شاهد ندوة عبر الإنترنت

التعلم عن بعد الآمن والقابل للتطوير

اقرأ النص

0:06 (بريت بالدوين من Lightspeed Systems)

مساء الخير جميعا. هذا هو بريت بالدوين ليأنظمة ghtspeed. سنبدأ هنا أنان حوالي دقيقتين ، كان سوف امنح الجميع فرصة لتسجيل الدخول. 

1:15 

في احسن الاحوال. أعتقد أننا سننطلق. تينا ، هل أنت مستعدة؟ 

1:18 

نعم أنا رائع. أعتقد أننا على ما يرام. شكرا لكم جميعا لانضمامكم. إنه لمن دواعي سروري دائمًا إلقاء نظرة على قائمة الحضور ورؤية الكثير من الأسماء المألوفة. أنا متحمس جدًا لوجود ضيف مميز معنا اليوم. هذا هو بريت بالدوين دبليوإيث ليغتسبيد الأنظمة. أنا مدير المبيعات الوطنية معي تينا باريوس من مدارس مقاطعة بولك أنافي فلوريدا ، نحن سعداء حقًا بوجودهاضيف مميز جدا, لمشاركة ما تفعله مدارس مقاطعة بولك الحالية اليوم. 

1:49 

ما سنتحدث عنه اليوم ، وأنا متأكد من أن الكثير منكم قد رأوه ، هو أن البيئة التعليمية تتغير بسرعة كبيرة فقط ، بسبب الطريقة التي يحدث بها التعليم مع الطلاب. لكن بعضها تأثر أيضًا بالظروف مع الكوفبطاقة تعريف ، وهكذا ، تينا ، شكرًا جزيلاً على انضمامك إلينا اليوم. 

2:10 

سعيد أن أكون هنا. 

2:12 

هل هناك فرصة لتقاسم القليل من الخلفية حول مدرسة مقاطعة بولك مع الجميع؟ 

2:18 

سure. مدارس مقاطعة بولك موجودة في وسط فلوريدا نوعًا من الإسحقإد بين تامبا ، منطقة هيلزبره ، وأورلاندو ، فلوريدا. حتى في الممر. لدينا حوالي 105000 طالب ، لذلك نحن منطقة كبيرة جدًا. ولدينا ملف كبيرة إلى حد ما، المجتمع الريفي ، والذي يقدم بعض التحديات التي نواجهها مع التعلم عن بعد والوصول إلى الإنترنت. 

2:47 

ترغب في مشاركة القليل مع الجميع حول ما تفعله المناطق مع بيئة التعلم عن بعد ، وكيف انتقلتم يا رفاقإد إلى ذلك؟ 

2:56 

لذا ، في البداية ، أعتقد ، مثل كل شخص يتم إلقاؤه في هذا بسرعة كبيرة قدم الكثير من التحديات في وقت مبكر ، وبعض أكبر التحديات التي واجهتنا في وقت مبكر كانت حقًا فهم الاحتياجات الحقيقية للمجتمع ، ليس فقط طلابنا ، ولكن حتى موظفينا. وهكذا ، أثناء مررنا بهذه العملية ، اكتسبنا بعض البصيرة فيما يتعلق بما هي هذه الحاجة. كنا مستعدين للإرسال ، نحن كان يخطط لمدة أسبوعين قبل المدرسة في الواقع مغلق أسفل. 

3:31 

لذلك ، أجرينا الكثير من المحادثات ، ونحن نتطلع إلى إرسال استبيان. وقررنا إجراء مسح ورقي ، لأننا شعرنا أنه إذا قمنا بذلك عبر الإنترنت ، فقد لا نلتقط كل شيء. وكان ذلك في الواقع يوم 16 مارس الذي كنا نرسله. وأغلقت المدارس يوم 13. لذلك ، سرعان ما اضطررنا إلى وضع الاستبيان على الإنترنت ، وعلى الأقل التقاط بعض البيانات. لقد شكل ذلك بعضًا من تحدياتنا. كان لدينا حوالي 46000 ، أي ما يزيد قليلاً عن 46000 رد ، على هذا الاستطلاع. 

4:04 

وأظهر لنا أن من بين هؤلاء ، حوالي 901 تيرا بايت ، لديهم اتصال بالإنترنت ، وحوالي 831 تيرا بايت 1 تي لديهم أجهزة. 

4:12 

والسؤال الوحيد الذي أعتقد أنه افترضه الناس ، ولكن ليس بالضرورة أن يعرفوا الأرقام ، هو أننا سألنا عن عدد الذين لديهم هاتف ذكي ببيانات غير محدودة. وحوالي 50 فقط55% من هؤلاء رد فعلاً لديها بيانات غير محدودة. لذا فورًا ، علمنا أننا سنواجه بعض مشكلات الوصول إلى الإنترنت التي لا يمكننا الاعتماد عليها فقط. حقيقة أنه ربما يكون لدى الكثير من طلابنا سماعات رأس. لذلك ، كان علينا أن ننظر إلى ذلك بسرعة كبيرة. كان لدينا حوالي 60 ألف جهاز تم إعدادنا لتوزيعها. لقد وزعنا فقط حوالي 23000 جهاز. اكان من أكبر العقبات التي واجهتنا أنه لم يكن لدينا آلية تصفية في مكانهاالصفحة الرئيسية. لدينا بالتأكيد هاد آلية تصفية لأجهزة المنطقة ، لكننا لم نرسل الكثير من الأجهزة إلى المنزل. 

5:04 

لذلك ، لم يكن لدينا حل ، وسأقول ، هذا هو المكان إلightspeed صعد حقا والعملإد عن كثب معنا في ذلك. لذلك ، كانت تلك عقبة ضخمة كان علينا التغلب عليها. هذا بسبب العمل الذي قمنا به لبسرعة ، تمكنا بالفعل من حل هذه المشكلة بسرعة معقولة. 

5:24 

إنني أقدر حقًا هذه التعليقات ، كما تعلمون ، بشأن بعض التعليقات التي تلقوها يا رفاق ، بعض من المبادرات التي نفذتها ، ما هي الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في المقاطعة? وهل هناك أفضل الممارسات التي ترغب في مشاركتها مع الجميع في هذه المكالمة؟ 

5:39 

سure. 

5:39 

لذا ، كما تعلمون ، فإن أحد الأشياء التي سأقولها إنها أمر بالغ الأهمية هو أنه كان علينا أن يكون لدينا فريق متماسك للغاية يعمل على العمل معًا على الحل ، وأيضًا للحصول على دعم مجلس الوزراء الخاص بك ، أو قيادتك العليا ، وفهم ما تتمثل التحديات في الانتقال بسرعة كبيرة إلى هذا النوع من بيئة التعلم. حتتمتع aving بخبرة سنوات قليلة على مدار الـ 18 عامًا الماضية ، من 1 إلى 1 عمليات النشر، كنت أعرف بعض التحديات التي سنواجهها ، وكنت أعرف من بعض النواحي ، أن بولك لم يكن جاهزًا في بعض المجالات. ولحسن الحظ ، بالنسبة لنا ، كنا جاهزين ومجالات أخرى ، وبالتالي ، كان أول شيء يتعين علينا القيام به هو تحديد تلك الاحتياجات الأساسية؟ ما هي المجالات الحرجة التي كان علينا معالجتها أولاً؟ ومن ثم كان علينا تطوير خطة للتنفيذ ، والتأكد من أنه يمكننا دعم هذا التعلم. امن الأشياء التي حرصنا على التركيز عليها كان كبار السن لدينا ومحاولة الحصول عليهم للحصول على الموارد لمواصلة تعليمهم ، لأن التخرج كان قاب قوسين أو أدنى بالنسبة لهم. وبالتاليكان علينا معالجة بعض الأشياء هناك. 

6:47 

كنا محظوظين لأننا كنا نستخدم SCCM و مربىFوبالتالي، كان لدينا حل لإدارة الأجهزة المحمولة. ونحن نعمل مع العديد من المدارس التي طبقت جهازًا من 1 إلى 1 في الفصول الدراسية. لم نكن نرسل هذه الأجهزة إلى المنزل ، لكن كانت لدينا بعض الخبرة حول ما يتطلبه الأمر لإدارة ذلك. وكان لدينا بعض آليات التدريب المعمول بها لدعم هذا الجزء منها ، وبالتأكيد إدارة تلك الأجهزة. بالتأكيد ، كان حل المرشح حاسمًا بالنسبة لنا. كان ذلك عقبة كبيرة. تكرارا، إلعملت ightspeed بشكل وثيق معنا. وبعد ذلك ، كان لدينا أيضًا علامة واحدة على الحل المطبق ، والذي أعتقد أنه أمر بالغ الأهمية. 

7:32 

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن نبدأ في العمل ، استغرق الأمر منا عدة أسابيع. وبعد ذلك قمنا بإنشاء مركز اتصال للطلاب وأولياء الأمور. وكان ذلك بمثابة دعم كبير لهم في أن يكون لديهم خط مباشر للاتصال بهم و في الواقع جسديا التحدث إلى شخص ما لتوجيههم خلال بعض التحديات التقنية. لذلك كانت هذه بعض الأشياء التي وضعناها في مكانها الصحيح. ثم جهزنا أيضًا 50 حافلة بـ m الخلويأوبيل الأجهزة. وقد طلبنا 500. كان ذلك تحديًا ، الحصول على ما يكفي من الأجهزة ، لأنني أعتقد أن كل شخص في البلد كان يحاول النظر إلى ما سيفعلونه لدعم التعلم عن بعد. كانت تلك هي الأشياء التي فعلناها على الفور لمحاولة وضعها موضع التنفيذ. لكن مرة أخرى ، كانت بالتأكيد عملية. كان إخراج الأجهزة هو التحدي الأول الذي واجهناه ، وهو الحصول على مركز المساعدة على الاتصال ثم ثم معالجة الإنترنت ، نقص الوصول إلى الإنترنت في بعض المناطق. 

8:31 

نعم ، فيما يتعلق بالتغلب على تلك التحديات ، فإن الكان Oose واحد منهم. يقولون أنت حرك الإبرة إلى أقصى حد عندما تغلبت على هذا التحدي وكانت هناك طريقة محددة للتعامل مع هذا التحدي يا رفاق. 

8:44 

أود أن أقول ذلك. 

8:48 

الاستجابة السريعة لـ إلالسرعة سystems ، حقًا الشراكة معنا لأننا لم نكن عملاء إلightspeed في ذلك الوقت. كان لدينا كان في الواقع تجريب قليلا. لدينا ، كما قلت ، علىحل ممتاز لأجهزة المنطقة ، ولكن لم يكن لدينا حل لأخذ الأجهزة المنزلية ، وقد نظرنا في تمديد التراخيص لحلنا الحالي. وكان ذلك يمثل تحديًا لمجرد أنه كان مجرد تحديات تقنية. ولذا ، ربما كان أسهل طريقة للتغلب عليها هو التصفية ، ووضع هذا النظام في مكانه والعمل من خلال تلك التحديات بسرعة كبيرة ربما كان أكبر عقبة لمساعدتنا في جعل الجهاز جاهزًا للعودة إلى المنزل. 

9:35 

نعم. الذي - التي"SSشيء مثيرة للاهتمام حقا أو أتمنى أن تدخل معي قليلاً. لقد تحدثت إلي العديد من المدارس حول كيفية التواصل مع مشرفنا ومجلس الوزراء لدينا فيما يتعلق ببعض المبادرة بأن تكنولوجيا المعلومات لديها أي نصيحة يمكنك تقديمها للمناطق التي تنضم اليوم. 

9:58 

هذا هو التحدي. لقد كنت في هذا العمل لبعض الوقت. وأعتقد أنني سأقول إنه على الرغم من أن هذا الوباء قد ألقى بنا في بعض التحديات ، أعتقد أنه منحنا أيضًا بعض الفرص ، لأنني أعتقد أنه إذا كان مستوى وزارتك ، ومشرفك ، ومديرك التنفيذي ، ومديرك المالي ، وهؤلاء الناس ، كما تعلمون ، ليسوا منخرطين بشكل كبير في ذلك ، وهذا ما أبرزه بالتأكيد في الترويج لمجال تكنولوجيا المعلومات. لأنهم كانوا يعتمدون كليًا على تكنولوجيا المعلومات القادمة لإنجاح هذا الأمر لأنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك ، وإلا. 

10:35 

ولذا ، أعتقد ، أعتقد أنه سلط الضوء بالتأكيد. ليس ذلك فحسب ، بل أعتقد أيضًا أنه سلط الضوء على أهمية ما يفعله المعلمون كل يوم. أعتقد أنك رأيت الكثير من الوسائل ، وهناك الكثير حول تحديات كونك مدرسًا في المنزل واضطرارًا إلى العمل من المنزل. وهكذا ، أعتقد ، على الرغم من أنه كان تحديًا ، أعتقد أيضًا أنه سلط الضوء على بعض الأشياء التي ، في بعض النواحي ، نأخذها كأمر مسلم به. نحن فقط نتوقع أن تعمل التكنولوجيا. وعندما تتسلل إلى هذا النوع من البيئة ، فإنها تقدم مجموعة جديدة كاملة من التحديات. ومرة أخرى ، هناك فرص لك لإجراء محادثات مع مشرفك ومستوى مجلس الوزراء حول الاحتياجات الحقيقية للمضي قدمًا. وبالنسبة لنا على وجه الخصوص وربما الكثير من المناطق. لقد قدمت حقًا أنها سلطت ضوءًا أكبر على الفجوة الرقمية الحقيقية لأنني أعتقد أن لدينا إحساسًا بما هو عليه. 

11:32 

لكن من وجهة نظر أنانية ، أعتقد ، بالنظر إلى ما يتعين علينا القيام به. من الواضح حقًا ، من أجل الحصول على هquity لجميع الطلاب ، نحتاج حقًا إلى منح كل طالب جهازًا قياسيًا ، للتأكد من حصول كل طالب عليه ، ولديه نفس الفرصة ، والاعتماد على الأشياء التي قد تكون لديهم في المنزل أو لا. وربما يكون لديهم جهاز ، لكنه ليس كافيًا حقًا. أعتقد أن هذا يسلط الضوء حقًا على الحاجة إلى توحيد ذلك والتأكد من حصولنا على وصول كافٍ لجميع الطلاب ولا نفترض أنهم يفعلون ذلك. 

12:10 

إطلاقا. خير لكم. نعم. يعجبني حقًا ما فعلته باستطلاع آراء الوالدين والعائلة. هذه فكرة رائعة لاستعادة البيانات ، نوع من أخذ ذلك تمامًا في ضوء ما تعرفه اليوم. هل هناك أي شيء كنت ستفعله بشكل مختلف في البداية وإغلاق المنطقة؟ 

12:27 

أتعلم ، هذا سؤال مثير للاهتمام فكرت فيه نوعًا ما. لا أعرف بصراحة ما الذي كنت سأفعله بشكل مختلف ، لأنني أعتقد أننا كنا محظوظين جدًا ، في وقت مبكر من ذلك ، كان مستوى وزارتنا منخرطًا وجذب مجموعة متنوعة من الأشخاص لمساعدتنا حقًا في النظر إلى ما القضايا الأساسية العاجلة ووضع خطة فرز فعلاً جنبًا إلى جنب مع مجالات الخبرة ووضعها ، والقول ، حسنًا ، هذا هو التحدي الذي تواجهه. يذهب ثأورك على هذه القطعة. اعمل على هذه القطعة وجمعها معًا. وبالتالي، لا أعلم أننا كنا سنفعل أي شيء بشكل مختلف ، بالنظر إلى السرعة التي كان علينا الرد عليها. 

13:11 

طبعا طبعا. هذا يجعل الامر منطقيا. معرفة الكثير من المناطق لم يكن بالضرورة لديها مبادرة 1 إلى 1 المتاحة ، ماذا النصيحة التي تقدمها للمنطقة التي تتطلع إلى تنفيذ واحدة. 

13:24 

أول شيء أقوله هو أن تأخذ نفسًا عميقًا. لأنه في بعض الأحيان عندما تحاول النظر إلى كل ماذا لو والتحديات التقنية ، يصبح الأمر مربكًا بعض الشيء وهكذا ، أعتقد أنك بالتأكيد للتخطيط المنهجي لذلك. لطالما كنت من يقول ، إنها ليست التكنولوجيا التي تهمني حقًا. إنه الجانب الإنساني من التحدي المتمثل في الانتقال إلى 1 إلى 1. نحن عبر حقا هذا وأعتقد أن السؤال اليوم هو ينبغي نعطي كل طفل جهاز؟ السؤال هو، متي هل سنعطي كل طفل جهاز؟ وقبل 10 سنوات ، لم أكن أعرف أن هذا هو السؤال ، ولكن بالتأكيد الأجزاء الفنية ، يجب أن يكون لديك إدارة للأجهزة المحمولة. أنت بحاجة إلى مرشح قوي في مكان يمكنك بسهولة تعديل، ودفع التحديثات ، وإدارتها بالفعل ، باستخدام نظام تقارير جيد ، ثم بالتأكيد علامة واحدة على pبمعنى آخرم. 

14:22 

أود أن أقول بالنظر حقًا إلى الموارد الرقمية التي لديك ، وتبسيط تلك الموارد ، بحيث لا تكون مربكة. أعني ، لقد واجهنا بالتأكيد تحديًا لم يكن عدم وجود الكثير من الموارد الرقمية. كان التحدي الذي واجهناه هو عدم وجود نظام إدارة تعليم مركزي خاص بـ Poك. لكن أعتقد أن أكبر قطعة هي التطوير المهني للمعلمين وكذلك الطلاب. 

14:50 

أعني ، كما تعلمون ، أعتقد أننا نفترض أن الأطفال رقمي ويمكنهم التعلم عبر الإنترنت. لكنها في الحقيقة بيئة مختلفة تمامًا ، ولا يمكنك فقط أن تأخذ ما تفعله في فصل دراسي تقليدي ، وتصفعه في بيئة عبر الإنترنت. عليك حقًا التفكير في ذلك ، خاصة مع المتعلمين الأوائل. أعتقد أننا نتعلم روضة الأطفال والصف الأول والثاني بينما في المرتبة الأولى ، لا يمكنك جعلهم يجلسون أمام الكمبيوتر لمدة 4 إلى 5 ساعات. وأعتقد أنه عليك حقًا المزج نوعًا ما ومنحهم الأنشطة التي تجذبهم ، ولكن أيضًا ربطهم. أعتقد ، كما تعلمون ، خاصة بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، حيث وجدنا أنهم يريدون حقًا أن يكونوا معًا. و وبالتالي إنه حقًا تحدٍ بالنسبة لهم ألا يروا زملائهم في الفصل. إنه أسهل قليلاً لمدرستك المتوسطة والثانوية. ولكن بعد ذلك ، هذا نوع من الجلوس والنظر إلى ما يعنيه هذا حقًا إذا كان علينا مواصلة هذا التعلم عن بعد ، وكيف نعالج بعض تلك الأشياء التي رأيناها في وقت مبكر من جانب رأس المال البشري؟ 

15:53 

بالتأكيد. صوضع الإيجار في الاعتبار حيث أثر ذلك على نوعك طويل الأمد التخطيط للمنطقة. 

16:00 

إطلاقا. لذا ، من أول الأشياء التي قمنا بها ، حيث سنقوم بتنفيذ نظام إدارة التعلم هذا الصيف ، كانت تلك أكبر فجوة لدينا ، لم تكن الموارد الرقمية. كنا مستخدمين كثيفين لـ Google Classroom و Microsoft Teams و Office 365. كان لدينا الكثير من الموارد الرقمية ، لكن بعض التعليقات والتحديات التي واجهتنا كانت ، أعطينا المرونة لموظفينا بشأن الموارد التي كانوا يستخدمونها. وبعض الموارد لم تكن بالضرورة ، كما تعلمون ، موارد المنطقة التي مرت عبر الدخول الموحد. تيهينجس مثل Class Dojo ، التي تحظى بشعبية كبيرة نإيربود، وبعض تلك الأشياء التي لم تكن بالضرورة منطقة ، دعم التطبيق. وبالتالي كان تحديًا لأولياء الأمور وأحيانًا طلابنا. 

16:48 

وبالتالي نحن نبحث حقًا عن نوع من تبسيط تلك الواجهة ، بحيث يكون مظهرًا وشعورًا واحدًا متسقًا ، وهو ما لا يساعد فقط مع الطالب التنقل وأولياء الأمور الذين يدعمون ذلك، بكما تساعدنا مدرسينا قليلاً وتساعدنا في تبسيط التطوير المهني. ونحن بالتأكيد نجري بعض المحادثات حول تقييم حقيقي للموارد الرقمية التي نستخدمها ، لأنه من خلال تسجيل الدخول الموحد ، نقوم بسحب التقارير كل يوم عن أي من الموارد يتم الوصول إليها أكثر من غيرها. ما هي المدة التي يقضيها الأطفال عبر الإنترنت في استخدام هذه الموارد ، ومن ثم ينظرون بالتأكيد في المستقبل لمعرفة تأثير ذلك. 

17:34 

يمكنك ، كما تعلم ، أن الكثير من المدارس بدأت في تركيز الكثير من حلولها. يمكن للمعلمين الوصول إليهم من هذا الوضع السري وهو مهتم جدًا بسماع ما تفعله المقاطعات. 

17:47 

كما تعلم ، أعتقد أن الكثير منا يشاهد الأخبار ، ونشاهد مقالات في المكان الأسبوع المقبل كوفبطاقة تعريف يكون، أو بعد ثلاث سنوات من الآن نحن لا يزال يقاتل المشتركفيد. هل أنت مثلك تفحص التخطيط للعام المقبل ، هل هناك أي شيء تقوم به بشكل مختلف عن السنوات السابقة للتحضير للعام الدراسي القادم؟ وهل تتوقع أنه قد تكون هناك توقعات للتعلم عن بعد العام المقبل مقابل هذا العام؟ 

18:12 

بالتأكيد ، أعني ، أعتقد في الوقت الحالي ، أنه لا يزال عالقًا جدًا وغير معروف فيما يتعلق بكيفية إدارة الطلاب العائدين إلى الحرم الجامعي ، وكيف يبدو ذلك؟ من وجهة نظر الميزانية ، إذا كنت في إرشادات CDC ، والتي أعتقد أن الجميع على الأرجح أنان الاتفاق ، أنه بحلول أغسطس وسبتمبر ، لن تنتهي ، ولن تختفي ، وبالتالي لا يزال لدينا الكثير من هذه رhings في المكان الذي أنت فيه يجب لديك معقم لليدين. عليك أن تفصل بين طلابك ، أنت يجب انظر فقط إلى الموارد المشتركة في الفصل. نجري الكثير من المحادثات حول ، كما تعلم ، هل نجري أ-الجدول B؟ هل هي بيئة مختلطة حيث يوجد يومًا ما هناك ، كما تعلم ، نصف يوم هنا ، ثم نصف يوم في المنزل أو يوم كامل؟ 

19:04 

وهذه الأنواع من الأشياء التي يتم نقلها بالحافلات ، وإطعام الطلاب هي مشكلة كبيرة ننظر إليها الآن حول كيفية التعامل معهاوالغريب ، وهذا ليس بالضرورة غريبًا بدرجة كافية، بلكونك في فلوريدا، دبليوه أيضا في خضم الاستعداد لموسم الأعاصير. لذلك ، كما تعلمون ، في محاولة لفتح المدرسة ، فإننا ننظر أيضًا إلى ما يحدث إذا كان لدينا إعصار و مدارسنا يجب أن أصبح ملجأ. لكننا بالتأكيد ، مرة أخرى ، ننظر إلى الأمر كل هذه الخيارات المختلفة حول ما سيكون الأفضل وماذا نستطيع دعم في الواقع. 

19:40 

على الاطلاق ، بالتأكيد. نعم. فقط أعجب بالطريقة التي تتعامل بها منطقتكد هذا الوضع. لم تكن بحاجة حقًا لمشاهدتها جانب البائع. أعرف الكثير من الأشخاص الموجودين في المكالمة. نحن مهتمون بالمنتج. لذا ، إذا كنت لا تمانع ، أود أن أطرح عليك بضعة أسئلة حول إلالمنتج ightspeedس، ونوع ما صنع رelay اختيارك عندما يتعلق الأمر بالتصفية عن بعد. 

20:03 

بالتأكيد. 

20:07 

لذا ، أوه ، تفضل. 

20:10 

لذا ، كما تعلم ، ما الذي جعل ريلاذ، كان خيارنا الأول هو قدرتهم على القدوم بسرعة إلى الطاولة وفي غضون ساعتين ، قم بإعداد قطع التصفية لمنصات متعددة ثم عملية النشر السريع. أعني ، لقد كان أمرًا مذهلاً بالنسبة لي ، مدى سرعة إجراء محادثات حقًا خلال يوم إلى يومين ، حيث تمكنا من إعداد هذا وتشغيله ، والإعداد على عدة صالمنصات الخامسبسرعة كبيرة. وهذا ، بالنسبة لي ، ربما كان أحد أكبرها يسهل للحصول على هذا الإعداد ، وبسرعة ، وبعد ذلك ، بالتأكيد الدعم من الأشخاص في فريقك. 

21:01 

أنا أقدر أن هذا الجزء من الفريق يذهب إلينا. كيف يبدو هذا العمل مع Lightspeed? 

21:08 

وبالتالي إلightspeed لم يكن أقل من مذهلة من حيث الدعم. استجابوا بسرعة كبيرة. لقد عملوا معنا عن كثب ، وفي غضون ساعات قليلة ، تمكنوا من الإجابة على بعض الأسئلة. كانت رياضتهم الفنية سريعة الاستجابة ، وعادة ما يحلون أيًا من المشكلات التي نواجهها في غضون ساعة. لذا ، أعتقد ، سأقول حقًا السرعة التي تمكنا بها من إعداد وتشغيل ، كما أقول ، خفة الحركة في النظام الأساسي للتكيف مع التغييرات التي يجب تغييرها بسرعة. وبعد ذلك ، يدعم الأشخاص الهائلون من الفريق في إلالسرعة ، سواء من جانب التنفيذ أو من الجانب الفني. 

22:00 

يعود الكثير من ذلك أيضًا إلى فريقك. أستطيع أن أقول شخصيًا إن العمل معهم مبكرًا وقبل كوفبطاقة تعريف كان الوضع دائمًا شديد الاستجابة. لذا ، أعتقد أننا نحتاج إلى ذلك أيضًا شكر فريقك لأن هذا كان حقاً مساعداً لهذه الشراكة. 

22:15 

هل هناك ميزات محددة في رelay التي وجدتها أنت والفريق أكثر فائدة وأنت تتحدث من خلالها؟ 

22:24 

أم ، إحدى الميزات التي نرغب في تقديمها مؤخرًا هي السماح لنا بمعرفة مقدار الوقت الذي نقضيه يوميًا على الإنترنت فيما يتعلق بالموارد التعليمية أو غير تعليمي مصادر. وقدرتنا على الحصول على نظرة ثاقبة على مواقع الويب التي يزورها الطلاب وما يمكننا قفله وإلغاء حظره جميلة سريعة. لذلك ، كانت بعض القدرة على الإبلاغ مفيدة للغاية. ونحن نستخدم ذلك كل يوم أيضًا. القدرة على تتبع الجهاز ، لمعرفة مكان إبلاغ الجهاز ، وعنوان IP مفيد أيضًا إذا كنا بحاجة إلى الاسترداد ، أناو هناك أ جهاز مفقود أو مسروق، فإن القدرة على تتبع ذلك يعد مساعدة كبيرة عندما تكون سريعًا جدًا لنشر الكثير من الأجهزة. 

23:20 

لذلك ، أود أن أقول ، كما تعلمون ، أن ميزات إعداد التقارير ، التي وضعتها ، وخفة الحركة في النظام الأساسي ، كانت جيدة حقًا ، ومن ثم القدرة على تتبع الأجهزة. 

23:32 

أنا حقا أقدر تلك البصيرة. أعتقد أن الكثير من المدارس الآن متشابهة من حيث أنها إما أُجبرت على مواجهة التغطية في فترة زمنية قصيرة جدًا. نحن ذاهبون إلى العام المقبل. جلبت الشكوك هذا نوعًا ما. يجب أن تكون لدينا خطة للخوض فيها. اسمح لي أن أعطيك فرصة لمشاركة أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون مفيدًا للمقاطعات أثناء مرورها بهذه العملية ، وبعد ذلك ، سأقوم بالتأكيد بتصفح نوعين من ميزات المنتج. نريد حقًا الحصول على استقراء سريع لكل المنتج ومن ثم سنفتح أبوابنا للأسئلة. 

24:04 

أعتقد ، بعد أن فعلت هذا لبعض الوقت ، أن بعض أفضل مواردك هم الأشخاص الذين يسيرون في نفس حذائك. وهكذا ، العمل حقًا مع قادتك ، داخل مجتمعك ، قادة دولتك ، كما تعلم ، داخل K12 أو K20 البيئة ، نحن في الواقع نعمل بشكل وثيق جدًا مع بيئة K20. 

24:30 

لذلك ، الوصول إلى أولئك الذين لديهم ، نوعًا ما يمشون. 

24:34 

وربما تكون مشاركة هذا النوع من الأشياء التشغيلية اليومية التي يعتبرها الناس أمرًا مفروغًا منه هي الأكثر فائدة. أعتقد أن هناك الكثير من البيانات. ولذلك في بعض الأحيان يحاول حقًا غربلة كل تلك البيانات والعثور على شيء يطابق حقًا ما يلبي احتياجاتك الفردية على مستوى المنطقة ، وما يلبي أيضًا ليس فقط تحديات الميزانية وفرصك ، ولكن أيضًا التطوير المهني. لأن هذا مكون مهم وحاسم. وربما كان السؤال الأكثر صعوبة ، والذي ما زلت أطرحه هو ليس أننا لا نستطيع بناءها ووضع هذه البنية التحتية في مكانها الصحيح. لكن نوع التحدي الذي أواجهه كان دائمًا ، ما هي الاستدامة؟ ولذا فنحن حقًا ، في رأيي ، نمضي قدمًا ، سواء على مستوى الولاية أو في أي مستوى فيدرالي وطني ، نحتاج حقًا إلى النظر إلى الاستدامة تتحرك إلى الأمام ، حتى نتمكن من وضع الأجهزة في أيدي كل طفل. أعتقد أن هذا قد سلط الضوء حقًا على الحاجة لذلك. 

25:38 

وأعتقد أن الأجهزة غير مكلفة بما يكفي هذه الأيام ، عند مقارنتها بما ندفعه مقابل الكتب المدرسية. وأيضًا ، هناك الكثير والكثير من الموارد العظيمة الموجودة اليوم ، بما في ذلك بعض الأشياء ذات الذكاء الاصطناعي المدمج ، لذلك ليس بسبب نقص الموارد ، إنه حقًا الحفاظ على جزء التمويل المستدام الذي أعتقد أننا بحاجة إلى معالجته للمضي قدمًا . 

26:05 

هل يعود هذا النوع من الدائرة إلى محادثتك السابقة حول وجود اتصال مفتوح مع مجلس الإدارة والمشرفين؟ وبعض من مجلس الوزراء؟ 

26:15 

إطلاقا. 

26:18 

تعليقات رائعة ورائعة. أنا دائما مندهش ، خاصة. وأعتقد أننا جميعًا محظوظون لأننا في مساحة K 12 لأننا الأمم المتحدةمثل المؤسسة حيث لا تريد إخبار منافسيك بما تفعله. انه فرصة رائعة حقًا للصداقة الحميمة وتبادل الأفكار والتحديات. وهي مثيرة للاهتمام حقا. لقد أجريت عدة محادثات الآن مع مايو المدارس ، وهناك الكثير من التحديات التي تواجهكم جميعًا. لكنني مندهش من عدد من يتواصل ويعمل مع بعضكم البعض للتغلب على هذه التحديات. أعتقد أن هذا كان رائع حقا لمشاهدة من الخارج. 

26:50 

أي شيء آخر ترغب في إضافته ، وبعد ذلك سأقوم بعمل تجول سريع لمدة خمس دقائق فقط على بضع شرائح من المستويات العالية لأولئك منكم ، بعض الاهتمام بالشكل الذي يبدو عليه المنتج. ولكن بعد ذلك ، سنفتح باب الأسئلة لكليهما داخل موقعك. نعم على الاطلاق. 

27:05 

الكمال المثالي. 

27:09 

لذا ، سأتحدث قليلاً عن رمنصة elay. وخلفية صغيرة عن رإيلي بواسطة إلالسرعة سystems ، مثل الكثير من المرشحات 5 ، 6 سنوات ، منذ سنوات مضت ، لم يكن في الفلتر الخاص بي ، الذي استوعب النظر إلى حركة المرور أثناء دخولها وخروجها من شبكتك في الحرم الجامعي. 

27:24 

لقد تغيرت الأمور ، يا فتى ، كل شيء من حوادث سنودن إلى حيث ذهب كل شيء إلى HTTPS. على طول الطريق حتى كوفبطاقة تعريف حادثة ، نحن جميعًا نواجهها الآن ، حيث ستذهب الأجهزة إلى المنزل ، وبسرعة كبيرة ، أدركنا ، كشركة أنه كان علينا القيام بعمل أفضل في دعم هذه الأجهزة ، ودعم التغييرات الأساسية في التعلم. وهكذا ، هناك بضعة أشياء مثل هذه حقًا مع الأخذ في الاعتبار كما نظرنا في رحل elay: أصبحت الأجهزة الجديدة منتشرة أكثر فأكثر ، خاصة تلك التي تعود إلى المنزل مع الطلاب والوصول إلى الإنترنت. لقد طرحت هذا الأمر جيد حقا. إنه سؤال رائع حول ، هل يمكن للطلاب الوصول في المنزل ، وإذا لم يفعلوا ذلك ، فأين يمكنهم الوصول؟ 

28:06 

وكيف نضمن أن هؤلاء الطلاب آمنون عند استخدامهم لموارد الإنترنت الأخرى؟ أ غيميمكن أن يعمل في أي مكان ، وليس فقط في الموقع. وتينا ، شكرًا جزيلاً لك على مشاركة هذا. يمكن أن يكون من السهل الإشارة.  

28:18 

نحن يجب أن تمحور بسرعة كبيرة ، أيام الاضطرار إلى التغيير لان وتغيير التوجيه لمجرد استيعاب عامل التصفية. وحتى العودة إلى ، وأعتقد أن هذا هو الأهم ، خاصة إذا انتقلت إلى المرحلة التالية عام كنت تجري هذه المحادثات ، كنت على الهاتف بالأمس مع أحد الأحياء. وأعظم شيء سمعته في قيل طويلا. قال الحي ، "أنالا يتعلق الأمر ، أريد أن يكون لدي خطة تعلم عن بعد نالعام الإضافي ، إنه إلزامي. لدي خطة التعلم عن بعد العام المقبل. " أنا فكر في أ تم أخذ الكثير منا لفترة وجيزة جدًا في هذا الأمر كوفبطاقة تعريف سيناريو في سome المدارس أكثر استعدادًا من الآخرين ، ولكن القدرة على القيام بذلك العام المقبل غير مقبول. 

28:55 

ولكن الأهم من ذلك ، هو القدرة على هضم البيانات وأخذ تلك البيانات لاتخاذ قرارات حيث نجحنا في التعلم عن بعد وأين نجحنا؟ لذا ، سأستعرض بضع شرائح سريعة ، سنحافظ على هذا المستوى العالي جدًا. أولئك الذين يريدون مزيدًا من التفاصيل ، يرجى التواصل معنا. يسعدنا أن نطلعك على المنتج وكل ذلك. Kinda بالعودة إلى التصفية ، الشيء المهم في كل مكان سواء كانت تلك الأجهزة في الحرم الجامعي أو خارج الحرم الجامعي ، نريدها أن تكون آمنة. نريد أن يكون لديك تقرير عملي. 

29:27 

سأستخدم ، هذا هو ملف رائع حقا نقطة وبعد ذلك يمكنك طرح هذا ، وهو عدد الطلاب الذين يستخدمون هذه للأغراض التعليمية. كم عدد طلابنا الذين يستخدمون هذه الأجهزة غير تعليمي المقاصد؟ من هم المعلمون الذين حققوا أفضل نجاح؟ رفصول دراسية مثلى للأطفال تظهر فعليًا في الواجب الدراسي خلال الأوقات المخصصة لهم أثناء وجودهم في سيناريو التعلم عن بُعد وهذه هي أنواع الأسئلة التي تطلبها المناطق ولديها إمكانية الوصول إلى ما يحدث مع البيانات الواردة والصادرة على هذا الجهاز ثأناذ هذا الوضوح بالنسبة لك للحصول على فكرة جيدة حقًا عما يحدث. أناإذا كنت لا تمانع في الانتقال إلى الشريحة التالية ، فهذا سجل نشاط عبر الإنترنت ، والذي كان يتحدث عنه ، وقد طرح هذا السؤال حتى. وليس لدي إجابة. لكني سأشارك السؤال. 

30:11 

لأنه إذا بدأ شخص ما في التفكير في المدرسة يعتمد التمويل على التسجيل ومعادلة الدوام الكامل ، وبالطبع من الذي لا يحضر فصوله الدراسية في أي وقت؟ وكيف نقيس ذلك؟ الآن ، الأجهزة تعمل الصفحة الرئيسية؟ 

30:28 

و كيف نضمن حصولنا على التمويل الحكومي الذي نستحقه كمنطقة على أساس أالميل؟ وقد تم دفع ذلك إلينا منذ فترة قصيرة ، مهلاً ، هل يمكنك مساعدتنا في هذا التقرير لفهم من يستخدم تلك الأجهزة؟ ثم إذا سئلنا ، من يستخدم للأغراض التعليمية مقابل أولئك الذين ليسوا كذلك؟ وهذه بعض الأسئلة التي كان علينا الإجابة عليها. لذلك ، لدينا سجل نشاط جديد عبر الإنترنت تم إنشاؤه بالفعل من بعض تلك التعليقات من عملائنا هذا العام والتي توفر حقًا هذا الوضوح حول كيفية استخدام مواردنا عبر الإنترنت حيث يتم نقل هذه الأجهزة إلى المنزل وإعطاء مديري تكنولوجيا المعلومات ، عندما تأتي الإدارة منهم ، فأنت تقدم هذه البيانات في الواقع بتنسيق بعيد يمكنهم فهمها واستيعابها واتخاذ هذه القرارات. أين نضاعف وأين لا؟ 

31:17 

الشيء الآخر الذي ظهر مؤخرًا هو إبقاء الوالدين على اطلاع. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الطلاب لديهم أجهزة ، كيف يمكننا ضمان شعور أولياء الأمور بالراحة مع هذه الأجهزة؟ ولذا ، فقد اتخذنا هذا الأمر بشكل مباشر لتقديم بعض التقارير إلى أولياء الأمور حتى يتمكنوا من فهم ما يفعله طلابهم ، وكيف يتكاملون مع هذا الجهاز وكيف يستخدمون هذا الجهاز. والشيء الذي ظهر كثيرًا في وسائل الإعلام وأنا متأكد من أنكم جميعًا قد شاهدتموه هو الصحة العقلية. في ظل سيناريو الحجر الصحي ، لم يعد الطلاب مع أصدقائهم في البيئة المدرسية. 

31:47 

نحن لم نعد لديهم القدرة على الانخراط مع الطلاب بشكل يومي. والعياذ بالله ، أسوأ ما لديك سيناريو حيث الحياة المنزلية لا بالضرورة عظيم لذلك الطالب. هل هناك طرق يمكننا من خلالها المشاركة مبكرًا ، نظرًا لأن لدينا متخصصين في الصحة العقلية في المدرسة يساعدون في هذه الأنواع من السيناريوهات؟ 

32:04 

و هناك يسمى جزء من مرشح سلامة تحقق مما يسمح بمراقبة نشاط الطالب ، ولكنه في الواقع يأخذ خطوة إلى الأمام ويستخدم الذكاء الاصطناعي للنظر فيه هذا الطالب المعاناة من أزمة في الصحة العقلية ، حيث ربما يمثلون تهديدًا بالانتحار ، أو ربما قلقًا من أنهم قد يؤذون شخصًا آخر ، أو حتى اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام. لدينا بعض الوظائف الإضافية التي تظهر حول المحتوى غير المناسب ، ولكن يust يبحث مصطلح الانتحار يكون في الواقع حقا بالنظر إلى: ماذا كان القصد من ذلك؟ ما هو الموقع الفعلي الذي تم إنشاؤه لذلك الموقع الذي سينتقلون إليه ، و كيف يؤثر ذلك على ماذا؟ نتيجة ما يبحثون عنه ، كيف هل نحدد التقرير مقابل شيء نحتاجه حقًاس بعض مشاركة المدرسة. وهكذا ، من هذا المنظور ، أخذ سلامة الطلاب في متناول اليد وقضاء وقتًا طويلاً في ذلك. 

32:57 

الشيء الآخر الذي تم طرحه مؤخرًا يسمى أnalytics أو أnalyze ال رمنتج elay. 

33:03 

ونظرًا لأننا نقوم بعمل جيد في التصفية وتوفير البيانات حول ما يتم استهلاكه على الإنترنت ، فقد عاد السؤال عن كيفية هل آخذ الآن البيانات من التطبيقات وفي الواقع وضع هذين معا. 

33:18 

و وبالتالي لدينا منتج ثانٍ أصبح أكثر شيوعًا ، يسمى Analytics ، والذي يسمح بالفعل يمكنك أن ترى استخدام التطبيقس، فهم التطبيقات المارقة ، والتي أصبحت جزءًا كبيرًا من هذه التطبيقاتمحادثة. يust في مكالمة أخرى أقبل عدة أسابيع مع اليكون وكان الحديث كله حول الحكومة. هذه منطقة معينة نفذوا حل مؤتمرات الفيديو الذي تمت الموافقة عليه مسبقًا للمعلمين. كان من المعروف لتمرير جميع امتثال خصوصية بيانات الطالب مع المدرسة لديها. وعندما وضعوا بالفعل أnalytics في البيئة ، اكتشفوا أن معلميهم يستخدمون 11 مقطع فيديو مختلفًا أقل الحلول استخدامًا هو المنطقة"س. 

34:00 

و ايضا ذلك فتحت علبة كاملة من الديدان. الآن ، المحادثة واحدةهل نحن لا نقدم الأدوات المناسبة التي يحتاجها اختصاصيو التوعية التي يريدونها ، لأن هذه فجوات حقيقية وهم يضعونها فقط. أو هذا هو الموقف الذي يكون فيه المعلمون ، لأنه كان مفاجئًا للغاية لكنهم يسعون فقط لمحاولة معرفة ما يمكنهم استخدامه. و ثالثًا ، هل نحن في خطر الآن على بيانات الطلاب؟ وهذه هي الأسئلة التي كانت حقا كبيرة في هذه البيئة. يمكن أن تساعد التحليلات في جمع هذين الاثنين معًا ، لذلك ، نظرًا لأنكم جميعًا تحاولون اتخاذ قرارات في العام المقبل ، يمكنك اتخاذ هذا القرار بسرعة كبيرة وبذكاء. 

34:32 

القطعة الأخرى من أناليز هذا مثيرة للاهتمام حقا هو أيضًا عائد استثمار. لذلك لا يمكنك فقط الحصول على الامتثالتعصب يمكنك أيضًا الحصول على ROI في التطبيق الخاص بك. لذلك إذا كان هناك أي سؤال ، هل نحن ندفع أكثر من اللازم على التراخيص ، يمكنك بالتأكيد الحصول على ذلك. وهذا ليس فقط في تطبيقات المدرسة المنشورة مركزيًا. كأحد الأشياء التي تجعل الحل مختلفًا تمامًا يكون نقوم أيضًا بجمع بيانات عن تلك التطبيقات التي تم تثبيتها على الأجهزة الفردية. لذا ، هناك بعض الأشياء التي نحاول حقًا الترويج لها في البيئة لمساعدة المناطق على التعامل مع كوفبطاقة تعريف الوضع والعودة إلى المدرسة. لذا لا أفعل اريد نقضي الكثير من الوقت على المنتج ، لأنني حقًا ، منذ أن فعلنا ذلك تينا على الخط ، أود حقًا قضاء بعض الوقت في التعامل مع معرفتها ، لكننا سنفتحها للأسئلة. كلانا سيجيب على هذه الأسئلة. ماريسا ستلعب دور الوسيط بالنسبة لنا ، ولكن يرجى طرح أي أسئلة لديك ، وسنحرص على الإجابة عن هذه الأسئلة نيابةً عنك. 

35:22 

نعم. حسنًا ، هذا سؤال لـ Tina. المدى القصير 2020-2021 تمويل العام الدراسي ، مع حدوث تراجع متوقع. ما هو تأثير ذلك على اعتمادك للمشتريات وخططك الإستراتيجية خاصةً لتكنولوجيا التعليم؟ 

35:41 

هذا سؤال مثير للاهتمام ، لأننا نجري محادثات قصيرة المدى حوله ماذا كانت سوف احصل على  في مصطلحات ضخ المال. هذا ، نحن نفكر ، نحن سوف الحصول على ضخ من المال هذا العام في صاستجابة ل covبطاقة تعريف، ولكن هذا هو العام القادم الذي نهتم به. 

36:03 

يجري قطع التمويل. لذلك ، نحن بالتأكيد نجري محادثات حول كيف يمكننا تحقيق أقصى قدر كل الموارد ، والنظر حقًا إلى ما ننفقه على المواد التعليمية. بالعودة والنظر في مقدار الأموال التي ننفقها على موارد رقمية معينة والتي قد لا تمنحنا عائدًا على الاستثمار. لذا ، أنا أتحدث حقًا عن قطعة البيانات ، على ما أعتقد أمر بالغ الأهمية. 

36:31 

نحن لقد أنفقت التمويل بالتأكيد. امن بين الأشياء التي لم أذكرها على الفور كنا نحن شراء بالفعلجي 10,000 جهاز على الفور. 5,000 ، نستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iPad من HP بكثافة في المرحلة الابتدائية ، وقمنا بشراء 5,000 iPad و 5,000 أجهزة HP لأننا يفترض كنا سنكون بحاجة. انتهى بنا الأمر بعدم نشر هؤلاء ، سحسنًا ، الخبر السار هو أننا عرفنا أننا نمضي قدمًا ، سنستخدم هذه الأجهزة. وبالتالي، لقد استثمرنا مبكرًا في بعض الأجهزة الإضافية استعدادًا لهذه الحاجة. لقد ذكرت أيضًا أننا وضعنا نقاط الجذب على الحافلات كانت تبحث في توسيع هذا البرنامج. وأيضًا ، هناك شيء واحد لم أذكره وهو أننا نوفر أيضًا وصولاً موسعًا لشبكة Wi-Fi في جميع حرمنا الجامعية. لذلك ، فإنه يمتد إلى أبعد من ذلك في الحي. 

37:30 

لذلك ، نحن نحاول ليفإيراج حلول متعددة ونحن نمضي قدمًا ، يمكننا الحفاظ عليها بقطعة الميزانية. 

37:44 

حسنا. هذا واحد من أجل Brهرر على ال سميزة التحقق من الأمان. هل هذا شيء مضمن مع Relay؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فهل يجب عليك تشغيله؟ هل السيارةماتي بداية؟ 

38:00 

أ رائع حقا سؤال. لذا نعم ، يتم تضمين ذلك في جزء تصفية المحتوى الخاص بنا ، ولكن عندما نقوم بإعداده ، فإن المدارس المختلفة لديها سياسات مختلفة. ما نجده مع سياسة الاستخدام المقبول ، فإن بعض المناطق تريد حقًا هذه البيانات وتريد حقًا إشراك الطلاب من منظور الصحة العقلية. يطلب الآخرون ذلك ، لا يتم جمع هذه البيانات ، لأن سياسة الاستخدام المقبول لا تخطر الآباء ، ولكن سيتم جمعها. وبالتالي، الطريقة التي قمنا بإعدادها ، حيث يمكنك تشغيلها أو إيقاف تشغيلها. وهذا بالكامل حسب تقديرك. 

38:31 

هذا من أجل تينا مرة أخرى. كم من الوقت استغرق تنفيذ Relay؟ أو ما هي المراحل؟ هل تستعمل سالأمان جهيك وكيف تتعامل مع قضايا ما بعد المدرسة؟ 

38:46 

عندما نفذنا رelay ، سأقول في غضون يومين إلى 3 أيام من حيث المصطلحات لأنه كان لدينا معدل دوران قصير جدًا جدًا واستغرق منا بضع ساعات في الواقع السياسات المختلفة المعمول بها. 

39:01 

وبعد ذلك ، كنا ، مرة أخرى ، لأننا كانت لدينا القدرة على إدارة الأجهزة المحمولة ، تمكنا من دفع ذلك للخارج بسرعة كبيرة جدًا. لذا ، كما تعلم ، لدينا كل المدارس التي نعمل عليها ، وتجهيز الأجهزة. قمنا بنشر بعض موظفي المنطقة للمساعدة في إعدادهم. لأنه كان يجب أن يكون لدينا تطبيق سياسة مختلف لهم لتسجيل الدخول والعودة إلى المنزل الخروج من الشبكة. ولكن، لم يستغرق الأمر منا سوى يومين ، حقًا ، للحصول عليه رإعداد elay وبدء عملية النشر هذه. وربما الأكثر الوقت تستهلك الجزء هو دفع التطبيق إلى كل جهاز. أنت تعرف ، مع ذلك عدد الأجهزة. لكن الأمر استغرق منا بضعة أيام فقط ، أكسب أنا سوف عد إلى الوراء وقل ، لقد كان ، أناكان ر مذهل جدا. 

39:52 

لجميع ميزات رعدا ذلك ، تحدثت عنه ، يكون هيكل الرسوم المتدرج ، أو حسب الخيارات والحلول? 

40:01 

سؤال رائع إذن إللدى ightspeed أربعة منتجات مختلفة: مرشح المحتوى ، الذي يغطي كل شيء ، باستثناء بيانات التطبيق التي غطيناها اليوم. تأتي بيانات التطبيق من منتج يسمى Analytics ، وهو SKU منفصل. هناك أيضًا نوعان إضافيان منتجات لم نغطي اليومالأول هو إدارة الفصل الدراسي ، والذي يسمح للمدرسين بمشاركة الروابط وإدارة الشاشات في الأجهزة و ثتمتلك e أيضًا منتجًا لإدارة الأجهزة المحمولة ويمكن تجميعها بأي طريقة تريدها. وبالتالي، يمكنك شراء منتج واحد أو بعدة خيارات ، وهناك بعض الخيارات للخصم إذا كنت تقوم بتجميع. 

40:43 

ما هو التأثير حول كيفية عمل قسم التكنولوجيا في منطقتك?  ذاهب 1 إلى 1, ما الذي يغير؟ كيف يتم إشراك المعلمين والمديرين والمسؤولين؟ 

40:57 

كان لدينا بنية تحتية جيدة جدًا من حيث الفريق. أود أن أسميها دعم متدرج. لذلك ، كل مدارسنا لديها مدير شبكة يعمل مع المدارس ، ولكل مدير شبكتنا منطقة ، ما نسميه ، شبكة المنطقة المحلية جالمنسق ، هذا مخصص. لذلك ، كان لدينا بالفعل هيكل في الطريقة التي ندعم بها المدارس ، لذلك ، كان لدينا طريقة مبسطة لهم للحصول على المساعدة. 

41:30 

كان ذلك موجودًا ، والشيء الآخر الذي قمنا به هو الإعداد ذلك إنشاء مركز اتصال. لذلك ، كان لدينا مركز مساعدة كان موجودًا بالفعل لدعم أنشطتنا اليومية وموظفينا. وركزوا على دعم المدرسة والموظفين. وبعد ذلك ، بمجرد الانتهاء من عملية النشر ، أنشأنا مركز اتصال منفصل لأولياء الأمور والطلاب. 

41:54 

لذلك ، أعتقد أنه كان لدينا بالفعل هيكل قائم بالفعل ، لكننا بدأنا أيضًا في جذب موارد إضافية. عندما قمنا بالنشر ، نحن سحبت فعلا في بعض مبرمجينا الذين هم مدرسون سابقون أو لديهم خلفية. لذلك ، نظرنا إلى أي شخص يمكننا نشره عندما اضطررنا إلى إخراج الأجهزة لأول مرة ، ربما كان لديه أي من تلك التجربة. لذلك ، كنا كيندا تم فرزهم والنظر في المواهب التي كانت لدينا وكيف يمكننا نشرها بسرعة إلى أنجز تلك الموجة الأولى. و، بعد ذلك ، بمجرد قيامنا بذلك ، انتقلنا إلى المرحلة الثانية من الإعداد. تعلمون ، الآن بعد أن خرجوا جميعًا ، كيف سنساعد في دعم التعلم عن بعد من منظور الموظفين وجانب الطالب الأم. 

42:44 

مرحبًا ، هذا من أجل بريت. لاعتبارات النطاق الترددي ، هل هناك خيار هجين للتصفية باستخدام صاروخنا الحالي عندما تكون الأجهزة في المنطقة و رخرج إيلي من المنطقة؟ 

42:56 

سؤال جيد. نحن في الواقع نشجعك على الجري تناوب في الموقع وخارجهلدينا القدرة على تشغيل الوضع المختلط حيث يمكن أن تكون مجرد جهاز مدرك حقا. 

43:08 

السبب في اقتراح ذلك ، وهذا من منظور تقني، رهو الطريق إلى حقًا التعامل مع حركة مرور SSL مختلفة جدًا عن التقليدية طريق. تحصل على رؤية أكثر بكثير وتحكم أكبر ، لأننا التعامل في الواقع تلك الجلسة على الجهاز أو استخدام الجهاز. كما يعني أيضًا تقليل النفقات العامة لفريق تكنولوجيا المعلومات لديك. لذا بدلاً من الاضطرار إلى دفع الشهادات وإدارة الملفات ورجل في الوكيل الأوسط ، فإن كل ذلك يختفي رإيلي. لذلك ، هناك مكون هجين متاح ، ومع ذلك ، أود بالتأكيد أن أقترح أن تضعه رإيلي في مدرستك وأجهزتك ثم ما هو المقبض المختلط ، أجهزة من نوع BYOD IOT. 

43:47 

أعتقد أن لدينا وقتًا لسؤال أخير لـ Tina مع التعلم عن بعد. أس معظم خطط المنطقة ، كيف أثر هذا التأثير لسياسة الأجهزة ووسائل التواصل الاجتماعي وتوجيه الوالدين على الرقابة؟ 

44:03 

لا أعلم أنه قد تغير كثيرًا في طريق السياسة ، لأن لدينا بالفعل سياسات مطبقة. 

44:12 

أعتقد أن الشيء الأكبر ، التغيير الأكبر ، بصراحة ، كما ذكر بريت ، هو النظر حقًا إلى العقلية تأثير. 

44:23 

التأثير العقلي الذي تركه على بعض طلابنا ، لأنه بالتأكيد كان لدينا بعض الحالات كيندا احتلت الصدارة مع قيام الجميع بالتعلم عن بعد. و وبالتالي لدينا نظام مراقبة نستخدمه بالفعل. ولاحظنا زيادة في بعض الأشياء في فئات معينة على جانب الصحة النفسية. وبالتالي أعتقد أنه كان هناك بعض ، ربما زيادة هناك ، لكن لم يحدث الكثير من التغيير في سياستنا. لأنه كان لدينا بالفعل بالفعل مرت. لقد كنا نبحث عن كثب كل سياسات تكنولوجيا المعلومات لدينا وتحديثها هذا العام. 

45:05 

لذلك كان جزءًا من شيء كان موجودًا بالفعل بالنسبة لنا من منظور السياسة. 

45:14 

حسنًا ، حسنًا ، أعتقد أن هذا يختتم وقتنا لهذا اليوم. لا أعلم إذا كنت تريد أن تقول أي كلمات فراق؟ 

45:24 

فقط كلمات فراق شكر أنت يا تينا. ملاحظاتك لا تقدر بثمن إلى المقاطعات ، أحب هذه الأنواع من المناقشات حيث يمكن لقادة الفكر مشاركة ما يفعلونه ، وكيف يفعلونه ، والتحديات التي يواجهونها. لذا ، أكثر من أي شيء آخر ، فقط أشكرك كثيرًا على وقتك مع هذا. أولئك الذين لديهم أسئلة لم نطرحها اليوم ، هناك الكثير عدد كبير من أسئلة. سأتأكد من أن هذا يخرج إلى الفرق إلى يتم الرد عليك ولكن أكثر من أي شيء آخر ، شكرًا جزيلاً على انضمامك إلينا اليوم. اهلا وسهلا وشكرا على هذه الفرصة. 

45:57 

إطلاقا. شكرا لكل شخص. أتمنى لك أمسية رائعة. يرجى البقاء بأمان هناك.

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.