مشاهدة الويبينار

1: 1 ما بعد الجائحة: ماذا الآن؟

اقرأ النص

1:46 

ايمي بينيت من Lightspeed Systems:

نرحب بالجميع في الجزء الثاني من محادثة ما بعد الوباء ، 1 إلى 1 ، والآن ماذا؟ 

1:57 

في الجزء الأول ، قبل أسبوعين ، ركزنا على التعليمات. 

2:02 

اليوم ، سنتحدث عن الأجهزة. 

2:05 

تم شحن أكثر من 50 مليون جهاز إلى مدارس K-12 ، في أول 12 شهرًا فقط من الوباء. 

2:13 

لقد فاق بكثير أي توقعات لدى المدارس لما سوف تشتريه. 

2:18 

لقد أدى بالفعل إلى تسريع التقدم نحو 1 إلى 1 الذي كانت المدارس تخطط له ، ولكن التحرك بوتيرة سريعة ، وهذا بالتأكيد لم يكن ما حدث في النهاية. 

2:30 

والآن ، ها نحن الآن ، لديك أجهزة أكثر من أي وقت مضى. 

2:36 

ماذا تفعل معهم؟ كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها؟ 

2:39 

هذا ما سنتحدث عنه اليوم. 

2:42 

أنا إيمي بينيت ، رئيس الموظفين في Lightspeed Systems ، ومشرفك على هذه المحادثة. 

2:49 

دعونا نلتقي بأعضاء اللجنة. 

2:52 

لدينا كريس هيرينجتون وإليزابيث ليبلانك. 

2:55 

هم من معهد التدريس والقيادة ، أهلا بكم من جديد. 

3:00 

لقد انضممت إلينا أيضًا هذا الأسبوع ، نيكول ألين. 

3:05 

هي من مدارس Caddo Parish حيث تعمل في مجال التكنولوجيا التعليمية و Lauren Speiser معلمة رياض أطفال معتمدة من مجلس الإدارة. 

3:16 

مرحبا بالجميع. 

3:18 

بالإضافة إلى أعضاء اللجنة ، نريد التأكد من أنكم جميعًا جزء من المحادثة. 

3:24 

لذا اطرح أسئلتك ، أضف أفكارك ، فقط استخدم مربع الأسئلة هذا في لوحة GoToWebinar الخاصة بك. 

3:31 

حسنًا ، دعنا ننتقل لنبدأ بالمساهمة حقًا. 

3:36 

سنبدأ بسؤال الاستطلاع: ما هي المدة التي استغرقتها منطقتك من 1 إلى 1؟ 

3:44 

اختر واحدة من هذه الإجابات سيمنحك بضع ثوان فقط لملء هذا. 

4:01 

حسنًا ، خمس ثوانٍ أخرى للحصول على إجاباتك. 

4:12 

دعونا نرى ما لدينا. 

4:16 

لذلك ، 25% من مدارسنا ليست موجودة حتى الآن ، وليس في 1 إلى 1. 

4:21 

لكن 50% وصلت إلى 1 إلى 1 في آخر 0 إلى 2 سنوات ، وهو حقًا التوقيت الذي يتوافق مع ما شهدناه جميعًا مع الوباء. 

4:34 

حسنًا ، كريس وليز ، لنبدأ معك. 

4:36 

أعلم أنك تعمل مع مئات المدارس في جميع أنحاء البلاد ، في جميع أنحاء العالم ، في الواقع. 

4:42 

هل هذا يتطابق مع ما رأيت؟ هل كانت المقاطعات بالفعل 1 إلى 1؟ 

4:47 

هل قفزوا إليه أثناء وبسبب الوباء؟ ماذا رأيتم يا رفاق؟ 

4:55 

CH: 

شكرا ايمي. نقدر وجودك هنا اليوم. أعتقد أن نتائج هذا الاستطلاع ممثلة إلى حد كبير لما نراه في جميع أنحاء البلاد ، من حيث المبادرات الفردية. الآن ، عملنا في معهد التدريس والقيادة ، لدينا ميل للعمل بشكل أكبر مع المدارس التي إما لديها مبادرة 1 إلى 1 أو في طريقها جيدًا ، لأننا نركز كثيرًا على الخطوة التالية بعد 1 لمبادرة واحدة. 

5:23 

ومع ذلك ، في عملنا ، صادفنا الكثير من المدارس التي ليس لديها مبادرة 1 إلى 1 ، وهناك عدة أسباب مختلفة لذلك. 

5:32 

في بعض الأحيان ، يكون ذلك لمجرد عدم حصولهم على دعم المجتمع لذلك ، أو عدم امتلاكهم للموارد المالية ، أو عدم وجود موظفين داخليين ليتمكنوا من ذلك ، لدعم ذلك. لكن ، كما تعلمون ، كانت البرامج من 1 إلى 1 موجودة منذ سنوات ، وأعتقد أن هذا هو السبب في أننا نرى الكثير من المدارس ، كما رأيتم هناك في الاستطلاع ، من 4 إلى 6 سنوات ، وحتى أكثر من ذلك ، في بعض المناطق التعليمية قد شاركوا في برامج من 1 إلى 1. 

6:00 

EL: 

وفقط للإضافة إلى ذلك ، ما رأيناه عبر المدارس والمقاطعات التي كانت تعمل مع إيمي ، كانت تلك التي انتقلت من 1 إلى 1 أو بالتأكيد في توفير أفضل بكثير لنوع ما إذا كان الوباء نوعًا من تلك التي كانت مضطرة تبدأ من الألف إلى الياء ، كما تعلم ، كما قد تتوقع. 

6:19 

لكن الشيء الآخر الذي وجدناه مثيرًا للاهتمام حقًا ، وأعتقد أنه نوع من قطعة اللوح التي يجب أن نتعامل معها الآن ، هو أنه حتى الأماكن التي اعتقدنا ، على الورق ، أننا كاملون 1 إلى 1. 

6:32 

نحن ندرك أنها لا تزال فجوات ، فلا يزال هناك طلاب وعائلات لم تصلهم المبادرة لأسباب مختلفة ، ربما عدة طلاب في المنزل أو احتياجات متنافسة داخل المنزل لجهاز. أو ، كما تعلمون ، لا تتوفر لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. 

6:50 

لذلك لا يزال هناك عمل يتعين القيام به ، كما تعلمون ، للتأكد من أن هذه المبادرة حقًا تصل إلى جميع الطلاب وتخدمهم على مستوى يسمح لهم بالوصول إلى تلك التعليمات عالية الجودة التي عملنا عليها أيضًا على مدار العامين الماضيين ، صحيح ، لتكون قادرًا على تقديم هجين فعليًا وشخصيًا. 

7:09 

لذا ، فقط للإضافة إلى ذلك ، اكتشفنا الكثير عندما بدأنا في دعم المدارس والمقاطعات بهذه الطريقة. 

7:21 

AB: 

آسف ، لقد كنت صامتة بالطبع. هذا أحد تلك الأشياء التي ستحدث مرة واحدة على الأقل في كل مرة. الآن هو خارج الطريق. 

7:28 

إنها حقًا نقطة رائعة. هذا ، كما تعلم ، لم يحدث مرة واحدة أيضًا. إنه لا يشتري الأجهزة ، وقد انتهيت. هناك ما هو أكثر من ذلك. 

7:36 

وهذا التقدم إلى 1 إلى 1 هو تقدم ، أولاً وقبل كل شيء ، ولكنه مستمر بعد ذلك. 

7:42 

نيكول ، أعلم أنكم شعرتم يا رفاق في Caddo بأنكم كنتم بالقرب من 1 إلى 1 قبل عامين ، قبل حدوث أي من هذا. ما الذي رأيته يا رفاق وتجربته حقًا عندما دخلت في ذلك؟ 

7:53 

غير متوفر: 

نعم اعتقدنا أننا اعتقدنا أن لدينا خطة جاهزة لمواجهة الجائحة. كنا متجهين من 1 إلى 1. كنا نظن أننا أقرب بكثير مما كنا عليه. 

8:01 

وبعد ذلك اكتشفنا أننا لم نكن ، كما تعلمون ، قد أُلقي بنا في موقف مثل أي شخص آخر في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، ونظرنا إلى كل ما لدينا وفكرنا ، أوه ، لا. 

8:15 

لا ، هذا لا يعمل ، لم يتم تحديث هذه. نحن بحاجة إلى القيام ببعض الإنعاش. 

8:19 

نحن لسنا في أي مكان قريب من المكان الذي نريد أن نكون فيه. وكان علينا أن نقول ، حسنًا ، هذه عائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، لذا ستحتاجون يا رفاق إلى مشاركة جهاز أرسلناه إلى المنزل معك. وكان علينا فقط أن نكون مبدعين في كيفية توصيل الأجهزة لطلابنا ، لأننا لسنا حقًا في المكان الذي اعتقدنا أنه من المفترض أن نكون فيه. 

8:37 

AB: 

لذلك ذهبت ووضعت خططًا من هذا القبيل تبدو وكأنها عائلة من عائلة. هل انتقلت أيضًا إلى طلب الأجهزة أو العثور على أجهزة في الخزائن؟ 

8:49 

غير متوفر: 

بالتأكيد ، كان علينا القفز على طلب الأجهزة وبالطبع ، نحن نقف في طابور خلف كل مجموعة مدرسية أخرى كان عليها طلب الأجهزة. لكن نعم ، كنا نبحث في الخزائن وغرف التخزين في الجزء الخلفي من المكتبات ، في أي مكان يمكن أن نجد فيه شيئًا. كنا نبحث عنها ونستخدمها. 

9:09 

AB: 

وشعرت وكأنك كنت مستعدًا جيدًا لفترة طويلة جدًا. لورين ، كنت ستقول إنك أقل من ذلك. لم تكن من 1 إلى 1 قبل الوباء. ما كان تلك التجربة بالنسبة لك؟ 

9:22 

LS: 

لذلك كان لدينا أجهزة في مدرستنا. الآن لم يكن الأمر من 1 إلى 1 ، لكن كان لدينا ما يكفي. بدأنا مع أجهزة Mac وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. وبعد ذلك كنا في الواقع ننتقل إلى Dells و Chromebooks قبل الوباء مباشرة. ثم ضرب الوباء ، وطلابنا من رياض الأطفال حتى الصف السادس ، حصلنا على كمية مناسبة من أجهزة Chromebook. 

9:44 

لذلك تمكنوا من الحصول على الأجهزة في وقت مبكر جدًا. ولكن بعد ذلك ، نعم ، لقد علقنا نوعًا ما مع شراء جميع المدارس والمناطق الأخرى لأجهزة Chromebook. لذا كان على الصفوف الأقدم أن تنتظر قليلاً. لحسن الحظ ، كان لدى الكثير من الطلاب بالفعل أشياء في المنزل تمكنوا من استخدامها. ثم في العام الماضي ، كنا من 1 إلى 1. كل الطلاب وصولاً إلى صف ما قبل الروضة ، وصولاً إلى الصف الثاني عشر. 

10:08 

حصلنا جميعًا على أجهزة Chromebook ، لذلك كنا نوعًا ما نبنيها ونحن نمضي قدمًا. 

10:12 

لكني سأقول ، مثل منطقتنا بالفعل لديها خطة جيدة بالفعل فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا. لذلك لم يكن لدينا 1 إلى 1 ، لكن لديهم بالفعل الكثير من الموارد الرقمية التي كان طلابنا يستخدمونها في الفصل. لذلك كان هذا مفيدًا نوعًا ما ، لكنه لم يكن نقطة الصفر تمامًا ، بدءًا من لا شيء. 

10:30 

لذلك أعتقد أن هذا ساعد قليلاً ، لكنه كان ، أعني ، ما زال جديدًا في تعلم كيفية استخدام هذه الأجهزة المختلفة. أشعر أنني كمدرس ، كان أحد أكبر التحديات هو أن لدي جهاز MacBook ، لكن جميع طلابي لديهم أجهزة Chromebook. لذا حتى في محاولة مساعدتهم ، كان الأمر مثل ، حسنًا ، أين يوجد زر البدء على الزر الخاص بك ، لأن زر التشغيل الخاص بي مختلف قليلاً ، مثل ، كان هذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي. 

10:50 

AB: 

نعم فعلا. إذن هذا يمثل تحديًا. بصفتك مدرسًا في الفصل ، فأنت تحاول ، بشكل أساسي في رياض الأطفال ، مساعدتهم وليس لديك نفس التجربة التي هم عليها. 

11:00 

نسمع من الكثير من المدارس أيضًا عن التحديات المتعلقة بالتكنولوجيا والتكنولوجيا التعليمية ، وكيف تقوم بتحديثها ، وإدارتها ، وتوفير الدعم الفني للآباء ، وجميع الأشياء المختلفة. 

11:12 

هل انتهى بك الأمر بمزيج من الأجهزة أوسع مما كنت تتوقعه بسبب هذه الخزانات ، كيف تعاملت مع ذلك نيكول؟ 

11:21 

غير متوفر: 

أوه ، بالتأكيد. 

11:22 

والآن ، وسأقول هذا من جانب التكنولوجيا التعليمية ، لقد أنشأنا بالفعل رقم مكتب المساعدة لأولياء الأمور والطلاب. 

11:31 

كان لدينا شيء آخر للمعلمين. الآن ، أرسلنا أيضًا استطلاعًا: هل لديك جهاز في المنزل بالفعل؟ 

11:39 

لأنه إذا كان لديهم جهاز في المنزل يمكنهم استخدامه ، فيمكننا أن نمنح جهازًا من المدرسة إلى شخص آخر لم يكن بحوزته. 

11:49 

لذلك كان لدينا حقيبة مختلطة ، بالتأكيد. نحاول أن يكون طلابنا من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني على أجهزة iPad ، و 3-5 مع أجهزة Chromebook. 

11:59 

مع تقدمهم في السن ، أصبح لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة ، كما تعلم ، من سن 6 إلى 12 عامًا ، وبعض أجهزة Chromebook في المدرسة الثانوية أيضًا ، ولكن نعم ، كان لدينا طلاب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في المنزل. يمتلك الطلاب كتب Mac الخاصة بهم ، وأعني كل شيء ، وكان علينا كقسم أن نفهم ذلك. 

12:14 

لقد أجرينا الكثير من البحث على Google. 

12:16 

لأنه إذا لم يكن جهازًا نملكه بالفعل ، كان علينا معرفة الزر الذي يتحدثون عنه ، هل يمكنك FaceTime لي حتى أتمكن من رؤية ما تبحث عنه؟ كما تعلم ، كان الأمر ممتعًا ، 

12:25 

AB: 

حسنًا ، وبعد ذلك تقدم الدعم الفني بطريقة جديدة من معظم دعمك ، حيث يأتي الطلاب إلى المكتب أو يقدمون شيئًا ما. 

12:38 

هناك الكثير من التحديات. ليز ، عندما تساعد المدارس في وضع خططها وتحديد كل ذلك ، أعلم أن النصيحة التي قرأتها للعديد من المدارس كانت ، ستجعل الأمر أسهل على معلميك ، إذا كنت جميلة بما يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك أو جهازك. 

12:57 

هل اعتدت أن تقول ذلك ، وكيف تغير ذلك ، عندما تنصحهم ، أو ما شابه ، فأنت تحتاج فقط إلى أجهزة وإليك كيفية جعلها تعمل. 

13:06 

EL: 

يمين؟ أقصد نعم. إذن هناك سيناريو الحالة المثالية ، أليس كذلك؟ 

13:12 

كريس وأنا أمزح هذا مثل أفضل سيناريو. نتلقى المكالمة قبل أن تطرح هذه المنطقة مبادرة جهاز واحد إلى جهاز واحد وهذا في أفضل الأوقات ، على الرغم من الوباء ، أليس كذلك؟ في أفضل الأوقات ، نريد أن يكون هذا شيئًا مدروسًا جيدًا ، ويتفوق كريس حقًا في الاجتماع مع قيادة المنطقة ومساعدتهم حقًا في تطوير رؤيتهم. 

13:34 

لما يريدون التدريس والتعلم ليبدو عليهما. 

13:38 

قبل أن نتطرق حتى إلى السؤال عن نوع الجهاز ، أي نوع من المناهج الدراسية ، أي نوع من التسليم ، ما هو نوع الطرح الذي سيتم طرحه ، ما نوع التطوير المهني الذي يحتاجه المعلمون لجعل هذا الأمر فعالاً؟ لكن لدينا بالفعل ، كما تعلمون ، ثمانية أنواع مختلفة من المسارات التي نوجه المناطق من خلالها ونزول معها عبر الزمن. ومرة أخرى ، هذا هو السيناريو المثالي. 

13:58 

كما تعلمون ، ما حدث أكثر أثناء الجائحة وما يحدث غالبًا هو أننا نتلقى المكالمة بعد قيامهم بعملية طرح من 1 إلى 1 ولم يكن هناك تأثير. لا يرون تغييرات جوهرية في تحصيل الطلاب أو نموهم. أو ، كما تعلمون ، ليس لها تأثير تحويلي بعد ، وهذا عادة لأن هذا النوع من العمل المتعمد لم يتم إنجازه في وقت سابق. 

14:21 

وكريس ، يمكنني السماح لك بالتحدث أكثر قليلاً. 

14:24 

لأنه غالبًا ما تكون الشخص الذي يساعدهم على العودة إلى الوراء قليلاً قبل أن يتمكنوا من المضي قدمًا. 

14:33 

وبالطبع أثناء الوباء ، لم يكن ذلك الوقت ، ذلك الوقت العميق ، التأملي حقًا ، رفاهية سمعناها. نحن متفائلون. 

14:39 

أفكر بالنسبة لي ، وبعد ذلك سأعرض على كريس ، لكن جزءًا من ذلك الآن ، ما هو هذا التباطؤ والانعكاس ، مثل ، كيف نود أن تبدو التعليمات حقًا الآن بعد أن أصبح لدينا الوقت لتصميمها بشكل مناسب ، و بفاعلية يا كريس ما الذي فاتني؟ وأنا أتحدث كثيرًا عن دورك. 

15:00 

CH: 

نعم. هذه الفكرة بأكملها حول اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء وعندما نأتي ونعمل مع منطقة المدرسة ، بعد أن بدأوا بالفعل ، يتحركون في المسار قليلاً. إنه أمر صعب. في بعض الأحيان يكون لديك مزيج من الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل المختلفة ، كما أشارت نيكول إلى نفسها وعديمة الخبرة ، وهذا فقط يخلق بعض العقبات التي يتعين عليك التغلب عليها. 

15:24 

وعندما كنت مديرًا للتكنولوجيا في منطقة تعليمية في حياة مختلفة ، سلكنا طريق العرض ، وأحضرنا جهازك الخاص ، وسرعان ما تحول ذلك إلى كابوس بالنسبة لنا. 

15:37 

كي لا نقول ذلك ، يمكن أن ينجح ذلك ، لكنه كان صعبًا حقًا بالنسبة لنا ، لأنه كان لدينا كل هذه الأجهزة المختلفة ، وكنا غير مستعدين تمامًا لنكون قادرين على توفير الدعم الفني لكل هؤلاء. لذا ، فهو يعيق الأمور حقًا ، وبصراحة عاجلاً أم آجلاً ، هؤلاء الأطفال الذين كانوا يستخدمون أجهزتهم المنزلية ، قالوا في النهاية ، أريد فقط جهازًا مدرسيًا ، لأنني أعلم أنه سيعمل ، سيكون لديه البرنامج الذي احتاج. وبمجرد أن تقوم بتوحيد الأشياء هناك ، فإنه يجعل الحياة أسهل كثيرًا لقسم التكنولوجيا لديك. 

16:06 

إنه يجعل الأمر أسهل كثيرًا على المدرسين لأنهم الآن ليسوا مضطرين إلى تقديم بعض الدعم التكنولوجي السريع ، كما تعلمون ، لجميع هذه الأجهزة المختلفة ، والتي تستغرق بصراحة الكثير من الوقت بعيدًا عن العمل مع الأطفال والتعلم. لذلك ، هذه نقطة مهمة حقًا التي أشرت إليها هناك ، يا إيمي ، حول نظام التشغيل المتسق ، ذلك المستوى من التوحيد القياسي. 

16:22 

AB: 

حسنًا ، وضرب كلاكما الاختلاف بين المثالي والواقع وهذه فجوة يواجهها الجميع الآن ، كما تعلمون ، حتى ضمن النموذج المثالي ، لقد تحدثت إلى الكثير من المدارس التي تريد درجة معينة من التوحيد القياسي. 

16:48 

ربما يكون كل روضة الأطفال على أجهزة iPad مختلفة والمدرسة المتوسطة مختلفة ، أو حسب الصف أو الفصل أو بعض الأشياء بدلاً من الاختلاط في الفصول الدراسية ولكن بغض النظر عن المدارس التي تبحث عن نوع من المزيج. 

17:02 

إذن ، ما الذي تنصح به المدارس من حيث كيفية جعل كل هذا يعمل؟ 

17:07 

يبدو أن LMS كان شيئًا كبيرًا ظهر في بداية الوباء. 

17:11 

على سبيل المثال ، نحتاج إلى مكان معياري وطريقة لمشاركة الملفات ، على سبيل المثال ، لأن لدينا الآن جميع أنواع الأجهزة ، ما هي بعض الأدوات التأسيسية التي تجعل كل ذلك يعمل؟ 

17:24 

CH: 

سوف أتجاذب أطراف الحديث مرة أخرى ، لا أريد أن أتعامل هنا طوال الوقت ، ولكن ، نعم ، كما تعلمون ، ما نختبره ، ومرة أخرى ، نيكول ، أعتقد أنك تعيش هذا بشكل مباشر عندما يتم إلقاؤك موقف مثل إغلاق مدرسة والاعتماد على كل التكنولوجيا ، ولم يكن لديك الوقت الذي تتوقعه لتتمكن من التخطيط لكل هذا. يمكن أن تكون الأمور صعبة حقًا. 

17:49 

لكن أود أن أقول ، إيمي في عالم مثالي ، إذا كان لديك محادثة حول ما نريد أن يبدو عليه التدريس والتعلم في المستقبل ، ثم ابدأ في دعم القطع التكنولوجية التي ستدعم ذلك بالفعل ، فهذه هي الطريقة التي يجب اتباعها. يستغرق بعض الوقت للقيام به. لا أقصد ، عادة ما يستغرق الأمر حوالي عام أو نحو ذلك بالنسبة لنا للعمل مع المنطقة التعليمية لإيصالهم إلى ذلك المكان حيث يمكنهم الآن البدء في شراء المعدات عن قصد. إذا كان لديهم بالفعل ، من الواضح ، كما تحدثنا عنه ، علينا أن نتعامل مع المكان الذي نحن فيه. 

18:19 

ولكن بمجرد أن تعرف ما الذي تحاول تحقيقه بشكل إرشادي ، يمكنك حينئذٍ العثور على الأجهزة التي ستعمل من أجلك. 

18:26 

وعندما يكون لديك هذه الأجهزة ، يمكنك النظر في توافق المحتوى الرقمي وتوافق LMS الخاص بك. 

18:35 

وأيضًا ، أي نظام معلومات للطلاب قد يكون لديك. أو أنظمة تقييم الطلاب لتتبع بيانات تحصيل الطلاب. 

18:44 

مع كل هذه الأشياء المدمجة غير المتوافقة ، عندها يمكنك حقًا البدء في رؤية بعض المكاسب والابتكار في عملية التدريس والتعلم الخاصة بك. 

18:53 

AB: 

أعتقد أن هذه نقطة رائعة للعمل بشكل عكسي ، والتفكير في أهدافك الحقيقية التي تجعل كل ذلك يعمل معًا. وبعد ذلك ، لا يقتصر الأمر على البرنامج ، وليس التكنولوجيا فحسب ، بل بعض العمليات ، وكنت أنا ونيكول نتحدث عما يبدو عليه الأمر عند أخذ الأجهزة إلى المنزل بشكل صحيح؟ 

19:13 

أخبرني ، أخبر الجميع قليلاً عما فعلته قبل الجائحة أثناء الجائحة ، وما الذي سيبدو عليه العام المقبل من حيث الأجهزة التي تبقى في المدرسة في المنزل أو بعض المزيج. 

19:25 

غير متوفر: 

لذلك لم نكن في الواقع نأخذ الأجهزة إلى المنزل قبل انتشار الوباء. 

19:30 

أعتقد أن لدينا 58 موقعًا مدرسيًا ، لذلك كان من الممكن أن يكون هناك استشهاد أو اثنان يقولان ، مرحباً ، نحن جاهزون ويمكن لهؤلاء الأطفال أخذ أغراضهم إلى المنزل ، كما تعلمون ، ربما يكون هناك المزيد من المدارس الثانوية ولكن الوباء ، لم يكن لدينا كل شيء أرسل إلى المنزل. 

19:46 

كان لدينا ، كما تعلمون ، كما قلنا ، لقد أخذنا كل شيء من الخزائن ، من التخزين ، من المكتبات ، من الفصول الدراسية ، من العربات ، لم نشاهد عربة تتعطل بهذه السرعة حتى ، كما تعلم ، مارس ، قمنا بإلقاء كل شيء منه. 

19:58 

لكن ، اممم ، أخذوهم إلى المنزل ، جاؤوا وأخذوهم ، فحصوهم ، وأخذوهم إلى المنزل؟ 

20:04 

عندما حل الصيف ، أعادناهم ، كما تعلمون ، عادوا وأعادوا تسجيلهم ، ربما تلقينا أو لم نستلم كل ما أرسلناه ، وهذا جيد. 

20:16 

لذا ، المدارس التي تبدأ من جديد ، سوف تستعيد هذه الأجهزة ، وسوف ، كل طالب سيكون لديه أجهزة مملوكة ، ويتم التحقق منها ، وسوف يسافرون من وإلى ، أعني ، انظر إلى ما نحن فيه اليوم. 

20:26 

ما تقوله الأخبار اليوم ، لا أعرف أننا قد نبدأ المدرسة وبعد أسبوعين ، لن نكون في المدرسة بعد الآن. لذلك ، نريد أن تنتقل تلك الأجهزة من وإلى. ونريدهم أن يكونوا قادرين على استخدامها وأن يكونوا على استعداد للانطلاق ، كما تعلمون ، في أي لحظة. 

20:41 

لذلك ، بالنسبة لنا ، هناك ، سوف يأتون من وإلى المدرسة ، وفي الصيف ، سيتم فحصنا مرة أخرى وسنقوم بكل الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها لهم. 

20:51 

وكما تعلم ، قم بتحديثها ، وألق نظرة عليها ، ومعرفة ما إذا كنا بحاجة إلى إصلاح أي منها وكل تلك الأنواع من الأشياء. 

20:57 

لكن الخطة هي إرسالهم. 

21:01 

AB: 

أتخيل أن بعض الأشياء التي منعتك من إرسال الجهاز في المنزل ، وكأنها ستضيع هناك ، ستتعطل. كيف سنجعلهم يقولون ، كيف ستعمل كل هذه الأشياء؟ 

21:12 

كان عليك فقط معرفة ذلك والتعامل معه. 

21:14 

والآن بعد أن أصبح لديك الآن ، يمكنك حقًا المضي قدمًا ، وإليك سبب قيامنا بذلك ، وإليك ما يبدو عليه ، وإليك كيفية جعله رائعًا حقًا. 

21:23 

هذه فرصة التعلم على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ، وليس الأطفال على الأجهزة ، 24-7 ، ولكنها فرصة. 

21:31 

ليز ، أين ستقفز هناك؟ 

21:33 

EL: 

كنت ، في الواقع ، لا أقصد ، كما تعلمون ، أنك معتدل بشكل رائع ، إيمي. 

21:38 

لدي سؤال متابعة لنيكول ، والذي كان ، نوعًا ما ، كما كنت تتحدث ، كنت أفكر ، في وقت سابق ، لقد قدمت بالفعل ، على ما أعتقد ، الكثير من أنواع الحلول الإبداعية التي جئناها جميعًا مع. وكما تعلمون ، تم تنفيذها على أنها ضمادات ، أليس كذلك؟ 

21:53 

توصلنا إلى هذه الحلول بسرعة فائقة ، لأنها كانت ضرورية. 

21:57 

أم ، لكني كنت أتساءل ما الذي يمكن أن تحتفظ به منطقتك ، أو قد تكون هذه الأشياء التي تنمو عليها للعام المقبل. هل كانت هناك أشياء قمت بها كأداة إسعافات أولية والتي نجحت في الاحتفاظ بها في عملياتك؟ 

22:11 

وآمل أن يكون هذا على ما يرام يا ايمي؟ 

22:13 

AB: 

نعم طبعا. 

22:16 

غير متوفر: 

حسنًا ، أحد الأشياء ، على ما أعتقد ، كان علينا بالتأكيد القيام به كمساعد ضمادة ، كما تعلمون ، نحن نرمي الأجهزة التي يستخدمها الأشخاص ، ولكن كان علينا التوصل سريعًا إلى نوع من الاتفاق ، كما تعلمون ، بين المدرسة ، والوالدين ، أو المدرسة ، والطالب ، أو أيا كان ، حول. هذا الجهاز هو قرض لك. 

22:35 

هذا النوع من الأشياء كان علينا أن نجعلهم يوقعون ، ونحن ، بالطبع ، نجدد تلك الاتفاقية. 

22:40 

لقد رأينا بعض الأشياء ، مثل ، أوه ، لقد عاد هذا مع شاشة متصدعة ، أو ظهر هذا الشخص بمفاتيح مفقودة أو أي شيء آخر ، لذلك كان علينا تجديد اتفاقيتنا. لكن هذا شيء فكرنا فيه بالتأكيد مثل الاتفاق بين النظام المدرسي وأولياء الأمور. 

23:00 

الشيء الآخر الذي كان علينا القيام به هو إيجاد طريقة لهؤلاء الطلاب الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت ليتمكنوا ، كما تعلمون ، من استخدام الجهاز لحضور اجتماعهم مع معلمهم أو أي شيء آخر. 

23:13 

لذلك كان علينا شراء النقاط الساخنة وإرسالها إلى تلك المناطق الريفية والسماح لهؤلاء الطلاب باستعارة تلك النقاط الساخنة. 

23:22 

كان علينا أيضًا أن يكون لدينا شراكة مع مزود خدمة الإنترنت المحلي لدينا للحصول على أسعار مدعومة لطلابنا الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خدمة الإنترنت. لذلك ، هذه هي الأشياء التي نواصل القيام بها. 

23:32 

ما زلنا نحاول ، لديك مجتمعنا ، وشراكات معه ، وتكون قادرًا على توفير هذا النوع من الأشياء. 

23:38 

هذا شيء يتعين علينا الاستمرار في القيام به لهؤلاء الطلاب. 

23:43 

AB: 

أعتقد أن هذه الخطوات في الاتصال لمزيد من الطلاب هي واحدة من الأشياء التي من الرائع رؤيتها مستمرة. 

23:53 

بغض النظر عما إذا كان الطلاب سيعودون إلى المدرسة أم لا. لقد فتحت للتو العديد من الفرص ، الكثير من الأسهم في جميع المجالات. 

24:01 

لورين ، تحدث عن بعض تلك الأشياء التي ضربتها نيكول ، من وجهة نظرك ، وخاصة التفكير في مدرس روضة أطفال ، ورياض أطفال ، يأخذ الأجهزة إلى المنزل. 

24:11 

كيف بدا ذلك؟ وماذا كانت بعض الدروس التي تعلمتها من أجلك؟ 

24:17 

LS: 

لذا فإن الشيء الوحيد الذي أردت ذكره هو ، التحدث عن شيء مثل الإسعافات الأولية ، الشيء الوحيد الذي أشعر أننا تعلمناه نوعًا ما من خلال هذا هو مجرد القدرة على التواصل مع العائلات. الآن بالطبع بصفتك مدرسًا ، فأنت تحاول دائمًا الوصول إلى العائلات ولكن هناك دائمًا عدد قليل لا يمكنك الحصول عليه. لكنك دائمًا ما تكون على ما يرام جيدًا عندما يأتي أطفالهم إلى المدرسة ، لسوء الحظ ، هناك انهيار ولكن مثل طفلهم لا يزال هنا وما زال يتعلم ولكن خلال جائحة مثل ، لم نتمكن من الحصول على بعض العائلات ولم نفعل معرفة مكان الحجر الصحي. لذا فإن محاولة العثور على كيفية الحصول على Chromebook لهم ، هذا هو التحدي. وأشعر أن لدينا خطة أفضل قليلاً. 

24:53 

أعني ، كان لا يزال هناك آباء واستغرق الأمر بعض الوقت للتواصل معهم والتواصل معهم ، وكان لدينا أشخاص مثل موظفي مكتبنا الأمامي يقودون سياراتهم حقًا إلى منازل الناس ، ليروا ما إذا كانوا يعيشون هناك. كان لدينا مترجمون ، كما تعلمون. كان لدينا الكثير من الموارد المختلفة التي أعتقد أننا سنستفيد منها أكثر. الآن ، في حالة ، كما تعلمون ، طرق الخشب ، لم يحدث هذا مرة أخرى ، ولكن ، كما تعلمون ، إذا حدث هذا ، مرة أخرى ، التأكد من أنه يمكننا حقًا الوصول إلى هؤلاء الطلاب في تلك العائلات بشكل أسرع. 

25:20 

لذلك كان ذلك مثل بيانات النطاق الكبير التي كنا نعمل عليها ، ولكن بقدر ما سيبدو عليه 1 إلى 1 في مستقبلنا. لذا ، في الوقت الحالي ، ما زلنا ننتقل من 1 إلى 1 مرة أخرى ، قبل الروضة حتى الصف 12 خلال الصيف. سُمح لطلابنا بالاحتفاظ بأجهزة Chromebook الخاصة بهم إذا أرادوا ذلك. لا يزالون يقرضون لهم. لقد تم فحصها لهم ، إنها تحت حسابهم. اختار بعض الآباء إعادتهم خلال الصيف إذا كانوا لا يريدون أن يكونوا مسؤولين عنهم ، أو لم يكونوا يقيمون في منطقتنا. سلموهم. 

25:48 

لكن ، مثل بعض طلابي في العام الماضي ، كانوا في المدرسة الصيفية ، وفي منطقتنا ، كان من الممكن أن يكون ذلك شخصيًا أو افتراضيًا. لذلك ، كان بعضهم يستخدمه في المدرسة الصيفية. البعض يستخدمه لأشياء أخرى. لكن روضة الأطفال القادمة. إذا لم يكونوا في برنامج ما قبل المدرسة في منطقتنا ، فسيحصلون على أجهزة Chromebook. ما زالوا يحاولون معرفة الشكل الذي سيبدو عليه بالضبط ، ما إذا كانوا سيبقون في المدرسة في بداية العام ، إذا كانوا سيُعادون إلى المنزل. أفضلي الشخصي هو مثل الشهر الأول ، مثل الاحتفاظ به في المدارس ، حتى نتمكن من تعليمهم كيفية استخدامه ، وأشياء من هذا القبيل. لكن مرة أخرى ، مثل ، لا أعرف ما الذي سيحمله المستقبل ، وهو أيضًا نوع من التفكير المخيف ، أوه نعم ، سيعودون إلى المنزل في عطلة نهاية أسبوع واحدة ، وبعد ذلك قد يختفي لبضعة أسابيع ، الشهور. محاولة اكتشاف أفضل حل ، لكن هذا صعب ، خاصة مع هؤلاء الطلاب الأصغر سنًا فقط حملهم حتى حقيبة الظهر الثقيلة مثل حقائب الظهر تلك ثقيلة. أنت ، تعلم أنني فوجئت ، لا تشعر أجهزة Chromebook بالثقل ، لكنك تضعها في حقيبة ظهر طفل صغير ، إنها تشبه إلى حد كبير. 

26:45 

حسنًا ، لا يزال هناك بعض من تلك الأشياء التي يتعين عليك العمل عليها. وأيضًا ، تمامًا مثل قطعة الأمان لكل من الكمبيوتر ولكن سلامة الطلاب. لدينا الكثير من المشاة مثل التفكير المخيف أن هناك طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يتجول معه ، جهاز رقمي في حقيبة الظهر الخاصة بهم. لذا ، كانت الأمور لا تزال تسوي نوعًا ما. 

27:02 

AB: 

نعم ، الكثير من الأشياء للتفكير فيها. كما تعلم ، أنت تتحدث عن أنك تكره إرسال الطلاب إلى المنزل بدون جهاز ، ثم يحتاجون إلى واحد يأتي يوم الاثنين. 

27:14 

أعتقد أن الدرس الذي تعلمه الكثير من الناس منذ 16 شهرًا في مارس 2020 هو الاستعداد لأي شيء. هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به. 

27:26 

وأنت تكره العودة إلى الطاولة لتوزيع أجهزة Chromebook التي عرفنا أنها يمكن أن تحدث. ما مدى تأثير التباين ، بالنسبة لكم جميعًا ، على خطط العودة إلى المدرسة. 

27:40 

قبل شهرين ، كان الجميع متحمسون للعودة إلى الفصول الدراسية بأنفسهم. 

27:46 

هل تخطط حقًا لـ 100% على ذلك ، فهل هذا يبدو مختلفًا قليلاً الآن مع التباين؟ 

27:52 

لورين ، أنت تومئ برأسك ، لذا تفضل أولاً. 

27:55 

LS: 

كنت سأقول فقط خطتنا الآن ، ومرة أخرى ، يمكن أن يتغير هذا في غضون ساعة ، كما تعلمون ، لكن الخطة هي أننا ما زلنا سنعود تمامًا ، إلى المدرسة التقليدية ، شخصيًا . الآن ، منطقتنا لديها بالفعل ، من K إلى 6 ، أو ما قبل الروضة إلى 6 خيارًا يمكن أن يكون رقميًا ، لكنهم ، سيكون نوعًا ما ككيان منفصل ، وهذا مثل التزام عام كامل. 

28:18 

لكن الخطة هي أننا شخصيًا ، ومرة أخرى ، سيكون لدينا جهاز واحد إلى جهاز واحد ، ولكن ، مع تقاطع الأصابع ، لن نكون على Google Meet. لكن علينا نوعًا ما أن نرى ما سيحدث ، لسوء الحظ. 

28:32 

AB: 

ماذا عن كادو ، نيكول؟ 

28:35 

غير متوفر: 

أنا مع لورين ، كما تعلم ، يمكن أن تتغير الأمور في غضون ساعة. الآن ، خطتنا هي العودة إلى المدرسة. 

28:42 

لدينا ، مثل لورين ، نوعًا من الخيار الافتراضي لكل مستوى صف ، لذلك تعلمون ، هذه هي خطتنا. 

28:51 

نأمل أن تبقى كما هي. 

28:55 

AB: 

لذلك ، سمعنا منكما أننا سنكتشف ما يخطط له الحاضرون للعام الدراسي القادم. ما هي خيارات التعلم التي تقدمها منطقتك؟ 

29:07 

عُد إلى المدرسة شخصيًا بالكامل أو افتراضيًا عن بُعد أو مختلطًا. يمكنك اختيار واحد أو أكثر من هؤلاء. 

29:24 

لنمنحه خمس ثوانٍ أخرى. 

29:35 

حسنًا ، حاضرونا ، مثل نيكول ولورين ، يخططون حقًا للتعلم الشخصي بالكامل ، وإعادة الطلاب إلى الفصل الدراسي. 

29:44 

هذا ما يأمله الجميع هنا ، مع بعض الخيارات لمزيد من التحكم عن بعد والافتراضي أو الهجين. 

29:53 

أعتقد أنه من المفيد التحدث عن الفرق بين هذه الخيارات. 

29:58 

الهجين مقابل جهاز التحكم عن بعد ، تحدثت لورين ونيكول عما يبدو عليه ذلك في مدارسهما ، لكن يا كريس ، كنت تشرح ذلك جيدًا. أخبرنا عن ذلك. 

30:08 

CH: 

نعم ، حسنًا ، وفي نتائج الاستطلاع هذه ، أشعر أننا ممثلون للمحادثات ، ولدي إليزابيث وأنا مدارس حيث يتوق الجميع حقًا للعودة إلى التعلم وجهًا لوجه ، وهناك الكثير مما نقوم به حسنًا في بيئة وجهاً لوجه ، ومع ذلك ، فإننا نرى أن هناك بعض المدارس ، وهناك بعض العائلات التي قالت ، كما تعلمون ، هذا التعلم عبر الإنترنت يناسبني حقًا ، ولعائلتي. لذلك ، هناك مدارس الآن ، تكثف جهودها لتكون قادرة على توفير المزيد والمزيد من هذه الخيارات الافتراضية بالكامل. كما تعلم ، لديك أطفال يعودون وجهًا لوجه. لديك بعض العائلات والأطفال يختارون أن يكونوا متصلين بالإنترنت بشكل كامل ، وهناك بعض المدارس التي تقوم بهذا الشيء الهجين. 

30:51 

وما أعنيه بذلك هو أنهم يمنحون الأطفال بعض الخيارات ، يمكنك أخذ بعض الدورات التدريبية وجهًا لوجه وبعض الدورات عبر الإنترنت ، أو ، وهناك بعض الأجزاء من هذا ، لا يزال هناك محادثة تسمح لبعض الطلاب احضر فقط للدورات التدريبية التي يحتاجون إليها وجهًا لوجه ، وقد يعني ذلك يومين فقط في الأسبوع. 

31:11 

أعتقد أن هذه الخيارات هي أقلية ، فقط لأنه من الصعب القيام بها ما لم يكن لديك هيكل مبني على هذا النحو. مثل إليزابيث لديها مدرسة حيث تعمل ، حيث لديها هذا النوع من الخيار الهجين المدمج ، هذا مجرد جزء من حمضهم النووي. 

31:27 

لكن ، كما تعلم ، أعتقد ، ما أدركته المدارس ، مع ذلك ، هو أننا بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي شيء. 

31:36 

لذا ، بينما لديهم هذه الخيارات المختلفة ، هناك شيء ما في مؤخرة أذهانهم ، كما تعلم ، يفكر قادة المدرسة في قول ، كما تعلم. يمكن أن تتغير الأمور مرة أخرى. 

31:45 

وحتى هذه اللحظة ، كانوا يجرون هذه المحادثات حول ، هل سيكون لدينا أقنعة مطلوبة أم لا؟ 

31:54 

الآن مع أحدث الإعلانات القادمة من مركز السيطرة على الأمراض ، يمكنني فقط تخيل المحادثات المجهدة والمرهقة التي تجري في المناطق التعليمية في هذه المرحلة ، ولكن إلى النقطة التي تم تقديمها مسبقًا ، تعرف على المتغيرات ، وكما تعلم ، إنها غير معروف كيف ستبدو الأشياء. 

32:14 

أعرف حقيقة مفادها أن قادة المدارس يفكرون في أننا بحاجة لأن نكون مستعدين للعودة رقميًا بالكامل ، لذا فإن هذه الخيارات الأخرى ، الهجين والإنترنت ، مطروحة كثيرًا على الطاولة لزيادة ، مع مرور العام. 

32:29 

AB: 

كنت سأقوم بتسليمها لك إليزابيث بشكل رائع ، اقفز مباشرة. 

32:33 

EL: 

آسف ، فهمت ، أنت تعرف كيف أنا إيمي ، أشعر بالإثارة. كنت سأقول فقط إنه يبدو كما لو أننا نراه لأننا واجهنا كل تلك الأنواع المختلفة من النماذج سابقًا ، أليس كذلك؟ مثل الهجين ، تعرف ، شخصيًا ، درجات مختلفة من الافتراضية. 

32:53 

يبدو أن ما نراه الآن هو أن المدارس والمقاطعات تريد المساعدة في جعل هؤلاء يعملون معًا بطريقة ما بحيث يمكن للطالب ، من منظور الطالب ، الحصول على تجربة متماسكة متماسكة للتعلم داخل المدرسة ، عبر تلك الإعدادات ، يمين؟ حتى يتمكنوا بطريقة ما من الانتقال من نموذج افتراضي إلى نموذج هجين. إلى شخصيًا ، بدون اضطراب كامل ، هذا ما نختبره. لكن ، كما تعلم ، فعلناها جميعًا ، لكننا فعلناها نوعًا ما بالتتابع. 

33:22 

هذا نموذج أكثر تزامنًا وآمل أن يظهر ، على الأقل ، هذا هو بعض الطلبات التي تلقيناها من المدارس والمناطق التي تم عقدها لمساعدتهم على بناء شيء ينعكس حقًا عبر كل ذلك. 

33:35 

ونوعًا من الميل إلى ذلك ، أود أن أقول ذلك لكل من الحاجة إلى المرونة على مستوى الطالب الفردي ، وإدراكًا أن ديناميكيات الأسرة قد تتغير ، وأن الطلاب يتأثرون بشكل مختلف بالوباء. 

33:47 

ولذا كانت قطعة المرونة التي تحدث عنها كريس ضخمة. 

33:51 

ولكن بعد ذلك أيضًا ، أعتقد ، نوعًا ما ، يميل حقًا إلى المزج ، هذه الفكرة ، مهلا ، ما يحتاجه الطالب منا ، مقدار الوقت الذي يحتاجه في الحرم الجامعي. 

34:02 

قد لا يكون من الضروري أن يتناسب مع نموذج خمسة أيام في الأسبوع ، من الساعة الثامنة حتى الرابعة صباحًا. 

34:08 

نحن نعلم أن النموذج التقليدي الذي تم إغلاقه حقًا لفترة طويلة ، تم تفجيره العام الماضي ، وهناك مقاومة ، مثل ، مجرد إعادة تجميعه مرة أخرى وكونه مثل ، أوه ، هذا ، هذا ما سنعود إليه ل. يمين؟ 

34:20 

نحن نشهد الكثير من الاختلاف ، وما يبتكره الناس ، وهو أمر رائع حقًا ، لأنه يبحث عن المزيد من التعلم المتمحور حول الطالب. 

34:28 

AB: 

إنه شيء تتطلع إليه الشركات ، أليس كذلك؟ 

34:31 

هذا ما اختبره الجميع ، وكما قال كريس ، هذا المزيج الهجين هو الأصعب. 

34:39 

هل ترى ذلك أكثر للصفوف العليا ، أم أنها تعمل مع روضة أطفال Laurens؟ 

34:49 

EL: 

أعني ، لقد رأيت أنها تعمل من أجل ، ليس روضة أطفال لورين على وجه التحديد ، ولكن آخرين. في الواقع ، بعض أروع وأروع النماذج التي كان من الممكن أن تدور حول ، مثل ، كيف تبني تجربة تعليمية؟ لكن الانخراط في روضة الأطفال ، فهذا افتراضي أو هجين. 

35:07 

والأشخاص الذين رأيناهم وكانوا أكثر نجاحًا هم نوعًا ما ، للعودة إلى وجهة نظرك ، نيكول ، بطريقة مختلفة. 

35:13 

كانت قطعة المجتمع هذه ضخمة حقًا. وقد كان استخدام خبرتهم ضخمًا حقًا. 

35:18 

لذا ، أعني ، يمكنك بناء نماذج تدعوهم حقًا ، كما تعلمون ، مثل الذهاب إلى مطبخك ، والحصول على هذه الأشياء الخمسة. والآن ، نقوم جميعًا بتجارب علمية. 

35:30 

لذلك ، قمت بتدريس الصفين الأول والثاني في الفصل. لذلك ، إنه حقًا ، إنه مكان أشعر بالحماسة تجاهه حقًا. لذلك ، نعلم أنه يمكن أن يحدث ، وقد رأينا ذلك يحدث بفعالية. 

35:40 

لكن ، كما تعلمون ، للعودة إلى ما يراه الناس ، ما نراه على مستوى أكبر ، وكريس ، كما تعلمون ، نماذج المدرسة داخل المدرسة هي حقًا ما سيحدث. 

35:50 

إدراك أننا نريد إبقاء طلابنا وعائلاتنا على اتصال ، فهم جزء من مجتمع التعلم لدينا ، حتى لو كانت احتياجاتهم مختلفة حقًا ، أليس كذلك؟ لذلك ، نحن لا نريد فقط أن نكون ، مثل ، نحن نقدم فقط شخصيًا. 

36:01 

يحاول معظم الناس تقديم شيء آخر لعائلاتهم كخيار آخر B في الهجين ، أو يكون افتراضيًا تمامًا ، والطلب ، على الرغم من ذلك ، ما نراه ، مجرد التعميمات الشاملة من العائلات ، يميل إلى أن يكون من المرحلة المتوسطة إلى الثانوية مدرسة. 

36:21 

معظم العائلات متحمسة أكثر لإرسال المتعلمين الأصغر سنًا ليكونوا شخصيًا بعد ذلك ، للحصول على هذا التنشئة الاجتماعية. لذا ، وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا ، لورين أو نيكول ، إذا كان هذا النوع ، إذا كنتم ترون ذلك أيضًا. 

36:31 

غير متوفر:  

نعم ، لقد فعلنا ذلك بالتأكيد ، لكن كان لدينا الابتدائية بدوام كامل ، K-5. ثم 6-8 كان لديها نموذج هجين. التقيا وجهًا لوجه أربعة أيام في الأسبوع ، وكانا افتراضيًا يوم الجمعة ، وقد أحبوه ، كما لو كان ، كان رائعًا حقًا بالنسبة لهما. 

36:58 

هذا ما رأيناه ، ولا أعرف الخطط الكاملة لما سنفعله في العام الدراسي القادم ، لكنني لن أتفاجأ إذا كان هذا خيارًا ، مرة أخرى ، لأنهم فعلوا ذلك حقًا. 

37:12 

AB: 

أنت تومئ برأسك ، لورين ، ماذا عن روضة أطفالك؟ 

37:16 

LS: 

نعم ، في العام الماضي ، منطقتنا بأكملها ، الآن قاموا بتقسيم من كان سيذهب شخصيًا ، نوعًا ما مثلنا أولاً ونقلنا ، لكننا فعلنا هجينًا في شهر مارس تقريبًا ، بعد عام ، بعد أن أغلقنا ، لقد جئنا وقمنا بالهجين ، وكما تعلم ، كان بالتأكيد تحديًا. 

37:31 

لكنني أعتقد أن الكثير من العائلات ، للعام المقبل ، تختار الشخص شخصيًا. 

37:42 

كان لديّ اثنان من الطلاب أو روضة الأطفال في العام الماضي وسيذهبون إلى الصف الأول الذين سيذهبون إلى المدرسة الافتراضية. 

37:50 

بسبب أكثر من ذلك ، مثل ، المخاوف الصحية ، مثل أطفالهم لديهم مخاوف صحية مثل ، لكنني أعتقد أن قطعة كبيرة مع الدرجات الأصغر ، هي قطعة رعاية الأطفال. مثل ، أنت بحاجة إلى شخص ما معهم وبحق. نعم ، لا ، يجب ترك الطفل البالغ من العمر خمس سنوات بمفرده ، وأعتقد أن هذا جزء كبير أيضًا ، هو أن العائلات فقط لا تستطيع البقاء في المنزل ، ليس لأنهم لا يريدون ذلك ، لكن يمكنهم ذلك فقط. ر البقاء في المنزل مع أطفالهم. بينما في المدارس المتوسطة والثانوية ، يمكن أن يكونوا أكثر استقلالية. 

38:18 

يمكن أن يكونوا بمفردهم أسهل من مرة أخرى بعمر 4 أو 5 أو 6 سنوات. 

38:26 

AB: 

يمكنك القيام بالكثير عبر Zoom و Google Meet ولكن ليس مجالسة الأطفال ، بعمر خمس سنوات ، أليس كذلك؟ لدينا بعض الأسئلة في لورين. 

38:35 

أراد الناس أن يعرفوا كيف تجعلها تعمل مع هؤلاء الطلاب الصغار ، الأدوات ، الحيل ، النصائح. 

38:44 

كيف تحافظ على مشاركة طفلك البالغ من العمر خمس سنوات في التعلم على شاشة الكمبيوتر؟ 

38:49 

LS: 

حسنًا ، أول شيء أريد أن أقوله ، لأنني أعرف أن الكثير من الناس يعتقدون ، أوه ، روضة الأطفال ، مثل هذا لا بد أنه كان فظيعًا. مثل ، سيكون هذا جنونًا. أشعر أن الشيء المميز في رياض الأطفال هو أنها عامهم الأول في المدرسة. مثل ، نعم ، لدينا ، بعض الأطفال يأتون من مرحلة ما قبل المدرسة ، نعم ، إنهم في رعاية الأطفال ، لكن هذه هي سنتهم الأولى بدوام كامل ، كما تعلمون ، سبع ساعات ، وخمسة أيام في الأسبوع. لذلك أشعر ، بالنسبة لطلابي ، أنهم لم يعرفوا ما الذي ينقصهم ، لأنه طوال اليوم هناك جديد ، كان Google Meet. الآن أنا لا أقول أن هذا شيء عظيم. 

39:17 

لكني أشعر أنهم ، ما زالوا يقضون سنتنا الأولى في المدرسة. لم يكن هذا ما كان لدى أشقائهم. لذلك لا أعتقد أنه كان كثيرًا ، أشعر أنه في كل مرة أذهب فيها إلى Twitter ، أو ، كما تعلمون ، كما ترون على وسائل التواصل الاجتماعي ، كان الجميع مثل ، أوه ، أطفال الروضة مروا بأسوأ الأوقات ، وأنا أحب ، لكنهم لم يعجبهم ، لم يعرفوا حقًا أي شيء آخر. 

39:35 

وبالنسبة لي ، وأنا أشعر أن منطقتي ، كما لو كنا حريصين جدًا على كيفية قيامنا بتدريسنا. بالنسبة لي ، كنت لا أزال أدرس نفس الأشياء. ما زلنا نستخدم نفس القراءة والمنهج ونفس منهج الرياضيات. لقد كانت رقمية فقط ، لذا ، نعم ، نحن أدوات رقمية ، لذا فهي ليست عملية إلى حد ما ، وهو ما أفتقده كثيرًا ، وحاولنا الأفضل. يمكننا صنع تلك الأشياء العملية. حاولنا أن نقول ، حسنًا ، مثل ، احصل على دفتر يوميات ، احصل على لوحة محو جافة. لا يمكنك دائمًا ضمان حصول الطالب على ذلك. 

40:05 

لكن أعتقد بالنسبة لي ، هذا ما جعل هذا العام عامًا عاديًا ، بسبب عدم وجود كلمة أفضل ، لأنهم ما زالوا لا يحصلون على منهج رياض الأطفال ، وما زالوا يلتقون ببعضهم البعض ، أعني ، لقد كانوا مذهلين هذا العام ، كما لو أنهم يعيدون كتم صوت أنفسهم. سيتحدثون. كنت أضع مؤقتًا عندما كنا ننتقل ، وكانوا يتحدثون مع بعضهم البعض فقط. أشعر أن مجتمعنا كان أقوى تقريبًا ، فقط لأننا ، مثل ، رأينا إخوتهم ، ورأينا حيواناتهم الأليفة. لقد رأينا أمي وأبي ، جدتي ، مثل ، كنا ، فقط ، التقينا بعائلاتهم حيث ، بطريقة تقليدية ، قد لا نكون مستيقظين ، لأنه ، مرة أخرى ، تعمل الكثير من العائلات ، ولا يمكنهم القدوم. هم لا أستطيع سماع ما يقوله المعلم. لا يمكنهم ذلك. 

40:46 

إنهم لا يعرفون كيف نفسر الأشياء. أعني ، إذن ، يعود إلى المناقشة الأساسية المشتركة ، كما تعلمون ، للأسر التي لا تعرف كيف تبدو المعايير. 

40:54 

وبقدر ما يمكننا القيام به ، كما تعلمون ، بالعودة إلى ليالي المدرسة ، يمكننا القيام بهذه الاجتماعات ، مع وجود أولياء الأمور ، والاستماع فقط إلى ما نقوله. 

41:01 

أشعر أن لدي علاقة جيدة مع أسرتي ، مع طلابي هذا العام ، وآمل أن أنقلها إلى السنوات المقبلة. 

41:10 

وللعودة إلى سؤال الجميع حول مثل ، الأدوات ، مثل ، بصراحة ، نستخدم أدوات مشابهة إلى حد كبير أقوم بها في الفصل ، لكننا ما زلنا نمتلك فترات راحة للحركة. كدت أشعر أنه كان من الأسهل بالنسبة لي أن أكون مثل ، حسنًا ، أرى أننا نتذبذب. دعونا نضع المعكرونة. لنفعل ماذا تفضل؟ هل تفضل أن تفعل هذا؟ إذن أنت تفعل قفز الرافعات؟ هل تفضل أن تفعل هذا ونحن نفعل هل تعرف القرفصاء؟ بينما في صفي ، إذا كنت أرغب في وضع Go Noodle ، فسيكون الأمر مثل ، حسنًا ، سأقوم الآن بتوصيل جهاز العرض الخاص بي ، وتوصل السلك ، ثم يستغرق الأمر ثلاث دقائق إضافية ، كما تعلمون ، فالأطفال يتدحرج على الأرض. 

41:46 

أعني ، لقد كان مجرد نوع من ما كنا نفعله مقصودًا ، ولكن أيضًا ، مرة أخرى ، مجرد الاستمتاع معهم. مثل ، كان لدي حيوانات محشوة بجواري. كان كلبي يأتي ، كما لو كان فقط ، كان لا يزال وقتًا ممتعًا. 

41:58 

AB: 

أحب كيف تسلط الضوء على الكثير من الإيجابيات ، الكثير من الأشياء التي خرجت بها من هذه التجربة لم تكن لديك من قبل ، تلك الذروة ، في حياة الطلاب. 

42:08 

طريقة جديدة للتفاهم ، مثلهم كشعب كامل مع عائلاتهم ، وحيواناتهم الأليفة ، وكل ذلك من حولهم. 

42:16 

نسمع شيئًا مشابهًا حقًا حول موضوع ما ، أريد التأكد من التطرق إليه ، لأنه يحدث طوال الوقت ، وهو سلامة الطلاب ، والصحة العقلية ، وتلك المخاوف. 

42:27 

لأنه عندما لم نكن نرى الطلاب شخصيًا ، كان من السهل الشعور بالقلق. مثل ، أنا لا أتلقى هذا الوقت ، أنا لا أمشي في القاعة متجاوزًا المستشار. 

42:38 

لكن ما شاهدته الكثير من المدارس هو أن التكنولوجيا والأدوات تمنحهم نظرة ثاقبة إضافية ربما تكون الأفضل على الإطلاق ، لكنها وجهة نظر أخرى لدى المدارس. نيكول ، أعلم أنكم جربتم الكثير حول هذا الأمر. أخبرنا كيف يبدو ذلك بالنسبة لك في Caddo. 

42:58 

غير متوفر: 

حسنًا ، يمكنني القول إن مارس 2020 جلب لنا الكثير من مخاوف سلامة الطلاب. أعتقد أن لدينا الكمية العادية التي يمتلكها أي شخص آخر. 

43:10 

وعندما عاد الجميع إلى منازلهم ، رأينا زيادة طفيفة في الأشياء مع نظام سلامة الطلاب لدينا. 

43:17 

كان علينا التحدث إلى الكثير من الطلاب ، وجعل الكثير من الطلاب على اتصال مع المستشارين لأنهم لم يكونوا يأتون إلى المدرسة كل يوم. 

43:26 

وبعض الأشياء التي سيقولونها هي ، هناك ، لا أستطيع رؤية أي شخص ، أنا عالق في هذا المنزل بلا أحد ، لكن الأم والأب والكلب والأخ وأنا لا نحب أخي ، كما تعلم ، أريد فقط أن أذهب لرؤية أصدقائي. 

43:39 

وهكذا رأينا ، لم أستطع حتى أن أعطيك نسبة جيدة ، لكنها كانت أعلى بكثير من المعتاد. 

43:49 

نعتقد أن طلابنا كانوا قادرين على امتلاك أجهزة في المنزل معهم ، وأن نظام الطلاب لدينا كان قادرًا على التقاط ما كانوا عليه من أفعال ، أو أشياء كانوا يكتبونها ، أو يقولون ، أو يكتبون أشياء كانوا يبحثون عنها في Google و تبحث عنه ، ساعدنا حقًا. 

44:09 

أعتقد أنه بدون تحركنا نحو 1 إلى 1 ، أعتقد أنه كان من الممكن أن تحدث بعض الأحداث الكارثية في مجتمعنا. هل أجبت على سؤالك؟ 

44:24 

AB: 

نعم ، لقد فعلت وأنت تتحدث عن نوع من مراقبة بعض هذا النشاط الذي كان مقلقًا للغاية. لقد قرأنا جميعًا المقالات المتعلقة بأزمة الصحة العقلية ، وهي مجرد نوع من التصاعد في ظل الوباء للبالغين والأطفال من خلال العزلة والاكتئاب وكل هذه الأشياء. 

44:45 

أشعر بالفضول إذا واجهت شيئًا يرتبط بما كانت تقوله لورين ، حيث تأخذ هذه المعلومات وتتواصل مع أولياء الأمور ويؤدي إلى بناء روابط ومجتمع أقوى في ذلك يمكن أن يكون أمرًا إيجابيًا.  

45:04 

غير متوفر: 

لقد فعلنا ذلك ، وكان علينا التواصل مع الكثير من الآباء. لقد ربطناها كثيرًا ، كما قلت ، كان الكثير من المستشارين مرتبطين بهم ، الكثير من الطلاب. وكانوا قادرين على مواكبة ذلك نوعًا ما والتحدث معهم يوميًا أو أسبوعيًا كما تعلمون أو أيًا كان ما قاموا بإعداده. 

45:16 

وقد دفعنا ذلك أيضًا إلى المضي قدمًا ووضع برنامج تعليمي عاطفي اجتماعي آخر للعام المقبل. لذلك ، في العام الدراسي القادم ، سيحصل طلابنا على 20 دقيقة يوميًا في برنامج جديد مع التعلم الاجتماعي العاطفي. 

45:31 

لأننا ، كما تعلمون ، هم ما نحن بصدده ، كما تعلم ، نأتي من أجلهم. 

45:39 

ولذا ، نريد الحفاظ على سلامتهم ، ونريد التأكد من أنه يمكننا فعل كل شيء لتحقيق ذلك. 

45:45 

لذلك ، هذا الشيء الوحيد الذي دفعه نظام الأمان الصغير لدينا ، هو القيام بذلك. 

45:54 

AB: 

نظرًا لأننا نأتي إلى آخر 10 أو 15 دقيقة هنا ، نفكر في المكان الذي بدأنا فيه ، وهي كل هذه الأجهزة ، الآن ، ماذا؟ 

46:04 

وأحد الموضوعات التي تردد صداها في جميع الإجابات هو أننا نمتلك الأجهزة ، ولكن عليك أن تأخذ بعض الخطوات إلى الوراء وتفكر في سبب امتلاكك لها ، وما هي أهدافك. 

46:17 

كل هذه الأشياء ، والانتقال إلى ما نأمل أن يكون عامًا دراسيًا شخصيًا ، ولكن من يدري ، ونحن مستعدون لأي شيء. 

46:25 

أريد أن أسمع نصيحة واحدة للجميع للمدارس ، سواء كنت تبحث عن استخدام الأجهزة أو الاعتناء بالصحة العقلية ، أو أي من تلك الموضوعات التي تطرقنا إليها. 

46:37 

وأنا لم أسمع من كريس منذ فترة. لذلك سنبدأ معك. 

46:44 

CH: 

مرحبا ايمي. شكرا لك. لذا ، نصيحة واحدة. 

46:49 

أود أن أقول ، بالنسبة لقادة المدارس على وجه الخصوص ، أن الهدف من إدخال الكثير من التكنولوجيا في منطقة مدرستك ، وتنفيذ برنامج 1 إلى 1 ، على سبيل المثال ، هو عدم امتلاك الأجهزة. إنها أن يكون لديك أداة لتوصلك إلى مكان آخر ، ونفكر فيما نفعله هنا في مجال التعليم ، نحاول تحقيقه ، هو أننا نحاول الوصول إلى كل طفل ، أليس كذلك؟ 

47:17 

ونحاول السماح للأطفال بالنمو والتحرك بطرق تناسبهم بالفعل. هناك الكثير من أساليب التعلم المختلفة. الكثير من الاهتمامات المختلفة ، والعواطف المختلفة ، والكثير من الأهداف الشخصية المختلفة. 

47:34 

حاول قادة المدارس منذ سنوات ، وأصبح حقيقة واقعة أكثر فأكثر ونسمع المزيد والمزيد عن تخصيص التعلم. 

47:41 

ويعد تطوير أو تنفيذ مبادرة 1 إلى 1 بمثابة مقدمة لفعل ذلك بالضبط. إنه يفتح الكثير من الأبواب ويوفر الكثير من الخيارات لتكون قادرًا على السماح بالصوت والاختيار للأطفال. 

47:58 

ولكن بعد ذلك أيضًا ، للمعلمين وجميع البالغين الآخرين ، لاستخدام بيانات الطلاب فعليًا لتوجيه بعض التعليمات ومساعدة الطلاب على امتلاك تعليمهم الخاص ، كما تعلم ، وصياغة مسارات فردية مختلفة. لذا ، فقط تذكر أنها أداة ، صحيح. 

48:16 

وأم ، حيث رأينا المدارس تتعطل بطرق كثيرة مع التكنولوجيا. 

48:22 

إنهم يجلبون مبادرة 1 إلى 1 في منطقتهم ، لكنهم يركزون على التكنولوجيا وكيفية استخدام الأجهزة. نعم ، هذا مهم ، لكن لماذا؟ لذا ، فإن أحد الأشياء التي أوصي بها هو ، بينما تمضي قدمًا ، وتقدم التطوير المهني للمعلمين ، ركز على أصول التدريس والأهداف التعليمية. 

48:43 

وبعد ذلك ، ستسقط قطع التكنولوجيا فيه ، دون التركيز بالضرورة على كيفية استخدام كل التكنولوجيا ، وكيفية استخدامها في التعليم. 

48:53 

AB: 

هذه نصيحة عظيمة. 

48:56 

بالتفكير في كل الإلهام الذي كان لدى كريس هناك ، لورين ، فلنأخذها إلى الفصل الدراسي. لدينا مجموعة من المعلمين يستمعون هنا. 

49:03 

ماذا ، بماذا تنصحهم؟ 

49:07 

LS: 

أود أن أقول ، بصراحة ، مثل البداية الصغيرة ، مثل حتى عندما كنا افتراضيًا بالكامل ، أنا حقًا إلى جانب Google Meet ، كنت أستخدم ثلاثة مصادر مختلفة مثل الموارد الرقمية مع طلابي. لذلك لا أحب فقط إسقاط الأشياء ولكنك تعلم أنني أستخدم Pear Deck. أستخدم ، كان لدينا Wixy وأستخدم Jamboard أيضًا ، حيث أريد تحديد الثلاثة. سأقوم بتدريس واحد منهم على وجه التحديد ، وسنستخدمهم لعدة أسابيع في أشياء مختلفة. ثم أعطي الطلاب الخيار. هل تريد القيام بذلك على Jamboard ، أم تريد القيام بذلك على Wixy؟ وأشعر أنني ، للمضي قدمًا ، ما زلت أخطط للقيام بذلك ، ولكن بعد ذلك أيضًا أحصل على شخصي ، مثل ، يمكنك عمل هذا الملصق باستخدام أقلام تلوين وعلامات. ولكن إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، فيمكنك القيام بذلك عند الخلط. هذا جيد. أنا لا أهتم ، أنت ما زلت تريني أنك تفهم. لذا ، نعم ، سيكون لديك الأدوات الرقمية التي ، أحب التكنولوجيا ، لكن لا أشعر أنه يتعين عليك تعلم كل شيء ممكن ولا يحتاج طلابك إلى التفكير بشكل صغير جدًا. 

50:03 

فكر ، كما تعلم ، في الشيء الذي سيستمتع به طلابي ، ولكن أيضًا شيء يمكن لطلابي استخدامه بشكل مستقل في مرحلة ما. 

50:11 

لذا ، مرة أخرى ، تمكن روضة الأطفال من تسجيل الدخول إلى Wixy ، وإنشاء ملصق خاص بهم هناك ، أو مرة أخرى ، أخطط لجعل طلابي يختارون ، هل تريد فقط استخدام قلم رصاص على الورق؟ استخدمها ، مثل ، هذا جيد تمامًا. 

50:22 

لذا ، ابدأ صغيرًا ولا تلوم نفسك أو تحكم على نفسك إذا كنت ترغب ، أوه ، نحن نستخدم التكنولوجيا مرة أو مرتين فقط. مثل ، هذا جيد. إنهم لا يحتاجون إليها طوال الوقت. 

50:32 

لا يحتاجون إليها أبدًا. لكنهم أيضًا لا يحتاجون إليها. أنت تعرف. مرة أخرى ، لم تكن ثماني ساعات في اليوم مناسبة بأي حال من الأحوال. 

50:41 

AB: 

أحب الطريقة التي تحدثت بها خلال الخمسين دقيقة الماضية كثيرًا عن الاختيار الذي تمنحه لطلابك في النشاط الذي يقومون به للتخلص من اهتزازاتهم أو في الأداة التي يستخدمونها لإنجاز مهمة ما. 

50:54 

وأعتقد أن هذه نصيحة رائعة حقًا ، البدء على نطاق صغير واستخدام التكنولوجيا كأحد تلك الأدوات التي يمكنك تمكين أطفال الروضة بها أو يمكنهم اختيار أداة مختلفة إذا كانت تعمل بشكل أفضل. 

51:06 

هذه نصيحة عظيمة. ماذا عنك "ليز"؟ ما هي نصيحتك للحاضرين اليوم؟ 

51:11 

EL: 

أوه ، حسنًا ، فقط ، نعم. لذا ، لربط ما قالته لورين وكريس ، فإن التكنولوجيا ليست هي ، كما تعلمون ، إنها ليست غاية في حد ذاتها. إنه ما يتيح لنا القيام بهذا العمل المختار والتخصيص على نطاق واسع ، أليس كذلك؟ 

51:26 

إنه ما يسمح لورين بالتواصل والتواصل مع جميع أطفال رياض الأطفال بالطرق المختلفة التي يحتاجون إليها للقيام بذلك. بالنسبة لي ، أعتقد أن الأمر يعود إلى معرفتي ، لقد سمعتموني أقول من قبل ، مثل ، العلاقة هي المركز. 

51:40 

حسنًا ، التكنولوجيا هي: أي نوع يسمح ببناء هذه العلاقات واستدامتها عبر التعليم الافتراضي أو المختلط أو التوجيه الشخصي. 

51:51 

لذا ، أعتقد أنه لا يزال لديك ، أود أن أقول فقط ، لقادة منطقة المدرسة وقادة الولايات ، بينما تفكر في نوع من التوصيات التعليمية ، تفكر في ماهية التكنولوجيا ، ماذا تريد أن تفعل التكنولوجيا؟ ما الذي تجيده التكنولوجيا؟ 

52:05 

ثم دعونا نتأكد من أنه يتيح الوقت للبشر للقيام بكل الأشياء المدهشة التي يجيدها البشر. 

52:13 

مثل التعرف على بعضنا البعض والتواصل والحفاظ على علاقات التعلم المستمرة ، لأن هذا حقًا ، كما أعتقد ، هو المكان المناسب ، أليس كذلك؟ هذا هو الهدف. 

52:22 

هذا ما نريد رؤيته عبر هذه الأشياء هو العمل معًا لتحقيق أفضل ما في العالمين. 

52:31 

AB: 

نيكول ، بصفتك تقنيًا تعليميًا ، أنت تجلس حقًا بين هذين الأمرين ، أليس كذلك؟ 

52:37 

أنت ، أنت تفكر في التكنولوجيا ، ولكن دائمًا كيف يتم تشكيل وتحسين التدريس والتعلم؟ كيف يمكننا دمجها بشكل فعال؟ 

52:47 

وماذا في ذلك؟ ما هي نصيحتكم للحضور هنا اليوم؟ 

52:52 

غير متوفر: 

أعني ، كم من الوقت لدينا ، أعلم؟ 

53:00 

بالنسبة لنا ، رقم واحد هو ، بصفتنا تقنيًا تعليميًا ، أو كان على قسمنا التأكد من أن لدينا الوقت والصبر للجلوس فعليًا وتعليم جميع معلمينا ، كل هذه الأدوات الجديدة. 

53:14 

لأنه لم يكن علينا فقط توزيع الأجهزة. كان علينا الذهاب للحصول على LMS. 

53:20 

قمنا بإعداد LMS في ستة أسابيع. أعني ، لقد كان سريعًا. 

53:26 

كان علينا تعليم كل معلم كيفية استخدامه. كيف تصنع دورة ، وكيف تفعل كل ما يرتبط بها. 

53:35 

لذا ، كن صبوراً ، كما تعلم ، كن صبوراً. 

53:40 

لا يتعلم الجميع بنفس المعدل ، كما تعلم ، نتعلم جميعًا بطرق مختلفة. تمامًا مثل أطفالنا في الفصل ، لذا ، كما تعلم ، تحلى بالصبر مع الجميع وتأكد من أن لديك وقتًا كافيًا قبل أن ترمي شيئًا عليهم. 

53:54 

وبعد ذلك ، هناك شيء آخر ، وهو أنه يتعين علينا الآن العمل على صيانة واستدامة ما حصلنا عليه ، كما تعلمون ، لدينا كل هذه الأجهزة الجديدة تمامًا. 

54:04 

لذلك نحن الآن بحاجة إلى البدء في النظر في برامج إعادة الشراء لأننا نريد أن نكون قادرين على صيانتها والحفاظ عليها لأنك تعلم ، ما رأيناه من قبل كان لدينا الكثير من الأشياء التي كنا بحاجة إلى تحديثها. 

54:16 

لذلك علينا أن نضع خططًا للقيام بهذا النوع من الأشياء للتأكد من أنه في غضون ثلاث سنوات ، لا تزال أشياءنا تعمل. كما تعلم ، لا تزال أجهزتنا تعمل ، ولا يزال بإمكاننا استخدامها. 

54:26 

لذلك سيكون هذا نوعًا ما ، على مستوى تكنولوجيا التعليم ، نصيحتي. 

54:33 

AB: 

لقد تحدثت هناك عن التطوير المهني وأثارت سؤالًا يطرح عليك ، أخبرنا كيف بدا تطورك المهني في الصيف الماضي مقابل هذا الصيف؟ هل كنت شخصيا؟ هل تفعل ذلك عن بعد؟ 

54:46 

كيف تستعد كل هؤلاء المعلمين لما هو قادم؟ 

54:51 

غير متوفر: 

لذلك كان لدينا عدد قليل من التدريبات الشخصية الصيف الماضي. 

54:58 

تم إجراء الغالبية العظمى منهم عبر Zoom. 

55:01 

وتحدث شخص ما في وقت سابق عن كل الصناديق التي تأتي مع كل الناس. 

55:07 

وتسجيل الدخول الخاص بك مثل 100 شخص ، كما تعلمون ، على Zoom ، هذا نوع من الصعب القيام به ، ولكن ما نقوم به الآن هو من خلال LMS ، نحن ، لقد أنشأنا دورات ذاتية. 

55:19 

لذلك قمنا بعمل مسح ، ما الذي تحتاجه؟ 

55:22 

وقد أنشأنا دورات تدريبية ذاتية السرعة لكل ما قد يحتاجه المعلم. 

55:26 

وبالطبع ، على مدار العام ، على مدار الـ 16 شهرًا الماضية ، أنشأنا مقطع فيديو تلو الآخر ، وبعد الفيديو ، لدينا قناة على YouTube حيث يمكنهم الانتقال والنقر على موضوعهم والنقر على مقطع فيديو مدته دقيقتان لشيء ما . 

55:38 

ولكن من أجل التطوير المهني ، فإننا نقوم بشكل أساسي بدورات تعليمية ذاتية من خلال نظام إدارة التعلم الخاص بنا. 

55:47 

غير متوفر: 

رائع شكرا لك. حسنًا ، تعرف على هذا الكمال ، لورين ، لدينا سؤال لك. 

55:52 

هل كنت تشاهد رياض الأطفال على الشاشة وتشارك الفيديو طوال اليوم؟ ماذا فعلت عندما أوقفوهم؟ كيف فعلت مزيج من ذلك؟ لقد تحدثت عن ، أعتقد أنه كان Google Meet. 

56:04 

LS: 

لذلك ، عندما بدأنا هذا العام الدراسي ، كان وقتًا أقل قليلاً على الكمبيوتر ، ولا يزال مقدارًا جيدًا جدًا. كانت هناك فترات استراحة بين اليوم ، لذلك بدأنا كمجموعة كاملة ، وبعد ذلك كان لدينا الرياضيات. 

56:20 

وبعد ذلك نرغب في وقت قراءة المجموعة بأكملها ، وبعد ذلك سيكون لدينا مجموعات للقراءة. لذلك ، كان هناك ، كما تعلمون ، وقتًا خارج الشاشة حيث كان لديهم أنشطة مستقلة ، وكان جزء من منهج القراءة لدينا يحتوي على قصص يمكنهم الاستماع إليها عبر الإنترنت ، ويمكن قراءتها عبر الإنترنت. لذلك ، كان هناك الكثير من فترات الراحة. 

56:35 

ولكن عندما انتقلنا إلى الخنادق الهجينة ، كنا أقوياء جدًا على الإنترنت لمدة ست ساعات تقريبًا. كانت هناك فترات راحة صغيرة مرة أخرى ، وكان هناك غداء واستراحة ، ولكن مثل الفنون ذات الصلة كانت على الإنترنت. 

56:46 

أعني ، لقد كانت لديك مدرسة حقيقية ، ولسوء الحظ ، كنت مقيدًا بالسلاسل إلى الكمبيوتر. 

56:54 

وهو ما كان كبيرًا ، كان هناك الكثير من التراجع من المعلمين ومن وجهة نظر الطلاب ، لحسن الحظ ، عندما كنا في هجين ، الأطفال الذين كانوا معنا ، تمكنا من الحصول على المزيد من فواصل الشاشة لأن ، مثل بإمكاني العرض على الشاشة ، أعلم أنه لم يكن هناك فاصل صراخ كامل ، لكن على الأقل لم يكونوا ، كما تعلمون ، على بعد 10 بوصات من الشاشة. لكن هذا ما نتطلع إليه هذا العام من عدم المشاركة. لكن ، نعم ، كان هذا جانبًا سلبيًا كبيرًا في هذا الأمر ، لكنه لم يكن كثيرًا من وقت الشاشة. 

57:25 

AB: 

التعليقات التي أدليت بها حول الهجين مثيرة للاهتمام حقًا ، لأنه كان لديك بعض الطلاب ، إذن ، في الفصل وبعضهم عبر الإنترنت ، وكان الطلاب في الفصل ينظرون إلى أجهزتهم ، أليس كذلك؟ 

57:38 

إذن ، أنت تدرس للجميع في وقت واحد ، لكن لديك طلاب في مواقع مختلفة ، ولهذا قال كريس إنه أصعب النموذج ، أنا متأكد ، أممم ، إذا كان عليك أن تكون مختلطًا في الخريف ، هل هذا هو نفس النموذج الذي تخطط له ، أم أنك تعرف حتى الآن؟ 

57:57 

LS: 

لا أدري، لا أعرف. أعني ، أعتقد حقًا أن التركيز والتخطيط بالكامل في الوقت الحالي ، هو مجرد شيء شخصي تمامًا. وبعد ذلك أيضًا الحصول على هذا النموذج الرقمي. سأفترض أنه إذا كان علينا القيام بنوع من الهجينة ، سواء كان ذلك يومًا ثلجيًا ، أو مرة أخرى ، إذا أصبح ، كما تعلمون ، متطرفًا مرة أخرى ، أو حتى أكثر تطرفًا ، يجب أن أقول ، سأفترض أنه سيكون بالعودة إلى ذلك ، كان سبب وجودنا ، هذا العام ، على هذا النحو ، لأنهم لا يريدون تغيير المعلمين. نظرًا لأن ذلك لم يكن من الأفكار الأخرى ، فقد كان بإمكاني تعليم الأطفال الافتراضيين ، ومن ثم سيكون لدى نيكول الأطفال شخصيًا. ولكن بعد ذلك ، لديك بالفعل تلك الاتصالات مع معلمك ، لم يرغبوا في تبديل الأطفال. لذلك ، كان هذا نوعًا كبيرًا من العوائق. كان لدينا حل بديل. 

58:39 

AB: 

نعم. أعني ، سنكون مستعدين لأي شيء. سنكون مرنين ، وهذا أحد الأشياء الأخرى التي ظهرت كثيرًا. 

58:47 

ليز ، سأدعك تترك لنا بعض الأفكار الانفصالية هنا حول ما هو هذا الهجين ، وما الذي تنصح به للمدارس ، إذا كانوا يبحثون عن الهجين ، وكيفية جعله يعمل حقًا ، أعلم أن لديك خبرة في العمل مع المدارس ليست كذلك بالضبط. 

59:01 

EL: 

حسنًا ، حسنًا ، ما رأيناه بالفعل هو أن الناس مهتمون بالدمج الصحيح ، بطرق مختلفة لوجود الطلاب في الحرم الجامعي والافتراضي ، لكن الأمل موجود ، على الأقل حتى الآن في محادثاتنا ، ويقفز كريس إذا تحريف.  

59:17 

لم يكن الأمر كذلك ، آمل ألا يكون النموذج المتزامن يتجه حيث يتعين على المعلم المشاركة ، كما تعلم ، عبر كل من الطلاب الموجودين شخصيًا والطلاب الموجودين في المنزل والتعليقات من المعلمين والعائلات حيث كان نوعًا ما دون المستوى الأمثل للجميع. 

59:28 

لم تستفد حقًا من أي من إمكانيات التكنولوجيا ، باستثناء أننا كنا قادرين على القيام بذلك والحفاظ على استمرار الأمور وحافظت على بعض الاتساق مع العلاقات والجداول الزمنية. 

59:44 

وأعني ، كانت هناك أسباب تدفعنا إلى ذلك. لذا أود أن أقترح ، كما نتطلع إلى الأمام ، التفكير في الهجين ، وليس بالضرورة كما نسميه التعليمات المترابطة ، كان أحد المصطلحات التي سمعناها بشكل صحيح. 

59:58 

عدم وجود المعلم هو الجسر بالضرورة بين التعليم المنزلي والتعليم داخل المدرسة ومحاولة إيجاد طرق إبداعية الآن بعد أن أصبح لدينا الوقت ، تلك الرفاهية ، التي لم يكن لدينا الحق في المزج بدلاً من التجسير ، إذا كان ذلك منطقيًا . 

1:00:14 

AB: 

تماما يفعل. 

1:00:15 

نحن في نهاية ساعتنا. لقد طار بها. شكرًا لجميع أعضاء اللجنة على الأفكار والنصائح الرائعة. شكرًا لجميع الحاضرين على الاستماع والمساهمة في أسئلتكم. 

1:00:28 

عندما تغادر الندوة عبر الإنترنت ، هناك استطلاع قصير ، إذا كنت ستملأه ، فنحن نقدره. يساعدنا في التأكد من أننا نقدم المحتوى الذي تريده والطريقة التي تريدها للمضي قدمًا. 

1:00:38 

شكرا لكم جميعا. أتمنى لك يوما عظيما.