذكير: إذا كان لديك أي أسئلة حول ما ناقشناه اليوم ، فيرجى تركها في مربع الدردشة. سنستغرق الخمسة عشر دقيقة القادمة ، أو نحو ذلك ، لتصفحها.
49:34
لذا ، إذا كان لديك أي شيء تود الإجابة عليه ، فلا تتردد في طرح ذلك السؤال.
49:40
لذلك ، دعونا نرى ، حسنًا ، هذا سؤال لكليكما.
49:46
ما هو أكبر استفادة من العام الدراسي؟
49:50
كيف ستستخدم هذه الوجبات الجاهزة في العام الدراسي القادم ، فيما يتعلق بالصحة العقلية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس؟
50:00
بالنسبة لي ومن أجل منطقتنا ،
50:03
أعتقد أن تطبيق تعلمنا الاجتماعي العاطفي ورؤية التقدم من ذلك سيجعلنا نواصل هذا المسار.
50:16
كما تعلم ، تأكد من بقائنا في صدارة جوانب التعلم الاجتماعي العاطفي مع أطفالنا ، لأننا غالبًا ما نبدأ شيئًا ما ، ثم لا ننهيه.
50:27
كما تعلم ، نقوم بذلك لمدة عام ، ثم نقول ، اسمح لي فقط بوضع ذلك هناك لأن لدي الكثير لأفعله. نحتاج حقًا إلى التأكد من أننا نواصل السير على هذا الطريق. أعني ، إنها من 15 إلى 20 دقيقة كل يوم.
50:41
الجميع ، يمكننا أن نجد ذلك الوقت في روتينك الصباحي ، في حياتك
50:48
روتين الفصل ، في مكان ما في ذلك الوقت يمكنك العثور عليه ، وهذا شيء نريد بالتأكيد البقاء على هذا الطريق والاستمرار في القيام بذلك.
50:57
أعتقد بالنسبة لنا ، أنه عندما يكافح شخص ما ، أو نعتقد أن شخصًا ما يعاني من صحته العقلية ، فالأمر دائمًا ، حسنًا ، فقط اذهب للحصول على المساعدة ، وإذا لم تحصل على مساعدة من أجل ذلك ، فهذا أمر صعب ومخيف حقًا. من الصعب. إذا كنت والدًا وأحتاج إلى القيام بذلك ، أشعر أنني والد سيء ، إذا كان أطفالي يعانون.
51:18
ولذا ، أعتقد بالنسبة لنا ، مثل الأخصائيين الاجتماعيين لدينا ، أن نكون قادرين حقًا على اصطحاب الطلاب وعائلاتهم أو موظفينا. ما هي عملية الحصول على المساعدة؟ كيف تبدو؟ تطبيعها وكونها مجرد شخص آمن.
51:34
لتتمكن من مساعدتهم في ذلك.
51:36
أمر بالغ الأهمية. رقم شريان الحياة الانتحاري ، هذه الأشياء مذهلة ، ونحن بحاجة إليها ، لكن لا يمكننا أبدًا أن نعتقد أن هذا هو المكان الذي يتوقف فيه. إنها تجري مناقشة مفتوحة ، كما قالت نيكول ، إنها تستمع وتفهم حقًا ما يقوله الناس ، ثم تشارك معهم. لا أقول فقط ، حسنًا ، فقط اذهب للحصول على المساعدة.
52:00
إيمي ، لدي سؤال آخر لك.
52:02
هذا فيما يتعلق بالتواصل مع أولياء الأمور في المنطقة مع المعلمين بعد ساعات ، كيف بدأت هذا؟ ما هي الخطوة الأولى التي اتخذتها؟
52:16
أعتقد أن الخطوة الأولى هي أنني كنت أقوم بالكثير ، لمدة خمس سنوات حتى الآن ، في جلسات PD ، يُطلب مني الرعاية الذاتية. وما يحصلون عليه حقًا هو الحدود والتوازن.
52:26
أعتقد أنه يقوم بتثقيف موظفينا والمسؤولين لدينا ، خاصةً ما يبدو عليه ذلك. حتى يبدأوا في فهم الحاجة إليها ، حيث يمكننا منح الوقت تلقائيًا للناس عندما ننفذ تلك الحدود الجيدة حقًا. لكن لا يمكن أن يكون الأمر كذلك ، أوه ، سنقوم بذلك. أعتقد أنه فهم السبب وراء ذلك.
52:51
لقد كانت هذه العملية البطيئة حقًا مجرد موضوع التوازن والحدود في منطقتنا. ماذا كان رد فعل الوالدين والمجتمع على إنشاء هذه الحدود؟
53:06
أعتقد أن الأمر يتعلق بكل حالة على حدة ، ولكن لنكن صادقين ، سيكون لديك دائمًا آباء غير سعداء أبدًا.
53:13
لا أعني ذلك ، إنها مجرد طبيعة العمل في التعليم العام. لكني أعتقد ذات مرة ، أنني أميل إلى التفكير في أن غالبية الناس ، فأنت تخبرهم بما يمكن توقعه ، فهم موافقون عليه ، إنه عدم المعرفة.
53:29
لقد قلت في البداية ، إنها التوقعات ، إذا كنت مديرًا للحرم الجامعي ، وأقول ، حسنًا ، هذه هي التوقعات عندما يكون موظفونا موجودون فعليًا في الحرم الجامعي ومتاحين.
53:38
هذا عندما يرسلون بريدًا إلكترونيًا ، ويتم تعيين التوقع.
53:43
بعد ذلك ، بصفتي أحد الوالدين ، لا أرسل بريدًا إلكترونيًا في الساعة 8 مساءً ، ولا أتساءل لماذا لم أحصل على إجابة. تم وضع التوقعات. أعتقد أن هذا هو أهم شيء للآباء والطلاب. إنهم يريدون فقط معرفة ما يمكن توقعه ، وبعد ذلك يمكنهم الاعتماد على ذلك والثقة فيه.
54:00
إطلاقا.
54:02
نيكول ، هذا سؤال لك ، هل لديك آباء في الخدمة في جميع مدارسك؟ هل هذه مبادرة منطقة؟
54:08
ليس. تحدثنا عن المدرسة الواحدة. الآن ، أعتقد أن هناك بعض المدارس الأخرى التي ناقشت وجود شيء مثل هذا في المكان. لذا ، فهي ليست مبادرة محلية. هذا شيء جاء به هؤلاء الآباء للتو إلى المدرسة وقالوا ، هذا يكفي ، لقد سئمت حقًا من هذا.
54:27
هناك الكثير من المعارك في هذه المدرسة. هناك الكثير مما يحدث. لذا ، كما تعلمون ، المجتمع.
54:32
لقد جاءوا للتو وفعلوا ذلك. نعم ، من الناحية المثالية ، نود أن ينتشر هذا إلى باقي المنطقة. لكن في الوقت الحالي ، إنها ليست مبادرة محلية.
54:45
فهمتك.
54:46
نيكول ، هذه واحدة أخرى لك.
54:49
هل تعرف نسبة التنبيهات بين طلاب المرحلة الابتدائية والثانوية؟
54:56
انا لست. ليس مرتجلا الحق.
54:59
أنا متأكد من أنه يمكنني تشغيل تقرير واكتشاف ذلك ، لكن يمكنني القول إنني أعلم أن هناك المزيد من تنبيهات المدارس الابتدائية والمتوسطة تأتي من المدرسة الثانوية.
55:11
انا متاكد من معرفته.
55:13
لا أعرف النسبة.
55:16
فهمتك. نعم.
55:17
هذا هو السؤال الأخير لإيمي. ما هي بعض الأسئلة التي طرحتها للمساعدة في وضع الحدود؟ هل هناك أي استراتيجيات تستخدمها للمساعدة في جعل المعلمين يشعرون بالراحة في قول لا؟
55:33
نعم ، أعتقد أنه أمر صعب حقًا. أعلم أن الأمر تطلب مني الكثير من العمل حتى أتمكن من وضع حدود مهنية وشخصية.
55:41
أعتقد أنه سؤال ويبدأ حقًا بالتفكير في سبب عدم شعورهم بأنهم يستطيعون قول لا ، أليس كذلك. أعتقد في كثير من الأحيان ، أنني سمعت الناس يقولون ، حسنًا فقط قل لا ، وهذا لا يساعد في ما يوجد تحتها.
55:55
مثل ، ربما أشعر أن كل ما قيمته هو عملي. ليس من أنا فقط. لذا ، إذا قلت لا ، فماذا سيحدث لقيمتي؟
56:06
بلى.
56:07
أعتقد أن هذه بعض الأسئلة الأعمق التي يجب طرحها بدلاً من مجرد طرحها ، فالشيء السهل هو مجرد إخبار الناس بالرفض.
56:15
أبدو مثل نانسي ريغان من الثمانينيات مع Just Say No ، لكن يجب أن يكون هناك غوص أعمق في ما تحته. في كثير من الأحيان ، هل لديك صديق لنوع من المساءلة ، وكيف نواصل هذه المحادثات أنها ليست مجرد واحدة وقد تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. مثل ، تعلم أن تقول لا لأشياء كثيرة من هذا القبيل. ويجب حقًا أن يبدأ في الجزء العلوي من تصميمه.
56:40
نعم ، لقد عرفت ذلك دائمًا ، لكن الأمر أصبح واضحًا بالنسبة لي مع فريقي. كنت أوظف أربعة أخصائيين اجتماعيين جدد. كانوا سيبدأون في يناير ، وأغلقنا لمدة أسبوعين بدءًا من نهاية ديسمبر ، وأرسل لي أحدهم عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن أكون خارج المنزل بالفعل. لم أجب على البريد الإلكتروني حتى عدت.
57:01
وتحدثت عن مدى تقديرها لذلك
57:05
لأنها كانت تعلم أنه سيكون مكانًا تكون فيه الحدود حقًا ، حسنًا.
57:11
نعم ، وقت فراغها على ما يرام. أعتقد حقًا أنه يجب أن يكون تحولًا في العقل بدءًا من الإدارة وأولئك في القمة.
57:20
نعم ، بالتأكيد ، حسنًا ، كان هذا هو السؤال الأخير. أشكركما مرة أخرى ، جزيلاً لكما على الانضمام. وبتوفير كل خبرتك وحكاياتك وخبراتك ، من دواعي سروري دائمًا أن تنضم إلينا يا رفاق. شكرًا لكم جميعًا ، الحاضرين على الانضمام إلينا ، واستغراق الوقت من جدولك المزدحم للحضور والاستماع إلى مناقشتنا ، حقًا نقدر لكم يا رفاق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول بعض المنتجات التي ذكرناها اليوم ، مثل التنبيه ، فلدينا ندوة قادمة على الويب. 28 أبريل تستفيد من ميزات المنتج الجديدة من Lightspeed Systems. سيكون لدينا آمي بينيت ، وروب تشامبرز ، وإيان سوانسون ، قفزوا معنا في تلك الندوة عبر الإنترنت لتصفح ما لدينا من خارطة طريق منتجنا.
58:04
وبهذا ، شكرًا مرة أخرى جميعًا على انضمامكم. شكرا ايمي ونيكول. دائما من دواعي سروري أن يكون لك. ولكل شخص راحة كبيرة في يومك.
58:14
شكرا لك.
السلامة والأمن والإنصاف. بسرعة الضوء.
12013 طريق فيتزهوغ.
أوستن ، تكساس 78736
1-512-439-3995
الولايات المتحدة الأمريكية
+1 877-447-6244
[email protected]
أوروبا
+44 (0) 20 4534 5200
آسيا والمحيط الهادئ
+61 2 8310 8686
حقوق النشر © 2023 Lightspeed Systems | سياسة خاصة | إشعار الخصوصية في كاليفورنيا | إشعار قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) | مركز الثقة | سياسة خصوصية مقدم الطلب والموظف | تعليمات الاستخدام
حقوق النشر © 2023 Lightspeed Systems
سياسة خاصة | إشعار الخصوصية في كاليفورنيا | إشعار قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) | مركز الثقة | سياسة خصوصية مقدم الطلب والموظف | تعليمات الاستخدام
مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.
أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.
ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.
منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.
حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.